المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

برمج عقلك الباطن

السلام عليكم اخواني اخواتي خطرت لي فكرة قمت بجمع كل المشاركات الايجابية اتمنى تستفيدوا wewed -1 الله اكبر يلهلع سبحان اللله كله كذب في كذب في كذب اسألو علي يعلمكم

قديم 07-09-2014, 08:05 PM   #1
نبيل قبسي
عضو نشط
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

الصورة الرمزية نبيل قبسي
نبيل قبسي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male
برمج عقلك الباطن

السلام عليكم اخواني اخواتي خطرت لي فكرة قمت بجمع كل المشاركات الايجابية اتمنى تستفيدوا wewed
-1
الله اكبر يلهلع سبحان اللله كله كذب في كذب في كذب اسألو علي يعلمكم (اختلال انيه وسوسه انعدام الشهيه تقوم من النوم دقات قلبك قويه خوف من مجهول ورب الكعبه في بدايه مرضي اني حسيت الطمأنينه راحت سبحان مغير الاحوال وطبعا انا بفضل ربي شفيت منه ولله الحمد ومن غير حبة دواء ودوائي كان التوكل علا الله وحده والتطنيششششششششششششششششششششششششش) وبرجع اكمل قصتي وتراه وربي مرض تافه الشيطان يبغى يحزن الانسان وربي مايستاهل كل قلقكم وتراه موب مرض نفسي هاذا اضطراب يعني بلعربي يجي الانسان بعد مواقف او صدمات واكثرنا يجيه من تفكيرنا ايه تفكيرنا السلبي .وبرجع لكم بعدين اقولكم قصتي كامله وترى اعراضي كثيره واااجد حتى الكلى صارت تعورني ههههههههههههههههه

-2
لا ابشر بلخير يلمخنوق والله مافيك الا العافيه احمد ربك علي يجيبون له دكتور في البيت يعطيه مغذيه محلول ماصرت اكل الا سوائل بس بنسبه لسوالك طال عمرك انا لما اسمع صوت الفريون المكيف في الغرفه يقفل ويرجع يشتغل انط من نومي هههههه لا واي شي صوت خفيف انط منه وبقولك معلومه (ترى المشكله مو من نوبات الهلع المشكله من القلق التوجسي الي يجي بعدها سبحان الله بعض الناس مايفرق بين القلق التوجسي ونوبات الهلع القلق التوجسي هو الي يسبب الدوخه واختلال الانيه وطنين الاذن والاكتاب لا ولي يزيد الطين بله ان الشيطان يحصل عليك طريق في وقتها لاتروح لا تطلع بتموت نضره تشائميه للحياه سبحان الله انا هلي وزملائي يقولون والله ياعلي مانذكرك جبان وش صار لك ونا الحمد لله والله ماكان يخوفني الا الله بس ولا اخاف من غيره لاكن سبحان الله فتره وعدت واهم شي مثل ماقلت لك جرب كلام اخوك ترى القلق زايد عندك من كثر تفكيرك في حالتك ومن كثر الامك الي تحس فيها والله مجرب كل شي انت بس جرب اسبوع كامل ارجع زي ماكنت من اول سولف اضحك لا تجلس لحالك انتبه انتببببببببببه ونا اخوك حاول تنسي انت بتقول صعبه لاكن اضغط علا نفسك اضغغغغغغط لازم هاذا علاجك انا ادري انها صعبه لاكن وربي بعد ماتوكل علا ربي وتنسى وتطنش انك بتلاحظ ان القلق خف لان جسمك اللحين في حالت تأهب من كثر تفكيرك تحصلك تخاف من اي صوت ومن اي شي وبنسبه للروحه بسياره تروح يعني تروح غصبا ورب الكعبه بأذن الله مايصير لك شي ادعس الشيطان النجس حطت تحت رجولك واول ماتركب السياره حاول تدق علا واحد من زملائك. يعني لاتفكر في حالتك فتجيك علا طول يعني بلعربي انس انك مريض ورب الكعبه ان كلها من الشيطان وربي انه لعب في الناس لعب جرب كلام اخوك بلحرف الواحد وبتشوف الفرق . وبقولك شي ترى انا وصلت اني امشي حبه حبه علا رجولي ليه لان الشيطان يقولي لاتمشي بسرعه بتغوم بتموت كلام فاضي كله وربي ان المرض هاذا تافه لاكن مشكلتي ماعرفت عن حالتي بزبط الا بعد سنتين الحمد لله علا كل حال فيها امتحان من ربي سبحانه وتعالى اهم شي لاتفكر في مرضك ومثل ماقلت لك بزبط طنش انسى مرضك وشوف صح اول اسبوع بتتعب زياده لاكن بتنتصر في الاخير بفضل ربي ) وخلك ذيب غير اسمك من المخنوق وحط اسم متفائل واعذرني علا الاخطاء الاملائيه لاني اكتب بلموبايل

