المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الى فوزيه الدريع

سلام تحيه طيبه وبعد دزفوزيه ارجوا منك تخفيف المي ومعاناتي منذ طفولي لم انعم بالراحه لم انال الحب والعطف من قبل امي وابي ، ابي كان

قديم 04-04-2006, 01:45 PM   #1
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بحر الاشواق
بحر الاشواق غير متواجد حالياً

الى فوزيه الدريع

سلام

تحيه طيبه وبعد

دزفوزيه ارجوا منك تخفيف المي ومعاناتي

منذ طفولي لم انعم بالراحه لم انال الحب والعطف من قبل امي وابي ، ابي كان يستمر في ضربي يضع راسي على الارض ويرفع رجلي ويضربيني بشده لاتفهه الاسباب احيانا يكون الخطأ من اخوتي ولكن يضربني انا سألته مره عن ضربه ليي ولست وانا لست مذنه قال ليي جدتك الله يرحمها قالت ليي لا اضرب اختك فهي تشبهها فمكث في صراع ولم الان عمرى 22 سنه ولم احس في يوم من الايام بانه اب لي دائما يقول ليي انج تعيسه ابي يتدخل في حياتي بكل صغيره وكبيره حتى في دخولي الجامعه فرض على تخصص لم ارغب فيه يوما انما كانت ميولي تجاريه حدثته مطولا ولكن بدون فائده لان تركت الجامعه بسبب ابي ومعاناتي تزداد الم يوم بعد يوم لا انكر انه يصرف عليي ولكن بشكل فليل عكس اخوني واخي فهو يغمرهما الحنان والعطف ولما اطلبه منه يصرخ عليي ولا يرغب في الحديث معه يخاصمني اياما ولا اعرف لماذا
حتى ايام العيد يشتري لاخوتي الثياب وكل مستلزماتهم الا انا لا يشتر ليي اقول له قال لي ان اخوتك اهم منك
تركت الدراسه اخبرني انه راح يقدم اوراقي في معهد ولكن الان لا يرغب في تسجيلي ولا يكلمني

اسال نفسي احيانا لماذا خلقت ؟ خلقت لاعيش في عذاب

لو حدث هذا لفتاه خرى لتصرفت بغير ما تصرفت لاقامه علاقات غير مشروعه ولكن انا متمسكه بديني ولا اعرف سوى البيت والمعاناه

ابي يخرج مع اخوتي في التنزهه ولا ياخذني معه ؟؟

ماذا افعل

احيانا افكر بالانتحار واعلم انه حرام
لا استطيع العيش في شخص لا يرغب بي في بيته حتى انه قال ليي اذا تزوجتي لا تاتي الى بيتي بيتي يتعذرج
اتسال لماذا يتصرف معي هو حاليا ما يتكلم معي وانني متضايقه والله يعلم مدي حزني والمى ويشهد على كل ما اقول لكي اني اعاني معاناه قاسيه

لماذا افعل نفذ صبري
المصدر: نفساني

قديم 05-04-2006, 03:57 PM   #2
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

الانتحار ليس حل نهائي بل عذاب مستمر , و د. فوزية غير متواجدة في منتدى نفساني

قديم 05-04-2006, 08:03 PM   #3
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بحر الاشواق
بحر الاشواق غير متواجد حالياً

اعلم بان الانتحار ايس حلا ولكن هناك من يهدم حياتنا امراه عمي انها تشعوذ وتترك لنا بعض من اعمالها الذنيه مثل الاعمال من فتره وجيزه رايتها انا والشغاله ترمي نوع من انواع البودره في الساحه الاماميه من المنزل فسئل ابي احدى الشيوخ قال له هذا عمل ما تقدر اتسوى شي لانها تجدده بس حالتي تسوء وحال امي ايضا امي دائما مريضه ، وانا علاقتي بابي ضعيفه لا اعرف ماذا افعل اقول الى ابي قول لها باننا نعلم الاشياء الا اتسويها ولكن يرفض
لا اتحمل معامله ابي القاسيه

ولكي منى جزيل الشكر على الرد