نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

ماندوزا 24-05-2017 07:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1276122)
انا بقيت حطام انسان خلاص تعبت النهاردة دعيت علي نفسي بالموت لانه اكيد ارحم بكتير من اللي انا بحس بيه

تستطيع بدل ان تدعي على نفسك بالموت ان تدعو الله بأن ينور بصيرتك للخلاص من المرض

الحمدلله دائماً 24-05-2017 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1275937)
يا حبيبتي انا مثلك والله أحيانا كتير أكون بفكر في شيء ويحصل أدامي .وممكن أفكر في حاجه وعلطول أجد شخص تحدث بها .وكسر أحس نفس الموقف تكرر قبل كده وأخاف واربطها بوسواسي
شوفي اختي أبو ريفال تكلم عن نفس الموضوع وأنه يعاني منه ادخلي إقراء موضوع أبو ريفال

...

م انتبهت لموضوعه بس إن شاءالله ب اشوف له ..
والله ه الشيء يخوف ججداً و يزيدنا ..

الحمدلله دائماً 24-05-2017 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد ع (المشاركة 1275989)
ي جماعه انتوا يجيكم لما تكونوا مع شخص و في نص الكلام أمس انك بتموت و شعور بالخوف و إذنك فيها زي الطنين و تحس روحك بتخرج

و سؤال ثاني صحيح ان الانسان يشعر بقرب اجله ؟؟

...

كثير تججي كثير ..
و ب خصوص معرفة الآجل ف هو مختص لعلام الغيوب حتى الملائكة وحملة العرش محد يعرفه الا الله لا تتوتر 🌷.

الحمدلله دائماً 24-05-2017 01:19 PM

ي ججماعه انا كنت خلقه اوسوس وخايفه واحاول اذاكر واركز ب الكتاب بعدين كلمني خطيبي انو خطيبة صاحبه توفت قبل 3 اسابيع ولا قالي عشان م اوسوس و توفت طبيعي نامت م عاد قامت .. والله من قالها لي وتو قفل وانا بطني مقلوب ونفسيتي ف خشمي وتوتر وخخخوف وقلق وترقب و النفس صعب .. الله المستعان 😩.. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

ماندوزا 24-05-2017 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1276338)
ي ججماعه انا كنت خلقه اوسوس وخايفه واحاول اذاكر واركز ب الكتاب بعدين كلمني خطيبي انو خطيبة صاحبه توفت قبل 3 اسابيع ولا قالي عشان م اوسوس و توفت طبيعي نامت م عاد قامت .. والله من قالها لي وتو قفل وانا بطني مقلوب ونفسيتي ف خشمي وتوتر وخخخوف وقلق وترقب و النفس صعب .. الله المستعان 😩.. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

يجب اخطار خطيبك انك تعانين من قلق المخاوف

اعتقد انك قابله جدا للقلق بأي قصه

هل تعلمين شيئا؟ في هذه الحياه ومع التكنولوجيا ستبقين تقرأين وتسمعين قصص قد تهيج القلق عندك فلذا اعتقد انه يجب عليك المبادره باتخاذ الخطوات للخلاص من المخاوف القلقيه

فضية 24-05-2017 08:16 PM

كيف حالكم جميع ؟؟

انا اليوم ملخبطططططة جداا
مكتئبة وحزينة ونفسي شي حلو يحدث لنا يغير الروتين ويزيل الخوف الي احنا فيه
حتى اني بكيت ومادري ليش !!
قمت اشك بكل شي اعمله واخاف
اخاف من المستقبل
واخاف اعمل اي شي .. واقول معقول نتحاسب كذا وكذا !
لا حول ولا قوة الا بالله
ما اريد الموضوع يتطور ..
تقلب النفسية هذا من اسوأ المراحل
بعد ما تكون خففت تفكير وقلت خلاص انا بمشي اول خطوة في العلاج
تقوم ترجع لورا ..
ما اريد افكر بكل شي اعمله .. واحسب له الف حساب
اريد اعيش بتلقائية مثل ما الكل يضحك ويلبس ويخرج وياكل ويشرب بدون تفكير بأدق ادق ادق التفاصيل
يا الله فرجك ورحمتك يا الله