-3
سبحان الله نفس الشي كنت امشي حبه حبه اقول في نفسي اني بدوخ ويغمى علي ورب الكعبه وهم وهم وهم انتي جربي امشي وفكري بإجابيه يعني في اي حاجه تحبينها لاتفكرين ونتي تمشين انك بيغمى عليك لان فعلن بيغمى عليك علا طول لانك انتي زرعتي الفكره في راسك وخلاص مشت معك لا ونا اخوك امشي اللحين وامشي مشيه سريعه ولما تجيك الدوخه لاتفكرين فيها طنشيييييييييي فكري في حاجه ثانيه حتى او كانت في المطبخ جربي بعد صلاة العصر شوي شوي يوم ورا يوم وبتشوفين كلام اخوك كيف بيطلع اهم شي خلي راسك مرفوع ومشي بكل ثقه وقدامك العافيه ولاتنسين ان الله مع كل مسلم

-4
ونصيحه اقولها الف مره لاتقرون قصص عن الهلع لالالالالا لانه وربي بيأخر العلاج عليكم انتبهو اقلها للمره الالف بلعكس شوفو القصص الي فيها دعم نفسي قصص الشفاء سواء بلعلاج او برقيه او باي شي ثاني المهم انك تاخذ دعم نفسي . بعض الناس الله يهديه يجيك ويشتكي ويقول انا خلاص انا بموت انا بنجن انا خلاص ولا واحد ثاني يجيك يقول انا لي عشر سنوات وواحد يقول انا لي عشرين سنه سبحان الله ونت تجي وتقرأ كلامهم وتحطم سبحان الله وكانهم ايأسو من رحمة اللله انا لله وإنا اليه راجعون نصيحه مني انسو تعبكم وكملو باقي حياتكم لاتجلسون وتروحون وتجون علا تعبكم والله والله مجرد انكم تنسونه ان ينساكم ويروح من نفسه . وانا ورب الكعبه اني مريت بحاجات تشيب الراس ورب الكعبه انها جاتني ليالي ماتمنيتها للعدو ليالي لن تنسى لاكن الحمد لله علا كل حال خلاص نسيته مرحله وعدت ( وتذكرو ان الله اذا حب عبد ابتلاه ) والحمد لله علا كل حال .

