نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

جاسمن ايز 17-11-2014 03:44 PM

السلام عليكم يا اخوان بدي موقع الداخليه

يارب يسر امري 17-11-2014 04:03 PM

ياجماعة الاحظ في مشاركاتي الاعلاااانات ع طووول
كيف اشيلها وياريت اعلانات خير
استغفر الله بس
احد يقولي كيف الغيها من مشاركاتي زيكم

فيصل البلوشي 17-11-2014 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1025979)
السلام وعليكم،،، اسعد الله مسائكم يا شباب بشروني عنكم عساكم بخير....

انا داخل وطامع من الله ثم منكم انكم تجيبون ع اسئلتي انا رجال باكستاني من مواليد السعودية ابي اقدم ع موافقة زواج من سعودية عمرها 29 تقريبا ونا عمري 26 هل مسموح لجنسيتي ذي ولا لا والسوال الثاني هل اقدم من الداخلية ولا من الإمارة وشو الافضل والاسرع مع ان لي تجربه بشرطة جدة كرهتني موضوع الزواج بكبرة وربي ما اراد اني اكمل والحين وش تشورون علي من وين اقدم

يا جماعة الخير كل هلاعضاء ولا رد واحد خافو الله مسلمين انتو مسلمين ردو تكفون بردو قلبي لا تسو لي مثل المعقب احمد سالم يقول ابي 75000 الف عشان التصريح جعلني ما تزوجت طول عمري وشو يلي 75000 لو اني اطبع فلوس بالبيت حدث العاقل بما يعقل اطلب عشرة خمسطعش وشو يلي 75000 انا ادري انه معه ناس مهوب لوحدة وادري وواثق تماما من ضمنهم موظفين بقسم الموافقات مب هذه يلي دامر البلد مثل موظفين البلدية ع العموم ردو ع اسئلتي تكفون

هويام 17-11-2014 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1026028)
يا جماعة الخير كل هلاعضاء ولا رد واحد خافو الله مسلمين انتو مسلمين ردو تكفون بردو قلبي لا تسو لي مثل المعقب احمد سالم يقول ابي 75000 الف عشان التصريح جعلني ما تزوجت طول عمري وشو يلي 75000 لو اني اطبع فلوس بالبيت حدث العاقل بما يعقل اطلب عشرة خمسطعش وشو يلي 75000 انا ادري انه معه ناس مهوب لوحدة وادري وواثق تماما من ضمنهم موظفين بقسم الموافقات مب هذه يلي دامر البلد مثل موظفين البلدية ع العموم ردو ع اسئلتي تكفون

رديت عليك اخوي فيصل ......نصيحه لاتقدم للداخليه قدم على المحافظه اختصر الوقت

يارب يسر امري 17-11-2014 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1026028)

انا عن نفسي اقولك وكل امرك لله وقدم
وحط في بطنك بطيخة صافية ع قولتهم
مدام خطيبتك عمرها 29

وع حكاية جنسيتك لنفترض احد قالك ايوه مثلا جنسيتك ممنوعة خلاص مارح تقدم ???
تكون غلطان والف غلطان

اما حكاية تقدم من فين مااعرف وماقدر افتيلك فيها
انا قدمت قبل كدا من الامارة واتحفظت
ودحين قدمنا من الداخليه بس مني مرتاحة الصراحة وزادني اليوم موضوع الاخت رسيل لانها مقدمة من الداخلية زيي

بس انت وضعك اسهل خطيبتك قريب ال 30 ومهي مبتعثة ولا شي

ادعي واستغفر ووكل امرك لله وقدم اوراقك
وان شاء الله هدي المره ثابتة وتكون زوجتك

وطن_عمري 17-11-2014 06:11 PM

شكرًا كتير ياغلا وربي يسعدك

متوهق 17-11-2014 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوهق (المشاركة 1026002)
ي اهل الخبره

> لي كم يوم اراجع الشرطه
وللحين م وصل الملف يقول بالمدريه تتوقع مابي اطفش العسكري كل شوي ناقز له
مابي يحقد علي ويسوي شي بالمعامله. ولا يحفظها ههههه ولا ياخرها
كم تجلس المعامله بمدرية الشرطه عشان تتوقع :(
> توتر

:(

رسسيلْ 17-11-2014 08:13 PM

يارب يسر امري

لا يَ قلبي لاتحبطين ابداً اببببببداً
انتي مقبولة بأذن الله انا وضعي معقد شوي لكن رب العباد موجود
تفائلي خير و بأذن الله التصريح بيجي وين بيروح هههههه
لا لاتتحطمين استمري وانا معاك و بقدم و بحاول اسأل عن المعقب
احمدصلاح وبأذن الله تتسهل

رسسيلْ 17-11-2014 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوهق (المشاركة 1026073)
:(

الله يسهل لك يارب ويهديهم لك
ماعرف والله لو اعرف جاوبت

فيصل البلوشي 17-11-2014 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1026000)
قدم من المحافظه واختصر الطريق لا تغلط غلطتي.

