نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

الاميرة التائهة 01-08-2015 11:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1086067)
ههههههههههههههههه أتجنني يختي وماتخليش في نفسك حاجه حلو الجنان

من الساعه كم ح يبدأ الجنان بتاعك علشان أتجنن معاكي (:

ههههههههههههههههه ماليش مواعيد
بتجنن فجأة كده
ربنا يستر
انا مش عارفة الناس العاقلة دي عايشة ازاي
3fc3wfc3fc3wfc3fc3wfc

بسمة الغد 01-08-2015 01:40 PM

اعترف ..
ان الحياه تعلمنا الكثير والكثير ..
عندما نخوض غمار تجاربها بحلوها ومرها
اصعب التجارب واسوأها تكون صفعات ممن وثقنا بهم
اجمل المؤازره تكون ممن همشناهم عمرا
تناقضات غريبه تثبتها لنا الايام والتجارب ..
ورغم كل الاسى والمحن من قلبها تولد اجمل المنح ..
وتهدينا مرارة الايام اجمل الاشخاص
واعظم حب ... الحب الذي نتعثر به ونحن نخوض اشرس معاركنا في الحياه .. الحب الذي يأتي صدفه بلا ترتيب ولا تفكير من نظره واحده
تفتح القلوب ابوابها ويهدينا الحب الامن الذي تمنياه عمرا ..
الشعور بالامان مع من تحب هو اسمى المشاعر ..
الانثى تبحث عن الامان مع رجل قوي
لا الضياع مع رجل جبان ..
وا عترف ...

حنين الشمري 02-08-2015 03:54 PM

https://youtu.be/uPDyogpluqM

سامري قديم جدا هيض حزون القلب

الوردة المغربية 05-08-2015 02:09 PM

اعترف اني من مدة وانا مريضة تقريبا شهر وحالتي يوم بعح يوم ترجع الورا درجة حرارة مرتفعة وجع في بطن وتقيؤ واعترف انه خطبوني اتنين شباب ولا واحد فيهم وافقت عليه واعترف انس مصدومة

حنين الشمري 05-08-2015 06:24 PM

سلامتك يا وردة وافتقدتك بالمره لان غيابك طال قلت يمكن هذي رغبتها الخاصه

وطهور ان شالله على جسدك و قلبك والزواج قسمة و نصيب مايجيك يا ابن ادم غير نصيبك اهم شي صحتك وعافيتك بنيتي ...

((أبوعلي)) 05-08-2015 08:24 PM

سلامتك الف سلامة اختي وردة.

عصام عصام 05-08-2015 10:33 PM

احتاج استشارتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة كنت اعمل في شركة وكنت مدمن على النظر المحرم والمرسلات المحرمة وفي نفس الوقت كنت اصلي ويراني الناس انسان جيد وفي خلال عملي لم اكن مرسم يعني فترة تدريب وكنت انتظر ان يتم ترسيمي بعد سنتين وقبل انتهاء سنتين ببضعة اشهر قالو لنا ان الشركة لم تعد ترسم العمال وبدأت افكر كثيرا في ان ما اصابني بسبب الدنوب والمعاصي لفترة 4اشهر حتى لاحظ اصدقائي اني اصبحت كثير السكوت و لا ادري ما اصابني وتركت العمل واصبحت جالسا في المنزل انقطعت عن الموقع الاجتماعي حيث كنت دائمااجتماعي ولكن فرطت في جنب الله وانا الان اعيش بدون طعم في الحياة اصلي ولا اخشع واتناول الطعام ولا احس باللدة وانا خائف من حالتي هاته واصبحت لا استطيع الكلام مع اصدقائي ولا استطيع ان اتجاوب في موضوع ما ودائما اطلب الله ان يغفر لي ويرحمني وان احس بالحياة لاني اصبحت اعيش اللحظة يعني لا اتدكر مامضى ولا استطيع القيام بانشطة كيفما كانت يعني استمع الى الناس يتكلمون واريد ان اشاركهم ولكن لا استطيع

الاميرة التائهة 07-08-2015 05:22 PM

اعترف اني مخنوووووووقة جداا
محبطة نفسيا
تعبت فعلا من كل شئ

((أبوعلي)) 07-08-2015 09:35 PM

سلامتك الف سلامة اختي الاميرة.

