المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

مهم للغايه (أرجوووووو مساعدتكم)

مهم للغايه (أرجوووووو مساعدتكم) بسم الله الرحمن الرحيم.......... السلام عليكم يا دكتور طلال......... بالنسبة لظروفي العائلية يعني ما شي حالها الحمد الله بس زي ما تقول عايشة معاهم بالبيت

قديم 21-06-2004, 03:02 PM   #1
دلع
عضو جديد

الصورة الرمزية دلع
دلع غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم..........
السلام عليكم يا دكتور طلال.........
بالنسبة لظروفي العائلية يعني ما شي حالها الحمد الله بس زي ما تقول عايشة معاهم بالبيت ولا كني معاهم يعني كثير أحب أجلس لحالي محب أحد يجلس معاي وإذا جلس أحد معاي يظيق خلقي بشكل غير طبيعي لدرجة كبيرة وبالنهاية أبكي يعني هذي حالتي مع أهلي أما بالنسبة للصداقة جداًجداً رأعه عندي صداقات كثيرة وحلوة وبيني وبينك والله أحب صديقة لي أكثر من أهلي هي أغلى منهم كلهم .... يعني هي أغلا منهم كلهم والله تصدق والله ما يهموني كلهم هي الوحيده الي تهمني .... وبالنسبة لأحلامي وطموحي والله جداًجداً عادية الي أقدر علية اسوية يعني وبقولك شي عالشان تكون في الصورة.... انا يكون ترتيب بين إخواني قبل الاخير وانا أصغر البنات ..... من أول يعني تقريباً لما كان عمري 6سنوات إلى 11سنة تعرضت لتحرش جنسي من واحد من أقاربي .... يعني تقريباً 5 سنوات وبعدين لما قلت لأهلي اه تدري وش قالو قالو إن انا السبب والبعض منهم ما صدقني يقولون مستحيل ويعني كلام فاضي ..... والله وبعده مأحب أقول لأحد اي شي يصير لي مهما كان .... وتعرضت مرتين يعني زي ما تقول إثنين كانو يحاولون يخطفوني واحد سعودي والثاني هندي هذا لما كان عمري تقريباً8 سنوات ...... وكانت وحده من أقاربي جداً جداً أثق فيها ثقه غير طبيعيها وكان كل حاجه تهمني وتخصني كلها عندها بس يوم من الأيام خانة الثقة هذي وقتها عرفت إن مستحيل أحد بالدنيا يستاهل إني أقول أي شي يخصني او يهمني ولا فيه أحد يخاف علي كثر نفسي ولا أهمه كثر نفسي شفت الناس هذولا كلهم الي عشت معاهم وربي لما يقولون إنتي تهمينا إحنا نخاف عليك قسم بالله إنهم كذابين كذابين لوني أهمهم ويخافون علي إن كان ما كذبوني من البداية بس ما عليه وعلى فكرة ترى صديقتي الي قلتلك عليها إنها تهمني أكثر من أهلي وربي إلا يومك هذا ماتعرف أي شي عن أشياء الخاصة وزي ما قلتلك محد يحبك ويخاف عليك ويقدرك ويحترمك ويصدقك ويخاف عليك كثر نفسك ............
هذا با ختصار وإذا تبغى تعرف أكثر أن مستعده أقولك .....
وشكراً جزيلاً