نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

فضية 28-05-2017 02:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1277445)
وانتي بألف خير يارب الله يسلمك 🌹
الحمد على كل حال كلنا كذا خايفين ومتوترين😣
وماشاء الله عليك 👏 حاولي يكون تدعيمك لنفسك بأنه تشعري انك سويتي إنجاز وهو مستمر بإذن الله بكرة كمان تكملي هالإنجاز إلى آخر الشهر إن شاء الله ومع الايام بيقل هالخوف تدريجي هالطريقة جربتها ونجحت معاي الحمد لله ولكن للمسجد النبوي كنت أخاف من الزحام😞وبعض المواقف شدي حيلك الله يحفظك وربي يطول بأعمارنا على طاعته ويكفينا شر هالوسواس اللي لا بخير ولا بشر معنا كفانا الله شره وأعاننا على الإنتصار عليه والشفاء منه آمين يارب العالمين 🌹

والله احاول اتجاهل وبإذن الله اقدر اصلي التراويج في المسجد يوميا
انا قبل اربع سنوات كنت بالجامعة ما كنت اقدر اروح تراويح
بس هالسنة تخرجت انا واختي وصرنا نذهب مع اهلي كلنا ..
علشان كذا خايفة .. كونه شي جديد
حتى اول ما دخلت المسجد بدأ الشيخ يتكلم درس دين خفت في البداية وقعدت اوسوس ليه انا جيت اصلي وليه الشيخ يتكلم كذا ؟؟
بعدين تناسيت وكملت وتذكرت ان افكاااااااااااااااااااااااااار كثييرة مريت فيها وكلها كذب ووهم
لكن ابغى مثلا احضر برنامج او اسهر او اتابع اي شي اخاف واقول لا ربنا بيعاقبني .. وهذا الي مخوفني اكثر شي
اني احسب حساب كل شي اعمله ..
فكرت بكذا اخي ابو عبادي ؟؟ او حد من الاعضاء يا ريت تفيدوني

نقابي تاجي 28-05-2017 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1277486)
حتى اول ما دخلت المسجد بدأ الشيخ يتكلم درس دين خفت في البداية وقعدت اوسوس ليه انا جيت اصلي وليه الشيخ يتكلم كذا ؟؟
بعدين تناسيت وكملت وتذكرت ان افكاااااااااااااااااااااااااار كثييرة مريت فيها وكلها كذب ووهم
لكن ابغى مثلا احضر برنامج او اسهر او اتابع اي شي اخاف واقول لا ربنا بيعاقبني .. وهذا الي مخوفني اكثر شي

نفس تفكيرك والله انا بقالي كذا سنة مكنتش بروح المسجد لان ولادي كانو صغيرين والسنة دي روحت بردو فضلت افكر ايه اللي خلاني اروح وبردو ضميري بيفضل يتعبني لوحبيت اتفرج علي اي حاجة وانا اصلا مبتفرجش علي حاجة حرام يعني حتي لو برنامج او مسلسل كوميدي اي حاجة تخرجنا من الهم دة بردو مش ببقا مبسوطة واحس ان ربنا حيعاقبني

أم محمد حكيم 28-05-2017 02:55 PM

اقتباس:

حبيبتي انا بقالي كام سنه مابرحش المسجد أصلي والسنادي متحمسه وعوزه اعمل طاعات كتير .وأمس ما صدقت عيالي نامو نزلت بسرعه أصلي الفجر.طبعا الأفكار اشتغلت .

فضية 28-05-2017 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1277489)
نفس تفكيرك والله انا بقالي كذا سنة مكنتش بروح المسجد لان ولادي كانو صغيرين والسنة دي روحت بردو فضلت افكر ايه اللي خلاني اروح وبردو ضميري بيفضل يتعبني لوحبيت اتفرج علي اي حاجة وانا اصلا مبتفرجش علي حاجة حرام يعني حتي لو برنامج او مسلسل كوميدي اي حاجة تخرجنا من الهم دة بردو مش ببقا مبسوطة واحس ان ربنا حيعاقبني

نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس التفكييير
لو فتحت احصر مسلسل عادي او برنامج او اسمع موسيقى مثلا او احكي كلمة افكر هو انا الي بعملو غلط ولا حرام ولا شنو !!
ونفسك البارحة رحت التراويح وابتدت الافكار والاوهام
واطالع الناس وحتى اهلي مستانسين ومبسوطين ويصلون ويدعون وعاملين برنامج طاعات الا انا خايفة من العمل الصالح او الغير صالح !!
هذا كله وهم يعني اختي ام محمد
الوسواس يبي يحبسنااااااااااااااااااااااا بدائرة مغلقةلأ
لا نعمل اشياء حلوة ولا شي
حتى قام يصورلنا ان اي شي وكل شي حرام وبنتعاقب عليه
انا اليوم بروح التراويح مثل ما نصح الاخ ابو عبادي انه مر بكذا .. وكان افضل حل تقتحمين المشكلة وان شاء الله يختفي هالشعور

