المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ما هو تفسير رعشة اليدين عند تناول المشروبات

مشكلتي انني اعاني عندmaad الذهاب الى اهل زوجتي فاشعر برعشة اليدين عند امساك كوب العصير او القهوه فاشعر برعشة في اليدين في بداية الزواج ظهرت هذه الاعراض ولكن مع الجيات

قديم 23-08-2004, 07:29 AM   #1
rehab
عضو جديد

الصورة الرمزية rehab
rehab غير متواجد حالياً

ما هو تفسير رعشة اليدين عند تناول المشروبات

مشكلتي انني اعاني عندmالمشروبات 22-100.gifd الذهاب الى اهل زوجتي فاشعر برعشة اليدين عند امساك كوب العصير او القهوه فاشعر برعشة في اليدين في بداية الزواج ظهرت هذه الاعراض ولكن مع الجيات والروحات خفت وبعد تقريبا 7شهور من زواجي رجعت نفس الحاله معي والله يا جماعه حاجه تفشل احس انهم ينظروا الي نظره اني جبان او خايف مع العلم انني قرأت الكثير من المواضيع عن الرهاب هذه الحاله ظهرت منذ تقريبا 3سنوات ولكنها تزداد اكثر عندالتعرض لاناس جدد لاعرف كيف اسيطر عليها اش الحل الله يوفقكم عمري 31 سنه
صراحه والله اكرهت نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي؟؟
هذه الاعراض تاتي احيانا لكنها مزعجه ومحرجه جدا افكر كثير في هذا الموضوع لم اجد حلا
هل علاج الانديراتل فعال في هذه الحالات
المصدر: نفساني

قديم 23-08-2004, 06:01 PM   #2
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اختي الكريمة (( rehab ))
بالنسبة للرهاب الاجتماعي توجد عدة علاجات منها الدوائي وغير الدوائي، ويعتبر العقار المعروف باسم زيروكسات هو أفضل هذه العلاجات حسب ما أثبتته الدراسات والبحوث والتجارب العملية.

بالنسبة للرهاب الاجتماعي توجد عدة علاجات منها الدوائي وغير الدوائي، ويعتبر العقار المعروف باسم زيروكسات هو أفضل هذه العلاجات حسب ما أثبتته الدراسات والبحوث والتجارب العملية.
و بخصوص ما جاء برسالتك : فا امرك ان شاء الله بسيط ، فا كل ما لديك هو نوع من انواع الرهاب الاجتماعي البسيطه و يصاب به واحد من كل عشرة اشخاص ، يسيطر على الفرد أحيانا خوف شديد عند الاتصال الاجتماعي والالتقاء بعدد من الناس ، مما يؤدي به إلى الارتباك بحيث لا يستطيع التفوه بكلمة ، وإن تحدث فإنه يرتبك و تظهر عليه علامات ذلك الارتباك كاحمرار الوجه ـ سرعة ضربات القلب ـ التعرق ـ التلعثم ـ الارتجاف ـ رعشة في اليدين ـ برودة الاطراف ـ الغثيان ـ التعرق الشديد ـ الحاجة المفاجأة للذهاب للحمام.

و بخصوص العلاج المثالي بالنسبة للرهاب الاجتماعي توجد عدة علاجات منها الدوائي وغير الدوائي، ويعتبر العقار المعروف باسم زيروكسات هو أفضل هذه العلاجات .

ولكن قد تحتاجين لستخدام دواء اخر مع السيروكسات ، وهذا لن يتم الا بعد استشارت الدكتور النفسي للنظر في موضوعك ووصف لك العلاج المناسب

و تمنياتي لك بشفاء العاجل .

قديم 23-08-2004, 07:22 PM   #3
rehab
عضو جديد

الصورة الرمزية rehab
rehab غير متواجد حالياً

شكرا لك ولكن

الدكتور عماد شكرا لردك
الاعراض عندي فقط (رعشة اليدين مع خفقان بسيط اكثر ما يزعجني رعشة اليدين يعني الرهبه تكمن فقط في ان يلاحظ احد هذه الرعشه فبناء عليه يحدث القلق يعني لا ارهب المواقف بعينها ارهب ان ترتعش يداي احد الدكاتره وصف لي انديرال
سؤالي في حال تناولت السيروكسات فما الجرعات المخصصه لذلك لانه لرححت لدكتور اعطاني 20 ملجم حبتين يوميا يعني حاسس انه الحاله ما تستعدي حبتين لانه الاعراض بتصير فقط عند تناول المشروبات امام بعض الاشخاص يعني هذه عقدة ولا شو وفي الحالات الطارئه هل يساعد انديرال على تخفيف الاعراض هذه
شكرا لسعة صدرك ارجدو التكرم على بالجرعات المناسبه والمده المتوقعه شكرا لسعة صدرك وتعاونك معي وجزاك الله خير

قديم 23-08-2004, 11:04 PM   #4
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

أختي الكريمة كتبت لك في رسالتي السابقة ، ان يجب عليك الذهاب الي أحد الأطباء للنظر في موضوعك ، وما بخصوص الجرعة فا يحددها الدكتور المعالج ، وهذه ليس لعدم معرفتي بالجرعة و كيفية استخدمها ولكن قد يكون في موضوعك أمر أخر لا نعلم به ، فا أرجو منك الذهاب إلى أحد الأطباء للنظر في موضوعك عن قرب ، وسوف تتمثلين بشفاء العاجل إن شاء الله

سأل المولي عز وجل الشفاء العاجل لك

قديم 24-08-2004, 03:08 AM   #5
rehab
عضو جديد

الصورة الرمزية rehab
rehab غير متواجد حالياً

موضوعي امامك

دكتوري العزيز :
موضوعي امامك وانا كما اشرت لك انني ذهبت لاحد الاطباء فوصف لي العلاج كنت اتمنى ان تجاوبني على سؤالي من باب الاطمئنان ولكن يبدو ان طلبي صعب بالنسبه لك وتريدني الذهاب الى طبيب مرة اخرى لا ادري ماالسبب؟؟
شكرا لك ولكل انسان مخلص محب لاخوة المسلم

قديم 24-08-2004, 11:05 AM   #6
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الكريمة لا يوجد أي نوع من الصعوبة في الأمر ، و اعتقد أني وضحت لك كل ما يجب علي توضيحه ، ولكن بخصوص وصف العلاج فا اعتقد اني يجب ان انظر في موضوعك عن قرب كي أتأكد من حالتك تماماً ، فا من غير المعقول ان اصف دواء الي أي شخص بمجرد ان يقول لي اني مصاب بأمر ما ؟
فا إذا كنت أريد الوصف لا بد ان اعلم مشكلتك كاملة ، و أريد ان أقول لك أمر أن نصف العلاج و التشخيص للدكتور المعالج يتم بمجرد تحدثك له او بطريقتك بتعبير و تصرفاتك اما الدكتور .

تمنياتي لك بشفاء العاجل ان شاء الله