المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

إلى راني

قوة ... شلونج ... وبعدين وياج انت ... تدرين ان انا بالمنتدى ولا تسلمين علي ... الله يسامحج ... شلون الدراسة ... وشلون ( آرتورو ) ... آنة كنت بقوللج

قديم 28-03-2004, 01:39 PM   #1
ميرلا ميندوزا
عضو نشط

الصورة الرمزية ميرلا ميندوزا
ميرلا ميندوزا غير متواجد حالياً

إلى راني

قوة ... شلونج ... وبعدين وياج انت ... تدرين ان انا بالمنتدى ولا تسلمين علي ... الله يسامحج ... شلون الدراسة ... وشلون ( آرتورو ) ... آنة كنت بقوللج أييب لج ذرة وياي ... بس انت الله يهداج ... خليه بيننا ... المهم ... مرة ثانية لا تشيلين أغراض وايد مرة وحدة ... وحطي كرت لأنج خسرتيني ( ديناااار ) ... ( أنا عاوز حأ الورد وحمشي ) ... ( دنا غلباااان ) ... أبي دينار ... مو قلت مصروفج بيننا ... يلا أنا فقيرة هاليومين ومابي أسحب من البنك ... بعدين شنو هذا السنترال وايد بارد شنو ثلاجة ميتين ... سوري ... بعيد الشر بس مو معقولة ... حطوا مرة ثانية جاكيتات خاصة للأهل والزواّر ... ولا أنا مو أهل ... !!! أدري إذا دش أحد من المنتدى وقرا سالفتنا بيحس انه أطرش بالزفة بس شسوي أنا راني صديقتي الروح بالروح ... وساكنة ( أصادي ) يعني يادوب نينو ( قطوتي ) تكون يم بيتنا وتشوفني رايحة حق راني وتلحقني ... اللي يسمع أحد عازمها ... سمعي راني ... أبي قهوة خلي سويتة تسويلي قهوة اليوم 4 فناجين ... عشان امتحان الثلاثة صعب وأبي أسهر وأكيف مخي ... أصلا مايقا فيني مخ من ضغوط هالكورس ... يعني بطّلت أسلف مخي حق أي أحد مؤقتا بس ليما يستعيد قواه ... طبعا مخي ولا مخ نيوتن بس شسوي ... كله من الحظ ... انت السبب ... بسبب ( كوزي ) من أول ما انولدت وأنا في صراع بين طفولتي وطفولتها ... انا أبرأو أحلى منها ... ويا ويلج إذا دلعتيها مرة ثانية ... ( كوزيييييييييييييي ) ... خصوصا أيام الامتحانات أعصابي تكون متوترة وأغار ... دلعيها بالعطل الرسمية بس ... وعطلة العمال ... المهم الله يوفقنا وأتوظف وأصير .......... قد الدنيا ... وانت بعد ...... تحياتي وسلمي على امج وكوزي وجوزيف ( يويو ) ... ولا تنسين ( الدينار ) .... خليه حقج .... سلام ... أقول : مرة صعيدي شرا منظرة ، هب زوجته تشوفهه وتصوّت ( يا لهوي إلحقني يا عمدة جوزي اتجوز عليا تعال شوف ) ويروح مسيجين وياها وفجاة يطالع بالمنظرة ويقول ( يا لهوتيييييي ... هوّه جاب عمدة تاني بدالي )) ... راني ... أحبج .... تيك كير ... أنا مو زعلانة أوكي ... راح ارجع 3ونص من الجامعة اوكي ... باي ...
المصدر: نفساني