نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

* لـولـيـتـا * 02-10-2016 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1197730)
انا برا البيت كمان انتي عارفتني كويس يا ياسمين ان هالحظر ما يبسطني ابدا انتي عشتي معي مواقف ارجوكي عشاني انا مسامحتها احنا اخوات اختي الصغيره كثير ما تفهمني في البيت و اختلف معها ارجع اقول في نفسي بكرا تفهمني وهذه انا اللي مربيتها تخيلي تترجم كلامي اوقات عكس اللي ابغاه فتصير بين الاخوات وانتي اختي كلنا اسره واحده لا تحجبي اخوات عن بعضهم مسامحه و سامحه تاخذ حقها مني حتى ترضى .
الله يصلح الحال والله دمعتي ما وقفت صدعت من الصباح ابكي و قلبي انوجع ما احب اسبب ولو زفره زعل لاحد ارجوكم سامحوني كلكم انا اعرف ياسمين رحيمه و بتفرحنا اول ما توصل بيتها بالسلامه.
خير بإذن الله

لالالالا تبكي تعالي عندي اشربي قهوه وبسبوسه $
لاتضايقي روحك زي ماقلتي وقالوا خلاف بسيط يحصل بين اخت واختها
الله يصفي النفوس ويسعد الكل يارب
الحمدلله تم رفع الحظر |

