نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

احساسي غير 11-06-2011 12:46 PM

مسا الخيرات أخي عمران يارب تكون بخير يارب
مسا الخير أخي ميراك يارب تكون بخير يارب مسا الخير أخي الفارس يارب تكون بخير يارب

اناستازيا 11-06-2011 12:53 PM

تهئ نفسيتي كانت تعبانه وماعرفت لااحل ولا اذاكر وماكان في امكانيه اغش تهئ دعواتكم الدكتور ينجحني

((أبوعلي)) 11-06-2011 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي غير (المشاركة 661676)
مسا الخيرات أخي عمران يارب تكون بخير يارب
مسا الخير أخي ميراك يارب تكون بخير يارب مسا الخير أخي الفارس يارب تكون بخير يارب

مساء الخيرات والمسرات أختي نور...

الحمد لله أنا بخير...

أرجو أن تكوني بحال طيبة..

احساسي غير 11-06-2011 01:09 PM

امم بدي احكي شئ أنا مريضه بمرض نفسي هو الهلع صارلي زمان من وقت ماتعبت المرض النفسي منو عيب لحتى ااخجل احكي ابدآ كل العالم بتتعرض لضغوطات بالحياة وضغوطات حياتي سببت لي الألم النفسي والجسدي انصدمت بالعالم الخارجي هل هو هذا العالم ؟ إذا كان هذا العالم الخارجي فأنا لاأريده أريد فقط أن امسك يد امي وسأطلب منها أن لاتتركني وحيده فأنا لااعلم شيئآ ولااريد أن اعلم فقط اريد أمي و عايشه بحلم وأنتم هذا كل مااريده من الحياة

احساسي غير 11-06-2011 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناستازيا (المشاركة 661679)
تهئ نفسيتي كانت تعبانه وماعرفت لااحل ولا اذاكر وماكان في امكانيه اغش تهئ دعواتكم الدكتور ينجحني

يارب يوفقك يارب وتنجحي بحياتك

((أبوعلي)) 11-06-2011 01:20 PM

أختي نور...

المرض النفسي ليس عيب فهو يبقى مرض لكن بما أنه شيء غير محسوس كالمرض العضوي نجد البعض لا يفهمونه أو يتفهمونه...والهلع مرض نفسي وكثيرون يشكون منه وله علاجاته الفعالة وكل شيء يوجد أشد منه..وهذه الحقيقة تسلي النفس وتجعل الإنسان يحمد الله أن قدر له هذا المرض...أما صدمتك بالعالم الخارجي فالإنسان رهين تجربته إن كانت جميلة رأى العالم الخارجي كله جميل .. رائع..رائق...والعكس بالعكس...وأنا أريد أن تتحرري من هذه النظرة فالعالم الخارجي فيه من الجمال والروعة الكثير الكثير,والناس أيضاً فيهم خير والخيّرون منهم كثيرون,والخير باق في أمة محمد عليه الصلاة والسلام إلى قيام الساعة...أنتِ بحاجة يا أختي لأن تحاولي إيقاد شعلة الأمل في نفسك والأمل لا يموت أبداً...

اناستازيا 11-06-2011 01:20 PM

احساسي غير الله يعينك يارب ويشفيك

احساسي غير 11-06-2011 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران (المشاركة 661690)
أختي نور...

المرض النفسي ليس عيب فهو يبقى مرض لكن بما أنه شيء غير محسوس كالمرض العضوي نجد البعض لا يفهمونه أو يتفهمونه...والهلع مرض نفسي وكثيرون يشكون منه وله علاجاته الفعالة وكل شيء يوجد أشد منه..وهذه الحقيقة تسلي النفس وتجعل الإنسان يحمد الله أن قدر له هذا المرض...أما صدمتك بالعالم الخارجي فالإنسان رهين تجربته إن كانت جميلة رأى العالم الخارجي كله جميل .. رائع..رائق...والعكس بالعكس...وأنا أريد أن تتحرري من هذه النظرة فالعالم الخارجي فيه من الجمال والروعة الكثير الكثير,والناس أيضاً فيهم خير والخيّرون منهم كثيرون,والخير باق في أمة محمد عليه الصلاة والسلام إلى قيام الساعة...أنتِ بحاجة يا أختي لأن تحاولي إيقاد شعلة الأمل في نفسك والأمل لا يموت أبداً...

الله يخليك أخي والله حديثك جميل بجمال روحك وقلبك الصافي ياريت أخي استطيع حاولت وكل مره بواجه شئ ابشع أخي أنا تعرضت لموقف بشع كتير بكاني كتير وكرهني بالحياة اكتر ياريتني مت ولا عرفت

حنين الشمري 11-06-2011 01:30 PM

نور هلا فيك يا بنت العم هل تسمحين ان افتح موضوع خاص فيني وفيك بركن المراءة حابة تكوني بقربي كلما حبيتي تفضفضي وشرايك ؟؟؟

اهلا بك انونه

اهلا بالاستاذ عمران :)

حنين الشمري 11-06-2011 01:31 PM

فاااااااااااااااااااااااااااااااقـــــــــــــــدة هدوووووووووووووووء

وكرررررررررررررررررريم

وسسسسسسسسسلطان

وزنبببببببببببقة

والفاااااااااااااارس

وعايشة بحلم

وينكم :(((((((

احساسي غير 11-06-2011 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 661698)
نور هلا فيك يا بنت العم هل تسمحين ان افتح موضوع خاص فيني وفيك بركن المراءة حابة تكوني بقربي كلما حبيتي تفضفضي وشرايك ؟؟؟

اهلا بك انونه

اهلا بالاستاذ عمران :)

متل مابدك سوي حنو بس هلا بدي اروح بس ارجع فورآ بروح لموضوعنا الله يسعدك يارب

حنين الشمري 11-06-2011 01:41 PM

تم يا الغالية حتى انا بروح :))

ظل امرأة 11-06-2011 01:42 PM

اهلاً نور حبيبتي منورة غاليتي بتمنالك الصحة والعافية والرواء يارب

اناستازيا..ربي يوفقك وينجحك ويجبر بخاطرك

استاذ عمران...يسعد اوقاتك بكل الخير والبركة...
بالنسبة للطابون..
هو موجود بالمناطق القروية لغاية الآن...
بس كمان في أفران بالمدن بيخبزوا عالنار بنفس الطريقة..
يعني في افران آلية عالكهربا...وفي عالنار...والخبز طيب يشبه الطابون كثيراً
بتعرف طبيعة المدن وبيوت المدن مافيها طابون قديم ...
بس منقدر نشتري بسبب توفر افران النار..

احساسي غير 11-06-2011 01:42 PM

مسا الخير ظل والله بحكي بس مابسوي شئ وقت بشعر بالضياع والهلع محدا بيكون حنون علي غير ماما وأنتم يلا مع السلامه

الزنبق الاحمر55 11-06-2011 02:44 PM

السلام عليكم

كيف حالكم جميعا

حنون قلبي ما تفقدي غالي

حوسة امتحانات وشغل البيت ونوم مافيه قليل مره

ربي يعين ما احد يتنازل عن شي كلشي يبونه كامل

الساعة الآن 04:27 AM