المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ارجو المساعدة من جميع المشرفين حباة او موت

السلام عليكم انا اسمي احمد وعندي 22 سنة وعايش بقبرص للعمل. عندي مشكله كبيرة وحقيقية ومابعرف اذا عندكون الوقت لسماعها ومساعدتي ... متل ما سبق انا اعمل في قبرص

قديم 30-09-2005, 11:54 AM   #1
KHA69
عضو جديد

الصورة الرمزية KHA69
KHA69 غير متواجد حالياً

ارجو المساعدة من جميع المشرفين حباة او موت

السلام عليكم
انا اسمي احمد وعندي 22 سنة وعايش بقبرص للعمل. عندي مشكله كبيرة وحقيقية ومابعرف اذا عندكون الوقت لسماعها ومساعدتي ... متل ما سبق انا اعمل في قبرص من اربع سنوات واعيل عائلتي القاطنة في سورية. بعد السنة الاولى تعرفت على امرأة هنا تكبرني ب 13 سنة جميلة متزوتقطن مع رجل آخر منذ 10 سنوات قد تركها لاعماله ولم يعطيها ما تحتاج من الحب الحنان منذ خمس سنوات , فقادها هذا الى البحث هنا وهناك الى حاجتها , لا اخفي عليكم لا ادري اذا كانت ذات علاقات متعددة . بعد ما تقابلناوجدت في الحب والاهتمام وكادت ان تجن بي بما قدمت لها . كما هو معروف عن حب العرب لا يقارن بالحب الغربي الذي لا يتجاوز العلاقة الجنسية . واعطتني هي بالمقابل ما احتاجه هنا من حب ومساعدة كمغترب وحيد, غيرت كل شئ في حياتها حتى لباسها شعرها, احبها الجميع بعد هذا حتى اباها وامها غيرا التعامل معها واصبحت عبرة للنساء هنا بمشيتها وحديثها, اقسم على كل ذلك . المشكلة باتت بغيرتي عليها حيث لا استطيع ان انسى كيف كانت وان اعطيها اي نوع من الثقة وهذا ما اصبح يدمر حياتناالرائعة, حاولت ولكن لم استطع . اجعلها دائما انت تحلف لي بابنها لى ذلك وذاك كي اصدقها واحيانالا اصدقهالانها مرة وجدت انها قد حلفت كذب , ومن ذاك الوقت نذهب الى الكنيسة لاجعلها تحلف ظنا بي انها لن تكذب في بيت الله , على ماذا اجعلهاتحلف ?? على ان الرجل الذي يعيش معها حتى الآن بسبب الولد الذي يربطهمالا يمسها او يجامعها, بالاضافة اني اجعلها تتصل بي من اي مكان تذهب اليه مرفة اين هي و و و , ففي فترة الشتاء الماضي قد انتها عمله واصبح جليس المنزل اصبت بحالات جنون عندما اعلم انه في المنزل معها حيث كان يجدر بها ان تكون معي , لماذا بجب ان تكون معه الآن لانه لا يعمل و عنده الوقت لها, لا استطيع ان افكر بان تكون مع رجل آخر لا يستحقها لاني انا اوجدت سعادتهاوغيرتها لتكون سيدة تستحق الاهتمام,, اقسم لكم انها لا تطيقه ولا تتحمله ولا تقدر ان تجلس معه الا بسبب انه عليها فعل ذلك , تخاف تارة من ان يتركها ويتكلم الناس عليها بسبب العادات المتقاربة لنا العرب ,وتارة لا تهتم له وتعطني كل الحب والصدق والآمان , مالعمل اتركها واعود الى سوريا?? انالست جاهزا بعد ولا عمل لي , ابقى هنا وابعد عنها واعمل بمكان آخر علما باني اعمل معها, لا استطيع لانها حمايتي هنا وقد لا تفدم لي المساعدة واخاف من هذا لاني مغترب والمغترب يفهم ما اعنيه , والبقاء على هذا الحال يدمرنا علما اني اصبح عندي آلام بالقلب وحالات من اليأس لعدم معرفتي بالقرار الصائب , وهي تراجع طبيبا نفسانيا امنعها انا من زيارته وفا من ان يدلها على تركي ,, نتشاحن نكسر وابعد عنها وامتنع ن الذهاب للعمل لايام فلا تتصل ولا تبالي علما مد عودتي تقول لا استطيع بدونك كدت اموت ... فاعود انا خوفا على نفسي وغبرة , الرجاء الرجاء المساعدة من الجميع , حياتي اصبحت دمار لا اعلم ماذا افعل , احيانا افكر بالانتحار فلا عودة لبلدي هي جائزة ولا هذه الحياة المليئة بالمشاحنات والتوتر , لا اعرف اهو الحب او التملك او الخوف على مستقبلي , ارجوكم لا اجد احد لمسادتي اعلم ان الجواب سيكون اني على خطأ,, لكن ما الحل .. اعلم ان قصتي معقدة لكن ما العمل .. ارجو من جميع المختصين مساعدتي فانا في اول همري ولا اريد خسالاته في ساعة شيطان , ارجو ان تحاولوا ان تكونوا في مكاني فقولوا مذا تفعلون , هل انا مجنون
المصدر: نفساني

