المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

تعبت من حياتي ودي اتغير حاله نفسيه غريبه

السلام عليكم ورحمة الله انا بدا معاي الاكتئاب من ثالث متوسط يروح ويرجع والان انا عمري 19 رجعت لي نوبة اكتئاب حاده جدا كرهت ا كل شي فيها بس نايمه

قديم 18-09-2013, 03:36 AM   #1
الاخت منال
عضو نشط

الصورة الرمزية الاخت منال
الاخت منال غير متواجد حالياً

تعبت من حياتي ودي اتغير حاله نفسيه غريبه

السلام عليكم ورحمة الله انا بدا معاي الاكتئاب من ثالث متوسط يروح ويرجع والان انا عمري 19 رجعت لي نوبة اكتئاب حاده جدا كرهت ا كل شي فيها بس نايمه با البيت وماحب اطلع ولا اقبل احد اول ماجتني النوبه كانت حالتي مايعلم بها الا الله كنت ابكي كثير وفكرت با الانتحار وكنت اعاني من ضيقه صدر وكتمه بس الان راحت ها الاشياء بس مشكلتي احس اني غريبه عن الناس ماحس بشي ولا اهتم بنفسي كل الاشياء احسها غريبه حتى الاكل ماكل روتين يومي مافي شي اسويه ماعندي ثقه بنفسي ابدا مع ان الناس يقولون حلوه بس اشوف نفسي قرده ودايم اردد ها الشي بعقلي حاولت اتخلص من ها المشاعر ماقدرت با الرغب اني سابقا ذكيه وطموحه وانيقه والناس تمدحني الان مدري وش جاني حاولت اساعد نفسي ماقدرت احس عمري 50 سنه والله خايفه يروح العمر وانا كذا ماستفدت من حياتي شي وانا اخذ حبوب نفسيه باقي شوي وتخلص تخلصت من الضيقه والكتمه والافكار الانتحاريه حتى لما اصلي ما اركز واوسوس في الله استغفرالله يعني حاله نفسيه غريبه ولما احط هدف معين ماقدر اسويه على طوول اجلس اوسوس سنه ما اخذ قرار على طول في اي شي والله تعبت ساعدوني وش الاعراض هذي من مرت عليه والله بدعيلكم انا في حال مايعلم به الا الله
المصدر: نفساني

قديم 18-09-2013, 09:18 AM   #2
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الصورة الرمزية مراقب بالرادار
مراقب بالرادار غير متواجد حالياً

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

تطمني هذا حال الكثيرين هنا و وضعك راح يتحسن بإذن الله

حاولي قدر المستطاع تثقفين نفسك أولا و تعالجين الأفكار السلبية التي سببت لك كل ما تعانينه

أنصحك بكتب البرمجة العصبية و كتب الإكتئاب كذلك كتب الأدوية الإكتئابيه جديرة بالقرآءة حاولي مع ذلك كله تتجاهلين قدر الإمكان معاناتك و إبحثي عن نجاتك بعزيمة و إصرار

حاولي تسترخين و لو كان على السرير غيري أفكارك و توجهاتك عيدي النظر في حياتك الحقيقية

إذا كنتي فكرتي بالإنتحار ذات يوم فغيرك فكر فيه بل و عزم عليه بل راودته نفسه عدة مرات في ذلك و بعد ذلك تغيرت نفسيته و تحسن وضعه لكن هذا كله يكون مع الصبر و الرجاء و أبشري بالفرج

هل وساوسك قهريه أم لا ؟

قديم 18-09-2013, 12:06 PM   #3
الاخت منال
عضو نشط

ايه ماعندي ثقه بنفسي احس شكلي مو حلو لو اي احد يمدحني اقول شكلي كني قرده ليه يمدحوني ويجلس ها الشي يرن في مخي تر شكلك كذا ترا يكذبون عليك مع انو مافي احد قد قالي او حطمني با العكس واحس كل شي غريب با الدنيا الناس االسوق حتى الاكل ماكل مافي طعم للحياه ولا اي حاجه ودايم احس اني كبيره با السن مو صغيره صح حالتي احسن من اول لا اني اول والله كنت بنتحر بس ربي ستر هذا غير الخمول الشديد وحتى الصلاه اوسوس في الله ودي اتغير صراحه الكل يلوموني انا ابي اتغير لنفسي ابي احافظ على صلاتي ابي اهتم بنفسي ابي اتعلم ابي شخصيتي ترجع زي اول حتى لما اتكلم اصير اشتكي وممله ودي اتغير بس مو قادره ومو عارف كيف

قديم 18-09-2013, 01:32 PM   #4
مراقب بالرادار
عـضو أسـاسـي
الم غامر،,

الصورة الرمزية مراقب بالرادار
مراقب بالرادار غير متواجد حالياً

الدولهـ
India
 الجنس ~
Male

وش فيه شكلك ؟ !

أنتي موسوسة في شكلك و الناس تمدحك و أنتي تعارضينهم و غيرك يتمنى أحد يمدحه في شكله و ما يلقى إلا ( بلى في شلكو :)

أنتي اللي معقدك هو الوسواس تجاهلي الوسواس إذا كان مو قهري و اقري كتب عن الوسواس لأن الوسواس هو اللي أدى بك إلى الإكتئاب

إذا ما تستطعمين الحياة و عندك إحباط يقعدك عن القيام بأي شيء فأنصحك تذهبين لطبيب و إخصائي نفسي ...

قديم 18-09-2013, 02:00 PM   #5
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي
بنت الظبي غير متواجد حالياً

كلنا بدينا اول موضوع بنفس الاعراض

الله يشفي الجميع

قديم 18-09-2013, 03:31 PM   #6
الاخت منال
عضو نشط

رحت لا اخصائي نفسي واخذ حبوب نفسيه وتحسنت عن الحاله الاولى اللهم لك الحمد بس مو قادره اثق بنفسي مو قادره احس بطعم الحيياه وكل شي غرييييب عندي وتبلد وخمول الي يشوفني يقول عمري 50 سنه الله المستعان وعندي موعد قريب دعواتكم الله يشفيني ويشفي الجميع

قديم 18-09-2013, 06:46 PM   #7
بو خليفه
عضـو مُـبـدع
0sallacacoaef80-qw0sallacacoaef80-qw

الصورة الرمزية بو خليفه
بو خليفه غير متواجد حالياً

الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male

اختي الكريمة داومي على الرقي الشرعية + آيات انشراح الصدر + آيات الطمأنينة + آيات السكينة + الاذكار والادعية من الكتاب والسنة

والله يشفيك يارب

قديم 09-10-2013, 04:22 AM   #8
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

اختي هادي الافكار لي تدور فراسك هي وسواس قهري واذا ما نفعتك الادوية الحالية ممكن تحكي للدكتور ويغير لك العلاج وايضا اوصيكي بالرقية لانه في احيان كثيرة العين تسبب هذه الاعراض شفاكي الله اختي