المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

دموع إنسان..........!!

اشعر بالخوف من شئ ما......عفوا د.أحس ممن اجلس معه أنه متضايق مني.. مثلا يقول وش هذي الغثة..أوأحد قال وش فيك..تبين مساعدة..احكي..بعدين احس اني ارتحت له..ثم فكرت اشكي له..أحس انه يقول

قديم 13-11-2002, 07:04 PM   #1
جروح تبتسم
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية جروح تبتسم
جروح تبتسم غير متواجد حالياً

دموع إنسان..........!!

اشعر بالخوف من شئ ما......عفوا د.أحس ممن اجلس معه أنه متضايق مني..
مثلا يقول وش هذي الغثة..أوأحد قال وش فيك..تبين مساعدة..احكي..بعدين احس اني ارتحت له..ثم فكرت اشكي له..أحس انه يقول والله وهقت نفسي..ايه والله البلشة..ممكن اني عالة على المجتمع..إحساس اني شينة..احيانا استحي اناظر نفسي بالمراية..أمس في الكلية انا عادي بس مثلالبسة بلوزة غريبة ناعمة
أنا عاجبتني يوم شريتها..بس يوم رحت الكلية..أحس أنهم يناظرون ويتطنزون وأقول في نفسي شكلها يفشل..جوا صديقاتي وقالوا محلوة اليوم احسهم..يسخرون مني ما يبون يفشلوني..قلت لهم مافية زود لا مكياج ولا غيرة يقولون بس انت كلك ملح ونعومة...أقولهم لا تمدحون..بلا مجاملات..ليش انتي كذا..دئما تحقرين من نفسك..مثلا لين قالوا هذي تشبهلك..أقول حرام تظلمونها..هي احلى ..أحس بالاحراج لمن احد يناظر فيني..أقول اكيد فيني شئ
واتلعثم..يمكن لان البت دائما يحقروني..وكل ما تكلمت كلمة علقوا عليهاوإذا شافوا شئ شين قالوا يشبهلك..

طبعا ردت الفعل اعصب بسرعة..وهم زي الجدارمايحسون..أموت اذهب لفرفتي وابكي..أول كان عندي مفتاح..خذته امي مني وخلت من يمر من اخواني يتفرج علي...ويضحك..صار قلبي يوجعني...ما عاد اقدر اتحمل اكثر من كذا..وكل واحد من جهة..(فاشلة-غبية-وش فيك بس خصلة زينة)الحمدلله على كل حال......

بعدين يجون يقولون مريضة..نفسيااااااامن السبب.....ميييييييييين..
حلوها تحترق على نفسها..ماأحد حاس فيني..موعارفة وش فيني.....

ودي اهررررررررب .....بس وين ما ادري..............
إذاكان الحل الزواج فأنا أقل من اني اتزوج احد (ماادري لاي مستوى متخلف..معاق)يمكن بعد يستحق وحدة احسن مني......
حرام اظلم أحد معي...مسكين.....راح ينظلم ويكره حياته..ليش ما أدري..

لا تقولون مريضة...هذااااااااااااامن شددددددد ت ما أعاني....مو ظرووووووف مال
ظروف نقص حنان.......لمن ابكي يجون ويكملون علي تستاهلين مع ان اكون ابكي من شد ما أعاني.......

ممكن تفكري خيالي......أدور على احلام رومنسية والحياة معدومة ...
الله يخليك لا تقووووووول مريضة بالضطراب..وإلا اكتئاب........أنا بس أعاني من ظروووووف شديدة بس

هي السبب.

فكم هو صعب شعور أن تبكي بلا دموع..وان تحيا كي تنتظر الموت..وتشعر بالضيق كأن المكن من حولك يضيق.......
فكم للدموع فوائد مسكين من حرم منها.........
المصدر: نفساني

قديم 14-11-2002, 11:37 PM   #2
أ. أماني الحربي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. أماني الحربي
أ. أماني الحربي غير متواجد حالياً

بسمه تعالى

أختي الحبيبة ... من خلال تعاملنا مع بني البشر يحدث الإنسجام مع أناس يجعل الله تعالى
بيننا وبينهم ألفة ومحبة اخوية ومن هنا يحدث لنا الشعور الإيجابي بأنك شخص ذو أهمية في مجتمعه ... فمجرد إرتياحك إلى صديقة معينة يجعلك تلجأين إليها بعد الله تعالى
في مساعدتك في أي أمر يخص حياتك .. وهكذا .......

مسألة الشكل لابد أن تحمدين الله تعالى أولاً على نعمته والجمال صدقيني ليس كل شيء
فأنا عرفت الكثيرات بعضهن قمة في الجمال لكن سبحان الله عديمات الاخلاق بعدها تركزت نظرتي لهن إلى أخلاقهن لا لأشكالهن الخارجية أرأيت كيف هي الاخلاق وجمال الروح يبقى يبنما الشكل الخارجي يضل خارجي والمهم هو الجوهر ..

كوني واثقة من ذاتك .. والبسي ماترغبين طالما أنت مقتنعة بأن اللون هو مايناسبك
بل جربي ارتدي جميع الألوان .. لأن هذا سينعكس إيجابياً على نفسيتك ..
حتى لو كنت مثلاً مترددة في الإختيار قولي لنفسك دائماً طالما أنك مقتنعة بالشيء سأتحمل أي ردة فعل .. وهكذا ..

حبيبتي .. ماتشعرين منه الآن هو مزيج من الوحدة والحاجة إلى يد تأخذ بك نحو الأمان

وضعك الأسري هو مازاد جرعة الألم في داخلك ..

أخيتي .. نصيحتي لك هي إعادة تنظيم لأفكارك التي بعثرتها الظروف أمامك فأصبحت بلاحيلة ولاقوة .. أنت بحاجة إلى تقفين مع نفسك وقفة مواجهة لتطلعيها على محاسنك
ومزاياك لتعززيها وتفخري بها لأن غيرك محروم منها .. والألم صدقيني لن يكون إلا زائراً وسيرحل عنك قريباً ..

اكتبي لي مرة أخرى ..
ولتعلمي أن الأمل موجود

وبإذن الله مشكلتك حلها يسير مع قليل من الإرادة وحب الذات ..

وفقك الله وأسعدك