المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

اخي العضوا المكنون انت مطلوب

اخي المكنون انا مثلك يحمر وجهي ويحرجني كثيراً ارجوا ان تصف لي نفس الوصفه التي كتبت لك اسم الدواء و مدة العلاج والجرعة انتظرك بارك الله فيك ارجوا

قديم 17-07-2012, 05:21 AM   #1
الحمدلله وحده
عضو فعال

الصورة الرمزية الحمدلله وحده
الحمدلله وحده غير متواجد حالياً

اخي العضوا المكنون انت مطلوب

اخي المكنون انا مثلك يحمر وجهي ويحرجني كثيراً ارجوا ان تصف لي نفس الوصفه التي كتبت لك
اسم الدواء و مدة العلاج والجرعة
انتظرك بارك الله فيك ارجوا ان ترد علي
المصدر: نفساني

قديم 18-07-2012, 10:01 PM   #2
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون
المكنون غير متواجد حالياً

اخوي الكريم الحمد لله اسال من الله العلي القدير ان يشفيك ويشفي كل من يعني من هذا الكابوس الذي عكر علينا صف حياتنا وحرمنا كثيرا من الاشياء الجميلة في الحياة ،ولكن ثقتنا بالله كبيرة فعسى في ذلك خير وبعد الشدة ياتيك الفرج باذن الله .اخوي الكريم انا اكثر من يعاني من هذا الكابوس فخفقان القلب يهون والتعرق يهون لكن الاحمرار والله انه يجعلك في منظر يشفق عليك الناس وتستغرب مما يعتريك استغرب انا من حالي قبل ان تستغرب مني الناس لا اقدر اتحكم في تدفق الدم كانه بركان متوهج في وجهي حتى افقد السيطرة ولااعرف ماذا اقول تضيع الكلمات وافقد التركيز وكلما يحدث لي موقف يزداد التانيب اكثر صبرت وصبرت ودعيت الله ان يفك عني هذة المحنة فاستجاب الله دعائي لله الحمد والمنة فما هو الا بذل السبب فقط والشفاء من الله لا اطيل عليك اخي فقد اشتركت في المنتدى وتابعت معاناة الجميع ووصفت حالتي لبعض الاخوة بارك الله فيهم فشجعوني ودعوا لي جزاهم الله خير وكان من بينهم الذي ارشدني لاخذ الدواء فلا زلت ادعي له بظهر الغيب الله يجزيه الف خير وهو اخوي ملك الارهاب وانا سميته ملك الرهاب والدواء هو (افيكسور) تبدا اول اسبوعين بجرعة 75 ملي حبة واحدة في اليوم بعد الاكل وبعد اسبوعين تاخذ جرعة 150ملي حبة واحدة بعد الاكل وشوف التغيير حسيت نفسي تغيرت من ثاني يوم والله اتحدث بكل ثقة الاحمرار كانه اختفى والرهبة قلت كثيير بدات ازور اصدقائي بعد ان كنت منطوي كلما طلب مني صديق الحضور اعتذر لكني الان والله اخطط بنفسي من ازور كنت قبل متردد جدا الان اجبرت نفسي ان لا اتردد لاني صرت ما اخاف من الاحمرار بعد ان اختفى كان الاعلاج يقوم بامتصاص او بمعادلة الدم حتى صرت والله منبهر من هذا الدواء السحري الحمد للله هذا فضل من الله اولا فهو المشافي وما علينا فقط الا بذل الاسباب والفضل ثانيا لاخوي ملك الرهاب جزاه الله خير في بداية العلاج ممكن يزداد القلق والعصبية بس لا تخاف رح تزول في ايام ويجيك جفاف بالفم وارق ماتنام كثير تتناقص الشهية عندك هذة كلها في البداية لاتقلق رح تزول بس حسب ما اسمع ان الدواء يختلف نتائجه من شخص لاخر بس انصحك تستشير دكتور ممكن ما يزبط معاك ترى الان مع تطور العلم الحمد لله فيه علاجات قوية تناسب كل فئات الناس بس انت اوصف حالتك للدكتور وسوي فحص وباذن الله تلقى العلاج المناسب وكما قريت انا عن العلاج افيكسور فهو ممتاز جدا ومفعوله قوي فهو اقوى ثالث علاج يعتبر من بين كل الادوية واعراضه قليلة.

