نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

الحوراني 20-09-2008 05:05 AM

اختي الكريمه
مبروووك ان شاءالله ،،،،
ما عليك غير أن تستقدميه ، طالما أن الزواج قد حصل ، فليس لأحد أن يفك عقد الزواج ،،،،،

ريسانا 20-09-2008 05:53 AM

الله يبارك في عمرك الأخ الحوراني
بس هل أنت متأكد ما راح يحصل أي مشاكل؟

Emerald 20-09-2008 09:53 PM

الف مبرووووك اخت ريسانا
ان شاء الله تتسهل امورج و ماتواجهين اي مشاكل
و لا تقطعين طمنينا عليج دااااايم

الحوراني 21-09-2008 12:30 AM

إن شاءالله ما يحصل اي مشاكل ،،،
توكلي على الله

MiSs.Vermozh 14-10-2008 02:37 AM

عظم الله أجرك تيماج والله يصبركم ويغفر لميتكم

MiSs.Vermozh 14-10-2008 02:42 AM

اقتباس:

الله يبارك في عمرك الأخ الحوراني
بس هل أنت متأكد ما راح يحصل أي مشاكل؟
انا اتوقع انك راح تتعبي كتير
انا قريت قبل سنه تقريبا في الجريده انو لو تم الزواج السعوديه من غير سعودي المقيم في السعوديه بدون اذن الداخليه والاوراق الرسميه راح يتعاقب ويتم ترحيله الى بلاده فما بالك لو هو اصلا مو في السعوديه
انا مابغى اخوفك بس الخطوه الا اتخذتيها انت واهلك خاطئه كان صبرتِ
بس انت دحين حاولي تسوي الاوراق دوري واسطه تمشيلك هي بسرعه ..
والله يوفقكم جميعاً
ويوفقني معاكم وييسرلي زواجي ..

الحوراني 14-10-2008 07:25 AM

MiSs.Vermozh
تتوقعي يفسخو العقد يعني ؟؟
انا لا زلت اتساءل كيف تم الزواج ، فجميع المحاكم الشرعيه في الوطن العربي تطلب موافقة السفاره السعوديه ،،، فلماذا لم يتم ذلك ..
ومع هذا ، تأكدي انه لن يحصل اي مشاكل ،،، ولو حصل ستكون ان شاءالله سهله ..

تيماج 16-10-2008 09:14 AM

الرجاء حذف جميع تعليقاتي وكل مايخصني في هذا المنتدى .......................الرجاء من الاداره

الحوراني 16-10-2008 03:25 PM

اختي تيماج
ربنا يسهل امورك
وأي رساله او ايميل او رقم هاتف تحتاجين توصيله لأخواتك هنا في هذا الموضوع ، إبشري ، ارسليه على ايميلي ، وسأقوم بتحويله لها فورا ،،،
ربي يسهل امورك وأمور كل الأخوات ...

تيماج 16-10-2008 03:58 PM

الرجاء حذف جميع تعليقاتي وكل مايخصني في هذا المنتدى .......................الرجاء من الاداره

Emerald 16-10-2008 06:30 PM

هلاااااا تيماج 4758
كيفك ان شالله بخير وامورك كلها تمام؟ الحمدلله انك دخلتي وطمنتينا عليك والله انك على بالي
والف شكرررر على الاخبار الحلوة اللي جايبتها والله خليتيني اتفاءل
و ان شالله ربي يسهل لك معاملتك وتجي الموافقة بهاليومين يااااارب
انا في كل الاحوال ماعتقد اني راح اعيش فالسعودية خاصة البداية فما ادري في هذي الحالة كيف يكون الوضع؟يعني عادي نقدر نخلص المعاملة وكل شي ونتزوج واروح معاه على طول ولا محتاجة تعب زيادة ووقت زيادة؟ وعادي اقدر ارجع السعودية في اي وقت؟
بس للاسف انا مو من جدة :( بس قريييبة عليكم كلللللش مسافة ساعة بس (-:
بكل الاحوال الله يوفقنا جميعا وينولنا اللي في بالنا و من جد احنا ماطلبنا الا الستر والحلاااال وبس وان شالله ربي يعطينا على قد نياتنا
وياليت يابنات ماتقطعوا الموضوع وتطمنونا اول باول
وبالتوفيق للجميع