أم محمد حكيم 28-05-2017 05:43 PM

حبابيبي كلكم لازم نقاوم الشيطان ونفعل عكس كلامه ونتحدي الخوف ونستمر علي الطاعات.
وعوووووزة اقولكم حاجه من نص ساعه فتحت التلفزيون لقيت برنامج ووحدة بتسال شيخ بتقول ازاي في رمضان الشياطين مقيدة وبيبقي في مشاكل وعصبيه في البيوت رد وقالها .في الحديث تصفد مرده الشياطين .لاكن لكل إنسان مننا قرين معه من الولاده .ده والله أعلم لا يقيد فهو معك .والله أعلم .
وعندما سمعت زلك قلت أجرى اقولكم

أبو عبادي 28-05-2017 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1277460)
الله يحفظك أخي أبو عبادي
يعني القرين موجود حتي في رمضان

ويحفظك يا أم محمد نعم مع كل إنسان الله يكفينا شرهم وهم ضعفاء ولكن علينا بالصبر والإحتساب ويارب الفرج ورحمتك آمين

أبو عبادي 28-05-2017 08:15 PM

اقتباس:

سلامات أختي فضية الله يكتب لك الشفاء والاجر آمين
ماشاء الله عليكم انا اعتبر دا انجاز يحسب ليكم ع اللي تعملوه وتواجهي فكرة هالشيطان الضعيف وبالضبط نفس أفكارك بالبداية تعبت منها بس كل ما اقاوم تخف عني وكل ما اضعف تزيد علي الله المستعان 😞 بس لابد من التبلد تجاه افكاره بشكل كامل ونهائي مهما كان حتى يحل عنا شوية 😁
ايوة يا اختي نفس الأفكار ودوامة شكوك يمكن هالشئ مخصص لي عشان بيحصل شئ وأفكار مااعرف كيف افسرها بس قدها في بالي ومحسوبة علي أستغفر الله العظيم وأتوب إليه طمني نفسك إحنا بخير إن شاء الله بس مالنا غير الصبر وربي يرحم حالنا ويؤجرنا🌹

أبو عبادي 28-05-2017 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1277496)
نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس التفكييير
لو فتحت احصر مسلسل عادي او برنامج او اسمع موسيقى مثلا او احكي كلمة افكر هو انا الي بعملو غلط ولا حرام ولا شنو !!
ونفسك البارحة رحت التراويح وابتدت الافكار والاوهام
واطالع الناس وحتى اهلي مستانسين ومبسوطين ويصلون ويدعون وعاملين برنامج طاعات الا انا خايفة من العمل الصالح او الغير صالح !!
هذا كله وهم يعني اختي ام محمد
الوسواس يبي يحبسنااااااااااااااااااااااا بدائرة مغلقةلأ
لا نعمل اشياء حلوة ولا شي
حتى قام يصورلنا ان اي شي وكل شي حرام وبنتعاقب عليه
انا اليوم بروح التراويح مثل ما نصح الاخ ابو عبادي انه مر بكذا .. وكان افضل حل تقتحمين المشكلة وان شاء الله يختفي هالشعور

توكلي علي الله وشدي حيلك وخليك واثقة من نفسك ولاتعطيه اي مجال فكري برحمة الله لخلقه وانه أكرمنا بالأجر والمغفرة في هذا الشهر الكريم والمبارك وادعيلي 😢 وانا حدعي لكم كلكم إن شاء الله أسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال 🌹

أبو عبادي 28-05-2017 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1277516)
حبابيبي كلكم لازم نقاوم الشيطان ونفعل عكس كلامه ونتحدي الخوف ونستمر علي الطاعات.
وعوووووزة اقولكم حاجه من نص ساعه فتحت التلفزيون لقيت برنامج ووحدة بتسال شيخ بتقول ازاي في رمضان الشياطين مقيدة وبيبقي في مشاكل وعصبيه في البيوت رد وقالها .في الحديث تصفد مرده الشياطين .لاكن لكل إنسان مننا قرين معه من الولاده .ده والله أعلم لا يقيد فهو معك .والله أعلم .
وعندما سمعت زلك قلت أجرى اقولكم

الله يقويك يا ام محمد والله كلامك اثر فيني🙂 نعم كدا عاوزك تكوني ضد وساوسك وتتحديها وإن شاء ح تحسي بفرق يومي ولكن دون تراجع الله يعافيك وربي يحمينا ويكفينا شر الشيطام القرين ويبعده عننا ويشفينا شفاء لا يغادر سقما عاجلاً غير آجل آمين يارب 🌹

أم محمد حكيم 28-05-2017 09:40 PM

اللهم امين أخي أبو عبادي

أم محمد حكيم 29-05-2017 12:22 AM

اخواااني.هو انتو بتفكرو وبتخافو وتتخيلو وانتو صايمين .ارجو من كل واحد يقول ايه أفكاره أثناء الصيام.