شاكر ومقدر لكل من جاوب ع سوالي برضو اتمنى من شخص خبره يجاوب ع اسلئلتي لاني خلاص تعبت وربي كني طالب منهم شي حرام ليل مع نهار احلم كوابيس في هالموضوع ومابي باذن الله هالبنت تضيع من ايدي كاسرة خاطري واهلي يمدحونها حيل
المهم بختصار البنت مطلقه وعندها صك خلع وعمرها حول ال29 تقريبا ونا عمري حول 26 وهي بالرياض وتقدر تجي لجدة ومحتار وين اقدم بالرياض ولا بجدة ووين بلامارة ولا الداخلية يمين الله طفشت زهقت ونا والله يشهد علي نيتي صافيه ومابي غير الستر لي ولها وبعض الناس خوفوني قالو جنسيتك ذي مرفوضه وممنوعه طيب انا سمعت هالشي بس مدري هو اكيد ولالا لان سفارتنا وسخه طمع بالفلوس قامت شملت البرماويه معنا مع انهم مالهم اي علاقه معنا واذكر اوالحين جوازي ع وشك ايام مشاكل السعودية ومصر نفس الشي قامت شملت المصريين معنا وربي سفارة ابو كلب وسخين هذه كله جشع وطمع في فلوس التجديد وهي مرة راجعتهم وطردوني قال تكلم عربي ما رضي يتكلم انجليزي ونا ما اعرف المهم جددو لي بالقوة لمدة سنتين ولا جددته المهم خلاصه الحتسي وش السوات الحين في احد هنا جنسيته باكستاني مثلي قدم وجت له الموافقة ؟ EWED

فيصل البلوشي 17-11-2014 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1026031)
انا عن نفسي اقولك وكل امرك لله وقدم
وحط في بطنك بطيخة صافية ع قولتهم
مدام خطيبتك عمرها 29

وع حكاية جنسيتك لنفترض احد قالك ايوه مثلا جنسيتك ممنوعة خلاص مارح تقدم ???
تكون غلطان والف غلطان

اما حكاية تقدم من فين مااعرف وماقدر افتيلك فيها
انا قدمت قبل كدا من الامارة واتحفظت
ودحين قدمنا من الداخليه بس مني مرتاحة الصراحة وزادني اليوم موضوع الاخت رسيل لانها مقدمة من الداخلية زيي

بس انت وضعك اسهل خطيبتك قريب ال 30 ومهي مبتعثة ولا شي

ادعي واستغفر ووكل امرك لله وقدم اوراقك
وان شاء الله هدي المره ثابتة وتكون زوجتك

شاكر ومقدر ع تجاوبك انا باذن الواحد الاحد واثق من سالفه العمر بس خايف من موضوع جنسيتي يقولون ممنوعه والخوف رقم 2 خايف من الفحص الطبي عندي احساس انه عندها انيما الفول والبصل والكرات والجرجير 345RR

يارب يسر امري 17-11-2014 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البلوشي (المشاركة 1026121)
شاكر ومقدر لكل من جاوب ع سوالي برضو اتمنى من شخص خبره يجاوب ع اسلئلتي لاني خلاص تعبت وربي كني طالب منهم شي حرام ليل مع نهار احلم كوابيس في هالموضوع ومابي باذن الله هالبنت تضيع من ايدي كاسرة خاطري واهلي يمدحونها حيل
المهم بختصار البنت مطلقه وعندها صك خلع وعمرها حول ال29 تقريبا ونا عمري حول 26 وهي بالرياض وتقدر تجي لجدة ومحتار وين اقدم بالرياض ولا بجدة ووين بلامارة ولا الداخلية يمين الله طفشت زهقت ونا والله يشهد علي نيتي صافيه ومابي غير الستر لي ولها وبعض الناس خوفوني قالو جنسيتك ذي مرفوضه وممنوعه طيب انا سمعت هالشي بس مدري هو اكيد ولالا لان سفارتنا وسخه طمع بالفلوس قامت شملت البرماويه معنا مع انهم مالهم اي علاقه معنا واذكر اوالحين جوازي ع وشك ايام مشاكل السعودية ومصر نفس الشي قامت شملت المصريين معنا وربي سفارة ابو كلب وسخين هذه كله جشع وطمع في فلوس التجديد وهي مرة راجعتهم وطردوني قال تكلم عربي ما رضي يتكلم انجليزي ونا ما اعرف المهم جددو لي بالقوة لمدة سنتين ولا جددته المهم خلاصه الحتسي وش السوات الحين في احد هنا جنسيته باكستاني مثلي قدم وجت له الموافقة ؟ EWED

قووول من بدري انو خطيتك من الريااااض
لانو اصلا القرار في الرياض العمر للبنت 25 وخطيبتك عمرها 29
ودا غير خطيبتك معاها صك خلع
ويعدين التقديم يكون من نفس مدينتها

يعني ايش حاااادك ع جدة ومكة

السهل عندك وفي يدك وتروح للصعب ليييش

رورو فوفي 17-11-2014 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1026000)
قدم من المحافظه واختصر الطريق لا تغلط غلطتي.

هويام اش الفرق بين المحافظة؟ والشرطة معليش مافهمت؟

فيصل البلوشي 17-11-2014 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1026129)
قووول من بدري انو خطيتك من الريااااض
لانو اصلا القرار في الرياض العمر للبنت 25 وخطيبتك عمرها 29
ودا غير خطيبتك معاها صك خلع
ويعدين التقديم يكون من نفس مدينتها

يعني ايش حاااادك ع جدة ومكة

السهل عندك وفي يدك وتروح للصعب ليييش

ما اتوقع اني راح اقدر اقدم من الرياض تتوقعون بتفاصيلي ذي بيوافقون حرضتهم ولالا fewewed

رورو فوفي 17-11-2014 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسسيلْ (المشاركة 1026119)
الله يسهل لك يارب ويهديهم لك
ماعرف والله لو اعرف جاوبت

رسيل ليش معاملتك انحفظت؟ اش المشكلة ؟

الساعة الآن 02:06 PM