Emerald 16-10-2008 06:38 PM

الله يوفقك يا استاذ حوراني دنيا و آخرة ويسعدك وينولك كل اللي تتمناه ويجزاك الجنة ياااااااااارب
مشكور على تعاونك معانا والله ماعرف كيف اشكرك

تيماج 10-11-2008 11:05 PM

الحوراني 10-11-2008 11:47 PM

أختي تيماج
ربنا يوفقك ،،،، وطمنينا عنك ،،،

MiSs.Vermozh 13-11-2008 06:24 AM

اقتباس:

MiSs.Vermozh
تتوقعي يفسخو العقد يعني ؟؟
لا العقد ماراح ينفسخ بس بعد كدا لو خلفت راح تتعب في اولادها راح يكونوا مجهولين لأنه مافي اوراق رسميه بامر الداخليه ..
وممكن هي تمشي فيها عن طريق احد من اهلها وبعد كدا تتزوجوا بموافقة الداخليه عالعموم كلو بالواسطه يمشي ومايصعب
اما انا بخصوص معاملتي نفس المشكله لقينا واسطه للعمر بس المشكله في انو بعد التحاليل هو حامل لصفة وراثيه وطبعا دي مافيها خطر عالاولاد بس يبغالها واسطه كبيره علشاان تمشيي واهوو نستنى رحمة ربنا
ولو كنت انا المصابه كان مشيت بغمضة عين بحكم اني سعوديه << تعقيد
بالتوفيق ان شاءالله لكم

ame 11-12-2008 03:01 PM

رد للاخ المشرف العام حوراني بعد التحيه والسلام

السلام عليكم
الاخ حوراني لقد قرات بكل أسف ما دار من نقاش في الموضوع المطروح واَراء بعض المنتمين للمنتدي بخصوص زواج السعودي من غير السعوديات والعكس وتأسفت لما وصلت إليه نتيجة المناقشات لاننا أولاً وأخيراً أخوه يجمعنا ديننا الإسلامي الحنيف. ولكن ردك رقم 213 في نفس الموضوع علي الاخ عاشق السعوديه لا يليق بمشرف عام. كان من المفروض منك كمشرف عام ان تدير دفه النقاش باحترافيه إلي بر الأمان ومحاوله تهدأت الاوضاع بدل الانحياز الي جهه دون أخري بغض النظر عن من المخطأ من المصيب. لأنك مشرف عام ولست عضو كان يجب عليك عدم السماح للمناقشات بالوصول الي هذا الحد من التجريح بين الأعضاء وليس الانحياز من جهه دون الاخري. والله من وراء القصد
ame

الحوراني 11-12-2008 03:21 PM

سبحان الله ،،،،
ردي به كل النصح للأخ عاشق السعوديه ،،، تركتي كل الموضوع بفوائده ، وتركتي كل النصوص والردود ، وتمسكتي برد واحد مني ، حتى أنك توقفتي بعد هذا الرد الذي تزعمين أنه لا يليق بي كمشرف عام ،،،، لم يكن هناك تحيز ولا عنصريه لشخص دون الآخر ،،،،
اهلا بك ،،،، ويسعدني تواجدك ،،،،،

ame 12-12-2008 01:06 PM

الاخ العزيز حوراني

السلام عليكم
أخي حوراني أفيدك أنني قرأت تعليقات كثيره في الموضوع لا تليق أن تكتب من أعضاء محترمين في منتدي محترم وكنت سوف أطلب من أحد المشرفين علي المنتدي التدخل ولكنني قرأت ردك ورأيت أنه لا يليق بمشرف عام كما قلت في ردي السابق...كما يجب أن تعرف أنني سعودي الجنسيه ولي معارف وصداقات لا تعد ولا تحصي من سوريا والأردن والعراق ومصر ودول أخري عربيه وأجنبيه ولله الحمد وبحكم سفري لهذه الدول وغيرها رأيت فئات كثيره من مواطني تلك الدول منهم الصالح المنتفهم المتزن الواعي وفيهم غير ذلك وهذا لم يجعلني يوماً أعمم إنتقادي لشعب أو قوانين أو أعراف بلد معين بسبب تصرفات عدد من مواطني ذلك البلد مهما قل أو كثر بل أنني أتجنب الإنتقاد قدر أستطاعتي سواء لشخص أو بلد إلا في حالات يكون من واجبي تبيين سلبيات و أيجابيات بلد أو شخص لاحظ أنني قلت سلبيات و إيجابيات وليس سلبيات لوحدها. هذا ماأردت تبيينه لك أخي حوراني وأعود وأقول لك أخي أن تحاول أن تستغل كونك مشرف عام في المنتدي وتبتعد به عن المشاحنات والملاسنات بأسلوب موضوعي و حيادي والله من وراء القصد.
أخوك عبدالله
ame