نقابي تاجي 24-05-2017 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1276466)
كيف حالكم جميع ؟؟

اخاف من المستقبل
لا حول ولا قوة الا بالله
ما اريد الموضوع يتطور ..
تقوم ترجع لورا ..
اريد اعيش بتلقائية مثل ما الكل يضحك ويلبس ويخرج وياكل ويشرب بدون تفكير بأدق ادق ادق التفاصيل

نفس التفكير والله وبفضل ابص للناس وهما عايشين واستغرب هما ازاي كدة وانا بفضل افكر في ادق التفاصيل كل حاجز حواليا بتخليني افكر في الموت الفكرة مش بتسبني

نقابي تاجي 24-05-2017 10:19 PM

نفس الاعراض كل يوم ونفس الافكار مش بتتغير تعبت بجد فقدت طعم الحياة تماما وبقت حياتي باهتة وكئيبة نفسي ارجع زي زمان نفسي

انعكاسات 24-05-2017 11:56 PM

والله انا مثلكم بعد
لدرجة جا اخوي وبس يتكلم بسلبيه
وانتي ليه كئيبه ومنعزله ومدري ايش
احس زاد علي وانا مو ناقصه 😓

الحمدلله دائماً 25-05-2017 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1276364)
يجب اخطار خطيبك انك تعانين من قلق المخاوف

اعتقد انك قابله جدا للقلق بأي قصه

هل تعلمين شيئا؟ في هذه الحياه ومع التكنولوجيا ستبقين تقرأين وتسمعين قصص قد تهيج القلق عندك فلذا اعتقد انه يجب عليك المبادره باتخاذ الخطوات للخلاص من المخاوف القلقيه

...

خطيبي يعرف وساكت من 3 اسابيع بس انا اصريت يتكلم وي ليتني م اصريت ..

كلامك عين الععقل .

أم محمد حكيم 25-05-2017 12:36 AM

يااااااانااااااس تعبت .
أمس كنت قاعده فجأه حسيت شيء خبط أو تحرك مكان القلب كده خفت اوي وقلت ده في حاجه في القلب وطبعا راقبته وكنت شوية بحس النبض وأحيانا مابحسهوش فترعبت .
والنهارده حسيت بشيء اتنفخ جنب القلب وكتمه كده مش عارفة ده القلب ولا فم المعده بس لو فم المعده ايه الي جابه جنب القلب .المهم طبعا اشتغل الوسواس وقلت اروح اسوي تخطيط للقلب وذهبت لاحجز كشف لقيت الدكتوره مسافرة .ومن الصبح عندي توتر فظيع جوايا .حاسة اني مش علي بعضي وعلي اعصابي وخوف .وجسمي متلج .ودوخه ملازماني .حواسه اني مش مركزه ومش مستوعبه أي حاجه .وعيالي صعبانين عليا نفسي افووق ليهم زي أي أم .ومستغربه نفسي وكل شيء حولي .استغفر الله .

أم محمد حكيم 25-05-2017 12:43 AM

ندااااء للأخت نقابي تاجي وحياه عيالك يا شيخه عوزة اتكلم معاكي تعبانه وربنا وحده الي عالم بيا ومحتاج اتكلم مع حد نفس حالتي صوت .والله ما هى حد عليكي .ومش هكلمك إلا في وقت مناسب ليكي.تعبانه ومنهاره وعوزه حد جنبي

أم محمد حكيم 25-05-2017 12:46 AM

عاد وسواس الخوف من توقف القلب بسبب النبضات الي شويه سريعه وشوية بطيئة

رائد ع 25-05-2017 12:58 AM

كل ما يخف الوسواس يرجع أقوى من قبل ..و وقت النوم ما انام الا بصعوبة

فضية 25-05-2017 01:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1276498)
نفس التفكير والله وبفضل ابص للناس وهما عايشين واستغرب هما ازاي كدة وانا بفضل افكر في ادق التفاصيل كل حاجز حواليا بتخليني افكر في الموت الفكرة مش بتسبني