رعشني حضورك 02-10-2016 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1197717)
اي مشكله قديمه يا جماعه انا ما اعرف نوايا بسلامتها
و يشهد علي ربي يشهد علي عظيم اني متألمه لايقافها
والله راح يحاسبني على كل كلمه اكتبها و حتكون شاهد علي يوم الدين لا حول ولا قوه الا بالله.
يا جماعه الخير انا انسانه عايشه حياتي بمبدأ ما اضمن اعيش بعد خمس دقايق فماني حابه اكذب و اكسب ذنوب و اتحاسب عليها الله يغفرلنا جميعا.
انا والله بادخل نفساني بشكل متقطع كل يوم من عام 2013 والله مافيا مرض و لا تعب ولا لي مصلحه عشان ادخل ارمي كلام على احد الاخت نوايا بالنسبه لي عضوه جديده بنفسجيه اشوف ردودها بالمنتدى ماقيد جمعني بها موضوع ولا نقاش ولا رسايل ولا قيد دخلت الصندوق اقرأ لها ردود زيها زي اي عضو بالمنتدى.
المشكله القديمه واني تركت اليوميات فتره حسيت اهل اليوميات هجروا المكان قعدت مده اكتب لوحدي حتى صاحب اليوميات قلت له لا تهجر اليوميات اللي تجمعنا و تبقى بس في الصندوق لا تتغير علينا ولا على احد كان محمد داك اليوم معصب و ناوي يتغير مع الجميع وانا توي راجعه بعد غياب وانا ما اغيب الا بسبب ظروف و اتعب كثير من تعب الموجودين بالمنتدى.
دخلت قلت لمحمد لا تتغير و يا عالي لا يجي يوم تتغير و ياسمين صارت بس تصبح رجل اختفى الكل اختفوا تركت اليوميات عالي اقترح عليه رجل يفتح يوميات وانا قلت له لا تفتح يا عالي خلاص كفايه هنا عالي ماله مواضيع وابغى اسأل عليه فكتبت هنا في المكان اللي يجمعنا ما قصدت نوايا و لا قصدت اي شي هي اصلا ماكانت زمان معانا اعتبرها زائره خفيفه لليوميات من جد حبيت تكون له يوميات زيي و زي غيري ادخل اسأل عليه و اكتب له افتقدته والله العالم .
انا استغربت نوايا تقول شوفتي تجيب الغثيان ومدري ايش والله ماني فاكره لاني ما احب اشيل في خاطري تركتها تكتب اللي تبغاه قلت يمكن متضايقه و تبغى تتنفس انا والله بادخل نفساني ان كانت عندي كلمه طيبه و دعوه صالحه قلتها و خرجت ما حبيت ارد عليها لكن نمت وانا والله زعلانه و خاطري مكدر .
بالله عليكم انا حاترك حياتي كلها بكل ما فيها و اجلس بنفساني ارمي كلام على نوايا بالذات ليه ؟
بالله عليكم انا لي كم سنه معاكم من متى جرحت احد و لا زعلت احد ولا غلطت ولا تطاولت على احد مهما كان
يا جماعه والله و يشهد علي ربي اللي يحفظ امي اغلى ما عندي اني اوقات والله ابكي و نفسيتي تتعب من كثر اقرأ و ابغى اشيل هموم الناس و افرج عنها و احس نفسي عاجزه والله و يشهد علي ربي والله اني ماني مبسوطه بتوقيف نوايا ولا ابغى احد يزعل مني و لا اضايق احد والله يا جماعه الخير ما بيني و بينها حاجه لا رسايل ولا ردود انا امس قبل انام والله كلمت ربي ناجيته قلت يارب سانتظر تسخر لي من يرد عني بما يرضيك يارب انت عالم بي و دخلت استصبت المناقشات هذه و ناس تتهمني اني بارمي كلام طيب ردودي قدامكم كلامي اللي اكتبه بين ايديكم يومياتي مشرعه لكم فين رمي الكلام و فين الموضوع اللي تجادلت فيه معها انا حقيقه مستغربه كلامها و مستغربه مواقف ناس كان العشم فيهم كبير حتى هم اتضح لي انهم الحمدلله على كل حال الحمدلله على كل حال.
ايش استفادت نوايا الان ولا واحد منكم يقبل على نفسه اللي قالته علي على فكره حتى لو كانت تعبانه المرض النفسي ماهو عذر اني اجرح انسان او اتهمه او اتطاول عليه لو كان في شي بخاطرها كانت ارسلت لي عن طريق مشرف او مشرفه ولا كتبت لي بالاقتراحات اني انسانه قاسيه و باجرح فيها و بتتأذى مني يالطيف لدرجه شوفتي تجيب لها الغثيان
بالله ايش استفادت نيمتني منكده صدمتني ازعجتني ظلمتني وانا مابخاطري شي عليها لو لها حق ليش ما اخذته من اخت لاخت ليش ما قالت لي وانا والله اراضيها حتى اخوانها و اخواتها هنا زعلانين عليها و زعلتهم مني من غير وجه حق انا ماحب المشاكل ولا جو المشاكل ولا احب افتعلها ولا احب احط راسي على مخدتي الا وانا مسامحه الناس و مطمنه ماحد زعلان مني والله رحت دوامي مو نايمه كويس و عملت مشاكل بدوامي مستغربين يقولوا لي ايش فيكي مو عادتك هدي يا خلود و يطبطبوا علي يحسبوه ضغط عمل اللي فيا.
انا والله موجوعه تعرفوا وجع الانسان اللي عايش لغيره واللي يعطي بحواسه واللي ينسى نفسه مخليها اخر شي يفكر فيها تعرفوا كيف احساس انسان يتواجد بينكم وده ياخذ منكم مو منتظر منكم غير دعوه طيبه لوجه الله صادقه تعرفوا كيف تكون انسان مو حامل شي بقلبك غير كيف ترضي اللي حولك تاعب نفسك و برضو نيتك هذه ماهي شافعه لك ؟
والله و تالله ماراح يكون لي بينكم ابتسامه ولا راح اهنأ الين اشوف نوايا بيننا ولا اسعدني توقيفها ماني مبسوطه ابدا للاجراء اللي اتخذته الاداره و الامور تضخمت والله كاني في حلم يا جماعه من جد الله يسامح من ظلمني ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل و فوضت امري اليك يارب والله اني معتزله كل شي امي و اختي و جالسه ابكي و اكتب لكم ليش هذا كله يحصل لي انا ما اشكي لكم لكن شكوايا لربي و كفى و قولوا اللي تبغوا تقولوه واللي اجيب له الغثيان لا يخاطبني يتجاهلني ومن اخطيت عليه له حق الاعتذار مني من قبل و من بعد الاعتذار فضيله .