فضية 29-05-2017 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1277529)
سلامات أختي فضية الله يكتب لك الشفاء والاجر آمين
ماشاء الله عليكم انا اعتبر دا انجاز يحسب ليكم ع اللي تعملوه وتواجهي فكرة هالشيطان الضعيف وبالضبط نفس أفكارك بالبداية تعبت منها بس كل ما اقاوم تخف عني وكل ما اضعف تزيد علي الله المستعان 😞 بس لابد من التبلد تجاه افكاره بشكل كامل ونهائي مهما كان حتى يحل عنا شوية 😁
ايوة يا اختي نفس الأفكار ودوامة شكوك يمكن هالشئ مخصص لي عشان بيحصل شئ وأفكار مااعرف كيف افسرها بس قدها في بالي ومحسوبة علي أستغفر الله العظيم وأتوب إليه طمني نفسك إحنا بخير إن شاء الله بس مالنا غير الصبر وربي يرحم حالنا ويؤجرنا🌹

والله ادعي لكم بالاسماء .. كل ما تخطر ببالي فكرها اهونها على نفسي واتذكركم واحد واحد وادعي لكم ربي يخفف علينا ما نحن به
والله هالايام الي مخوفني ليست الفكرة نفسها
وانما تفكيري بطريقة سوداوية .. ما عاد اعرف اقوم بالاشياء بتلقائية وعفوية
احسب حساب واخاف واقول اذا قلت كذا او عملت كذا او شاهدت كذا
مع العلم اني ما بعمل لا سمح الله منكر او ما شابه
بس اي شي بسييط يقوم الشيطان يوسوس لي
لا حول ولا قوة الا بالله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1277531)
توكلي علي الله وشدي حيلك وخليك واثقة من نفسك ولاتعطيه اي مجال فكري برحمة الله لخلقه وانه أكرمنا بالأجر والمغفرة في هذا الشهر الكريم والمبارك وادعيلي 😢 وانا حدعي لكم كلكم إن شاء الله أسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال 🌹

الله يسمع منك يارب وترتاح نفسيتنا بهالشهر الفضيييل
يا الله
يارب
اللهم قوة

أبو عبادي 29-05-2017 03:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1277598)
اخواااني.هو انتو بتفكرو وبتخافو وتتخيلو وانتو صايمين .ارجو من كل واحد يقول ايه أفكاره أثناء الصيام.

أم محمد صباح الخير وربي يكتب ليكم ولينا الشفاء العاجل آمين يارب

والله يا ام محمد كنت ومازلت بتخيل أشياء غريبة ومخيفة ولايتوقعها العقل من بشاعتها وكيفية تمثيل الشيطان بها لعقولنا أشياء من الخيال والمشكلة لما استمر بالتفكير أروح بعيد والنقطة اللي وقفت عندها من بشاعة اضل خايف منها بس لازم تقنعي نفسك من الآن ما انتي فيه غير صحيح من آلام ونغزات وخوف وقلق كلها اعراض ماتضرك بإذن الله أهم شئ تسترخي وتهدي نفسك ومهما كان فور بداية الفكرة غيريها خالص وسؤالي لك من امبارح من متى بدأ الوسواس معاك وإيه سببه ضروري يا أختي ربنا يعافيك

أم محمد حكيم 29-05-2017 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1277655)
أم محمد صباح الخير وربي يكتب ليكم ولينا الشفاء العاجل آمين يارب

والله يا ام محمد كنت ومازلت بتخيل أشياء غريبة ومخيفة ولايتوقعها العقل من بشاعتها وكيفية تمثيل الشيطان بها لعقولنا أشياء من الخيال والمشكلة لما استمر بالتفكير أروح بعيد والنقطة اللي وقفت عندها من بشاعة اضل خايف منها بس لازم تقنعي نفسك من الآن ما انتي فيه غير صحيح من آلام ونغزات وخوف وقلق كلها اعراض ماتضرك بإذن الله أهم شئ تسترخي وتهدي نفسك ومهما كان فور بداية الفكرة غيريها خالص وسؤالي لك من امبارح من متى بدأ الوسواس معاك وإيه سببه ضروري يا أختي ربنا يعافيك

معلش نسيت ارد عليك . قبل 6 سنوات كنت انسانه طبيعيه وكنت ذات مره بشاهد مقاطع علي النت لموت الفجاه وخروج الروح .وبعد ما شاهدتها بنص ساعه فجأه حسيت سرعه ضربات قلبي خوف فظيع كتمه في النفس مش قادره وافهم ولا اسمع أحد وخلاص وتنميل في جسمي كله ورعشه قلت خلااااااص ونقلوني المستشفي وكنت افكر خلاص مش هرجع .وطبعا مكنتش اعرف ايه الي حصل ولا أن دي نوبة هلع إلا فييين وفييين ومن يومها وانا جالي وسواس الموت .