-5
بسم الله الرحمن الرحيم. ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? القاعده ( عندما يتعرض جسم الانسان لحالة قلق شديده يكون جسم الانسان مشدوووود وتكون ماده الخوف منتشره في الجسم بشكل فضيع فتنتج منها اعراض كثيره منها الهلع واختلال الانيه والدوخه وعدم التوازن وزغللت العين وآلم في العظام والرقبه واسفل الظهر وقشعريره في الجسم واللم في البطن والتطريش والكتمه واللم في القفص الصدري بعدها يجيك دور اللشيطان الخبيث ويكمل الناقص انت فيك مرض سوف يغمى عليك ستجن انت مسحور انت محسود وش هدف الشيطان هدفه يشتتك ويغويك عن طريق الحق .... نأتي للعلاج انت اللحين جسمك خايف ومشدود ومتوتر ?يجي دورك انت في العلاج لازم تهدي جسمك وتحسسه بلامان كييييف ؟ لازم انك ترجع زي ما كنت من اول ولاتسترسل مع اي عارض لانها كلها مثل ماقلت لكم من اعراض الخوف يعني مامنها اي ضرر يجي دورك انت ترجع تعيش حياتك الاولى قبل المرض وتسولف وتضحك وتلعب رياضه ادري انها صعبه لاكن لازم تسويها لازم هاذا علاجك وبعدها بيبداء عقلك الباطن يرسل لجسمك اشاره ان الشخص مطمئن وغير خايف وتبدا الاعراض تخف عليك شوي شوي لاتستعجل يوم عن يوم يبداء جسمك يهدي يهدي يهدي لما يشوفك تسولف وتضحك ولاتفكر في اعراضك ?وكذا نكون سيطرنا علا القلق ونتبه من نقطه لاتطنش وتضحك وتسولف ونت بالك عند اعراضك انتبه لان عقلك الباطن مايمديك تلعب عليه تراه اذكى منك . يعني بلعربي اضغط علا نفسك وسولف وطنش واضحك بدون التفكير اعراضك انسى تعلم فن النسيان وصدقوني ان هاذي افضل الطرق لتخلص من القلق انا مجرب وعاصرت المرض وعارف كل صغيره وكبيره عنه)?

-6

طيب ياهتوفه لو استرسلتي ماتجاهلتي الفكرة بتستفدين؟ طبعا لا اذا لازم نتجاهله واسألي مجرب كنت مثلك
اقول ليش اتجاهل هذا الواقع بس اضيق حالي وصدري ولا استفيد خوذي كلام اخوك لايلعب فيك الوسواس

-7
هتوفه روحي اللحين وصلي وترك واقرائي سورة سورة يوسف واستعيذي من الشيطان لانه مبسوط عليك وفرحان والله والله والله انها وهم في وهم يلله روحي صلي وتعوذي من ابليس واصبري اصبري اصبري اصبري والله ان تنتصرين علا الشيطان ولاتخافين الله معك ولا راح يخليك واحنا معك بنوقف معك لين تخلصين من مرضك التافه الوهمي الحقير .

-8
يااختي مرض الهلع مجرد اوهام لو مافيه اوهام كان مافيك مرض الهلع صح هذا اهو المرض مالنا مجرد اوهام ووساوس محد فينا فيه شى بس قاعدين ونوسوس لو راحت هالاوهام اعتبر ان الهلع راح لاتفكري فيها واشغلي نفسك واتركي عنك هالاوهام

-9
ياخوى الهلع كل يوم يطلعلك بشئ جديد مره تنفس مره الم مره مش عارف ايش عادى طنش صدقنى ماكو الا العافيه تطمن وانت بحاله الهلع كل تركيزك يكون على جسمك وادقق على اي تغيير فيه لو كحيت بس تقول صار فينى شى لاتحاتى ياخوى كلها اعراض هلع والهلع حاله عابره
خلك قوى بالله تعالى وكل الى فيك راح يكون ذكرى تضحك عليها وتقول شلون كنت اخاف لهالدرجه
انا كنت مثلك واقوى منك لو تشوف المواضيع الى كنت ادش فيها راح تقول هذا ماراح يتشافى من الهلع وحالته خطيره بس الحين ولله الحمد وبفضل الله سبحانه بافضل حال
تطمن راح ترجع مثل الاول واحسن باذن الله

-10

الله يديم عليك السعاده يارب وعلى جميع اعضاء نفساني ان شاء الله

اختي اميرة مهما وصفنا حالنا محد راح يستوعبها الا اللي مر فيها

عموما انا بحط الخطوات اللي مشيت عليها وعطيتها الاخت سليلة الورد والاخت يارب ارجوك والاخ لا للهلع والحمد لله تشافوا من هالمرض التافه