عالي اتمنى ما تكون غايب بسببي انا مالقيت لك موضوع عشان اكتب لك فيه جيت هنا باليوميات زي زمان اكتب لك هذه اليوميات كانت تجمعنا سهرنا تعبنا بكينا فرحنا صمنا نمنا واحنا هنا اتمنى ما تكون زعلان اني ما شجعتك تفتح يوميات لما اقترح عليك رجل كنت امزح معاك لما قلت لك لا ماكنت نبغى نتفرق نبغى هالموضوع يلمنا اتمنى لما ترجع تقرأ كلامي و سامحني انا متأكده انك بتقرأ كعادتك كزائر انت كنت تقول لي انك تقرأنا ومالك خلق تدخل عشان كذا ما ارسلت لك رساله.

سامحوني جميعكم الله المستعان اللي حصل هذا ابتلاء
سامحيني يا نوايا ما امداكي تعرفي خلود و لا تحتكي فيها ولا تكلمتي معها ما امداكي تكوني بيننا باليوميات من سنين ما امداكي حتى ترسلي لي تفهميني ايش مضايقك مني .

انا اقسمت بالله العلي العظيم اني ما اخطيت على الاخت نوايا و لا فكرت ارمي كلام عليها الله يسامحها و يهديها و يكشف عنها كل سوء والله اني في غنى عن كل هذا.

كلامي هذا ربي بيحاسبني عليه يوم الحساب
الله يحفظني حقيقه الله يحميني يحمي قلبي و مشاعري و نيتي و طهر كلماتي من كل البشر سبحان الله اللي يستاهل عايش و مبسوط الله يزيده وحسبي الله يخلف علي في صحتي و عاقبة امري.

عداك العيب ي خلود .. ومحشوومة ي أيتها الرقيقة .. ومجارة من الخطأ ان شاء الله ولا أزكي احدا ع الله .."

كذلك الأخت نوايا ما منها قصور ولا يلحقها اللوم وعلومها ان شاء الله مرفووعة عن الزلل .

شكرا للإدارة أن أعادوا لنوايا قلمها لكي يبادل قلم خلود أحرف الجمال والطيبة .

طااااح الحططب ي خواتي .. مو .!؟

سؤال للأصدقاء .. ما معنى مستكفة .!؟

لو ان هذه المشاركة الطويلة اختصرت بكلمة مستكفة فقط لكفت وأغنت .. إذ أن كل هذه المشاركة ليست إلا تفسير لمعنى مستكفة لو تعلمون ههههه

أيضا هنا سؤال : ما معنى نوايا حسنة .!؟

اذا كانت النية غيب مكنون .. لا يمكن أن نفهم سلامة مآربها أو أن نكشف عن حسن مقاصدها إلا باعتراف صاحبها فقط .. فكيف بمن تسمى بها وأعلنها لقبا له أمام الجميع ..!!

الله يديم الوفاء والمودة بين الطيبين شروا أختينا الكريمتين مستكفة و نوايا ؛؛؛

ملامح شفاء 02-10-2016 07:20 PM

مساءكم جميل كجمال ارواحكم 🌷

مستكفّة 02-10-2016 07:26 PM

الحمدلله
شكرا لكل من اظهر الموقف وفاءه و صدق محبته و اخوته
شكرا لكل شخص قال كلمه طيبه في حقي الله يجبر خواطركم
و يسخر لكم الطيبين امثالكم بإذن الله سأظل عند حسن الظن و ربي لا يعاود علينا اختلاف ولا زعل يارب نظل اخوه و اسره واحده على الخير و الود و المعروف و الحسنى .

اعتذر لك نوايا الله يحنن قلبك علي و ينور بصيرتك و يشرح صدرك و يبعد عنك كل ما يضايق او يضرك.
و السموحه من الجميع

أمل الروح 02-10-2016 07:30 PM

يا كثر المحبة الي بتضيع من اجل سوء فهم او تقدير ،، من اجل يمكن قصدني و يمكن قصدتني

يمكن و يمكن و الحقيقة مختلفة تماما ..

لا تتركوا مجال للخلافات كي تكبر ،، نحن هنا لنخفف عن بعض و ليس العكس ..