أبو عبادي 29-05-2017 03:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1277599)
والله ادعي لكم بالاسماء .. كل ما تخطر ببالي فكرها اهونها على نفسي واتذكركم واحد واحد وادعي لكم ربي يخفف علينا ما نحن به
والله هالايام الي مخوفني ليست الفكرة نفسها
وانما تفكيري بطريقة سوداوية .. ما عاد اعرف اقوم بالاشياء بتلقائية وعفوية
احسب حساب واخاف واقول اذا قلت كذا او عملت كذا او شاهدت كذا
مع العلم اني ما بعمل لا سمح الله منكر او ما شابه
بس اي شي بسييط يقوم الشيطان يوسوس لي
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يسمع منك يارب وترتاح نفسيتنا بهالشهر الفضيييل
يا الله
يارب
اللهم قوة

الله يكتب أجرك وانا كمان والله بدعيلكم بأسماكم وجميع المنتدى الله يتقبل وعادي جداً طريقة الافكار الوحشة عندنا مو كفاية هالوسواس الغبي جالس لنا بكل حاجة وماترك لنا شئ حسبي الله ونعم الوكيل فيه رغم ذلك لن نتنازل عن حقنا من ان نعيش حياتنا غصب عنه وعن أفكاره مهما كان إمضي فيما انت فيه و تقدري عليه إن شاء الله بس شوية صبر وعزيمة ويارب عجل بشفائنا منه عاجلاً غير آجل آمين يارب العالمين 🌹

أبو عبادي 29-05-2017 05:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1277660)
معلش نسيت ارد عليك . قبل 6 سنوات كنت انسانه طبيعيه وكنت ذات مره بشاهد مقاطع علي النت لموت الفجاه وخروج الروح .وبعد ما شاهدتها بنص ساعه فجأه حسيت سرعه ضربات قلبي خوف فظيع كتمه في النفس مش قادره وافهم ولا اسمع أحد وخلاص وتنميل في جسمي كله ورعشه قلت خلااااااص ونقلوني المستشفي وكنت افكر خلاص مش هرجع .وطبعا مكنتش اعرف ايه الي حصل ولا أن دي نوبة هلع إلا فييين وفييين ومن يومها وانا جالي وسواس الموت .

الله يعافيك يا ام محمد ويكتب لك الاجر اما مثلك من 7 أو ثمانية سنين 😥 جاني الوسواس وكملت معي النوبات عليها وتعبت كثير منها والحمد لله تعالجت منها وبقي هالوسواس ربنا ينتقم منه توكلي على الله واصبري يام محمد اجر وفرج ورحمة ربنا عالم بحالنا وكمان انا هالايام ماسك معاي الوسواس بالدوخة والتعب واخاف من الاغماء علي وبحاول اتغذى كويس قدر الامكان ربي يتم عليكم وعلينا الشفاء العاجل آمين 🌹

إييمي 29-05-2017 06:55 AM

سلام عليكم
حابه افضفض شوي انا جاتني وسواس الموت بعد الم معدتي وراح الالم بس التفكير مازال تتدمرت نفسيتي اكثر احس دايم فيني تعب نفسسسي صحتي ترجع زي اول تعبت مع ع الحاله الحمدلله محافظه ع اذكاري وصلاتي بس وسواس مو راضي يروح نفسي اعيش مرتاحه كنت متفائله واحب الحياه واضحك من قلبي وفجاه قبل شهر تغير كل شيء 💔 الخوف والقلق والالم دايم معاي معاي نقص فيتامين دال هل بيأثر ع النفسيه ولا كلام قوقل غلط 💔

إييمي 29-05-2017 07:03 AM

سبحان الله كنت انام فوق عشره ساعات أاو 8 الحين اكره أنام من التفكير يمكن انام خمس ساعات اوربع وبس نومي جد قليل جدا نفسسسيتي تعبت تغير حالي الي حال ثاني 😢

بَحة حزنْ 29-05-2017 09:59 AM

فيه احد يحس بضيق مثلي احس بالقوه اخذ هواء ؟ ):'

راجية الأمان 29-05-2017 10:30 AM

كل عام وأنتم بألف خير 🌙⭐
رمضان كريم علينا وعليكم يارب
ربي يشافينا جميعاً من أمراضنا النفسية والجسدية بحق شهره الكريم ❤
خلّونا ندعي لبعضنا بعض بظهر الغيب لعل منا من يكون لله اقرب 🙌🏻

راجية الأمان 29-05-2017 10:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1277424)
ي ججماعةة الخير كنت اوسوس ك العاده و كنت اقرأ قرآن وتعبت لكن كملت الحمدلله .. المهم قمت اكمل السحور فجأة خشمي نزف فجأة كذا و حسيت ب دوخة وخفففت مره وللحين بس خايفه و اوسوس و احس حلقي نشف و افكر ليه وكيف و دخلت قوقل يقولوا رعاف وخطير و خفت زياده والحين خايفه و اوسوس وبطني قلب علي ك العادددده مدري ليه نزف فجأة ؟؟؟ 😩💔.

