المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

العصبية والانتقام والقهر سيقتلني

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال اهل النار والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى وعلى صحبه الاخيار وبعد.. الى كل من يقرأ

قديم 31-05-2006, 11:08 PM   #1
نسيم الود
عضو جديد

الصورة الرمزية نسيم الود
نسيم الود غير متواجد حالياً

العصبية والانتقام والقهر سيقتلني

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال اهل النار والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى وعلى صحبه الاخيار
وبعد..
الى كل من يقرأ الرسالة ارجو المساعدة بأي شيئ يستطيعه الى الاساتذة المشرفين ارجو مساعدتي باقرب وقت .
انا شاب الحمد لله اموري جيدة من جميع النواحي ولكن منذ سنوات تقدمت لخبطةفتاة وكنت احبها كثيرا ولكن رفض اهلها وبعد مضي 6 سنوات اردت ان اتقدم اليها مرة اخرى ولكن حدث مشاكل كبيرة جدا مع اهلها لأنهم رأوني اتكلم معها لأن هي قرب بيتنا فأصبح الامر معقد جدا والآن انا متعب جدا فقد وصلت بيننا المشاكل الى التهديد بالقتل وشهر السلاح وغيرها وانا متعب جدا لا استطيع القيام بأعمالي وقد تدهورت حالتي الصحية كثيرا ... اما المشكلة النفسية التي اعاني منها
اني كلما ارى احدا منهم اتعصب كثيرا واحس ان صدري عليه طن من الحديد ولا استطيع التنفس وقلبي يخفق كثيرا وقد حدث عندي تخلخل في ضربات القلب وذهبت الى طبيب اخصائي في الامراض القلبية فقال لا استطيع ان اكتب لك اي علاج وهذا سببه وقتي ونفسي يجب ان تعالج نفسك بنفسك واني افكر عندما ارى احد من عائلتهم ان اقتله الان او انتقم منه او من اي فرد من افراد عائلتهم .
المصدر: نفساني

قديم 01-06-2006, 05:41 PM   #2
أ.هدى السيلان
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.هدى السيلان
أ.هدى السيلان غير متواجد حالياً

أهلابك اخي العزيز...............
انت كما فهمت من عرضك للموضوع انك تحب الفتاة ولكن اهلها معارضين الارتباط والسؤال هنا هل حاولت ادخال وساطات من قبل الناس المقربين لعائلتك او عائلتها ويكونون من ذووي الرئي والمشوره؟ اما بالنسبة لقضية خفقان القلب لديك وعدم القدرة على التنفس فهذه قد تكون بعض اعراض التوتر وذلك نتيجه لكثرة التفكير في الموضوع وبشكل سلبي مما سبب لك االضيق وبالتالي المشاعر الانتقامية من عائلة الفتاه وارجو من الله ان لايجعلك تصل لمراحل التنفيذ لذلك عليك ياأخي الكريم البحث عما يشغلك عن الموضوع والاهتمام بعلاج مشكلتك حتى لو تلجأ لمعالج نفسي حتى تتخلص من الافكار السالبه وثق عزيزي ان ارادة ااه فوق كل اراده فلو شاء الله ان يجعلها من نصيبك فلن يرد ذلك احد وان لم تكن من نصيبك فلعل الله يرزقك بألافضل لذلك اخي توكل على الله واجعله حسبك وان كانت لديك خطوات ايجابيه وفي صالحكما فبدء بتنفيذها ولاتتردد ودع عنك الافكار السلبيه والله معك.

قديم 01-06-2006, 11:11 PM   #3
نسيم الود
عضو جديد

الصورة الرمزية نسيم الود

شكرا وبارك الله فيكي يا أ هند

جزاكي الله خيرا وشكرا لتواصلكي معي
وانا الحمد لله متوكل على الله وهذا الشي الوحيد الذي يصبرني
وقد تكلمت عن الوساطات العائلية فأقول انهم اصبحوا يكرهونني جدا اي الاب والاولاد والام والبنت يخافون من المشاكل اي عندما يذكر اسمي بالبيت تتوتر العائلة كلها
وانا اخاف ان يحدث امر الوساطات ويقولون نحن نحبه وهو زين الشباب وأي بنت تتمناه ولكن هي البنت لا تفكر بهذا الموضوع وهذا الكلام اذا حدث مع الرجال يعني الامر منتهي فلا يستطيع احد الرجال الذهاب مرة اخرى بعد الرد وحتى لو كان الرد بصورة طيبة ...اظن انكي تفهمينني وتفهمين الامور الاجتماعية وهذه المسألة حساسة جدا .
واشك اني هم يريدون ان يحدث هذا الشيء حتى يرفضونني رسميا واذا فعلت اي شيء يواجهون الرجال الكبار ويقولون ان ابنكم فعل كذا وكذا وانتم جئتم وقلنا لكم الشغلة ما تصير ليش يتصرف هاي التصرفات . ولهذا السبب انا لم ابعث احد اليهم . ارجو الرد على هذه الرسالة

قديم 01-06-2006, 11:12 PM   #4
نسيم الود
عضو جديد

الصورة الرمزية نسيم الود

استاذه هدى ارجو التواصل معي

قديم 01-06-2006, 11:13 PM   #5
نسيم الود
عضو جديد

الصورة الرمزية نسيم الود

استاذه هدى ارجو التواصل معي