بس اهم شي توعديني انتي واي عضو يقراها انه ينفذها مهما كانت صعوبتها

الخطوات :

الحل الشافي والكافي والنهائي باذن الله لهالمرض التافه

1- ماء زمزم او عادي مقري فيه رقيه شرعيه ( شربا واستحماما)

2-قراءة سورة البقره والمحافظه عليها بشكل يومي قدر المستطاع

سواء وجه او وجهين كل يوم

3-الاستماع للرقيه الشرعيه

4- الشي اللي تخاف منه سوه
مثلا تخاف تسافر لان الفكره اللي في راسك تقول لك بيصير فيك كذا وكذا او يمكن يغمى عليك او كلام فاضي
انت ادعس على هالافكار وسافر (والله ثم والله مايصير لك شي من اللي في بالك)

اذا استمريتوا على هالخطوات والله ثم والله بتشوفون كل خير وبتدعون لي ان شاء الله

ملاحظه :

يمكن يزيد عليك التعب بعد استخدام النقاط اللي ذكرتها

اذا صار لك كذا تاكد انها بداية زوال المرض باذن الله

واصبر واستمر وبتشوف كل خير

((ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج))

-11
اختي هلوعة
كل مرضى الهلع تقريبا يعانون من صعوبة بالتنفس
وخصوصا أخذ نفس عميق وأناأولهم
حتى التثاؤب انحرمت منه من اكثر من سنتين !!!!
الحمدلله على كل حال
هذا امر طبيعي
طنشششششششششششششي
ثم
طنشششششششششششششششي
ثم
طنششششششششششششششششششي
والله ماراح تخلصي من الأعراض المتتالية !!!! ولا تعطي نفسك وجه
أنا تماديت معها لدرجة كنت اقارن بين يديني هل هم زي بعض ولالا !!
وكنت اطالع بالمرايا عيوني زي بعض ولالا
وكنت أتحسس جسمي اشوف في شي طالع ولا نازل خخخخخخخخخخخ

-12

ياخوان ويا اخوات نلاحظ هالايام انتشار الهلع بشكل فضيع

والله انه غطى على الزكمه صراحه

وللمعلوميه ومعلومه مؤكده من اخ مجرب

الهلع من اتفه الامراض اذا نظرنا اليه نظره صحيحه

يعني المفروض مانعطي هالمرض فوق حجمه

انا اتفق معكم انه مرعب واعراضه غريبه

والانسان وقت الهلع يحس انه في سكرات الموت او انه قاعد يودع الاحباب والاقارب

مع ذلك انا اقول لكم تراه والله العظيم تافه

الهلع بكبره ومايصاحبه من اعراض وضيقه واكتئاب عباره عن (فكره)

يمكن تستغربون من كلامي

لاكن بالفعل هو عباره عن فكره احنا اللي نغذيها وناكلها ونشربها الين تكبر في روسنا وتصبح مرض يجلسنا في بيوتنا

-13
المثال الثاني : لبيان كيفية التعامل مع حالات الخوف ونوبات الهلع :

لو أحس المريض بالخوف من الموت أو الخوف من المجهول ونحو ذلك .
ثم بدأ الخوف يزداد حتى بدأت أعراض الخوف تظهر من خفقان أو ضيق في التنفس ونحو ذلك من الأعراض .
فهنا يجب على هذا المريض :
أن يتجاهل الأعراض تماما .. ولا يلقي لها بالا ، بل يبتسم ويشعر نفسه بالاطمئنان ويبدأ بمحادثة الآخرين بكل هدوء دون الالتفات بما يحس به وكذلك عدم الشكوى لأحد ! لأن الشكوى كما بينت من قبل تزيد المشكلة سوءا
ثم يجب عليه أن يتجاهل الفكرة تماما ولا يناقشها .
واحذر من محاولة تهدئة نفسك بمحادثتها سرا بأن تتكلم مع نفسك بعبارات كثيرة كـ :
( أنا لست خائفا ، أو أنا قوي ونحو ذلك ) فهذا يزيد الفكرة الوسواسية اشتعالا (1)
كما علمت ذلك من التجارب الكثيرة التي وقفت عليها
ثم احذر أيضا من محاولة رد الفكرة وإثبات بطلانها فهذا من الخطأ أيضا بل دع الفكرة بحالها وحاول نسيانها .
وهنا ستبدأ الأعراض بالتلاشي تدريجيا بإذن الله .