حبيبتي مثلي من اسبوع حتى كتبت اسأل هنا فجأة وأول مرة ف حياتي يطلع من خشمي دم طبعا رحت المستشفى كشفت وقالت عرق وشعيرات دموية ومدري شنو وأخذت مني تحليل دم ولسى ماطلعت النتيجة والله وللحين اوسوس مرة

أم محمد حكيم 29-05-2017 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1277728)

اييييوة تحسين انك مخنوقه أو مكتومه أو أن الهوا مابيدخل لجواا .أو تنفسك بطيء .لاتخافي

أم محمد حكيم 29-05-2017 02:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إييمي (المشاركة 1277707)
سبحان الله كنت انام فوق عشره ساعات أاو 8 الحين اكره أنام من التفكير يمكن انام خمس ساعات اوربع وبس نومي جد قليل جدا نفسسسيتي تعبت تغير حالي الي حال ثاني 😢

حبيبتي الله يعافينا ويعافيكي ايوة انا سمعت ان فيتامين .د يؤثر علي النفسيه

فضية 30-05-2017 12:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1277663)
الله يكتب أجرك وانا كمان والله بدعيلكم بأسماكم وجميع المنتدى الله يتقبل وعادي جداً طريقة الافكار الوحشة عندنا مو كفاية هالوسواس الغبي جالس لنا بكل حاجة وماترك لنا شئ حسبي الله ونعم الوكيل فيه رغم ذلك لن نتنازل عن حقنا من ان نعيش حياتنا غصب عنه وعن أفكاره مهما كان إمضي فيما انت فيه و تقدري عليه إن شاء الله بس شوية صبر وعزيمة ويارب عجل بشفائنا منه عاجلاً غير آجل آمين يارب العالمين 🌹

ايه والله صادق اخي !!
لازم ما نتنازل عن حقنا بأن نعيش حياتنا بالطريقة الي نريدها

انا اليوم افضل من البارحة والحمدلله .. لكن للآن داخلي هذا الاحساس الغريب الي ما ينوصف
يعني تحس انك متدايق لكن ما تدري من شنو او ليش او اي شيء اخر سوى انك قلقان ومتوتر من كلشي قادم
احاول اتجاهل .. فترة اتجاهل وفترة ما اقدر وهكذا
اوقات لما ما افكر خلال اليوم اقول اذا نسيت اخاف تفاجئني الاشياء والظروف فأرجع اقلق !!
ما اعرف ليش احنا غير عن الخلق !! نفكر ونهمم ونغم انفسنا

شعور مرررة مزعج بس ما ينوصف .. مافي كلمات تقدر ترتبها وتقول انا اشعر كذا وكذا
مريت بكذا اخي ابو عبادي ؟؟؟

أبو عبادي 30-05-2017 04:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1277728)

لابأس عليك وحاولي تسترخي لأن القلق يشد عضلات الصدر فلا تخافي سلامات إن شاء الله

أبو عبادي 30-05-2017 04:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الأمان (المشاركة 1277729)
كل عام وأنتم بألف خير 🌙⭐
رمضان كريم علينا وعليكم يارب
ربي يشافينا جميعاً من أمراضنا النفسية والجسدية بحق شهره الكريم ❤
خلّونا ندعي لبعضنا بعض بظهر الغيب لعل منا من يكون لله اقرب 🙌🏻

وأنتي بخير وصحة وسلامة يارب
والله يشفينا جميعاً وفعلاً بدعي لكم وانتوا كمان ادعوا خلونا ندعي لبعض وبإذن ح نشوف الخير الدعاء بظهر الغيب مجاب يارب تقبل منا الدعاء وفرحنا بالشفاء العاجل آمين يارب 🌹

الحمدلله دائماً 30-05-2017 04:11 AM

السسلام عليكم ..

اسعد الله صباحكم , تقبل الله مننا ومنكم صالح الاعمال ❤.
كيفكم جميع 💕؟

اشكركم فرداً فرداً اللي ردوا علي و راح ارد ع كل واحد بأذن الله ب اقتباس .. لكن الآن ب اقولكم عيني اليسار توجعني نوعاً ما ويوم اوجعتني وسوست مره و حسيت انكتمت م اتنفس و اختلال الآنيه اقل من ثانيه و خوف كذا زي كأنكم ركبتوا مصعد لما بطنك كيف يصير والحين والله اوسوس و خخلقه اوسوس من بداية رمضان .. علماً اني تعبت مره من القرآن و التروايح والاشياء الدينية 😢..