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1276499)
نفس الاعراض كل يوم ونفس الافكار مش بتتغير تعبت بجد فقدت طعم الحياة تماما وبقت حياتي باهتة وكئيبة نفسي ارجع زي زمان نفسي

الاعراض وحدة صدقت اختي نقابي تاجي
والمشكلة اننا عارفين انها اعراض لوهم ووسواس واحد ولازم نتخلص منه
بس النفسية المتقلبة هذي يارب نتخلص منها ونشوف الاشياء بايجابية
وكلنا نفسنا نرجع زي زمااان والله بحيوتنا ومرحنا وسعادتنا
يا الله يا شافي يا معافي

فضية 25-05-2017 01:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1276532)
يااااااانااااااس تعبت .
أمس كنت قاعده فجأه حسيت شيء خبط أو تحرك مكان القلب كده خفت اوي وقلت ده في حاجه في القلب وطبعا راقبته وكنت شوية بحس النبض وأحيانا مابحسهوش فترعبت .
والنهارده حسيت بشيء اتنفخ جنب القلب وكتمه كده مش عارفة ده القلب ولا فم المعده بس لو فم المعده ايه الي جابه جنب القلب .المهم طبعا اشتغل الوسواس وقلت اروح اسوي تخطيط للقلب وذهبت لاحجز كشف لقيت الدكتوره مسافرة .ومن الصبح عندي توتر فظيع جوايا .حاسة اني مش علي بعضي وعلي اعصابي وخوف .وجسمي متلج .ودوخه ملازماني .حواسه اني مش مركزه ومش مستوعبه أي حاجه .وعيالي صعبانين عليا نفسي افووق ليهم زي أي أم .ومستغربه نفسي وكل شيء حولي .استغفر الله .

يا ام محمد والله هذا كله من التوتر والتفكييير
كل آلامك منشأها نفسي صدقيني
مثلك مثلنا
وانت قلتي انك عملتي اكثر من مررررة صور للقلب وطلع سلييييم مافي شيي .. لا داعي انك تتوترين زيااادة
امراض القلب ما تطلع بيوم وليلة
هذا كله من القلق والتفكيير الزايد
والله حنا نجيب لأنفسنا الااام في غني عنها .. ربنا يشافينا ويعافينا يا الله
قومي لعيالك وتوكلي ع الله ..
مافي الا العافية

فضية 25-05-2017 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1276519)
والله انا مثلكم بعد
لدرجة جا اخوي وبس يتكلم بسلبيه
وانتي ليه كئيبه ومنعزله ومدري ايش
احس زاد علي وانا مو ناقصه 😓

والله يا اختي انعكاسات كلنا نفسيتنا تتأثر من اقل كلمة
ومشلكتنا نحلل كل شي نسمعه
يا الله .. يهدي قلوبنا ويشفينا ويعافينا يااااااااااااااا رب ياارب

فضية 25-05-2017 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد ع (المشاركة 1276539)
كل ما يخف الوسواس يرجع أقوى من قبل ..و وقت النوم ما انام الا بصعوبة

الموضوع معنا كلنا كذا اخي رائد ..
لكن الموضوع يحتاج وقت ومجاهدة
اول ما نبلش نخفف تفكيير يبددا الوسواس يضغط عليك ويولد افكار جديدة ويقوى عشان ما يفارقنا
لكن خلي عندك قوة واصراار وثقة بالله انك بتتخلص منه بغض النظر عن نوع وسواسك

الحمدلله دائماً 25-05-2017 01:50 AM

والله ممدري شفيني اختبرت وخرجت و انبسطت ورجعت مبسوطه واستغربت من وناستي و تنكدت ونكدت ع اللي معاي و م لي حيل اذاكر وعندي اختبارين بكره مو واحد ولا لي خلق ل شيء و بس تفكير الموت و قصص اللي ماتوا وقصة البنت ذي افكر فيها كلها ب راسي والله خوف وسلبيه و توتر وقلق وترقب ونععععاس فظيعين ..

