المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

انا محتاجه لكم تساعدوني ولا تتركوني

مشكلتي عويصه وحلها فيد الله وبمشورتكم ان شا ءالله زوجي مريض بالسكر ولا يقوى علي الجماع منذ بداية زواجنا وهذه المشكلة تلازمنا سكت وقلت هذا نصيبك يا بنت ولجأت للتلقيح

قديم 03-01-2003, 10:16 AM   #1
الكناري
عضو جديد

الصورة الرمزية الكناري
الكناري غير متواجد حالياً

انا محتاجه لكم تساعدوني ولا تتركوني

مشكلتي عويصه وحلها فيد الله وبمشورتكم ان شا ءالله زوجي مريض بالسكر ولا يقوى علي الجماع منذ بداية زواجنا وهذه المشكلة تلازمنا سكت وقلت هذا نصيبك يا بنت ولجأت للتلقيح الصناعي من اجل الحمل قلت يكن العيال يخلون زوجي يصير قريب مني اللي اهو بصراحه جدا بعيد بافكاره وبعواطفه احس انه ما يعبر لي لا عن حبه ولا اشتياقه كأي اثنين متزوجين جديد ولا حتي من تزوجنا عمره قبلني والله انا ما اقول هالكلام عشان تضنون اني عندي بس رغبات جنسيه لا بالعكس اصلا الحياه بدون حب مالها طعم ما قادره اكون قريبه منه ما اعرف شنو السبب بالضبط هل هو مرضه او شي اخر مع العلم انه عنده صديق قريب منه جدا لدرجة احس ساعات انه اقرب له مني انا وانه يبديه علينا وعلي نفسه تخيلوا انا من تزوجنا لليوم عمره ما طلعني رحله اما رفيجه هذا اسبوعيا رحلات وطلعات للبر ما عرف شنو السبب مع انه اهو ادري الناس ان انا ما عندي مشكله ابدا المشكله عنده هو وانا صابره عمري لا عايرته ولا حسسته بالنقص ولا شي بالعكس دايما اردد اني احبه ومتمسكه فيه وانه اغلى عندي من اي شي واني انا له واهو لي بس مافي فايدة لازال بعيد بعيد بعيد جدا عني والله اني خايفه علي العيال خصوصا اني حامل بتوأم كيف ممكن يعيشون بجو اسري بهذه الطريقه اسفه علي الاطاله بس اتمنى تساعدوني
المصدر: نفساني

قديم 03-01-2003, 08:05 PM   #2
أ.د.التويجري
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.التويجري

أختي العزيزه الكناري بعد التحيه
ليتك ذكرت منذ متى تزوجتما ,وهل صحيح أنه لم يحدث بينكما أي لقاء جنسي.ان كان ذلك صحيحا فبالتأكيد زوجك يعاني من مشكلة خاصه تمنعه من مزاولة الجنس معك.أكيد أن هذه ليست حياة طبيعيه وأن زوجك شخصيا يحتاج الى علاج.أتمنى ان كان بامكانك الاتصال على العياده فهناك بعض الأسئله التي لا أستطيع الافصاح عنها تتعلق بحياة زوجك قبل زواجكما وطبيعة العلاقة بينه وبين صديقه القريب منه.رقم العياده هو(4708841 / 4708772)وشكرا