أبو عبادي 30-05-2017 04:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1277905)
ايه والله صادق اخي !!
لازم ما نتنازل عن حقنا بأن نعيش حياتنا بالطريقة الي نريدها

انا اليوم افضل من البارحة والحمدلله .. لكن للآن داخلي هذا الاحساس الغريب الي ما ينوصف
يعني تحس انك متدايق لكن ما تدري من شنو او ليش او اي شيء اخر سوى انك قلقان ومتوتر من كلشي قادم
احاول اتجاهل .. فترة اتجاهل وفترة ما اقدر وهكذا
اوقات لما ما افكر خلال اليوم اقول اذا نسيت اخاف تفاجئني الاشياء والظروف فأرجع اقلق !!
ما اعرف ليش احنا غير عن الخلق !! نفكر ونهمم ونغم انفسنا

شعور مرررة مزعج بس ما ينوصف .. مافي كلمات تقدر ترتبها وتقول انا اشعر كذا وكذا
مريت بكذا اخي ابو عبادي ؟؟؟

صباحك جميل ومبارك أختي فضية
الله يسعدك لاتفكري لازم تكوني هادية جداً مع هالشعور😥 لأنه بشع والله ترقب وخوف من شئ غير معلوم وكأنه في حاجة حتحصل بس هدي نفسك ونصيحة مجرب ركزي يكوون نومك سليم وترتاحي دائماً وتبعدي عن الضغوطات ولاتجهدي نفسك وتتوتري حتى لاتتعبي من الأفكار وقدامك العافية شعور متكرر في حياتنا الله المستعان ولازم نصبر ونتحدا هالشعور مهما كان وننساه ونتناساه وحيروح بإذن الله تعالى 🌹

أبو عبادي 30-05-2017 04:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1277981)
السسلام عليكم ..

اسعد الله صباحكم , تقبل الله مننا ومنكم صالح الاعمال ❤.
كيفكم جميع 💕؟

اشكركم فرداً فرداً اللي ردوا علي و راح ارد ع كل واحد بأذن الله ب اقتباس .. لكن الآن ب اقولكم عيني اليسار توجعني نوعاً ما ويوم اوجعتني وسوست مره و حسيت انكتمت م اتنفس و اختلال الآنيه اقل من ثانيه و خوف كذا زي كأنكم ركبتوا مصعد لما بطنك كيف يصير والحين والله اوسوس و خخلقه اوسوس من بداية رمضان .. علماً اني تعبت مره من القرآن و التروايح والاشياء الدينية 😢..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النوور وصباحك مبارك وصيام وعمل مقبول يارب لنا جميعاً
الحمد لله تمام شوية إرهاق😑
سلامات الم طبيعي أبدا لاتجعلي اي شئ يخرب نفسيتك خالص والوسواس القهري متخصص في آلام الجسم وهي مثل حاجات تحفز الأعصاب والآم في الجسم يعني غير حقيقية وبإذن الله شئ عابر لاتخافي وصبري نفسك وشدي حيلك أستغلي كل دقيقة بالشهر الكريم وحاولي تقرأي القرآن وإنتي مسترخية وهادية أعرف كيف الشعور لما تقري قرآن وانتي خايفة او متوترة تحسي بتعب شديد وعدم رغبة بالإكمال الله يعينك وبإذن الله كله خير إن شاء الله

الحمدلله دائماً 30-05-2017 05:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1277987)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النوور وصباحك مبارك وصيام وعمل مقبول يارب لنا جميعاً
الحمد لله تمام شوية إرهاق😑
سلامات الم طبيعي أبدا لاتجعلي اي شئ يخرب نفسيتك خالص والوسواس القهري متخصص في آلام الجسم وهي مثل حاجات تحفز الأعصاب والآم في الجسم يعني غير حقيقية وبإذن الله شئ عابر لاتخافي وصبري نفسك وشدي حيلك أستغلي كل دقيقة بالشهر الكريم وحاولي تقرأي القرآن وإنتي مسترخية وهادية أعرف كيف الشعور لما تقري قرآن وانتي خايفة او متوترة تحسي بتعب شديد وعدم رغبة بالإكمال الله يعينك وبإذن الله كله خير إن شاء الله

...

الله يسسعدك و يخليك و يهونك عليك وعلينا ياربب 🌷🌷..

الحمدلله ارتحت نوعاً ما بس عشان عندي موعد بعد المغرب ف كذا احس خفت و توترت و كذا مره اصادف موت وهكا و وسوست والله المستعان ..