أم محمد حكيم 25-05-2017 01:56 AM

اشكرك اختي فضية الله يشفيني ويشفيكي

الحمدلله دائماً 25-05-2017 02:18 AM

والله خخايفه انوم واحس مره نعسانه واختباري بكره جداً بدري و ع فترتين والله مدري شنو ب اسوي حداً خايفه انوم بعد هرجت ذيك البنت.. استغفرك يارب .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

أبو عبادي 25-05-2017 02:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1276466)
كيف حالكم جميع ؟؟

اخاف من المستقبل
لا حول ولا قوة الا بالله
ما اريد الموضوع يتطور ..
تقوم ترجع لورا ..

مرحبا فضية الله يعين حالنا من حالك صراحة ضغط العمل عندي عاملي قلق ولخبطة النوم كمان حاجة ثانية ربي يفرجها علينا عاجلاً غير آجل تطمني كذا نفسياتنا تتحسس من أي شيء الله يعين والتفكير هذا لازم تدربي نفسك تتجاهلي شوي شوي وح تلاحظي قلة ضغط الأفكار عليك ربي يشفيكم ويشفينا آمين

أبو عبادي 25-05-2017 02:51 AM

اقتباس:

يااااااانااااااس تعبت .

مرحبا أم محمد الله يحفظك لعيالك ويخليك ليهم وبالعكس دي أعراض الالآم والنغزات يكوون سببها القولون وترا المعدة تعمل أكثر من كذا الله يعافيك ويشفيك وصعبانة عليا الله يكتب لك الأجر وترا هالأعراض لازم تواجهنا نحن القلقين وبإذن الله مافيك إلا العافية آمين كوني بخير

أبو عبادي 25-05-2017 02:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1276576)
والله خخايفه انوم واحس مره نعسانه واختباري بكره جداً بدري و ع فترتين والله مدري شنو ب اسوي حداً خايفه انوم بعد هرجت ذيك البنت.. استغفرك يارب .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

مرحبا يا اختي

الله يشفيك لاترهقي تفكيرك بشئ ليس بيد أحد وكلي أمرك لله وتعوذي من ابليس ونامي ولابأس عليك والله أحياناً من القلق بمثل هالمواقف احس اني أستغفر الله لو لم أولد أساساً حتى أتجنب بشاعة الأفكار وشدتها عليا إقري المعوذات ونامي لابأس عليك

انعكاسات 25-05-2017 04:00 AM

اقتباس:

يااااااانااااااس تعبت .

هذي اسمها خوارج انقباض
تحسين النبض تغير واختلف
وفي نبضه جات بوسط صدرك او مثل هذا الشعور
غالبا تجي اذا كنتي مرهقه وتعبااااانه ومانمتي كويس
والله احزن عليكم الامهات كيف معكم اعراض مثل كذا وعندكم اطفال تهتمون فيهم 😪

انعكاسات 25-05-2017 04:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1276557)
والله ممدري شفيني اختبرت وخرجت و انبسطت ورجعت مبسوطه واستغربت من وناستي و تنكدت ونكدت ع اللي معاي و م لي حيل اذاكر وعندي اختبارين بكره مو واحد ولا لي خلق ل شيء و بس تفكير الموت و قصص اللي ماتوا وقصة البنت ذي افكر فيها كلها ب راسي والله خوف وسلبيه و توتر وقلق وترقب ونععععاس فظيعين ..

