المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ممكن انسى الي صار؟

انا سيدة عمري 34 متزوجة من من حوالي تسع سنوات والحمدلله مرتاحة في زواجي ولكن قبل سنتين اهتزت حياتنا الزوجية بسبب خيانة زوجي لي وقدد سببت لي هذة الخيانة جرح

قديم 22-02-2004, 01:11 PM   #1
الوفية
عضو جديد

الصورة الرمزية الوفية
الوفية غير متواجد حالياً

ممكن انسى الي صار؟

انا سيدة عمري 34 متزوجة من من حوالي تسع سنوات والحمدلله مرتاحة في زواجي ولكن قبل سنتين اهتزت حياتنا الزوجية بسبب خيانة زوجي لي وقدد سببت لي هذة الخيانة جرح عميق جدا والحمدللة انتهت المشكلة على خير وزجي ندمااااان جدا ويلعن اليوم الذي عرفها في واعتذر لي وااايد ومازال يعتذر ولكن المشكلة فيني انا اني موقادرة انسى الي صار 000 لانه العلا قة الي بينهم ما كانت مجرد مكالمات تلفون كان يقابلها ووقع معاها في الحرام وهذا الي ذابحني 00 ودايما ابكي وابكي وابكي واتعذب ولله ان تجيني حالات هستيرية من البكاء واتخيلهم مع بعض وشاون كان يقابلها وشاون شلون وشلون ؟؟؟ ولله العظيم ابي انسى خلاص تعبت اذا سمعت اغنية فيها كلام حب ابكي واذا شفت فيلم اوقريت شعر نفس الشي يعني طول مالوحدي اتعذب اذا تاخر شوية اقول معاها واذا تكام في التلفون اقول يكلمها مع اني متاكدة انه تركها وتاب توبة نصوحة بس -000 موقادرة انسى ولله العظيم ابي انسى بس شلون ؟ ارجوكم ساعدوني 0
المصدر: نفساني

قديم 02-09-2004, 12:29 PM   #2
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك أختي الكريمة (( الوفية ))
و بخصوص ما جاء برسالتك أختي الكريمة : بداية أسال الله تعالى أن يتوب علينا وعليكم وأن يغفر لنا ولكم ولجميع المسلمين ؛وأن يستر علينا بستره الجميل في الدنيا والآخرة .
و الامر بسيط ان شاء الله يا اختي الكريمة ، كل ما يحدث لكي الان هو عبار عن وساوس من الشيطان ، و طالما زوجك اعتذر لك و كما قلتي انه ندمان ، فالحمد الله هذه بشائر الخير .
ومثلك امرأة عاقلة مسلمة تحب الله ورسوله فتقبل بقضاء الله وقدرة ، ولا تعكري صفو حياتك لاحتمال أن هناك أمورا خافية لا يعلمها إلا هو ، او انه يتحدث لها فان لم يكن لديك ما يثبت فلا تتهمي و لا تسترقي السمع بتجسس مثلاً و لا تكثري من الأسئلة علي زوجك ورجاء أن تتعاملي معه بصورة طبيعية جداً ، وأن تبالغي في إكرامه ، والإحسان إليه ، والاهتمام به ، وحسن التبعل له ، فهذا كفيل بأن يضعك في عينه ، وأن يجعلك المقدمة لديه ، لأن الإحسان يستعبد الإنسان مهما كان ، خاصة الزوج فهو لا ينسى أبداً تلك المعاملة الحسنة والاهتمام به ، ولو كون علاقات مع فتيات او انه تزوج ألف امرأة فكوني له أمة يكن لك عبداً ، وإياك أن تهمليه فتفقديه فيضيع منك كل شيء .
اختي الكريمة : حاولي ان تعيشي يومك وأن تكفي عن جلد نفسك يوميا بشك و التفكير ، وتجعلي الشيطان يتمكن منك و يفقدك حياتك وسعادتك وزوجك ، ساعديه على أن يكون مخلصا لك ووفيا للعقد الذي بينك وبينه,بل وساعديه على نسيان ماضيه,وأشعريه بأنك خير عوض, وأن الله أبدله خيرا وأحسن وأطيب وأشهى وألذ وأمتع,وهذه كلها وسائل بمقدورك البراعة فيها.
حاولي نسيان هذا الماضي وساعديه كذلك على نسيانه بإحسانك إليه كما ذكرت سابقا, واجتهدي في كسب ثقته ومودته وحبه,وإياك ثم إياك أن تذكريه بماض لعله يحاول الهروب منه,و لا تحولين ان تبين له انكي ملاحظة كل شي ,وإنما أشعريه بأنك تثقين فيه كل الثقة وعليك بالدعاء لنفسك وله بالتوبة وصلاح الحال والاستقرار وأن يديم العشرة بينكما على الوجه الذي يرضيه ,وادفني هذا الماضي في الأرض السابعة ولاتذكريه حتى ولوبينك وبين نفسك
أختي الكريمة : عليكي بذكر الله ، وصلى علي نبينا الكريم ، و قراءة سورة البقرة ، و قراءة المعوذات ، كي تدحري شيطانك ، و عليكي بأعظم سلاح وهو الدعاء الي الله وتقرب له في كل حين و في كل مكان .

سأل الله عز وجل ان يوفقكما لك خير ، وان يديم عليكم السعادة و الاستقرار والثبات ، والأمن ، وان يرزقكم الذرية الصالحة أن لم تكن موجودة ، و أن يرزقكم العفو و العافية