الحمدلله دائماً 30-05-2017 05:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1277450)
الله يكتب لنا ولك الخير كله وللقراء 🌹
الشيطان اللي يوسوس لنا هو شيطان الإنس وليس شيطان الجن التي تصفد في رمضان حمانا الله وإياكم منها وعلينا الإستعاذة منه وإحتقار جميع أفكاره لما فيها مضيعة للوقت والبال وكلها وهم ليست حقيقة اللهم أحفظنا بحفظك وأنزل علينا شفاءً عاجلاً غير آجل آمين يارب العالمين 🌹

...

الحمدلله تطمنت , بس والله رجعت وسوست مرتين مره اللي قلت لك عي و مره جالسه احكي ل اختي عن الملائكة رقيب وعتيد وانهم يكتبوا الاعمال وجالسه تقول وينهم م اشوفهم و تحكي ف الدين واعملها و خففت مره ب الرغم ذا طبعي مع الكل احب اديهم شيء من اللي اعرفه ف الدين حتى الحيت يوم قلت كذا خفت .. استغفرك ياربب .. اللهم طول ب اعمارنا ع طاعتك ياربب ❤❤..

بَحة حزنْ 30-05-2017 06:51 AM

يارب مايخلص رمضآن الا وكلنآ تشافينآ ويريح قلوبنآ ويرزقنآ راحة البآل وينصرنآ ع هالوسواس ..🌹'

فضية 30-05-2017 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1277983)
صباحك جميل ومبارك أختي فضية
الله يسعدك لاتفكري لازم تكوني هادية جداً مع هالشعور😥 لأنه بشع والله ترقب وخوف من شئ غير معلوم وكأنه في حاجة حتحصل بس هدي نفسك ونصيحة مجرب ركزي يكوون نومك سليم وترتاحي دائماً وتبعدي عن الضغوطات ولاتجهدي نفسك وتتوتري حتى لاتتعبي من الأفكار وقدامك العافية شعور متكرر في حياتنا الله المستعان ولازم نصبر ونتحدا هالشعور مهما كان وننساه ونتناساه وحيروح بإذن الله تعالى 🌹

والله ياخي ابو عبادي مادري وش اقول !
يعني لولا الله اولا ولولاكم في هالمنتدى ..
نخفف على بعض وندعي حق بعض ويارب نشوف بركة الدعاء بظهر الغيب يا الله
المهم .. كيفك انت اخي ابو عبادي ؟؟
وكيف نومك هالايام ؟

انا بنام بعد الفجر .. وانا كنت كذا حتى قبل الوسواس
نصلي الفجر وننام
لكن هو الشعور الي ما ينوصف هو مقلقني وموترني
واروح التراويح وبس ارجع من المسجد اخاف واقعد اقول انا ليه رحت ؟؟
وليش من اول يوم رمضان رحت عالتراويح ؟؟
انا اهلي كلهم يروحون لذلك من اول يوم رمضان رحنا وما قطعنا الصلاة في المسجد
لذلك اخاف من هالموضوع احيانا
انا مفكرة اليوم ما اروح وبكرة ارجع .. يعني اخفف من شعوري
ولا بشنو تنصحني اخي ؟؟

انعكاسات 30-05-2017 03:54 PM

أهلا

كيفكم ؟
امس ماقدرت ادخل واتطمن عليكم
صارت مشكله لأختي مع زوجها وانا اللي خفت وتوترت مدري ليه😪
كل ما اهدا تجيني نوبه كل ما اهدا شوي اخااااف 😪💔
وضعي كان مزري صراحه !!
امشي ومو حاسه بنفسي ولا مستوعبه شي
مدري انا مكبره الموضوع والا شسالفه ! ليه خفت كذا ليييييه
والله احزن على نفسي اني صرت كذا بدال ما اتماسك قاعده اجيب لنفسي الخوف
ماحبيت يكون موقفي كذا لأني ماكنت كذا اصلا !
على بال ماهديت ونمت شوي قلت ادخل اكتب لكم 😪

أبو عبادي 30-05-2017 09:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1277999)
...

الله يسسعدك و يخليك و يهون عليك وعلينا ياربب 🌷🌷..

الحمدلله ارتحت نوعاً ما بس عشان عندي موعد بعد المغرب ف كذا احس خفت و توترت و كذا مره اصادف موت وهكا و وسوست والله المستعان ..

مساء الخير

اللهم آمين جميعاً يارب

وانتي كمان هدي نفسك مافي شئ يستاهل ونا اخوك ولو تلاحظي احنا نفكر كثير ونقلق انفسنا ومحد دري عنا الله يعيننا بس وآسف تأخرت بالرد موفقة لكل خير آمين ولاتنسونا من دعائكم دمتم بخير 🌹

أبو عبادي 30-05-2017 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1278003)
...

