المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ابي انتحـــــــــر

FONT=Tahoma]]السلا عليكم،،،،، آآآآآآآآآآه يااخواني انا عضوه جديده.. ونفسيتي ماهي كويييسه اببببببببببببببدا خصوصا الحين لاني نشرت موضوع قبل ساعه تقريبا لكني ما ادري ليش حذف.. على العموم العذر والسموحه على اسلوبي..!

قديم 03-09-2004, 07:51 AM   #1
الحزيييييييينه
عضو

الصورة الرمزية الحزيييييييينه
الحزيييييييينه غير متواجد حالياً

ابي انتحـــــــــر

FONT=Tahoma]]السلا عليكم،،،،،
آآآآآآآآآآه يااخواني انا عضوه جديده..
ونفسيتي ماهي كويييسه اببببببببببببببدا خصوصا الحين
لاني نشرت موضوع قبل ساعه تقريبا لكني ما ادري ليش حذف..
على العموم العذر والسموحه على اسلوبي..!
:(بس والله معذووووووووره..
راح اقول مشكلتي باختصاااااااااااااار شدييييييييييد

انا بنت عمري 16..اعااااااااااني من اهلي
ضغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغط بقوووووووووووه علي

اخوااااااااني الله يخليييييكم لا تتركوني بهالوقت
انا من جد محتاجه لكم .. ومتأمله منكم الحل ان شاء الله ياااااااااارب......
ولكم الاجرررررر ان شاء الله .والدعاء مننننــــــي..

..اكمل..
ابوي يشك فيني..
امي ما تواطني بعيشة الله (بلاااااااا سبب)
اخواني معزووووول كل واحد عن الثاني ولا فيه الفه ومحبه بيننا اببـــــدا..
----------------------------------------
انا محتااااااجه لاحد افضفضله..
لي صديقه حبييييتها جدا لدرجة الاعجاب!انتحـــــــــر 26-113.gifللمعلوميه الشعور متبااادل ويمكن هي اكثر)!!
اخواااني الي بيني وبين صاحبتي هو اعجاب وهو على وشك الشذووووووووذ!!
لا سمح الله!!
وانا ما ابي اروح مع هذا الطريق الغير سوي.لكن وش اسوووووووووووووي؟!!
اهلي عقدووووووووووووووووووووووني!!
كللللل شي وبدوون مبالغه ممنووووووووع كل شي عيييب!!
حتى جوال رفضو يطلعون لي اياااه!!وطلعو لاخوي الي اصغر مني بسنتين!!
حسسوني بالنقص اقسم بالله..
ويفرقوووووون بيننا مررررره..
-----------------------------------------------
والله حالتــــــــــــي من جد رااااااااايحه وطي ..
وجهي تغييييير..
جسمي..
شكلي..
الانترنت ممنوع الا اذا طلعو اخش..!--------->تعقيييييد وشك!
جوال لا للبنت بحكم العادات والتقاليد!!!---------->ابي رايكم بهذا خصوصا.
صاحباتي اكلمهم بالتلفون ممنوع الا نااااادر..!------>برضو شك!
طلعات نااااااااااااااااااااااااااااااادر جدددددددددددددددددا واذا طلعت اطلع طلعة نكـــــد لان امي عصبيهmانتحـــــــــر 22-100.gifd وفوق هذا ما تطيقني =قنبلــــــــه!!الله يستر.....
والله ابي انتحرررررررر يانااااااااس وش هذا وليييييييييييييييييييييييييش كذاااااااا؟؟؟؟؟؟؟ليش الشك والعقد والتفكير الغللللللط!!
وغير كذا تهزييييييءعلى كيف كيفك..
واللللللله ما ادرري وش اسوي..
اقسسسسسم بالله اياااااام ادعي على نفسي بان الله ياخذني من هالدنيا وارتااااااح منهم..وانا انتظربس احد يجي ياخذني منهم راح اوافق على طوووووول على اي واحد يتقدم يخطبني بس يفكككنــــــي منهم..
والله تعبــــــت وحااااااااااولت ..
وصاحبتي ارتاح معها مرررررره وانا اشكيلها بس متى؟؟بالتلفوون؟؟ما فيه وقت وما اخذ راحتي ابدا..وبالمدرسه مافيه وقت لانها اصغر مني ولا اشوفها الا بالفسحه بسسسسسسسسس!!

