المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

يادكتور ادخل وشوف حالتي تكفى

-------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اتفضل اليكم بهاذه القصه وهي قصتي مع الهلع قد تكون حزينه وقد تكون مضحكه بالنسبه لي ..في البدايه كنت في

قديم 04-09-2006, 06:22 AM   #1
المفتاح
صديق نفساني

الصورة الرمزية المفتاح
المفتاح غير متواجد حالياً

يادكتور ادخل وشوف حالتي تكفى

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان اتفضل اليكم بهاذه القصه وهي قصتي مع الهلع قد تكون حزينه وقد تكون مضحكه بالنسبه لي ..في البدايه كنت في احدا الايام قبل سنتين جالس امام التلفاز اتابع فلم انا وأخواني وفجئه اتاني ضيق في الصدر شـديد جدا وقمت بسرعه وزاد الضيق فقلت لاخي وديني المستشفى بسرعه وذهبت بسرعه اثنا الطريق زاد الضيق قلت في نفسي انه الموت . ياويلي صلاتي قليله اشرب الدخان اعمل العاده السريه اتابع الافلام الخليعه يارب انك تمهلني علشان اصلي بس دقيقه... المهم رحنا الطواري كشف علي الدكتور وسوى تحليل قال انتا سليم المشكله ياناس انه جاب مقياس الضغط والتنفس قال انتا والله احسن مني انا ماصدقت قلت طيب والكتمه هاذي منين قال اكيد قلق المهم جلست في المستشفى الين الصبح .وجاني دكتور استشاري قال لي احد مزعلك في البيت قلت لا قال انتا طيب وروح بس لاتفكر كثير والله وبعدها رحت البيت وفي اليل جات الحاله ثاني مره ونفس كلام امس المهم سرت اروح للطواري في اليوم مرتين ..اخواني والله طفشو مني قالو انتا موسوس المهم بعدها رحت لمشياخ وماخليت احد سويت تحلايل في مسشفيات خاصه قالو انتا سليم بس روح الا دكتور نفسي رحت الا دكتور سراحه هو يبغاله علاج اخلعني زياده وبعدين رحت دكتور على حسابي اعطاني سيروكسات ارتحت شوي وبعدين تركته
المهم بعدين ضليت جالس في البيت مااخرج دقني كبر وشعري كثر مااقدر اروح الحلاق تعرفون الي يشوفني يقول انتا كنت ضايع في الصحراء .المسكينه امي تحسبه سحر والله ياناس ان ابوي يقول انتا اكيد قتلت رجال وش فيك اجل بس جالس في البيت زي البنت الله المستعان المهم بعدين ياناس ولله الحمد التزمت ماني مصدق والله اطلقت الحيه وقصرت الثوب وسرت ادعو الناس مااحد صدق لما شافني انا الان مطوع ولله الحمد الله اعطاني هاذا المرض لكي يحذرني
تكفون ردو علي اذا دخلتو هنا
المصدر: نفساني

قديم 05-09-2006, 01:56 AM   #2
المفتاح
صديق نفساني

الصورة الرمزية المفتاح
المفتاح غير متواجد حالياً

وينكم يادكاتره