الحمدلله تطمنت , بس والله رجعت وسوست مرتين مره اللي قلت لك عي و مره جالسه احكي ل اختي عن الملائكة رقيب وعتيد وانهم يكتبوا الاعمال وجالسه تقول وينهم م اشوفهم و تحكي ف الدين واعملها و خففت مره ب الرغم ذا طبعي مع الكل احب اديهم شيء من اللي اعرفه ف الدين حتى الحيت يوم قلت كذا خفت .. استغفرك ياربب .. اللهم طول ب اعمارنا ع طاعتك ياربب ❤❤..

اللهم آمين جميعاً 🌹
الله يحفظك عادي جداً تصدقي مثلك لما اتكلم عن الحساب والملائكة ومابعد الحياة وربي اخاف كثير وقلق يجي بدون سبب😲إلا إني ولله الحمد والمنة محافظ عالصلوات والأذكار بس الشيطان أستغفر الله العظيم لازم له بصمة سوداء بكل أفكارنا😥 وكتب الله لك الأجر لإفادتك الغير وبكل علم تعرفيه خليك واثقة من نفسك وتفائلي وعيشي رمضان بكل لحظاته أسئل الله أن يعتق رقابنا ورقاب والدينا من النار آمين يارب العالمين

أبو عبادي 30-05-2017 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1278014)
يارب مايخلص رمضآن الا وكلنآ تشافينآ ويريح قلوبنآ ويرزقنآ راحة البآل وينصرنآ ع هالوسواس ..🌹'

اللهم آمين جميعاً يارب انا بدعي لكم وانتوا ادعولي ويارب منك الإجابة ويارب الشفاء العاجل لنا جميع آمين
شكراً لك أسعدني كلامك والله 🌹

أبو عبادي 30-05-2017 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1278032)
الله يحفظك ويكتب لك الأجر بنيتك الطيبة 🌹
الحمد لله بخير ونوعاً ما نومي كويس وماشي الحال
🙂
وكيف نومك هالايام ؟

نصلي الفجر وننام
لا معليك لاتهتمي تجاهلي هالأفكار تماماً حتى لاتصبح ذو أهمية حقيقية بحياتك معليش مع الوقت تروح إن شاء الله 🙂
نفس تفكيرك تماماً وحزن وضيقة وترقب لشئ غير معروف الله يعين بس ويفرج علينا وعليكم آمين يارب 🙁
ولا بشنو تنصحني اخي ؟؟
ماشاء الله تبارك الله ربي يحفظكم ويتقبل منكم ومنا الصيام والقيام وصالح الأعمال وتطمني شعور عادي بحالنا وهالشئ لازم تستمري عليه ولاتحرمي نفسك من الأجر وكمان حفزي نفسك يومياً إنه عملت إنجاز وفكري في عِظم الأجر في الصلاة وقرأءة القرآن الكريم أسأل الله لكم الأجر ويتقبل منكم ولاتضغطي ع نفسك انا كنت لما اتوتر مرة اصلي كم ركعة واروح حتى لا أبقى اصلي ونا خايف ومتوتر الله يتقبل منا ومنكم آمين وطمنينا عليك ماتنسيش بئه 😊 كوني بخير

الرد بالأحمر وأعتذر للتأخر بالرد بالتوفيق للجميع

أم محمد حكيم 30-05-2017 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1278035)
أهلا

كيفكم ؟
امس ماقدرت ادخل واتطمن عليكم
صارت مشكله لأختي مع زوجها وانا اللي خفت وتوترت مدري ليه😪
كل ما اهدا تجيني نوبه كل ما اهدا شوي اخااااف 😪💔
وضعي كان مزري صراحه !!
امشي ومو حاسه بنفسي ولا مستوعبه شي
مدري انا مكبره الموضوع والا شسالفه ! ليه خفت كذا ليييييه
والله احزن على نفسي اني صرت كذا بدال ما اتماسك قاعده اجيب لنفسي الخوف
ماحبيت يكون موقفي كذا لأني ماكنت كذا اصلا !
على بال ماهديت ونمت شوي قلت ادخل اكتب لكم 😪

حبيبتي ده أكبر دليل أن المشاكل وضغوط الحياه تزيد من حالتنا .لانك خفت وتوترتي لأن عندكو مشكله مع اختك الله يصلح حالها .

أم محمد حكيم 30-05-2017 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1278032)
وكيف نومك هالايام ؟

نصلي الفجر وننام
ولا بشنو تنصحني اخي ؟؟

حبيبتي احنا كل الموسوسين بنخاف لو فعلنا شيء مميز أو خارج عن العاده.
انا السنادي عزة اكتر من الطاعات اكتر من كل سنة .وطبعا الأفكار اشتغلت.

الساعة الآن 04:28 PM