الحوراني 12-12-2008 01:18 PM

أخي عبدالله
إن بحثت في كل اقسام الموقع ، وبحثت مرة أخرى في كل مشاركات التي تزيد عن 9000 مشاركه وموضوع ، ستعلم جيدا أنني لم أكن مع أحد ضد احد ، ولم أتحيز لجهة دون الأخرى ،،،
ولو حاولت قراءة ردي لذي لم يعجبك بطريقه سليمة ، ستجد أنني كنت حياديا جدا ، ولم انتقد لا شعبا ولا أعرافا ولا قوانين ،،،
وليس هناك من عيب في الإنتقاد إن كان هناك ما يدعو للتساؤل ،، فنحن أمة واحده ، ما يعيبني يعيبك ،،،
تقبل كل أحترامي

qaswara 27-12-2008 05:32 AM

الفاضل / الحوراني .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
لستُ هنا لأعيب الاحبة في السعودية عما يقومون به في قضية منع/ سماح للسعودي / للسعودية الزواج من الأجنبي / الاجنبية فهم ادرى بشؤونهم
و لكن إذا تأملنا الأنبياء وجدنا البعض منهم تزوجوا خارج مجتمعهم خذ ـ أيها الفاضل ـ سيدنا ابراهيم و سيدنا موسى عليهما السلام من أين تزوجا ؟... ثم ألم تُهدى أمنا ماريا القبطية لرسول الله ـ صلى الله عليه و سلم ..و هي ليست من الجزيرة العربية في ذلك الو قت ..
ثم أ لم يقل صلى الله عليه و سلم : "تنكح المرأة لأربع، لمالها وجمالها وحسبها ودينها فعليك بذات الدين تربت يداك" و لم يقل لقبيلتها و لا لدولتها ، ثم أنظر ـ ايها الفاضل ـ قوله صلى الله عليه و سلم : "إذا أتاكم من ترضون عنه دينه وأمانته فزوجوه إلا تكن فتنة في الأرض أو فساد عريض"... و لم يذكر لا القبيلة و لا الدولة ...
إذا أردنا أن تكلم عن الزواج بإسم الاسلام ..فالزواج لابد ان يتم بهذه الطريقة ...
أما ان نربط العادات و التقاليد البالية بالاسلام فهذا هو الخسران المبين .
و اعلم ايها الفاضل ..أن الذي يخاطبك هو نتاج زواج مختلط بين عربي و إمرأة من جنس غير عربي ... و اثمر ذلك الزواج بذرية صالحة ..و كلنا نحمل الشهادات العليا و لنا مكانتنا في وسط المجتمع الذي نعيش فيه ...و نتبوء أعمالا يحلم بها العديد ... و لم نفقد هويتنا ..و كدليل على ذلك إنني أكاتبك بالعربية رغم انني لست بعربي من جهتي امي ..عليها من الله شآبيب الرحمة و الغفران .

تحياتي.

