المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشاكل الجنسيه

عيادة المشاكل الجنسيه إذا كانت المشكلة هي من قلة المعرفة ، وعدم القدرة على إيجاد الحلول ، يمكن للإخصائيين هنا إرشادك بصورة سليمه .

احتاج مساعدة

السلام عليكم انا عندي مشكلة يارب تقدرون تساعدوني فيها انا لي شهر متزوجة بس لحد الآن أنا رافضة إن زوجي يتقرب مني والله زوجي طيب

قديم 10-01-2013, 02:23 AM   #1
الهملايا
عضو

الهملايا is on a distinguished road
احتاج مساعدة

السلام عليكم

انا عندي مشكلة يارب تقدرون تساعدوني فيها

انا لي شهر متزوجة بس لحد الآن أنا رافضة إن زوجي يتقرب مني

والله زوجي طيب ومحترم ومتفهم وضعي وكمان يقولي لا تخفين مارح اغصبك على شي

انا عندي خوف مش طبيعي واحس إني استحي جدا جدا جدا اذا قرب مني احس اني ارتجف من راسي إلي رجولي ما أقدر اتنفس وهو يلاحظ كل هذا في النهايه يقولي طيب خلاص مارح اسوي شي ليش خافة

أنا طلبت منه اروح بيت اهلي قلت له خلي اروح بس اسبوع عند اهلي قالي ولا تفكرين مافي طلعة عند اهلك وكمان مارح تشوفين أهلي انا عارف ليش تبغين تروحين بس والله انا اوعدك مارح يصير شي بس يحتاج لك كم اسبوع وتتعودين علي وعلى البيت إذا تبغين نطلع مطاعم اسواق بحر أنا مستعد بس اشري وانا جاهز

بصراحة يوم قالي الكلام هذا صار عندي خوف اشد صار اذا قرب مني اجلس ابكي يوم شافني ابكي قال طيب مارح اسوي معك شي بس بشرط خلال الاسبوع القادم انا وانتي بنروح لعيادة نفسية أنا في وقتها قلت طيب بس أنا والله خايفة جدا في المستقبل يقول عندي حالة نفسية

تكفون أبغى حل لهذي المشكلة

هل هناك ادويه تزيل الخوف والقلق في الصيدلة بدون الحاجة لذهاب للعيادة
المصدر: نفساني

الهملايا غير متواجد حالياً  
قديم 11-01-2013, 03:55 PM   #2
ناصر الحوسني
مستشار

ناصر الحوسني is on a distinguished road
تحية طيبة وبعد : قد تكون الحالة التي تحدث لك تسمى بـ( vagnismus ) هو أنه حين يحاول الرجل الاقتراب من زوجته يحدث انشداد شديد في عضلة الفرج، وتوجد عضلة دائرية يتم انقباضها، كما أن عضلات الساقين وعضلات الحوض يحدث فيها انشداد لاإرادي في معظمه، مع الاعراض التي ذكرتي. لكن عليك معرفه الاسباب التي ادت الى ذلك حتى تحلي المشكله:
1- هل هي معتقدات خاطئه عن الجنس والعلمية الجنسية خصوصا ............ مثل الجنس قذر او سوف اتالم عند الجماع.........صححي مثل هذه المعتقدات
2- ما هي خبراتك الماضيه حول الجنس قد تشكل عائق .............فاعرفي ما هي؟؟؟؟؟؟؟؟
3- الحمد لله زوجك متفهم فاذا كان الخوف من فض غشاء البكارة فقومي بفصه في عيادة متخصصه لازاله هذا الخوف
4- تذكري ان بالتدريج قد يحل الموضوع فاعظم علاج للخوف هو مواجهته وليس الهروب منه فلا تهتم بالاعراض وابدئي ولو بشي بسيط من المقدمات مع زوجك مثل اللمسه او بعض القبلات
5- تذكري ان العمليه الجنسية هو شي طبيعي واسمتاع لكلا الجنسيين وحاولي ان تسترخي بحيث تقولي مثلا لزوجك اذا قربت منى وزاد الخوف فاتركني ثم عاود مره اخرى حتي يقل مستوى الخوف لديك
6- حددي بالضبط ما تخافي من العمليه الجنسية وابدي الحل

ودمتم بود
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2013, 02:41 AM   #3
الهملايا
عضو

الهملايا is on a distinguished road
الله يعطيك العافية
الهملايا غير متواجد حالياً