-14
بالنسبة للتنفس بصراحة عانيت منه كثير ،،

و كنت اضطر اتنهد حتى اخذ نفس ،، كان يطغى علي الشعور بالضيق و ان نفسي ينقطع ،،،

اشعر ان عملية التنفس متعبة جدا بالنسبة لي و مو مثل باقي الناس عادية

و كلها كانت من القلق ،،

انصحك بالرياضة ،، خاصة المشي ،، كل يوم خصص وقت للمشي و كلما شعرت بالضيق مارس تمارين التنفس و حاول تسترخي و تنسى و تطنش

اشغل نفسك باي شيئ يحتاج التركيز ،،، و رح تنسى عملية التنفس

رح تشوف انك مع الوقت رح تنشغل عنها باذن الله

-15
لتغلب على الهلع

أولاً: الإلهاء العقلى.
من الممكن أن تشترى لعبة تجميع غير غالية الثمن تتطلب تركيز وعمل، يجب أن تكون صغيرة بدرجة كافية لتحملها فى محفظتك أو فى شنطتك.
إحدى السيدات استخدمت لعبة تجميع صغيرة حيث تعيد تنظيم الأحرف أو الأرقام بشكل معين.يجب أن تكون اللعبة تتطلب عدة دقائق من النشاط التركيزى لكى تحلها مثل لعبة Rubik's cube.
أثناء نوبة القلق، اخرج لعبتك وركز فيها، ضع كل طاقتك العقلية فى كل تفاصيل اللعبة. هذا ممكن أن يشوشر على تدفق الصور المرعبة فى عقلك ، البعض الآخر ألهوا أنفسهم بعمل حسابات فى عقولهم أو أى مهمة تتطلب تشغيل عقولهم.
ثانياً: الإلهاء الجسدى
عندما تشعر بقلق أو توتر، العب الأيروبكس أو السباق أو الجرى، من الممكن أن يكون مفيداً، من الممكن أن تُفضل رياضة تنافسية مثل الإسكواش أو التنس.
وُجد أن الجرى لمسافات طويلة ببطء مفيد بشكل خاص لمرضى الإكتئاب، وأن الجرى لمسافات قصيرة ولكن بسرعة مفيد لمرضى القلق والهلع.
ليس معروف بشكل مؤكد أنه إذا ما كانت التمارين تُوجِد تغيرات كيميائية بالفعل فى عقلك أو أنه ببساطة يقضى على تدفق الأفكار السلبية.
يعطيك التمرين شعور بالإنجاز وقدرة على التحكم بالنفس عندما تشعر بالرعب، وبالتالى سوف تهدأ أو تشعر بإسترخاء أكثر.
ثالثاً: الإنشغال بعمل منتج
وهو أن تنشغل بعمل منتج أو هواية مثل أن تقرأ روايتك المفضلة، تنشغل بجمع العملات، العمل فى الحديقة، أو أن تنشغل بترتيب المنزل، أو كتابة بعض الخطابات، أو تصلى ركعتين، أو تقرأ بعض القرآن.
عندما تشعر بالقلق، ربما تقاوم عمل هذا وتعطى نفسك أعذار لا نهائية مثل: " أنا لا أستطيع التركيز الآن " أو " لا أشعر أنى أحب ذلك " لا تستسلم لذلك، هذا سيزيد من قلقك فحسب، لأن عقلك سيفيض بالأفكار والصور المرعبة بدلاً من ذلك افعل شيئاً منتجاً، ستتفاجأ أنك تستطيع عمل ذلك وعندها ستشعر بتحسن.