ياقلبي والله اني مثلك
اخوي راجع بسلامته من السفر
ولما جا مكتئب وماله خلق وبس يعلق وينتقد
ويتحلطم ويتكلم بسلبيه يقول متضايق ومالي خلق والبيت كئيب
وليه روتينكم كذا وليه ما عندكم انشطه تسوونها وهذا ليه كذا وهذاك ليه هنا
وطول الوقت انا متضايق انا متضايق وترني معاه مررررره خفت عليه انو ليه كذا 😓
احس طاقته السلبيه انتقلت لي وصرت انا الخايفه القلقانه 😪

أم محمد حكيم 25-05-2017 04:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1276588)
مرحبا أم محمد الله يحفظك لعيالك ويخليك ليهم وبالعكس دي أعراض الالآم والنغزات يكوون سببها القولون وترا المعدة تعمل أكثر من كذا الله يعافيك ويشفيك وصعبانة عليا الله يكتب لك الأجر وترا هالأعراض لازم تواجهنا نحن القلقين وبإذن الله مافيك إلا العافية آمين كوني بخير

الله يحفظك أبو عبادي ويشفينا ويشفيك .
هو فم المعده ممكن يسبب كتمه أو حركة جنب القلب
هو اصلا مكانه جنب القلب

أم محمد حكيم 25-05-2017 05:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1276598)
هذي اسمها خوارج انقباض
تحسين النبض تغير واختلف
وفي نبضه جات بوسط صدرك او مثل هذا الشعور
غالبا تجي اذا كنتي مرهقه وتعبااااانه ومانمتي كويس
والله احزن عليكم الامهات كيف معكم اعراض مثل كذا وعندكم اطفال تهتمون فيهم 😪

ايوة اختي خبطه في نص صدري كده فجأه حسيتها وخفت اوي وبعدها النبض شويه سريع وشوية بطيء
انا قرأت عن خوارج النبض ولها أسباب كثيره منها توتر

نقابي تاجي 25-05-2017 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1276534)
ندااااء للأخت نقابي تاجي وحياه عيالك يا شيخه عوزة اتكلم معاكي تعبانه وربنا وحده الي عالم بيا ومحتاج اتكلم مع حد نفس حالتي صوت .والله ما هى حد عليكي .ومش هكلمك إلا في وقت مناسب ليكي.تعبانه ومنهاره وعوزه حد جنبي

والله انا كمان نفسي بس ظروفي فعلا تمنعني زوجي طبعه صعب ويعرف كل الناس اللي عندي عالفيس وبتكلم معاهم ومش بيوافق اكلم حد معرفهوش اعذريني وسامحيني ارجوكي

فضية 25-05-2017 01:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1276586)
مرحبا فضية الله يعين حالنا من حالك صراحة ضغط العمل عندي عاملي قلق ولخبطة النوم كمان حاجة ثانية ربي يفرجها علينا عاجلاً غير آجل تطمني كذا نفسياتنا تتحسس من أي شيء الله يعين والتفكير هذا لازم تدربي نفسك تتجاهلي شوي شوي وح تلاحظي قلة ضغط الأفكار عليك ربي يشفيكم ويشفينا آمين

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين اامين اخي ابو عبادي
والله النفسية تتحسن من ابسط شيء وتنزل لتحت من اتفه الامور
ربي يعين
هالفترة اخاف من كل شي
من اني آكل او اناظر الساعة او الوقت او اكلم حد
حتى قمت المسجات الي يبعتوها لي صديقاتي بمناسبة رمضان اخاف منها
واحسب لها الف حساب
واتوتر واقلق وافكر واحسب
حتى نومي هالفترررة حدث ولا حرج
ما انام الا بعد الفجر واستيقظ مرهقة جدا
يارب انها تكون فترة وتعدي وينصلح الحال برمضان المبارك يا الله ويكون قدومه خييير علينا كلنا يا الله