انا والله حسااااااااااااااااسه مره مره لدرجة اني ازعل وابكي على اي شي فم بالك بالاشياااااء هذي..
والله اهلي معقدين مررررررررره وما اعرف كيف افهمهم ..!وما اتوقع يفهمون الي فيني..احس ان مححححححد بهالدنيا فاهمني..craying:(
وانا والله الي قلته هذا مو رببببببع الي فيني بس ما اقدر اطول والله..
نسييييييييت صديقتي هذي على وشك اني اقع بالشذوذ معها!انتحـــــــــر 26-113.gifاعووووذ بالله)
وياليت تنصحوني بهالموضوع وتلقون لي حل لمشكلتي:(:(
بس اتمنى انكم ماتفهموني غلط او تسيئون الظن فيني على شان هالشي!
لكن والله ماحدني على التفكير بالشذوذ الا هم لاني حاسه اني راح ارتااااااااح منهم لو كم ساعه بس..

ارجووووووووو عدم التطنييييييييييش!!

------------------>خانقتني العبره والله وانا اكتب!
وارجو النصيحه لاني 24ساعه بالبيت ولا اعرف شي عن الدنيا وخصوصا ان عمري 16سنه واحتاج للتوجيه والنصيحه الي ما لقيتها..!
ودمتم ياااااااااارب بخييير وعافيه..
وارجو الدعاااااااااء ..بأن الله يهديني واصير اصلي..لاني ما اصلي..
---------------------------------------مع السلامـه..[/FONT]
المصدر: نفساني

قديم 04-09-2004, 12:19 PM   #2
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اختي الكريمة (( الحزينه ))
و بخصوص ما جاء في رسالتك : أسال الله أن يثبتك على الحق ، وأن يحفظك من كل سوء ، وأن يجعل لك من لدنه ولياً ونصيراً ، وان يحميك من الوقوع في المحرمات ، وأن يمن عليك بزوج صالح يكون عونا لك على طاعته وعوضاً لك مما تعانيه.
و بخصوص ما جاء في رسالتك : اقول لك قد يكون شكوك والدك فيك في محله ، وقد يكون رأى ما يلفت انتبها من تصرفاتك او أعمالك او حتى في طريقتك في لبسك ، والدليل علي ذلك ما قلتيه في رسالتك انك ( يوجد لديك صديقة تصل علاقتك بها الي درجة الإعجاب و الشذوذ )، وهذه بحد ذاته جريمة في حق دينك واسلامك وفي حق نفسك وفي حق أسرتك
و تتمثل مشكلتك في عدم القدرة على التكيف مع ذاتك ، ومع أسرتك ، وربما يكون هذا نتيجة لعلة بسيطة في شخصيتك ، الواحد منا مطالب في هذه الدنيا أن يكون له انتماء لأسرته مهما كان وضع هذه الأسرة ، وهذا لا يتأتى إلا باحترام الآخرين واشعارهم بأن لكل واحد دور إيجابي لا بد أن يلعبه ، وبتضافر الجهود تستطيع الأسرة أن تكون سعيدة كوحدة متكاملة ، فأرجو منك أن تكون توقعاتك حيال أفراد أسرتك في حدود المعقول ، ولا بد من التجرد والتفاني والصبر ، وأن يكون لك القدرة على العطاء قبل الأخذ ، ويمكن أن تبني علاقات إيجابية بأن تتخيري التعامل أولا مع من تشعرين أنه أقرب إليك من أفراد أسرتك ، وسوف تجدي بعد مدة أن هذه العلاقة بدأت تمتد ، ولا بد أن تبدئي أنت بتشجيع ومساعدة أفراد أسرتك ، ومن ثم سوف تجدين كل التشجيع والمساعدة منهم ، وعليك أن تبعدي من مشاعرك الشعور بالدونية وتحقير الذات .