اعرف مستكفة من سنوات ،، و جمعتنا عدة مواضيع و كانت زميلة لنا في الادارة و هي شفافة و صريحة و ذات خلق جميل ،، لا تؤذي احد بكلمة.. و لا تعرف الهمز و اللمز ..

و نوايا حسنة مع انها عضوة جديدة الا ان لها بصمتها و أيضا لا اعرف عنها الا كل طيب ،، و أكيد كلامها جاء في لحظة استياء فقط و سوء فهم ،،

تجاوزوا لعل الله يتجاوز عنا ..

مساكم ورد

نوايا حسنه 02-10-2016 08:07 PM

او شي حابه اقوول للاستاذ (الحوراني ) يعطيك الف عافيه وماقصرت لان تصرفك تصرف شخص مايميز ولا شايل على احد شي ولا اتكلمت علي وجرحت فيني سوائن بطريقه مباشره او غيرها وماتدخل بتجريح ناس على حساب ناس وانا بجد اقولك ربي يفتحلك ابواب من رزقه لانه فعلا كان كبير الي سويته لي

وحتى (امل الرووح ) رغم اني مااعرفها كثير الا كانت كويسه معي جداا وكان يوصلني طيبتها من ردودها وكنت ارتاح لهااا كثير ووجودهااا وانها هي الي بترد علي مثلا ب اي موضوع
لانها من جد على اني مااعرفها الا انه سبحان الله احسس بطيبتها الحقيقيه وارتاحلها وماعمري حسيت ب اي حساسيه تجاه ردها على اي موضوع يصير واني احسها انها بتنحاز او ان الكلام بطريقه غير مباشره
الله يرزقك يااارب وين مارحتي

اما ( ظل ) مااقول الا الله المستعان على الكلام الي انكتب كانه ينكتب عن عدو بحكم المعرفه وان الناس الي تعرفهم ملائكه مايخطئون واكثر شي حز بنفسي
كلام اني اتذمر واتشكى اعتقد ان هذا منتدى نفسي لمعاناة الناس ولو الواحد يتشكى كل دقيقه مااعتقد مفروض يتحاسب او ينقال انه يتذمر لكن طبعا الي ماجرب معاناة المرض ولا الحياة المليانه تعب بينحاز لاي احد بمجرد معرفته له

لكن ماشاء الله تم تقدير معناة اشخاص سبو الدين وتطاولو على الله ووجوده بحجة تعبهم النفسي ولكن اعتقد انه بحجه المعرفه بينكم لكن توقيف ماصار عشان الله سبحانه بس صار عشان بشر
وانا اعرف الانسان الي يتكلم معي حتى لو عادي بس وهو متحامل معي وصعب ان احد يقدر يغلطني فيه
وربي يشهد علي اني كنت متوقعه ردت الفعل من ظل لاني عارفه انها بنفسها شي علي مهما راح ينقال العكس
وهالشي حاسته من فتره انها ماعادت تتكلم معي زي اول

عارفه انه راح ينقال مو صحيح وو ..........الخ بس مو مهم عندي اعتقد الكل يقدر يحس الي اقوله بردوودك على الي حاولو يدافعون عني

لكن على عدد دقايق الالم والمعاناة سنين عمري كلها والي حاجتني اجلس وقتي كله هنا اقول حسبي الله ونعم الوكيل

على كل حال انا مو مهم عندي ايقاف او عدمه لاني ماراح ادخل مره ثانيه اصلاااا لكن مستحيل ماكنت ارد

..............................................

اما ( مستكفه ) الي تقول انها ماتعرفني ولا كانت تقصد بكلام لي ولا هجرت اليوميات وراحت تسولف مع الاشخاص الي تعرفهم بمكان ثاني عشان وجودي هناا الي مضايقها
وربي كنت مفكره انها مو موجوده الا لما دخلت صدفه موضوع محمد الثاني واستغربت انها حتى سلام ماعادت تسلم هنا

لا صدقيني تعرفيني حتى لو ماتكلمنا مع بعض

والفترة الي ترك فيها محمد اليوميات وصار مايرد عليكم وصار يتكلم معي اكثر اتذكرها الان لاني اتذكر انه صرنا نسولف لان الاغلبيه الي اعرفهم كانو مشغولين
وكان مافيه احد غيرنا يتكلم بالصندوق بشكل متواصل لمدة ايام حتى الاعضاء ماكانو يدخلون وحنا موجودين احيانا