انعكاسات 25-05-2017 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1276663)
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين اامين اخي ابو عبادي
والله النفسية تتحسن من ابسط شيء وتنزل لتحت من اتفه الامور
ربي يعين
هالفترة اخاف من كل شي
من اني آكل او اناظر الساعة او الوقت او اكلم حد
حتى قمت المسجات الي يبعتوها لي صديقاتي بمناسبة رمضان اخاف منها
واحسب لها الف حساب
واتوتر واقلق وافكر واحسب
حتى نومي هالفترررة حدث ولا حرج
ما انام الا بعد الفجر واستيقظ مرهقة جدا
يارب انها تكون فترة وتعدي وينصلح الحال برمضان المبارك يا الله ويكون قدومه خييير علينا كلنا يا الله

اييييوه دايما خوووف
في المناسبات وقبل رمضان 😭😭😭😭
والله كذا احس بغرابه وخوووف وتفكيير وتوتر
ومثلك والله انام بعد الفجر من الخوف والقلق على اتفه شي
والاحلام الغرررريبه ما خلتنا بحالنا نوسوس اكثر
والله المستعان😪

فضية 25-05-2017 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1276670)
اييييوه دايما خوووف
في المناسبات وقبل رمضان 😭😭😭😭
والله كذا احس بغرابه وخوووف وتفكيير وتوتر
ومثلك والله انام بعد الفجر من الخوف والقلق على اتفه شي
والاحلام الغرررريبه ما خلتنا بحالنا نوسوس اكثر
والله المستعان😪

ايييه والله صاادقة اختي انعكاسات
والله في كل وقت
النفسية تتقلب من اتفه الامووور .. يا تطلع فوووق يا تنزل تحت
وكل شي يحدث نفسره ونحلله
مع انه مرات لما تدققين بالامور تلاقينها تحدث مع 90% من النااااس وبتلقائية وعفوية
والناس يستانسون ويفرحون ولا ع بالهم
لكن معنا احنا نضخم ونقلق ونتوتر ونتوتر
يا الله نتحسن ع وجه رمضااان ونصير احسن
يا الله يا شااافي يا معافي يا رافع البلاء
والنوم والاحلام هذا كله من لخبطة الافكار والتشتت الي براسنا

ا،السويدي 25-05-2017 07:33 PM

متضايقه و خايفه

راء المتفائله 25-05-2017 09:09 PM

السلام عليكم
كيف الحال جميعاً
اشتقت لكم والله انقططعت لظظروف لكن الحمدلله
مبارك عليكم الشهر جميعاً💗💗
الله يبلغنا ويعينا على صيامه وقيامه
طمنوني عنكم .. ان شاء الله انكم بخير

أم محمد حكيم 25-05-2017 10:49 PM

أهلا وسهلا أخواتي وحبايبي كل سنه وانتم طيبين

نقابي تاجي 25-05-2017 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راء المتفائله (المشاركة 1276760)
السلام عليكم
كيف الحال جميعاً
اشتقت لكم والله انقططعت لظظروف لكن الحمدلله
مبارك عليكم الشهر جميعاً💗💗
الله يبلغنا ويعينا على صيامه وقيامه
طمنوني عنكم .. ان شاء الله انكم بخير

نورتينا اخت راء المتفائلة والحمد لله انك بخير
وكل سنة وانتي طيبة ورمضان كريم

أم محمد حكيم 26-05-2017 01:55 AM

أخواتي انا عوزة اسالكم ايه الأفكار الي تيجي في دماغكم كل يوم .
أنا كل يوم نفس الأفكار والخوف .انا كل يوم يمسكني الخوف من أول ما افتح عيوني لغاية ما انام وطول اليوم خوف وقلق وتوتر وترقب .وكل يوم الخوف يقولي يمكن يحصل حاجه اليوم .والنهارده ممكن حقيقه غير كل يوم .وربما المرادي حقيقه.
ولو لاحظت أي عرض حتي ولو كان بسيط وبخاااف وأقول خلاص .وكل مره أخاف من أي عرض وأقول ربما يكون المرادي العرض صحيح غير كل مره.
وأفكار وتخيلااات .الله يعينا ويشفينا من مخاوفنا وأفكارنا. أرجو المشاركة من كل الاعضاء