قديم 18-07-2012, 10:14 PM   #3
خجول جدا جدا
عضو

الصورة الرمزية خجول جدا جدا
خجول جدا جدا غير متواجد حالياً

الحمد لله أخي المكنون على شفاءك ، والله أني فرحت لك كثيرا وعقبى لجميع الرهابيين ، فقط أتساءل هل دواء أفكسور يباع بالصيدلية بدون وصفة طبية ( في السعودية ) ، لا أدري إن كنت من السعودية أو بلد آخر ، تحياتي لك

قديم 21-07-2012, 02:38 AM   #4
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون

نعم اخي الخجول انا اتحسن يوما بعد يوم الاحمرار يبدو انه يتلاشى او يكاد يختفي حتى اني استطيع الان اسيطر على نفسي لكن قبل لم اكن استطع ذلك لله الحمد الله يشفيك وكل رهابي اللهم امييين ، وبعدين اخوي العلاج تقدر تاخذه من اي صيدلية في جدة بدون وصفة .

قديم 21-07-2012, 04:54 AM   #5
خجول جدا جدا
عضو

الصورة الرمزية خجول جدا جدا
خجول جدا جدا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكنون مشاهدة المشاركة
نعم اخي الخجول انا اتحسن يوما بعد يوم الاحمرار يبدو انه يتلاشى او يكاد يختفي حتى اني استطيع الان اسيطر على نفسي لكن قبل لم اكن استطع ذلك لله الحمد الله يشفيك وكل رهابي اللهم امييين ، وبعدين اخوي العلاج تقدر تاخذه من اي صيدلية في جدة بدون وصفة .
ألف شكر أخي المكنون وجزاك الله خير

قديم 21-07-2012, 05:05 AM   #6
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

المكنون يعني اخوي مع علاج افيكسور نقجر نقول شفيت تمام يعني اصبحت تعيش كانك عادي مافيك رهاب

قديم 28-07-2012, 01:04 AM   #7
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون

نعم اخوي الحمد لله تقدر تقول اني الان اصبحت طبيعي لله الحمد والمنة مقارنة بالشعور والاعراض اللي كانت تبان علي والتوتر والقلق اللي كان مسيطر علي والله اني يوم ورا يوم والتحسن يزداد حتى بدات نظرتي للحياة بدات مختلفة تماما عن اول كنت متشائم جدا لا اقدر الاشياء الجميلة ولا اعطيها اي اهتمام اما الان اصبحت متفائل احب الناس والحياة بشكل عام الحمد لله اتمنى ان يفيد كل من يعاني من هذا الكابوس كما افادني اللهم اشفي كل رهابي وغيره من حال الى احسن وافضل حال آميين يارب العالميين.

قديم 28-07-2012, 01:48 AM   #8
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

الحمدلله الله يتمم عليك يعني اخوي تنصحني اقول للدكتور يبدل علاجي من سبر ليكس لافيكسور طيب ماسببلك صداع او ارتفاع في ضغط او اي اعراض جانبيه

قديم 28-07-2012, 02:03 AM   #9
المكنون
عضو نشط

الصورة الرمزية المكنون

اللهم امييين اخوي منتصر الله يشفيك ويشفي الجميع اما بالنسبة للاعراض الجانبية الحمد لله لا يوجد صداع او اي اعراض اخرى لكن لازم انك تخبر الدكتور باي شي تقوم به انت استمر مع علاجك السابق حتى تمر عليك فترة اذا لم تحس باي تحسن ارجع للدكتور يغير لك علاج حسب حالتك .

قديم 04-08-2012, 01:26 AM   #10
الحمدلله وحده
عضو فعال

الصورة الرمزية الحمدلله وحده
الحمدلله وحده غير متواجد حالياً

جزاك الله خير واتم لك الشفاء وجميع المسلمين بداءت اخذ نفس العلاج من بداية رمضان الاكسفور 150 حبه في اليوم واشعر بتحسن حالتي لله الحمد والمنه