المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشاكل الجنسيه

عيادة المشاكل الجنسيه إذا كانت المشكلة هي من قلة المعرفة ، وعدم القدرة على إيجاد الحلول ، يمكن للإخصائيين هنا إرشادك بصورة سليمه .

الشذوذ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استعنت بالله وقلت خلني اكتب مشكلتي بهالمنتدى وان شاء الله ممكن القى العلاج من الدكاتره جزاهم الله الف خير مشكلتي بصراحة مره

قديم 10-02-2010, 01:42 AM   #1
فــهد
عضو

فــهد is on a distinguished road
الشذوذ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استعنت بالله وقلت خلني اكتب مشكلتي بهالمنتدى وان شاء الله ممكن القى العلاج من الدكاتره جزاهم الله الف خير

مشكلتي بصراحة مره مره قويه انا حاط احتمال كبير ان مالها علاج اساساً

اوكي اول شي اقولكم مين انا فهد عمري 19 واواجه الشذوذ الجنسي من اول ماوعيت بهالدنيا ,ماأنجذب للإناث , انجذابي كله للرجال بكون صريح وياكم فاستحملوني , الشي الغريب فيني ان الجنس بالنسبه لي هو القبل فقط تقريبا , وزي ماقلتلكم الاناث اشوفهم عاديات ومافي انجذاب ابداً وهذا الكلام من صغري , فهل هذا مرض نفسي ؟ اتمنى منكم اجابات أو أي سؤال تتطرحونه انا حاضر
المصدر: نفساني

فــهد غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-2010, 04:08 AM   #2
فــهد
عضو

فكرت فكرت ودورت في النت مالقيت حل سألت ولا عرفت وأنا الحين بألجأ لكم لا تخذلوني ارجوكم
وإلي يعرف اي موقع اي دكتور اي شي لا يبخل علي والله يجزاه الف خير
شكرا مقدما للي بيساعدني
فــهد غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2010, 10:51 AM   #3
أحمد بن محمود
أخصائي نفسي

أحمد بن محمود is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
هل بالامكان افادتنا حول ماضيك وكيف كانت علاقاتك بالغير وخاصة مع الأم أو بديلها .
كيف كانت علاقاتك مع الأولاد في الصغر وهل تذكر تجرب مقاسية معهم .ومتى أحسست بحقيقة مشكلتك .
أحمد بن محمود غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2010, 05:23 PM   #4
فــهد
عضو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , الحمد الله كنت منتظرك يادكتور

همممم تربيتي كانت جدا عاديه مثل أي طفل ماكنت محروم من حاجه وامي وابوي مو مفصرين معي, تربيتي مثل حال اخواني وعلى فكره اخواني طبيعيين ومنهم المتزوج

مممم الاولاد كانت معاملتي معهم جدا عاديه تجارب قاسيه ممم ممكن في كم حاجه بس يعني ماكانوا شي كبير عادي تحصل بين الاطفال ممكن مضاربات بيني وبين طالب مثل هذي الحاجات

مشكلتي من الابتدائيه وانا هكذا ممكن من اول ابتدائي - ثاني ابتدائي , لكن حسيت بالخوف من المتوسط لاني بديت اشوف الناس تكلم بنات وبنات وانا ماأشوف انجذاب احسهم صديقات عاديات زي مايحس الرجل بصديقه الرجل وكنت احب اشوف الرجال الوسيمين معي
فــهد غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2010, 05:36 PM   #5
فــهد
عضو

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
هل بالامكان افادتنا حول ماضيك وكيف كانت علاقاتك بالغير وخاصة مع الأم أو بديلها .
كيف كانت علاقاتك مع الأولاد في الصغر وهل تذكر تجرب مقاسية معهم .ومتى أحسست بحقيقة مشكلتك .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كنت منتظر ردك يادكتور

ماضيي كان جدا عادي تربيتي كانت جدا عاديه مثل أي طفل امي و ابي لم يقصروا بشيء تربيتي مثل تربية اخواني وعلى فكره هم طبيعيين ومنهم المتزوج

كانت علاقتي عاديه مثل أي طفلين ويا بعض مافي شي غريب , تجارب قاسيه مممم شخصيتي كانت هادئه فأكيد هناك اطفال المشاغبين يتمسخرون عادي اظن كثير طلاب تصيرلهم كذا بالابتدائيه

مشكلتي كانت من اول - ثاني ابتدائي

لكن حسيت انها مشكله من اول - ثاني متوسط بعد ماشفت الطلاب يتكلمون عن البنات وانا احسهم جدا عاديات يعني عادي كأنها صديقه لي, مثل الرجل مع صديقه الرجل
فــهد غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2010, 05:38 PM   #6
فــهد
عضو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كنت منتظر ردك يادكتور