وكنت بنفس الوقت ادخل واقرا الكلام الي بينك وبين رسوم انه ليه رايح للصندوق وتارك اليوميات ليه فاتح هالموضوع وهو مايرد فيه وجلستي تعاتبي وتعاتبي
لكن اعتقد اني مالي علاقه اذا كان حاب يرد عليكم ولا يتكلم علي هذا شي خاص فيكم ومو مفروض تقولين هالكلام الي انا نسخته عشان بس حابه اقول انه الانكار مايصلح على فكره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
وهذا كلامك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1189336)
عالي اياك تتغير علي و تصير رسمي عشان ترضي ناس لو تعطيهم الغالي و الثمين مانت راضيهم و عشان كلام فاضي
ترى باترك هاليوميات تماما اياك احد يقلبك او يغيرك علي بابقى حبيبه و خلوده و ام الشرافي و زينه البنات زي ما عودتني احنا بينا عشره و اخوه ما تقدر بثمن بعيد عن وسخ الدنيا حبيت اقولك عشان الفايروس لا يوصلك هو كان منتشر في نفساني اول اختفى ثم ظهر و بيهتك اواصر العشره الجميله بين الناس الشر يعم و الغضب للاسف يشمل الجميع وربي يوفقك و تحيه لحجاج بيت الله الحرام ولامي حبيبتي اللي جالسه جنبي و للبسه اللي قلت بتجيبها ومانت جايبها . وبس
انا احبكم و حابقى احبكم كلكم رجال و نساء
والحب هذا مو من حق اي انسان يحاسبني عليه
لانه بين يد الله فقط حب حقيقي صادق طاهر باقي
ما يقدر يطاله عابث ولا يلوثه جاهل ولا يغيره عابر
و الكلام هذا اوجهه للجميع لا اخجل منه مهما عدته
احبكم آل نفساني الحاضر و الغايب احبكم هذه الكلمه كل واحد منكم ياخذ مفردها كما هي من قلب صادق يشملكم.

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وقلتي انك ماتقصديني وقتها لا تقصديني لانه اشهد برب الكعبه انه الايام والفتره هذي ماكان محمد يتكلم بالغالبيه الا معي

لكن ارجع اقول انا مالي بتقنين الكلام والي بقلبي على لساني

سكت وقتها وتركت المكان لاني حسيت ب احراج

لكن قلتي لاتتغير عشان ناس ووسخ دنيا والفايروس الي بنفساني الي وصل لايوصلك ..............الخ راح تقولي ماكنت اقصد نوايا ولا اعرفه لكن هذا مو صحيح لاني ارجع اقولها للمره الالف ماكان يتكلم مع محمد طول الوقت غيري وانا متأكده انك
احيانا تقري الكلام الي نتكلمه بالصندوق ولاتقولي مااعرفهااا

على كل حال انا انسانه مااعرف الف وادور وسيدا

وكلامك انه مهما كان مرض نفسي مفروض مايسوي هالحركات برجع اقولك الاشخاص الي ماجربوه مااعرف ارد عليهم من هالناحيه

................................

( عبدالله )
مشكوووور ماقصرررت وعلى كل الاشياء الي تصير بيننا الا انك سند دايمااا وعزيز وغااالي واعرف انك فاهمني واني ماهنت عليك لانك تعرف ان الي بداخلي مو شويه
بس جدد ربي يرزقك ويعافيك ويفتحلك ابواب رزقه بجد انبسطت من وقفتك معي

مستكفّة 02-10-2016 08:15 PM

حمدالله على السلامه نوايا الحمدلله انك كتبتي و طلعتي اللي في خاطرك واتمنى يكون هذا كل مافي خاطرك ومالك مني الا اراضيك باقتبس ردك و اجاوبك والله سعيده جدا لوجودك و رجعتك واني شفت لك كلام قبل لا انام راح اقتبس ما يخصني و كلي احترام لكي اهلا و سهلا بك بيننا و الله لا يعاود الشر.

