نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

حنين الشمري 07-06-2011 01:32 PM

ان شاء الله انونه بحاوللللللللل :(

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي غير (المشاركة 660219)
مسا الخير

هلا هلا هلا هلا ببنت العم هلاااااااااااااا

هذي قصيدة لك

الله يغمرك بالهناااا والسعااده يلي جعلت ايامي افراح ويااك

في نظرتك هيبة شموخ واراده في وقفتك تكثر في عيني مزاايااك

وشووف ليلي في شعرك وسوااده وشوف شمسي مشرقه في محيااك

وشوف في رمشك جيوش الأباده وشوف في عينك مدارات وافلاك

سمااع صوتك حزت النووم عااده صاار السهر شي اساسي بليااك

طاالع معي سكر على غير عاده وهذي سبايب كثر وصلك ولا ماك

يمشي على شورك ويترك مرااده قلب يحبك لأن ماعنده اذرااع

وان غبت قلبي معلن لك حداده وانجيتني متعة حيااتي بلقياك

خلاااص انا قررت وبلا هوااده افااارقك واشبع خفوقي بفرقااك

تعبت من كثر الفرح والسعاااده ابغي اجرب طعم الأحزان وياااك<!-- google_ad_section_end -->

احساسي غير 07-06-2011 01:36 PM

بخاف انام لوحدي بطلب من ماما تمسك ايدي وتحكي اي شئ لحتى انام بشعر بخوف بشع عن الموت بخاف انام والنور مطفئ مابعرف بس انو خلص عم افكر رح اموت فورآ بتزكر ماما خايفه خايفه من الموت

حنين الشمري 07-06-2011 01:38 PM

نورررررر انا حسيت نفس الاحساس لما شفت وجه امي اصفر البارح تذكرت وجهها ايام ما كانت تصارع الموت في المستشفى ماقدرت انام الا لما فتحت باب الغرفة عشان النور يدخل غرفتي :(

بس صلي واستغفري واقري القران وراح ترتاحين نور طمنيني عن صحتك وودي تحكين كيف حالك وكيف غرز العملية معاك توجعك ؟؟؟

وهل انتي في الرياض ساكنة ؟؟

احساسي غير 07-06-2011 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 660223)
ان شاء الله انونه بحاوللللللللل :(

هلا هلا هلا هلا ببنت العم هلاااااااااااااا

هذي قصيدة لك

الله يغمرك بالهناااا والسعااده يلي جعلت ايامي افراح ويااك

في نظرتك هيبة شموخ واراده في وقفتك تكثر في عيني مزاايااك

وشووف ليلي في شعرك وسوااده وشوف شمسي مشرقه في محيااك

وشوف في رمشك جيوش الأباده وشوف في عينك مدارات وافلاك

سمااع صوتك حزت النووم عااده صاار السهر شي اساسي بليااك

طاالع معي سكر على غير عاده وهذي سبايب كثر وصلك ولا ماك

يمشي على شورك ويترك مرااده قلب يحبك لأن ماعنده اذرااع

وان غبت قلبي معلن لك حداده وانجيتني متعة حيااتي بلقياك

خلاااص انا قررت وبلا هوااده افااارقك واشبع خفوقي بفرقااك

تعبت من كثر الفرح والسعاااده ابغي اجرب طعم الأحزان وياااك<!-- google_ad_section_end -->

الله يسعدك حنو ويخليك يارب يارب الله يطعك الفرح وكل شئ تتمنيه يارب وياهلا فيك ياحنو

حنين الشمري 07-06-2011 01:40 PM

والله العطيم يا نور لو اعرف مكانك كان جيتك انتي رقيقة واحب ارسم بسمه وفرحة على شفاتك يا عسوله :))))

احساسي غير 07-06-2011 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 660225)
نورررررر انا حسيت نفس الاحساس لما شفت وجه امي اصفر البارح تذكرت وجهها ايام ما كانت تصارع الموت في المستشفى ماقدرت انام الا لما فتحت باب الغرفة عشان النور يدخل غرفتي :(

بس صلي واستغفري واقري القران وراح ترتاحين نور طمنيني عن صحتك وودي تحكين كيف حالك وكيف غرز العملية معاك توجعك ؟؟؟

وهل انتي في الرياض ساكنة ؟؟

والله ياحنو كل يوم وقت انام بيصير معي هاد الشئ لدرجة عم افكر انو خلص رح اموت اي والله عم توجعني لا والله من المدينه

احساسي غير 07-06-2011 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 660227)
والله العطيم يا نور لو اعرف مكانك كان جيتك انتي رقيقة واحب ارسم بسمه وفرحة على شفاتك يا عسوله :))))

