المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ودي أنتحر

مرررررررررره محبطه وطفشانه وأحس أني كلي غلط في غلط وقلت لازم أعالج نفسي مايصير أصير كيذا ورحت لدكتور نفسي بس ياناس ماتغير شي أعطاني دوا وسوا معاي جلستين بس

قديم 19-02-2009, 07:41 PM   #1
معلمة 1
عضو جديد

الصورة الرمزية معلمة 1
معلمة 1 غير متواجد حالياً

ودي أنتحر

مرررررررررره محبطه وطفشانه وأحس أني كلي غلط في غلط
وقلت لازم أعالج نفسي مايصير أصير كيذا ورحت لدكتور نفسي بس ياناس ماتغير شي أعطاني دوا وسوا معاي جلستين بس ياناس أحس وضعي زاد سؤ والله
يعني الدكتور يسألني سؤال وأرجع أجاوبه جواب وبس ويقول لازم جلسات جنب الدوا بس ماني شايفه فايده من الجلسات ماني محتاجه أقرقر على راسه والسلام أبغى حل والرجال بس يسمعني ولا ينصحني ! أنا هاجه من النصايح وأروح أدفع فلوس عشان واحد ينصحني !!!
ماأدري هم كل الدكاتره النفسيين كيذا يعني هذا هو العلاج النفسي نصايح
أووووووووف
والله زهقانــــــــــــته حياتي
المصدر: نفساني

قديم 19-02-2009, 11:43 PM   #2
المستشارة
أخصائية

الصورة الرمزية المستشارة
المستشارة غير متواجد حالياً

تحياتي لك اختي
انا اقول لك الاطباء النفسيين لا يملكون الحل السحري يا غاليتي بل هم يوضحون طريقك ويضعون الحلول لك وانتي التي تختاري ليس مجرد كلام و استماع فقط بل هى جلسات لكي تقولي ما في خاطرك كله وهم يشخصون الحالة - لو اردتي التواصل معي فساكون معك بكل رحابة صدر واريدك ان تشرحي لي وضعك وما هى لمشاكل التي تقلقك لو امكن بكل تفصيل
ولا اريدك متعجلة في الامر اهم شئ ان تكوني صبورة لكي تلمسين التحسن ولا انصحك باستخدام الدواء الا بعد معرفة ما قاله لك الطبيب واسم الدواء ان امكن
انا انتظر ردك وساكون عك لا تقلقي تقبلي تحياتي واذكري الله وصلي على النبي عليه الصلاة والسلام .

قديم 20-02-2009, 05:09 PM   #3
معلمة 1
عضو جديد

الصورة الرمزية معلمة 1

الدواء اسمه سيتالوجون 20 جرام
هو قالي أنه أنا مريت بإحباط دخلني بإكتئاب ثم ضعف تركيز مما أدى إلى عدم قدرة على إنتاج الأشياء بشكل صحيح وبعدين أرجع مره ثانيه أحبط فأكتئب وهكذا دخلت بدائر مغلقة ماطلعت منها ..
بس سؤالي من جد الجلسات النفسية نصايح ؟؟؟؟
ماأبغى نصايح

قديم 20-02-2009, 05:41 PM   #4
المستشارة
أخصائية

الصورة الرمزية المستشارة

تحياتي لك واشكرك على ردك لي

غاليتي الجلسات النفسية ليست نصائح فقط
بل هى توضيح الامور امامك ومساعدتك للخروج من المشكلة ودلك على الطريق الصحيح واكتشاف ما بداخلك من قدرات لا تدركيها انتي هى عملية مساعدة .

ومن الواضح انكي لديك قناعه تامة بان الجلسات لا فائدة منها وهذا بحد ذاته يؤخر علاجك يجب ان تكون مقتنعة ولديك ارادة قوية بانك تريديين التغيير الى الافضل وهذا يساعد كثيرا اهم شئ نظرتك لنفسك كيف ؟

تقبلي تحياتي لك

قديم 20-02-2009, 06:59 PM   #5
معلمة 1
عضو جديد

الصورة الرمزية معلمة 1

بالعكس انا مااقول انو مالها فايده بس هو بس يسمعني وقاعد يقولي المفورض والمفروض وكلامه كله ونصايحه أسمعها من كل اللي حواليني يعني ماجابلي شي جديد عشان كيذا أنا مستغربه انو معقوله هذا العلاج النفسي على كيذا انا بفتح عياده واتفلسف على الناس أسهل شي !!!
على فكره هو استشاري مررررره معرووووف يعني أنا ماأشكك في قدرته بالعكس هو كويس بس أنا ماادري أيش أسوي أكمل معاه ولا أطنشه

قديم 20-02-2009, 08:07 PM   #6
المستشارة
أخصائية

الصورة الرمزية المستشارة

اهلا اختي والله دام هو معروف و ممتاز تابعي معاه بس الاحظ انك مو مقتنعه وتبي شئ جديد انا مدري ايش تفاصيل وضعك وحالتك وايش اللي تبيه يتغير فيك اكيد في تفاصيل اكثر ما كتبيها كلها هنا

شوفي اختي الحل بيدك انتي اهم شئ انك تكوني انتي مقتنعه وتبي التغيير بالفعل - ما لو داخله وانتي ما تعطي مجال لنفسك انك تتغيري لو ايش ما صار ما راح تقتنعي وهذا الشئ اكيد

عموما انا حابه اساعدك ولو تبي اي شئ انا موجودة وتحت امرك بس ارسلي للادراة لو تبي شئ مهم تكتبيه لي تقبلي تحياتي