مستكفّة 02-10-2016 08:45 PM

اول شي يا نوايا انا اعرف محمد و رسوم قبلك و قبل اشوفك بالمنتدى متعوده عليهم و دايما بيننا عتب و نصايح و نمزح و ننكد على بعض من اخوه كانت لنا لمه حلوه و عشره هنا انتي على فكره مضخمه الموضوع انا كتبت الرد دا وكتبته لعالي فقط يعني شي يخصني انا وهو فقط لا قلت نوايا ولا عنيتك بشي انا كنت غايبه فتره عنهم رجعت لقيت الوضع مختلف حاجات كثيره متغيره و صدقيني انا ما تركت اليوميات لا عشانك ولا عشان محمد ولا عشان رسوم الكلام اللي اقتبستيه ردي القديم دا انا فاكرته و وجهته لرسوم فقط حتى محمد صاحب اليوميات قرأه ما تدخل فيه فلا تتدخلي في امور قد لا تعنيكي خاصه اني ما ذكرت اسمك و لا تتدخلي في نوايا الناس و تترجمي كلامهم لصالحك و بعدين فين رحت مكان تاني و جلست اتكلم اروح مواضيع الناس اللي تشتكي المرض و اعاتب ولا كتبت العتاب اللي بتقولي عليه في فضفضتي كل شي امام الجميع.
يا نوايا كثير حصل و تركت اليوميات لان اهلها هاجرينها
و رجعت لها لرجوعهم سواء كان في صندوق ولا مافي وهم عارفين هالكلام يعني يا بنت الناس اغيب و ارجع لهم وهم متعودين على حركاتي هذه وهذا شي يخصني كذلك
انا لا ازال ما كذبت اني ما قيد تحاورت معك الا الان و لا ذكرتك و لاكلمتك الله يهديكي و يصلحك الحمدلله لي سنين بالمنتدى و كلامي هو زي ماهو ما تغير و اسلوبي و ردودي ماحد قيد اشتكى و عمل من الحبه قبه ولا قيد احد تدخل بيني و بين اي عضو و عمل بلبله بهالشكل و وجه لي كلام بهالطريقه.
و على فكره انا ما اعرف مين اللي بيكتبوا بالصندوق لاني ضاغطه المربع حق اخفاؤه من زمان ما ادري مين يتكلم مع محمد و مين قلب محمد ذاك اليوم ولا مين زعله ولا ايش الموضوع انا ما اعرفك بسلامتك و حوارك مع محمد ولا مع غيره ليش يزعلني يعني انا ما اتدخل فيما لا يعنيني انا سبق و لمت على محمد انه تغير و غاب عن اليوميات لكنه عتب من معزه من اخوه من عشره بيننا ماهو تحكم زي ما كان يحسب ولا تدخل مني افتقدت وجوده ليس الا.
رجاء لا عاد تتحسسي من كلامي يا نوايا لكن حابه اقولك لو كنتي مكاني كان تضايقتي و كان بدر منك اللي ماحد يتوقعه على فكره مانتي محتاجه تتفنني في الكلام دامه صادق و من قلبك و زي ما تحسيه و في وجه حق بس المهم لما تزعلي من حاجه واجهي اكتبي رساله للمشرفه توصلها لي اكتبي ولا تخلي شي بخاطرك و حقك بيجيك بتاخذيه بالهدوء و الحكمه و الكلمه الطيبه بعيدا عن التجريح و اثاره المشاكل .
انا اعتذرت لك لسوء الفهم و رجاء لا عاد تقسمي اني اقصدك ولا قصدتك و لا تقسمي اني اعاتب و اعاتب و اعاتب و اتكلم في مكان تاني لانه كله غير صحيح بيتهيأ لك وفي ناس بتراقب كل شي بنكتبه و ملمين و شاملين الكل بفضل الله .
اذا حبيتي تسامحيني الخير و اهله و اذا لسه لازلتي تحسي بغثيان بشوفتي فيا ستي مسامحتك و ربي يسامحك لا عاد تقتبسي لي كلام و لا تحاوريني اشتكي الاداره و خذي حقك و قبل تاخذيه افهمي المكتوب و المقصود .
الحمدلله قلبي لا يحمل على احد مقدار شعره و لا اشيل بخاطري و الله يستر عليكي .
و يكفي بالله من جد تعبت الله المستعان.