مثل الطبيعه 26-05-2017 03:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1276848)
أخواتي انا عوزة اسالكم ايه الأفكار الي تيجي في دماغكم كل يوم .
أنا كل يوم نفس الأفكار والخوف .انا كل يوم يمسكني الخوف من أول ما افتح عيوني لغاية ما انام وطول اليوم خوف وقلق وتوتر وترقب .وكل يوم الخوف يقولي يمكن يحصل حاجه اليوم .والنهارده ممكن حقيقه غير كل يوم .وربما المرادي حقيقه.
ولو لاحظت أي عرض حتي ولو كان بسيط وبخاااف وأقول خلاص .وكل مره أخاف من أي عرض وأقول ربما يكون المرادي العرض صحيح غير كل مره.
وأفكار وتخيلااات .الله يعينا ويشفينا من مخاوفنا وأفكارنا. أرجو المشاركة من كل الاعضاء

هلا اختي ام محمد حكيم كيفك ان شاء الله تمام يارب كلنا الموسوسين يصير فينا مرات نوسوس هذا اذا ماكان كل يوم!انا مريت ع كل وسواس الله يبعده عنا كله وربي ماسكه اعصابي حاسه انه حد بيموت او بيجيني خبر مفجع او بيحصل شي بالبيت مع عيالي اعوذ بالله شي صعب واجلس ابكي ابكي خايفه ليصير شي بزوجي او اهلي البعيد عني اااااااه ايش اقول بس الحمدالله مع العلاج ماشي حالي كويس !انتي قد زرتي طبيب ؟العلاج نعمه عظيمه .........ولا بقولك وش سويت ماخرا جبتلي قطوه صغنونه حبيتها مره اشغلتني صرت مااشيل عيني عنها تسوي حركات كوميديه تجنن ههههههه الهتني وصار تركيزي معها ومع عيالي والحين الحمدالله وضعي كويس الحمدالله .

أم محمد حكيم 26-05-2017 05:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعه (المشاركة 1276865)
هلا اختي ام محمد حكيم كيفك ان شاء الله تمام يارب كلنا الموسوسين يصير فينا مرات نوسوس هذا اذا ماكان كل يوم!انا مريت ع كل وسواس الله يبعده عنا كله وربي ماسكه اعصابي حاسه انه حد بيموت او بيجيني خبر مفجع او بيحصل شي بالبيت مع عيالي اعوذ بالله شي صعب واجلس ابكي ابكي خايفه ليصير شي بزوجي او اهلي البعيد عني اااااااه ايش اقول بس الحمدالله مع العلاج ماشي حالي كويس !انتي قد زرتي طبيب ؟العلاج نعمه عظيمه .........ولا بقولك وش سويت ماخرا جبتلي قطوه صغنونه حبيتها مره اشغلتني صرت مااشيل عيني عنها تسوي حركات كوميديه تجنن ههههههه الهتني وصار تركيزي معها ومع عيالي والحين الحمدالله وضعي كويس الحمدالله .

الحمد لله .الله يتمم شفاكي علي خير .والله يحفظلك زوجك واولادك يارب ويحفظك ليهم.

أم محمد حكيم 26-05-2017 05:09 AM

انا اليوم حصلي موقف رعبني وكان هيجيلي هلع من الخوف .انا ساكنة جنب امي .وكل سنه امي تجيلي قبل رمضان توضب معي شقتي قبل رمضان الله يحفظهالي .جت اليوم ومن الصبح عندي ولما خلصت معي لقيتها بتمد أيدها لي وتسلم عليا وتبوسني وقالتلي كل سنه وانتي طيبة ونزلت .انا اترعبببت وقلت ليش سلمت عليا .ليه واحنا بيتنا جانب بعضنا يعني لو أقف في بلكونتي اشوفها قلت بس ده معناه ايه وابتدأت الأفكار والخوف والوساوس .

الساعة الآن 01:30 PM