و ختصراً للموضوع أنصحك بالعمال التالية :
1 ـ حضور مجالس الذكر والمحاضرات الإسلامية التي تعقد في كثير من النشطة النسائية .
2ـ الاستماع إلى الأشرطة الإسلامية ، التي يوجد فيها الكثير من العبر و القصص المفيدة .
3 ـ التعرف على الأخوات الملتزمات والاستفادة منهن ، وربط نفسك بالصالحات المتميزات من الداعيات ، والتعاون معها في النهوض بنفسك وخدمة دينك .
4 ـ برنامج عملي تطبيقي تطبقين فيه بعض الآداب الإسلامية العامة ، كصيام النوافل مثل الاثنين والخميس ، أو الأيام البيض ، وكذلك قيام الليل ولو بركعات قلائل وسورة قصيرة .

وأسال الله لك يا اختي التوفيق و السداد و الهداية .

قديم 05-09-2004, 06:52 PM   #3
الحزيييييييينه
عضو

الصورة الرمزية الحزيييييييينه
الحزيييييييينه غير متواجد حالياً

الف شكر استاذ عمــاد.

لكنك ما جاوبتـني ..ليـــــه الضغط والشكوووك الزايده يعني انا ما تعرفت على البنت هذي الا من فتره بسيطه..
لكن والدي يشك فيني من خبرت نفسي (من زماااااااان) لكن كل مالها وتزيــد!!
يعني انا ابي حل
كيف اخليهم يثقون فيني ولا يضغطون علي؟؟
فقـــــــــط..
مع التحيــــــه......،

قديم 05-09-2004, 10:31 PM   #4
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

مرحبا بك اختي الكريمة
لكي لا اخلط عليك الأمور اتبعي ما سبق ذكرة :

و تتمثل مشكلتك في عدم القدرة على التكيف مع ذاتك ، ومع أسرتك ، وربما يكون هذا نتيجة لعلة بسيطة في شخصيتك ، الواحد منا مطالب في هذه الدنيا أن يكون له انتماء لأسرته مهما كان وضع هذه الأسرة ، وهذا لا يتأتى إلا باحترام الآخرين واشعارهم بأن لكل واحد دور إيجابي لا بد أن يلعبه ، وبتضافر الجهود تستطيع الأسرة أن تكون سعيدة كوحدة متكاملة ، فأرجو منك أن تكون توقعاتك حيال أفراد أسرتك في حدود المعقول ، ولا بد من التجرد والتفاني والصبر ، وأن يكون لك القدرة على العطاء قبل الأخذ ، ويمكن أن تبني علاقات إيجابية بأن تتخيري التعامل أولا مع من تشعرين أنه أقرب إليك من أفراد أسرتك ، وسوف تجدي بعد مدة أن هذه العلاقة بدأت تمتد ، ولا بد أن تبدئي أنت بتشجيع ومساعدة أفراد أسرتك ، ومن ثم سوف تجدين كل التشجيع والمساعدة منهم ، وعليك أن تبعدي من مشاعرك الشعور بالدونية وتحقير الذات .

و ختصراً للموضوع أنصحك بالعمال التالية :
1 ـ حضور مجالس الذكر والمحاضرات الإسلامية التي تعقد في كثير من النشطة النسائية .
2ـ الاستماع إلى الأشرطة الإسلامية ، التي يوجد فيها الكثير من العبر و القصص المفيدة .
3 ـ التعرف على الأخوات الملتزمات والاستفادة منهن ، وربط نفسك بالصالحات المتميزات من الداعيات ، والتعاون معها في النهوض بنفسك وخدمة دينك .
4 ـ برنامج عملي تطبيقي تطبقين فيه بعض الآداب الإسلامية العامة ، كصيام النوافل مثل الاثنين والخميس ، أو الأيام البيض ، وكذلك قيام الليل ولو بركعات قلائل وسورة قصيرة .

واسأل الله لكي التوفيق