ملامح شفاء 02-10-2016 08:46 PM

http://www.youtube.com/watch?v=7-_zmzIubw4

مستكفّة 02-10-2016 08:53 PM

ياسمين ارجوكي لا تحطي في خاطرك شي
اي شي يضايقك اعتذر لك عنه يا شمعه نفساني
الله يعطيكي العافيه و يبارك في جهودك المبذوله كل يوم
ربنا ما حيضيع لك ولا كلمه حلوه اسعدتي بها الناس و اضحكتيهم ربي يسعدك و يبارك في عمرك و يحميكي من كل باس حبيبتي.

مستكفّة 02-10-2016 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1197804)

من اجمل ما كتب الامام الشافعي روعه هذه القصيده
ذوق يا ملامح ما شاء الله عليك ربي يحفظك.

* لـولـيـتـا * 02-10-2016 09:04 PM

نواااااااااااااااايا تكفيييييييييييين لاتخلينا ولاتغادرينا
ارتاحي كم يوم بس لما تهدين وبعدين تعاااااااالي
وانا ماصدقت فرح ترجع تجي انتي كمان تغيبي
لااااا نواااااااااااااايا شوفيني قاعده اترجاكي

مستكفّة 02-10-2016 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo Lo (المشاركة 1197814)
نواااااااااااااااايا تكفيييييييييييين لاتخلينا ولاتغادرينا
ارتاحي كم يوم بس لما تهدين وبعدين تعاااااااالي
وانا ماصدقت فرح ترجع تجي انتي كمان تغيبي
لااااا نواااااااااااااايا شوفيني قاعده اترجاكي

نوايا تحبكم يا لولو يستحيل تترككم عشان مستكفه
هي تعصب و تتسرع نعم لكن قلبها طيب و شيمتها عاليه
لا تقلقي مصيرها تهدأ و ترجع لكم و احسن من اول بإذن الله
وهذا الكلام ما اتفنن فيه و انما صادق لوجه الله.
اهم شي انها دخلت و قالت شي من اللي في نفسها
والله يصلحني و يصلحها و يصلح الاحوال.

* لـولـيـتـا * 02-10-2016 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1197819)
نوايا تحبكم يا لولو يستحيل تترككم عشان مستكفه
هي تعصب و تتسرع نعم لكن قلبها طيب و شيمتها عاليه
لا تقلقي مصيرها تهدأ و ترجع لكم و احسن من اول بإذن الله
وهذا الكلام ما اتفنن فيه و انما صادق لوجه الله.
اهم شي انها دخلت و قالت شي من اللي في نفسها
والله يصلحني و يصلحها و يصلح الاحوال.

ان شاء الله ياخلوود ترجع وارتاح لان بجد توترت من امس
والحمدلله انهم فكو الحظر عنها وتفهمو الموقف
انتي كمان روحي ارتاحي ماقصرتي يالغلا
نوااايا تعالي تعالي كلنا نناديكي تعاااااالي
يرضيكي يانوايا اجلس قلقانه كدا وزعلاانه )-:

أمل الروح 02-10-2016 09:35 PM

حصل خير يا جماعة خلص ،، تسامحوا و ارموا وراءكم و الله ما في شي يستاهل ..

نوايا لا تروحي يا طيبة اذا لنا خاطر عندك ،، انتي يمكن ما تعرفي خلود و لا تعرفي اسلوبها لهذا تحسستي ،،

التواصل من خلف الشاشات كثيرا ما يولد تحسس ،، هذا لان كل واحد له اسلوبه و ظروفه و مزاجه أيضا .. و لما يكتب فلنأخذ كلامه مثل ما هو دون ان تأويل .. او ظن .. او شي

حبيت اقول كل سنة و انتم طيبين ،، يا رب تكون هذه السنة سنة خير و بركة ..

يا رب تضل هذه المضافة عامرة بناسها الطيبين و نشوفكم بأحسن حال

الساعة الآن 12:34 AM