واثقة بالله 28-12-2008 10:21 AM

لافرق بين عربي ولااعجمي الا بالتقوى

أمورة نفساني 03-01-2009 05:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaswara (المشاركة 372889)
الفاضل / الحوراني .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
لستُ هنا لأعيب الاحبة في السعودية عما يقومون به في قضية منع/ سماح للسعودي / للسعودية الزواج من الأجنبي / الاجنبية فهم ادرى بشؤونهم
و لكن إذا تأملنا الأنبياء وجدنا البعض منهم تزوجوا خارج مجتمعهم خذ ـ أيها الفاضل ـ سيدنا ابراهيم و سيدنا موسى عليهما السلام من أين تزوجا ؟... ثم ألم تُهدى أمنا ماريا القبطية لرسول الله ـ صلى الله عليه و سلم ..و هي ليست من الجزيرة العربية في ذلك الو قت ..
ثم أ لم يقل صلى الله عليه و سلم : "تنكح المرأة لأربع، لمالها وجمالها وحسبها ودينها فعليك بذات الدين تربت يداك" و لم يقل لقبيلتها و لا لدولتها ، ثم أنظر ـ ايها الفاضل ـ قوله صلى الله عليه و سلم : "إذا أتاكم من ترضون عنه دينه وأمانته فزوجوه إلا تكن فتنة في الأرض أو فساد عريض"... و لم يذكر لا القبيلة و لا الدولة ...
إذا أردنا أن تكلم عن الزواج بإسم الاسلام ..فالزواج لابد ان يتم بهذه الطريقة ...
أما ان نربط العادات و التقاليد البالية بالاسلام فهذا هو الخسران المبين .
و اعلم ايها الفاضل ..أن الذي يخاطبك هو نتاج زواج مختلط بين عربي و إمرأة من جنس غير عربي ... و اثمر ذلك الزواج بذرية صالحة ..و كلنا نحمل الشهادات العليا و لنا مكانتنا في وسط المجتمع الذي نعيش فيه ...و نتبوء أعمالا يحلم بها العديد ... و لم نفقد هويتنا ..و كدليل على ذلك إنني أكاتبك بالعربية رغم انني لست بعربي من جهتي امي ..عليها من الله شآبيب الرحمة و الغفران .
تحياتي.

كلامك أعجبني كثيرا سدد الله خطاك ...

فهد من جدة 23-02-2009 05:40 PM

هههههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههه
ا
نتواحسن ناس في العاااااااااااااااالم كله واقوياء جدا

واي بنت حلوة متل القمر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ame 04-03-2009 02:10 PM

الأخ حوراني

السلام عليكم

كيف حالك أخي حوراني....القصد أن يتم إدارة الحوار الي حوار هادف وبناء ليستقيد منه كل اعضاء المنتدي والزوار شاكر لك دماثة أخلاقك وحسن تعاملك أدام الله عليك ثوب الصحه والعافيه.....

أخوك عبدالله

ame 04-03-2009 02:11 PM

الأخ حوراني

السلام عليكم
كيف حالك أخي حوراني....القصد أن يتم إدارة الحوار الي حوار هادف وبناء ليستقيد منه كل اعضاء المنتدي والزوار شاكر لك دماثة أخلاقك وحسن تعاملك أدام الله عليك ثوب الصحه والعافيه.....
أخوك عبدالله

تفاؤل الأمل 12-03-2009 02:23 AM

ارجوكم ساعدوني

مرحباااااااااا
ارجوكم ساااااااااااااااعدوني

(معلومات عني)

انا سعوديه ومخطوبه لواحد عربي غير خليجي خلوق ودين مقيم بقطر وليس مقيم بالسعوديه وأبغى اتزوجو وعيش معاه (بقطر)
انا عمري 23 وشهر وهوا عمرو 24
وانا ما اشتغل وهوا يشتغل مشرف بجامعه
من سيقدم الطلب هوا والدي سمعت انه احسن لستخراج التصريح .

(اسألتي هي)

ارجوكم ردو عليها كلها

1- هل فعلا لو قدمت طلب تصريح الزواج بمكه اسهل مع العلم انا بجده
2- هل العمر يشكل عائق بستخراج تصريح الزواج ام لا
3- هل من المعقول يأخرون زواجي حتى اتم ال25 عاما

4- تتوقعون كم شهر تاخذ الموافقه

5-هل هناك مشكله لو كان الفحص الطبي للخاطب من خارج السعوديه

المشكله ماعندي واسطه مدري من فين تلقونهم وايش يعني واسطه اصلا يعني احد يشتغل بالداخليه او الخارجيه ماعندي طيب يعني ايش بيرفضون طلبي حسبي الله فيهم لو رفضو طلبي أأأرجوكم بلو ريقي بجواب ارجوووووووكم طمنوني الله يطمن قلوبكم يارب استااااااااااااااانكم

