المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

لماذا ترفضون مساعدتي !!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... وبعد عرضت هذه المشكلة في المنتدى لمدة شهر ولم اجد اي رد اتمنى ان تعطوني بعض من اهتماماتكم ....... مشكلتي انا يا

قديم 09-10-2004, 03:46 AM   #1
رحيمي
عضو جديد

الصورة الرمزية رحيمي
رحيمي غير متواجد حالياً

لماذا ترفضون مساعدتي !!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... وبعد
عرضت هذه المشكلة في المنتدى لمدة شهر ولم اجد اي رد اتمنى ان تعطوني بعض من اهتماماتكم ....... مشكلتي

انا يا استاذي شخص غير مبالي سواء بعمل اوغيره . انا لا ابالي باي امر ليس استهانه بالامر لا بل خوفا منه لكن لا اظهر هذا الخوف اظهره بصورة عدم مبلاة مما يجعل الامور الصغيرة تكبر وتتعاظم يوما بعد يوم بحيث لايمكن اصلاحها انا اتكلم معك والمشاكل تحيط بي يمنة ويسره والسبب عدم المبالاة .
انا اعرف علتي وحاولت ان انسلخ من هذه العادة مرارا وتكرارا رغبة مني عيش حياة هادئه بعيدة كل البعد عن المشاكل ويعلم الله كم خسرت من النقود بسبب اهمالي انا لا استطيع ان اواجه اي شخص كان سواء عامل او مدير اشعر بالخوف من ردة الفعل .
والحمد لله الذي اعطاني قبول بين الناس لكن والله والله لم اهنى باكل او شرب او منام منذ ما يقارب ال3 سنوات فالكل يبحث عني والكل يرمي بالكلام عني يمنة ويسرة .
سيدي انا لم انم بشكل طبيعي من سنتان على الاقل حاولت لكن لم استطع .\

سيدي .
لم استطع ان اشرح حالتي بشكل جيد لان ما اعانيه لايمكن وصفة .

امل ارشادي الى افضل الاساليب ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
المصدر: نفساني