قديم 02-10-2005, 11:02 AM   #2
KHA69
عضو جديد

الصورة الرمزية KHA69
KHA69 غير متواجد حالياً

جلست على الكمبيوتر ساعة لكتابة موضوعي بصعوبة لعدم وجود كيبورد عربي سائلا الله وجود الحل عندكم وراحتي ,, امانة اسأل الله واسألكم مساعدتي
بعرف انها معقدة بس شو الحل .... د.ملك .. الاخصائية نورة ..
د. عبد الرحمن وينكون ??????

قديم 02-10-2005, 02:16 PM   #3
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

مرحباً أخي الغالي..

أن شاء الله ليوم يرد عليك الطبيب د. عبدالرحمن الاطرم ..

قديم 04-10-2005, 10:10 AM   #4
KHA69
عضو جديد

الصورة الرمزية KHA69
KHA69 غير متواجد حالياً

اسأل الله واسألكم مساعدتي .... أخي الغالي د. عبدالرحمن الاطرم أنا بحاجتك .. وينك ????

قديم 04-10-2005, 10:45 PM   #5
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

مرحباً أخي الغالي **

رمضان مبارك عليك لقد كان د. عبدالرحمن مشغول اليوم أن شاء الله يرد عليك

قديم 05-10-2005, 12:46 AM   #6
د.عبـدالرحمن الأطرم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية د.عبـدالرحمن الأطرم
د.عبـدالرحمن الأطرم غير متواجد حالياً

السلام عليكم ارجو منك يااخي الفاضل مكالمتي على هاتف المركز لاتمكن من مناقشة تفاصيل الحاله

قديم 05-10-2005, 10:04 AM   #7
KHA69
عضو جديد

الصورة الرمزية KHA69
KHA69 غير متواجد حالياً

دكتور صرلي محاول شي 30 مرة الاتصال بس ما في جدوى , دكتور انا بقبرص مافي شي حل تاني غير التلفون ,, وعلى ما هو ظاهر انو شغلتي صعبة ومعقدة ومالها حل,, شكرا على مروركم ,

قديم 09-10-2005, 12:26 AM   #8
د 0 ناصر العريفي
عضو

الصورة الرمزية د 0 ناصر العريفي
د 0 ناصر العريفي غير متواجد حالياً

أخي العزيز أحمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحمد أنت شاب في مقتبل العمر وألف بنت تتمناك ولكن المهم كيف تختار ومن تختار ، وإني بعد قراءة رسالتك هذه وجدت أن تصرفك هذا في إقامة علاقة مع إمرأة تكبرك سنا لهو ناتج عن الغربة التي تعيش فيها فإنك تجد مايملي عليك فراغك العاطفي ولكن هل هذا هو الحل أن تكون مع امرأة متزوجة ولها طفل ؟ أعتقد أنك ستجيب على هذا السؤال بنفسك . المهم الآن ماهو الحل ؟
الحل في اعتقادي هو البعد عن هذه المرأة والبحث عن فتاة في عمرك ليتم زواجك منها أو ترك المكان القريب من هذه المرأة واقناع النفس بما تقوم به بأنه خطأ لما قد يسفر عن هذه العلاقة دمار لأسرة هذه المرأة وتخسر بها زوجها وولدها .
حاول ياأخ أحمد أن تفكر في الأمر والحل عندك انشاء الله ، تذكر أنك شاب صغير السن وأن هذه المرأة تستغل شبابك ، ثم تذكر أن زوجها أحق بها منك وهذه شريعة الكون فكيف تغار عليها من زوجها فلا يعطى الحق إلا لصاحبه .
أتمنى أن أسمع منك في المستقبل القريب بأنك قد تغلبت على نفسك بقوة الإرادة والتعقل والتفكر بالمستقبل فالحياة مليئة بالتجارب فلا تدع نفسك ضعيفة أمام أول تجربة تواجهك وشكرا

مع تحاتي : الدكتور / ناصر العريفي

قديم 09-10-2005, 11:33 AM   #9
KHA69
عضو جديد

الصورة الرمزية KHA69
KHA69 غير متواجد حالياً

THANK U VERY MUCH ,, ,I PROMISE U THAT I M GANNA TRY