الله يخليك يارب ويسعدك امم بتعرفي ياحنو مابشعر بشئ حولي بشعر انو كل شئ متل الحلم

حنين الشمري 07-06-2011 01:57 PM

حلم مره وحدة !!! هذا الاحساس يشبة احساس مرضى اختلال الانية ؟؟؟؟

حنين الشمري 07-06-2011 01:58 PM

احساسي حبيبتي انتي تدرسين ...؟؟؟ يا هلا بأهل المدينة المنورة ودي اعرف عمرك ؟؟؟

أمل الروح 07-06-2011 04:28 PM

سلام يا اخواني و اخواتي

حاسة اني وحدي بالمنتدى

الله يستر

المشتاق الى الجنة 07-06-2011 04:59 PM

فرحت اليوم فرح اليوم كان في عندناا مقابله مع مدرس TQM لانو العلامات كانت رهيبه مثل ماقالو المهم يسال كل وااحد ليش تتغيب وليش ماتشارك و ليش و ليش و انا كنت خاايف لانو دايماا متغب عندو بسبب التعب المهم اجاا دوري و قبل ميجي دورس كنت اقول و جعلنا من بين ايديهم سداا و من خلفهم سداا فاغشيناهم فهم لايبصرون اجا دوري انا و شاب و فتاه المهم قعدناا و بدا يسولف معانا و انا خايف و قال كريم زين انت دايماا تحضر المحاضرات ههه و انا اضحك بدااخلي لانو دايما متغيب المهم و قال انت مشكلتك ماتشارك بالقسم فالغصه مخلاتني ارد عليه و حكت الفتاه معو و قالت لو الشاب يشتغل استاذ (من وين بس و انا مااحضر) المهم قال راح نشوف علامتك ولما شاف علاماتي انصدم و انا انخرعت اعتقدت كارثه وقال ماشاء الله من وين جبت عالعلامه و قالهاا لجميع الطلبه و قال هي من العلامات المتنيزه و انا مصدوم لانو يوم قبل الامتحان قضيتو نوم بسبب التعب اللنفسي و قال كريم انت غشيت و انا احكي كلمه وحده اعوذ بالله استاذ كيف اغش و هو شايفني اصلا بثوب و ملتحي المهم الحمد قعد يمدحني و يقول انت مره عقلك كبيرر بس ناقصك تشاركناا فرحت فرح و الحمد لله و الطلاب و الطالبات مو مصدقين لانو انا معروف بالجامعه انو اكثر واحد يتغيب وصرت حديث الناس هههههه حكيت قصه حياااتي

ليش لا 07-06-2011 05:30 PM

فعلا

المنتدى فااااااضي ومااافيه احد أبدا

شعووور بالوحدة والعزلة داخل اسوار المنتدى

اتمنى اعرف ليه

(نوفا) 07-06-2011 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 660264)
فرحت اليوم فرح اليوم كان في عندناا مقابله مع مدرس TQM لانو العلامات كانت رهيبه مثل ماقالو المهم يسال كل وااحد ليش تتغيب وليش ماتشارك و ليش و ليش و انا كنت خاايف لانو دايماا متغب عندو بسبب التعب المهم اجاا دوري و قبل ميجي دورس كنت اقول و جعلنا من بين ايديهم سداا و من خلفهم سداا فاغشيناهم فهم لايبصرون اجا دوري انا و شاب و فتاه المهم قعدناا و بدا يسولف معانا و انا خايف و قال كريم زين انت دايماا تحضر المحاضرات ههه و انا اضحك بدااخلي لانو دايما متغيب المهم و قال انت مشكلتك ماتشارك بالقسم فالغصه مخلاتني ارد عليه و حكت الفتاه معو و قالت لو الشاب يشتغل استاذ (من وين بس و انا مااحضر) المهم قال راح نشوف علامتك ولما شاف علاماتي انصدم و انا انخرعت اعتقدت كارثه وقال ماشاء الله من وين جبت عالعلامه و قالهاا لجميع الطلبه و قال هي من العلامات المتنيزه و انا مصدوم لانو يوم قبل الامتحان قضيتو نوم بسبب التعب اللنفسي و قال كريم انت غشيت و انا احكي كلمه وحده اعوذ بالله استاذ كيف اغش و هو شايفني اصلا بثوب و ملتحي المهم الحمد قعد يمدحني و يقول انت مره عقلك كبيرر بس ناقصك تشاركناا فرحت فرح و الحمد لله و الطلاب و الطالبات مو مصدقين لانو انا معروف بالجامعه انو اكثر واحد يتغيب وصرت حديث الناس هههههه حكيت قصه حياااتي

الحمد لله يا كريم ...مبسوطة جدًا لك ....

وتذكرت وأنا بقرأ كلامك ..قول الله ...

(ومن يتق الله يجعل له مخرجًا )...

انت تتقى الله ..وإن شاء الله ربك لن يضيعك ...

كريم ...بالله ..لاتنسانى من الدعاء ...أن يهدينى الله ..ويردنى إليه ردًا جميلاً ..

(نوفا) 07-06-2011 05:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..

كيف حالكم ...إخوانى وأخواتى ...

حنين الشمري 07-06-2011 05:51 PM

كريم انت انسان راقي وتستاهل كل خير يا رجال .

الساعة الآن 07:40 PM