ماضيي كان جدا عادي تربيتي كانت جدا عاديه مثل أي طفل امي و ابي لم يقصروا بشيء تربيتي مثل تربية اخواني وعلى فكره هم طبيعيين ومنهم المتزوج

كانت علاقتي عاديه مثل أي طفلين ويا بعض مافي شي غريب , تجارب قاسيه مممم شخصيتي كانت هادئه فأكيد هناك اطفال المشاغبين يتمسخرون عادي اظن كثير طلاب تصيرلهم كذا بالابتدائيه

مشكلتي كانت من اول - ثاني ابتدائي

لكن حسيت انها مشكله من اول - ثاني متوسط بعد ماشفت الطلاب يتكلمون عن البنات وانا احسهم جدا عاديات يعني عادي كأنها صديقه لي, مثل الرجل مع صديقه الرجل

دكتور منتظر اسئله منك اكثر شكرا
فــهد غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2010, 08:33 PM   #7
أ.ليلى الحمدان
اخصائية نفسية اكلينيكية

أ.ليلى الحمدان will become famous soon enough
السلام عليكم

اخي الكريم

ان ماتعانيه هو اضطراب جنسي سلوكي يسمى بالجنسية المثلية وحالات الجنسية المثلية قد تكون بالممارسة كما هي الحالة التي تعاني منها أو ما دون ذلك ، على شكل شعور وعاطفة والميل نحو نفس الجنس (من خيالات وأفكار ورغبات ) فممكن للفرد إن يتخيل أو إن يحلم أو إن يفكر أو إن يرغب في العلاقة الجنسية المثلية بدون الإقدام على ممارستها

فحالتك هده اخي الكريم تحتاج الى معالجة لانها ليست من الحالات العابرة

ولكي اطمئنك ان حالتك هده تستجيب للعلاج ادا ماتوافرت الرغبة الحقيقة في التخلص من المشكلة والحمد لله اننا نرى تواجد رغبة الشفاء عندك والتخلص من هده المشكلة

ادن الوقوف على المشكلة ومعرفتها والرغبة في علاجها هي اول الطرق في العلاج المفيد

وبعد ان اطلعناك هنا على حقيقة هده المشكلة ندعوك في الاخير الى طرق ابواب المختصين للعلاج المباشر ولاننا حرصين عليك وعلى تخلصك من مشكلتك نقترح عليك زيارة الطبيب النفسي ليصرف لك بعض الادوية لازالة او تخفيف التوترات ومن ثمة مراجعة الاخصائي النفسي هدا الدي سيكون له الدور الكبير في مساعدتك
فهناك علاجات نفسية متععدة كالعلاج التحليلي الدي سيقف على سبب مشكلتك ومعرفة السبب تساعد في العلاج ايضا هناك العلاج السلوكي مبني على نظريات التكيف والتطبع. فالنظريات السلوكية تفترض إن الاتجاه الانحرافي نحو الجنسية المثلية هو نتيجة عملية خاطئة في التطبع في النمو الجنسي للفرد والمعالجة هي إزالة التطبع السابق الذي كون الانحراف وتكوين ارتباط جديد يوجه الفرد نحو العلائق الجنسية الطبيعية

لهدا يا فهد العلاج المباشر هو انجح علاج وبعدها اي سؤال سنكون في خدمتك او توجيهك

اريد ان اقول لك لا داعي للخجل من مشكلتك فهناك الكثيرون يعانون منها والاخصائي سيفتح قلبه لك وسيفهمك لدا كن صريح معه

الف سلامة ليك
أ.ليلى الحمدان غير متواجد حالياً  
قديم 13-02-2010, 12:13 AM   #8
فــهد
عضو

وعليكم السلام

جزاء الله الف خير على كلامك وآسف على تكرار الردود كان هناك خلل بالنت عندي

حبيت اوضح حاجه قبل , الجنس يمثل لي شي آخر عن الشواذ مو الجماع اللي تعرفونه فكيف هذا؟
فــهد غير متواجد حالياً  
قديم 13-02-2010, 12:16 AM   #9
أ.ليلى الحمدان
اخصائية نفسية اكلينيكية

أ.ليلى الحمدان will become famous soon enough
هلا فهد

اعتذر لكنني لم افهم سؤالك
أ.ليلى الحمدان غير متواجد حالياً  
قديم 13-02-2010, 12:18 AM   #10
فــهد
عضو

وحبيت اقول حاجه ترى ماحد يعرف السر هذا الا شخص واحد امي وابي لايعلمون باللي فيني
فــهد غير متواجد حالياً  
قديم 13-02-2010, 12:20 AM   #11
فــهد
عضو

اختي , هممم الجنس بالنسبه لي مو الجماع والعضو الذكري مايعنيلي شي
فــهد غير متواجد حالياً  
قديم 13-02-2010, 12:21 AM   #12
فــهد
عضو

دكتوره ايش اللي مافهمتيه بالضبط