حنين الشمري 07-08-2015 10:03 PM

نفسي امشي بطريق طويل طوووويل لحالي ويكون الجو عليل وامشي وامشي وامششششي لين تنفذ كل طاقتي وانا امشي ثم اغط بنوووووم عمممممميق لحد ما افيق على احلامي المستحيلة في الدنيا الغير مستحيلة عند رب العباد...

الاميرة التائهة 08-08-2015 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1087383)
سلامتك الف سلامة اختي الاميرة.

الله يسلمك من كل سوء

محتسب عند الله 08-08-2015 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيم الحظ (المشاركة 237609)
اعترف اني انسان فاشل مع التجارب تجازت ونجحت بسرعة
اعترف اني انسان راعي مشاكل
اعترف اني انسان عصبي
اعترف اني انسان عزوبي
اعترف اني انسان كبير
اعترف اني مافيه امل اتزوج
اعترف اني احب اعضاء واحد واحد نفساني

عزيزي يتيم الحظ احب اقولك انه يجب ان تتفائل بالخير وان تثق بربنا وانه رح يصلحلك حالك
انا لو قرأت كتابتك هذي قبل سنتين كان قلتلك انا بالضبط مثلك،
من سنتين فقط كنت فاشل جدا، ما اقدر استمر بشغل اكثر من شهور
قبل عدة سنين كنت معروف بالعائلة بلقب "المشكلجي" يعني اللي يعمل مشاكل كثير مع الناس وقربت ادخل السجن مرتين بسبب مشاجرات مع الناس
قبل سنتين كنت اكثر شخص عصبي اعرفه
قبل سنتين كان عمري 36 وكنت عايش هيك وما عندي امل اتزوج،
الآن وبفضل الله تعالى اموري افضل، طبعا لازم تنوي تتحسن وتتقدم بحياتك وتلغي كلمة "فشل" من قاموس حياتك، استبدلها بكلمة "تجربة" واستفيد منها قدر المستطاع ولا تخلي اي تجربة تمر عليك الا وانت متعلم منها دروس كثيرة ولا تلوم نفسك بل بالعكس خلي تفكيرك كالتالي: "المرة الجاي اعمل كذا وكذا بدل من كذا وكذا".
اليوم انا متزوج من امراءة بسيطة وحنونة ورائعة وتحبني، اليوم انا نهائيا ما احب المشاكل وابعد عنها حتى لو شفت ناس تعمل مشاكل مع بعض "انا مالي علاقة بالمشاكل"، اليوم انا انسان هادئ رغم اني اشتكي من الوسواس القهري والعصبية "بس يعني اقدر اسيطر على نفسي"، اليوم انا لي سنة بالعمل وصحيح ان عقدي راح ينتهي بداية الشهر القادم وادارة الشركة قررت ما تجدد عقدي لكني سعيد لان السنة اللي مرت علي بالعمل علمتني نقاط القوة والضعف عندي وكيف لازم اعامل الناس بعملي القادم يعني كانت تجربة رائعة استفدت منها الكثير. كل حدث بحياتنا تجربة ولازم نستفيد منه قدر ما نقدر حتى نصبح احسن ولك تحياتي عزيزي

* لـولـيـتـا * 12-08-2015 06:50 AM

اعترف اني ثاني مره اعترف ههههه
اعترف اني طفشانه وقلقانه
واعترف اني مزاجي يقول سوي حفله34e

حنين الشمري 12-08-2015 06:58 AM

طيب سوي حفله ولا تنسي تعزميني لولو ...

* لـولـيـتـا * 12-08-2015 07:04 AM

طيب حنونه اذا مزاجي ظل زي ماهو اعزمك ولايهمك هههههه

الساعة الآن 09:11 AM