المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

كل اطرافي بدت ماتتحرك:(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني انى الاقي لى العلاج هنا من بعد الله سبحانه وتعالي ابصراحه مب عارفه كيف ابدا مشكلتي العويصه بس اخر قرار قررته اعرض اكتب لكم

قديم 05-06-2006, 05:06 AM   #1
فاطمه2007
عضو جديد

الصورة الرمزية فاطمه2007
فاطمه2007 غير متواجد حالياً

كل اطرافي بدت ماتتحرك:(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمني انى الاقي لى العلاج هنا من بعد الله سبحانه وتعالي
ابصراحه مب عارفه كيف ابدا مشكلتي العويصه بس اخر قرار قررته اعرض اكتب لكم القصه
انا بنت فى ال21من عمري تعرفت على شاب يدرس بالخارج وكنت احن عليه وكانت علاقتي فيه بس ضحك ولعب الين كبرت العلاقه وصرت احبه وعرف شكلي واسمي وكل شي عني لاانى قد ارسلت له صوري بالبريد المشكله اني كنت متعرفه عليه فى ضغوط نفسيه ومشاكل عائليه بالبيت بعد كيذا انتهت المشاكل وبديت اعتبره مثل اخوي وقطعت علاقتي فيه واهو كان متفهم للوضع جيد وعاملني بكل ادب واحترام
اخت الولد وصديقته القديمه يدرسون معاي بنفس الكليه والمشكله الان بديت اوسوس واقلق انه قالهم وانه علم اهله بكل شي وكل مره اروح واسئله ويجاوب ويقول لا مافيه احد يعرف بس مااقتنعت وكل يوم يزيد خوفي وانه صديقاتي يعرفون بكل شي وصرت اشك بالكل وانا الحين مخطوبه ومرات يجيني وسواس انه اهل خطيبي يعرفون وكل شي بدا ييتهدور قدامي وكل ماحس بهالخوف اروح اسئل الشاب ويجاوبني بنفس الجواب الين بدا يعصب علي وانا متوتره وبديت اشك بالكل وخسرت كل صديقاتي صرت اخاف اتعرف على احد حتي لو اشكي لااحد بالنت احس انهبيعلم على انه مايعرف حتي اسمي بس الوسواس تعبني مره وبدت اعصابي تتعب كثيرررررر وشعري يطيح وعرضت حالتى على طبيب اعصاب لاانه اطرافي بدت تتوقف عن الحركه دايم اوسوس انه الكل يعرف وانا مره خايفه وماقدرت اصارح اهلي اني ابي دكتور او ابي احد ياخذ بيدي ودايم يريحني من هالسالفه حاولت اضيف كم دكتور على الايميل بس ماحد وقف معاي واتمني انكم ماتخيبون ضني وتردون علي
اختكم فاطمه
المصدر: نفساني

قديم 07-06-2006, 03:46 AM   #2
د.أيمان الحربي
عضو نشط

الصورة الرمزية د.أيمان الحربي
د.أيمان الحربي غير متواجد حالياً

السلام عليكم

ما يحدث لك هو خووووووف نتيجة تلك الضغووط مما ادى الى وسواس ماعليك فعلة هو مراجعة طبية نفسية او اخصائية تساعدك في ذلك وخصوصا في العلاج النفسي .

اذا احببتي اضافتي انا في انتظارك اميلي موجود في البيانات حقتي .

وشكرا

قديم 07-06-2006, 07:28 AM   #3
فاطمه2007
عضو جديد

الصورة الرمزية فاطمه2007
فاطمه2007 غير متواجد حالياً

ضفتك اتمني تقبلين الاضافه
مره شكرا