-16

التقنية التجريبية تستطيع أن تكون طريقة مؤثرة لتكذيب مخاوفك الغير مبررة هناك كيف تفعلها؟
أولاً: تعرف على الفكرة السلبية التى تجعلك قلقاً أثناء نوبة الهلع، أكثر الأفكار شيوعاً " ربما أكون منهاراً "،" ربما أكون لدى أزمة قلبية "،" ربما أفقد السيطرة "،"ربما سيغشى علىّ"، "ربما أكون على وشك الموت".
(مثال آخر):
إذا ما أردت أن تعرف أنك تعانى من أزمة قلبية.
أولاً: عندما تشعر بألم فى صدرك عليك:
1-تسبح الله على أصابعك ثلاثة وثلاثين وتكبر ثلاثة وثلاثين.
2-إذا نجحت إرفع يديك وأدع الله.
3-إذا نجحت إجلس على سريرك أو الأرض ثم إقرأ فى المصحف.
4-إذا نجحت قم فتوضأ.
5-إذا نجحت قم فصلى ركعتين.
6-إذا نجحت قم وإمشى ذهاباً وإياباً.
7-إذا نجحت مارس بعض التمارين الرياضية الخفيفة.
8-إذا نجحت إجرى ذهاباً وإياباً.
إذا قمت بذلك فستعلم أنك لا تعانى من أزمة قلبية.

-17

اليوم انا مبسوووووطه تدرون ليه من صحيت من النوم وانا مسويه فيها طرزان جتني دوووخه من صحيت ماتمسكت بالجدار كالعاده قلت لها للدوخه طبعا اقلبي وجهك واللعبي غيرها وش تبين تسوين يعني وانا ادعس للمطبخ واسوي لي ولزوجي فطووور خوقاقي .... وبالليل اعزمتني بنت عمي وورحت وهناك حسيت اني بموت اللحين وتوترت وانا اتذكر ان هالشعور ياااما جاني وانا اتعوذ من الشيطان وانا اقول لنفسي انثبري وانطمي مابك بلا هذا من الشيطان مااقدر لي الصبح جاني هاللحين واكمل سهرتي وقهوتي وووناااستي ورجعت للبيت اللحين جالسه اكل من بيتزا هت واكتب لكم واحس اني بقمة الانتصاااار ..

ملاحظة : هذا كلام طويل لكن يأتي بنتيجة ايجابية

اذا عجبكم الموضوع ساكتب لكم المزيد من المشاركات الايجابية وان شاء الله العقل الباطن يبرمج على الافكار الايجابية تحياتي لكم جميعا
المصدر: نفساني

قديم 07-09-2014, 09:20 PM   #2
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره
سارررره غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

مشكور اخي وجزاك الله الف خير
في انتظار البقيه
تحياتي

قديم 08-09-2014, 02:48 PM   #3
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

رائع اخي الكريم ما قدمته

وبارك الله فيك

قديم 08-09-2014, 02:52 PM   #4
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

التركيز على الإيجابيات امر مفيد جدا و يساعد كثيرا في التحسن ،،

شكرًا اخ نبيل على جهدك المبذول في جمع هذا الكم من المشاركات ،، و طرحه هنا ،،

نتمنى الفائدة للجميع ،،

قديم 08-09-2014, 10:49 PM   #5
نبيل قبسي
عضو نشط

الصورة الرمزية نبيل قبسي

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male

اسعدني مروركم الاخت سارة و الاخ الشاكر و الاخت امل شكرا جزيلا esad

قديم 09-09-2014, 11:41 PM   #6
عزووزي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عزووزي
عزووزي غير متواجد حالياً

