نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

ولد دبي27 19-12-2011 05:34 PM

السلام عليكم محتاج مساعدتكم انا خطيبتي بتروح الاماره مع امها في جده بس شو اتسوي هناك ممكن تعطوني التفاصيل عشان اخبر ابوها هما ناويين يروحوون بكره بس ما يعرفون شو يسوون هناك بحكم لين الحين ما طلعت فيزه العمره ارجو الرد بسرعه

MiSs.Vermozh 19-12-2011 06:22 PM

والله مدري إن شاءالله يساعدوك لأنو انا نفس وضع خطيبتك افكر اقدمها بنفسي في جدة وحابة اعرف الاجراءات
بخصوص التحليل في مستشفى الملك عبدالعزيز ملامح ناعمة خطيبي اتصل اليوم عالأمارة قالوا مسموح تسوي التحاليل في الولادة الاتنين طبعا بالاضافة لمستشفى الملك عبدالعزيز لانو اساسا واحد كلموا قال هو سواه التحاليل في الملك عبدالعزيز طبعا كان هو الطرف الاجنبي والزوجة سعودية

دانه احمد 19-12-2011 07:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد دبي27 (المشاركة 738984)
السلام عليكم محتاج مساعدتكم انا خطيبتي بتروح الاماره مع امها في جده بس شو اتسوي هناك ممكن تعطوني التفاصيل عشان اخبر ابوها هما ناويين يروحوون بكره بس ما يعرفون شو يسوون هناك بحكم لين الحين ما طلعت فيزه العمره ارجو الرد بسرعه

وعليك سلام الله ورحمته..هلا فيك أخوي ولد دبي

تكتب معروض تشرح فيه كل شي وتكتب فيه عنوانها ورقم السجل المدني ورقم جوالها
وتدخل مدخل السيدات وتعطيهم الملف لازم يكون" اخضر علاقي"
وصورة الهوية حقتها..
اذا عمرها اقل من 25 تقدم المعروض بإسم الاميرخالد الفيصل واذا كان فوق 25 تقدم على الاميرمشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود.

المشكلة انت متى راح تجي علشان المعامله راح تجي بدري واذا سئلوها عنك وش بتقول لهم!

الله يوفقكم..

دانه احمد 19-12-2011 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 738997)
والله مدري إن شاءالله يساعدوك لأنو انا نفس وضع خطيبتك افكر اقدمها بنفسي في جدة وحابة اعرف الاجراءات
بخصوص التحليل في مستشفى الملك عبدالعزيز ملامح ناعمة خطيبي اتصل اليوم عالأمارة قالوا مسموح تسوي التحاليل في الولادة الاتنين طبعا بالاضافة لمستشفى الملك عبدالعزيز لانو اساسا واحد كلموا قال هو سواه التحاليل في الملك عبدالعزيز طبعا كان هو الطرف الاجنبي والزوجة سعودية

سوي مثل ماكتبت للاخ ولد دبي..
وبنسبة لتحاليل انا مستغربه شلون يقدر يحلل في مستشفى الملك عبدالعزيز
الي اعرفه انه ياخذ خطاب من البحث مكتوب فيه مستشفى الولادة بجده.!!؟

لانه لو كذا كويس يقدر الواحد يدور على مستشفى حكومي يتغاضون فيه عن الحاملين للمرض..
يصير ارسل خطيبي له بس يكون في الرياض
.*_*

دانه احمد 19-12-2011 08:14 PM

على فكره أخوي ولد دبي
أنت قلت انها مطلقة بعد عقدعقران بس
اكيد عندها صك طلاق يعني لازم تصورة وتحطه في الملف..
ملاحظه:
اذا كان في الاحوال المدنيه مسجل انها غير متزوجه فالافضل انها ماتاخذ الصك ولا تكتب في المعروض انها مطلقه
لان البحث راح يطلبون منها برنت من الاحوال فإذا طلع انها غير متزوجه راح يدوخونها علشان تغير الحاله الاجتماعية
واذا مسجله انها مطلقة خلاص عادي تاخذه وتكتب في المعروض انها مطلقة..

واذا حبت تكتب مطلقة وتاخذ الصك كمان عادي في الاحوال تقدر تغير الحاله..فهي تشوف الي يناسبها وتسويه..
يارب أكون أفدتك وأي استفسار انا جاهز أخوي..

MiSs.Vermozh 19-12-2011 08:37 PM

طيب دانة فين موقع الأمارة بالضبط
وهل اخد اوراق الخطيب معايا يعني تعريف العمل والا قامة وكل شي

وجزاك الله خير خيتوو الله يكتبنلنا الخير يارب

دانه احمد 19-12-2011 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 739064)
طيب دانة فين موقع الأمارة بالضبط
وهل اخد اوراق الخطيب معايا يعني تعريف العمل والا قامة وكل شي

وجزاك الله خير خيتوو الله يكتبنلنا الخير يارب

هلا أختي
موقع الأماره في طريق المدينه ومكتوب عليه واضحه على الشارع
بس مدخل الحريم تاخذي يمين مو تدخلي من البوابه الرئيسيه الي ع الشارع..

وتاخذي معك ملف أخضر علاقي وتكتبي معروض فيه اسمك واسم الخطيب ورقم أقامته تسجليها في المعروض..
وصورة الهويه حقتك انتي وتكتبي اسفل الصفحه اسمك وسجلك المدني ورقم جوال يتواصلون فيه معك..

ومايحتاج تاخذي لـ خطيبك اي ورقة مايحتاجونها الحين هم بعدين يطلبونها منه هو..

وأذا حابه انسخ لك المعروض هنا وانتي تكتبيه بس تغيري فيه اذا حابه أبشري من عيوني

ولايهمك اي شي تحتاجيه انا موجوده..

ولد دبي27 20-12-2011 12:02 AM

مشكووره اختي دانه عالمساعده انا تقريبا علي نص شهر واحد او 20 وواحد بكون موجود في جده ان شاء الله وسالتهم ايش مكتوب في سجل الاحوال وقالو انه مكتوب في السجل مطلقه وعندها صك الخلع ما ادري اذا بيكون فيه مشكله لان في الصك مكب خلع ولم يدخل بها هل هذا الشي يسبب لمشكله وهل اذا قدمت سجل الاحوال من غير ما اتقدم صك الخلع والله يوفق الجميع يا رب دعاوتي للجميع بالتوفيق

دانه احمد 20-12-2011 06:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد دبي27 (المشاركة 739152)
مشكووره اختي دانه عالمساعده انا تقريبا علي نص شهر واحد او 20 وواحد بكون موجود في جده ان شاء الله وسالتهم ايش مكتوب في سجل الاحوال وقالو انه مكتوب في السجل مطلقه وعندها صك الخلع ما ادري اذا بيكون فيه مشكله لان في الصك مكب خلع ولم يدخل بها هل هذا الشي يسبب لمشكله وهل اذا قدمت سجل الاحوال من غير ما اتقدم صك الخلع والله يوفق الجميع يا رب دعاوتي للجميع بالتوفيق

العفو أخوي ماسوينا غير الواجب
دام أنه مكتوب في سجل الاحوال مطلقة يعني لازم تكتب في المعروض هالشي
أنانفس الشي عندي الصك ومكتوب فيه لم يدخل بها
طلبومني البحث اثبت الطلاق بـ الصك ولازم منه لان السجل بالاحوال مكتوب مطلقة
يعني مافي مشكلة أخوي خليها تكتب مطلقة وتصور الصك وتحطه في الملف مع الاوراق ..وبنسبة لي أشوف أن المطلقه بيمشي حالها عن غيرها..

:..موفقين يارب..:

دانه احمد 20-12-2011 07:03 AM

ملاحظه أخوي ولد دبي:

المعامله في البحث الجنائي يطالبو بصك الطلاق مع البرنت من الاحوال
يعني اذا نقص طلب من الطلبات تتوقف المعامله وماتمشي..
علشان كذا خلو اوراقكم كامله وان شاء الله تتسهل
.

ملامح ناعمه 20-12-2011 08:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 739027)

سوي مثل ماكتبت للاخ ولد دبي..
وبنسبة لتحاليل انا مستغربه شلون يقدر يحلل في مستشفى الملك عبدالعزيز
الي اعرفه انه ياخذ خطاب من البحث مكتوب فيه مستشفى الولادة بجده.!!؟

لانه لو كذا كويس يقدر الواحد يدور على مستشفى حكومي يتغاضون فيه عن الحاملين للمرض..
يصير ارسل خطيبي له بس يكون في الرياض
.*_*

انا كمان مستغربه لأني انا بنفسي حللت وطلعت النتائج تمام بس ماقبلوها

والله ماادري

ولد دبي27 20-12-2011 09:24 AM

هلا اختي دانه خطيبتي في الاماره وطلبو منها تكتب المعروض بس ما تعرف شو تكتب اتمنى اتردين علي باسرع ووقت والسموحه منج اختي دانه

ولد دبي27 20-12-2011 12:50 PM

اذا ما عليج امر اختي دانه شو لازم تكتب في المعروض مع العلم انها بتعيش معاي في دبي وبتداوم في دبي شو لازم تكتب لاني خليتها ترجع من الاماره وقلتلها اتروح بكره بس انتظر طريقه كتابة المعروض

انكسار فرحة 20-12-2011 02:23 PM

مساء الخير للجميع
تسلمين اختي دانة
انا قدمت استثناء بعد رفض معاملتي ومانفع وقالوا لي لازم تكون الاقامة موجودة
من يقدر يساعدني من جد تعبت ويدلني على مكتب يبيع فيزا حررة لكل الجنسيات
وله دعووووة بظهر الغيب
"اللهم يامسهل الشديد و يا ملين الحديد و يا منجز الوعيد و يا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلي أوسع الطريق بك أدفع ما لا أطيق و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، يارب ضاقت بي السبل فمن لي سواك يفرجها

MiSs.Vermozh 20-12-2011 06:29 PM

تسلمي يادانة ايوا ياليت تكتبي صيغة الخطاب تبعك
ومشكورة

الساعة الآن 05:41 AM