تيماج 12-03-2009 03:16 AM

تفاؤل الأمل 12-03-2009 02:54 PM

يا قلبي عليكي يا تيماج يوفقك ربي وينولك الي ببالك يارب

انا قريت الموضوع كلو من غير متقولي وفعلا استفت كثير وحفضت كلامك وكلام اخواتي البنات الي مشكلتهم زي مشكلتي بملف عندي عشان ارجعله كل محتجته

سؤالي الحين لو السالفه سالفة فلوس مو مشكله بدفع وامري الى الله بس تتوقعي كم يعني تكلفني ؟؟ ولمين اعطيها
لانو واسطه ماعندي للاسف واسطتي رب العالمين ونعم بالله قادر ينصرني ان شاء الله لاني ما ابغى غير الستر والحلال

تفاؤل الأمل 12-03-2009 03:02 PM

مشكوووووووووووووووره

اسفه كررت الرددد

تيماج 13-03-2009 02:10 AM

تفاؤل الأمل 13-03-2009 02:55 PM

هلا تيماج وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا الحمدالله كويسه بس التفكير ذابحني بس ماشي الحال الحمدالله على كل حال
وان شاء الله بقدم اوراقي قريب والله يكون بعوني ويسهلي ويسهلك امورك يارب
الله يوفقك ياااااااااااااارب حبيبتي

تفاؤل الأمل 14-03-2009 02:28 AM

تيماج كم لك وانت مقدمه اوراقك وهل عندك واسطه ولا مخليتها على رب العالمين ؟؟؟؟؟

غزاله حزينه 15-03-2009 01:20 AM

مرحبا كيفكم
بصراحه الموضوع جدا مفيد وخصوصا لنا احنا البنات
السعوديات لان الموضوع معقد جدا من جميع النواحي
وخصوصا من الاهالي ومع ان ديننا ماعارض اختلاف الجنسيات
بالعكس ديننا دين يسر وسهوله بس للاسف الناس هم الي يريدون يصعبون كل شي
وبرأيهم السعوديه لازم ماتاخذ الا سعودي ولا ماتتزوج احسن لها
وبرأيي انا قمة الجهل
لان الرجل اهم شي خلقه ودينه واحترامه
والجنسيه لازم تكون اخر شي يفكرون فيه
انا وحده اعاني من هالمشكله لان بصراحه اعرف شخص مو سعودي محترم جدا واخلاقه عاليه وانا كثير مرتاحه له ويريد يتقدملي
تقدمولي سعوديين كثير بس مارتحت
وانا من قبيله كبيره بالسعوديه يعني صعب اهلي يوافقون عليه
بس احس سعادتي ماراح تكون الا مع هذا الشخص
وبالاخير الشخص ماراح ياخذ الا نصيبه
وانا اتمنى يكون نصيبي مع هذا الشخص
دعواتكم ان ييسر الله زواجنا وان يكتب لي الله مافيه خير

تفاؤل الأمل 15-03-2009 09:34 PM

مرحبا غزاله حزينه
كيفك يارب بخير انا عارفه بضبط هشعور الي تحسين فيه بس نصيحه اذا انت متأكده انو الانسان هذا الي تعرفينه بيكون كويس معاك واحس من مئة سعودي لا تفرطين فيه لانو محد بيندم بعدين غيرك لا امك ولا ابوك ولا قبيلتك بيحسون فيك اذا تزوجتي واحد مو هو الانسان الي تحلمين فيه تحدي العالم كله عشانه لو كان فعلا يستاهل طبعا حكمي عقلك قبل قلبك (موضوع الاقناع مو سهر بس كمان مو مستحيل انا كمان من قبيله كبيره ومعروفه بس جلست احاااااااول مع اهلي سنه كامله وغيري من صاحباتي كثير زيي حاولي بكل الطرق بطيب وبالاقناع وبالقوا وبكل شي تقدرين عليه ليني راس امك اول وبعدها اخواتك وبعدها ابوكي ومشي واحد ورا الثاني لا تخلين دقيقه تمر بيومك من غير زن وعتراض حاولي بكل طريقه لا تستسلمين وصدقيني لو هوا فعلا يستاهل انك تحاريبن عشانه بتحاربين الكون كله من غير ما تتعبين ) الله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير يااااااااارب

تفاؤل الأمل 15-03-2009 09:35 PM

مرحبا غزاله حزينه
كيفك يارب بخير انا عارفه بضبط هشعور الي تحسين فيه بس نصيحه اذا انت متأكده انو الانسان هذا الي تعرفينه بيكون كويس معاك واحس من مئة سعودي لا تفرطين فيه لانو محد بيندم بعدين غيرك لا امك ولا ابوك ولا قبيلتك بيحسون فيك اذا تزوجتي واحد مو هو الانسان الي تحلمين فيه تحدي العالم كله عشانه لو كان فعلا يستاهل طبعا حكمي عقلك قبل قلبك (موضوع الاقناع مو سهر بس كمان مو مستحيل انا كمان من قبيله كبيره ومعروفه بس جلست احاااااااول مع اهلي سنه كامله وغيري من صاحباتي كثير زيي حاولي بكل الطرق بطيب وبالاقناع وبالقوا وبكل شي تقدرين عليه ليني راس امك اول وبعدها اخواتك وبعدها ابوكي ومشي واحد ورا الثاني لا تخلين دقيقه تمر بيومك من غير زن وعتراض حاولي بكل طريقه لا تستسلمين وصدقيني لو هوا فعلا يستاهل انك تحاريبن عشانه بتحاربين الكون كله من غير ما تتعبين ) الله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير يااااااااارب

واثقة بالله 15-03-2009 10:30 PM

الى اخواتي الحبيبات بنت ابوها وغزالة

بارك الله فيكن ورزقكن الزوج الصالح الي يسعدكم..

لاتنسوا قبل كل شئ صلاة الاستخارة لان الله اعلم بماتخفي الصدور وبما تخبئه الايام وبمن يصلح لكن..

وليكن اختياركم على من هو اكثرهم خلقا وايمانا ..

وفقكم الله لكل خير وجمعكما مع من تحبون على خير..

غزاله حزينه 17-03-2009 03:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt aboha (المشاركة 389692)
مرحبا غزاله حزينه

تسلمي حبيبتي على كلامك الحلو
وبالنسبه للشخص ان شالله اني متأكده منه ومن اخلاقه
كمان هو شخص مقتدر وميسور الحال يعني مانقول انو طمعان فيني
او بفلوسي مع اني من طبقة عاديه جدا يعني هو اغني مني
وكمان هو من قبيله معروفه بس مو سعودي
بس تعرفين القبائل مايزوجون بنتهم الا من قبيلي سعودي
وهذا هو الشي الي معقد موضوعي
وبالنسبه للاقناع انا اقدر اقنع الكون كله بس المشكله بالوالد الله يحفظه 00بس راح احاول واسوي الي علي والله يكتب الي فيه الخير
وتسلمين مره ثانيه والله يجمعك بالرجل الي تتمنيه وتعيشوا حياة حلوه وسعيده ياااااارب

غزاله حزينه 17-03-2009 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوقااار (المشاركة 389707)
الى اخواتي الحبيبات بنت ابوها وغزالة
بارك الله فيكن ورزقكن الزوج الصالح الي يسعدكم..
لاتنسوا قبل كل شئ صلاة الاستخارة لان الله اعلم بماتخفي الصدور وبما تخبئه الايام وبمن يصلح لكن..
وليكن اختياركم على من هو اكثرهم خلقا وايمانا ..
وفقكم الله لكل خير وجمعكما مع من تحبون على خير..

اكيد مالنا احد الا الله
والدعاء واكيد اهم شي الدين والخلق
والله يوفقك يارب ويسعدك

Emerald 17-03-2009 10:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تيماج الله يوفقك ويسهلك كل امورك ويجزاكِ الف خير على مساعدة الكل
بالمعلومات اللي عندك ..
و ان شاء الله تلقيها في ميزان حسناتك

اخواتي بنت ابوها وغزالة حزينة
الله يوفقكم وينولكم اللي فبالكم يارب
والله احيانا احس ان الموضوع اصعب من الصعوبة ، واحيانا احس ماااافي اسهل منه
مالنا الا ندعي رب العالمين ييسرلنا امورنا ويرزقنا اللي نتمناه بالحلاااال