مشكور اخوي نبيل على هالدرر الجميله

قديم 10-09-2014, 12:00 AM   #7
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

نفع الله بكك ي أيهاا النبيل .. احتسب وانت تكتب كل كلمة وتعطي كل ثاانية ..
وابشررر بالخيرر والتووفيق والرضى والغفراان .. فأنت ع ثغرة مهمة من ثغوور الدين .. أﻻ وهي رعآاية النفس المسلمة وحثها ع العودة إلى كتااب الله عز وجل ..'
تحيااتي ودعوآتي ، ، ،

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 10-09-2014 الساعة 12:03 AM

قديم 13-09-2014, 06:39 PM   #8
عزووزي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عزووزي
عزووزي غير متواجد حالياً

اخوي نبيل قبسي ياليت تكتب لنا الاعراض اللي كانت معك مستمره

قديم 13-09-2014, 10:50 PM   #9
نبيل قبسي
عضو نشط

الصورة الرمزية نبيل قبسي

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووزي مشاهدة المشاركة
اخوي نبيل قبسي ياليت تكتب لنا الاعراض اللي كانت معك مستمره
الاعراض :
- ضيق التنفس
- تعب في الجسم
- زيادة دقات القلب
- نبض في البطن
- احمرار في العينين
- الم في اليد اليسرى و الكتفين
- فقدان الشهية
- خمول و كسل شديد
- وسواس
- كآبة
- اظطرابات في القولون
- شد في العضلات
-خوارج الانقباض
- دوخة
- اختلال الانية
- التشائم
- التفكير في الامراض الموت .............
- الارق
- العصبية
- غثيان
- عدم القدرة على بذل مجهود
- الم في الصدر
- هلوسة
اي سؤال انا حاضر اخي عزوزي wewed

قديم 14-09-2014, 01:20 AM   #10
عزووزي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عزووزي
عزووزي غير متواجد حالياً

كل هذي الاعراض كانت مستمره معك

وكيف شفيته منها بالتطنيش بس

قديم 14-09-2014, 01:20 AM   #11
عزووزي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عزووزي
عزووزي غير متواجد حالياً

وهل كان عندك عدم اتزان

قديم 14-09-2014, 01:23 AM   #12
عزووزي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عزووزي
عزووزي غير متواجد حالياً

وبسالك هل شفيته من خوارج الانقباض اللي اهي النبضه الغريبه

وش تقصد باضطرابات قولون

قديم 14-09-2014, 03:28 AM   #13
ام حنين
مراقب إداري

الصورة الرمزية ام حنين
ام حنين غير متواجد حالياً

مره موضوعك جمييل

والمفروض انو احنا مانستسلم للفكره ونسترسل معها انا الاحظ علي نفسي مثلا امسك بطني واضغط عليه وفجاه يالمني لاني اتوهم

او اي شي ثاني موضوعك حلو واستمر

قديم 14-09-2014, 11:25 AM   #14
نبيل قبسي
عضو نشط

الصورة الرمزية نبيل قبسي

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووزي مشاهدة المشاركة
كل هذي الاعراض كانت مستمره معك

وكيف شفيته منها بالتطنيش بس

اخ عزوزي نعم كل هذه الاعراض و اقسم بالله اني لا ازيد و شفيت منها بالتجاهل لأني قمت بجميع الفحوصات و تبين لي اني اتوهم وهم قلق حساس مظخم للامور لاني اذا ركزت على عرض يزيد و يصبح مرض لذلك لو اني بقيت خائف منها ما كنت لاشفى و انت الان تعتقد ان هذا صعب و يمكن مستحيل لكن بعد ما تشفى تتضح الامور و تتذكر كلامي

التعديل الأخير تم بواسطة نبيل قبسي ; 14-09-2014 الساعة 11:27 AM

قديم 14-09-2014, 11:31 AM   #15
نبيل قبسي
عضو نشط

الصورة الرمزية نبيل قبسي

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male

اقتباس: