نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

عظيمة جداً 28-02-2020 04:18 PM

ابو نجلا سلامتك هذي حركات الاكتئاب والتعب النفسي مابقول مرض
اشكال والوان تداهمك اعراض غريبه يالله مع هالجمعه انه يزوجك انت علاجك الزواج صدقني ربي ييسر لك بنت الحلال اللي تحط لك هالدنيا جنه بعينك
هونها وتهون لاتراقب الاعراض اهم شي كثر التدقيق يمرضك لان الاعراض ماراح تخلص اللي بنحس فيها ..
وخذلك وحده اسمها فرائحي يعني مثل جميله شفاء سعاد ااي اسم اهم شس اسم يسعد النفس لما تناديها عشان ينعكس عليك > حلفت انك تهونها وتضحك ):
والله لو بنراقب الاعراض مابنخلص يا ابو نجلا هونها اليوم جمعه وان شاء الله بدعيلكم انت ومحمد جعل مايجي رمضان الا وانتم ب افضل حال وعافيه يا رب يا كريم 🙏

صامدة رغم المحن 28-02-2020 04:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1388662)
مساكم الله بكل خير

بعد راسي يا مش إنسانه ورده أقسم بالله أنا في أسبوع على نوبة تجي و تروح تقوى و تضعف و أمس أنقهرت منها و حتى إلى الآن بس أحاول أطنش على بال ما تنسحب
نوبة غريبة ما أدري لا تكون ( إضطراب آنية ) أو شيء ثاني ما درسوه أهل الطب النفسي فأنا أعتقد في حالة بحاجة للتدريس
النوبة مو جديدة أظنها كل سنة تأتيني مرة أظن و بعض السنين مرتين و هي اللي أقول عنها هي هي نص وعي مو وعي كامل و حاسة التذوق تنعدم و حاسة اللمس كذلك و التركيز يضرب و المخ على أهبة الإستعداد للفهاوة و النسيان

صامدة
بغيت أسألك أمس عن السركويل و وضعه معك و كفيتيني مؤونة السؤال و جاوبتي
أسأل الله يدلك لدرب العلاج الصحيح اللي ترتاحين عليه
و داومي على السركويل ما عليه خليه ينومك و يلهيك عن الإشراف قليلا عشان آخذ راحتي
يعني ما كفّا تمسحين الصورة إلا تكملين و تمسحين كلمات الأغنية و تحطين فيسات مغرور هههههه و الله مرجوجة أنتي
يا رب يا رب يا رب تبكين و ترتاحين لأن عدم وجود البكاء مع الحال المبكي يرفع الضغط زيادة و يزيد القهر و تقوى فكرة تمني الموت أو حتى تمني الإنتحار
الله يسعدك

يا مرحبا بك مرحبا و يا هلا بك هلا
من اللي ضاربك على نافوخك و سال خشمك دم
سلامتك و الله ألف سلامة و ما تشوف شر ي غالي

من ناحية الشاي و القهوة
إيه عشان يخفف من آثار العلاجات من خمول و كسل بس المشكلة اللي فيه قرحة و عطب في بطنه تجيب له غثيان و إستفراغ هذا غير الأرق بس حنا نحب السهر خصوصا مع وقت الهوس . و الوحدة لها دور في .. و الله ما أدري وش أقول بس لو ما الوحدة كان علبة باكيت في اليوم تكفينا بس وحدة و حزن و قهر و سهر يعني زيادة باكيتات

هلا
إيه حبيبي و الله حاولت أترك الدخان لكن كل محاولة تبوء بالفشل إلا و الله العظيم ودي إني ما شربت أول زقارة بحياتي ههههه أول زقارة بحياتي كانت و أنا صغير في المرحلة الإبتدائية

يا هلا و الله و مرحبا يا حي الله زولك و علمك

نجمة الفلك
الحمدلله على سلامتك يا غالية و لا تقطعينا أهم شيء عندنا راحتك و حطي لنا أي شيء معلومة خاطرة نكته
الله يحفظك و يسعدك

الله يشفيكم جميعا و لا يوريكم مكروه

فاقدين إيقاع المطر و كوثر الدنيا ( ياسمين / زلو ) و حياة أمل أم رحاب و لميا الحزينة

حياك الله يا عبدو عمر أبو عبدالوهاب أسأل الله لأبنائك و بناتك كل خير و أنت معهم في هذا الخير و كل أحبابك

تدرون فكرت بشغلة أو شغلتين
منها إن المنتدى يطول عمرنا لو ما المتندى كان زاد الطفش و الزهق و الإكتئاب دبل الدبل بس عشان نشوف أحبابنا و حبيباتنا هنا نقول وقتها مالها داعي يفقدونك للأبد!
و عشان العزلة اللي عايشينها نحاول نشوف ناس نجتمع فيهم و لو من وراء الجدران
أنا أعتقد إن اللي كثير متواصل مع السوشال ميديا من دون أن يرى الآخر وجهه هو من سلالة الجن و العفاريت . و الله موب آدمي اللي ما يحب يختلط مع البشر بأرض الواقع هههههه كلنا جن و عفاريت

خلاص انا سأنام اليومين دول وانت حط لل يعجبك بس عشان خاطري بلاش( عزيزة) كل مرة تذكرني بها حاجة بتقرفني من الإسم البشع ده
بلاش الله يحفظك يا عالي

وعل الثلج 28-02-2020 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مش انسانه ورده (المشاركة 1388672)
ابو نجلا سلامتك هذي حركات الاكتئاب والتعب النفسي مابقول مرض
اشكال والوان تداهمك اعراض غريبه يالله مع هالجمعه انه يزوجك انت علاجك الزواج صدقني ربي ييسر لك بنت الحلال اللي تحط لك هالدنيا جنه بعينك
هونها وتهون لاتراقب الاعراض اهم شي كثر التدقيق يمرضك لان الاعراض ماراح تخلص اللي بنحس فيها ..
وخذلك وحده اسمها فرائحي يعني مثل جميله شفاء سعاد ااي اسم اهم شس اسم يسعد النفس لما تناديها عشان ينعكس عليك > حلفت انك تهونها وتضحك ):
والله لو بنراقب الاعراض مابنخلص يا ابو نجلا هونها اليوم جمعه وان شاء الله بدعيلكم انت ومحمد جعل مايجي رمضان الا وانتم ب افضل حال وعافيه يا رب يا كريم 🙏

كلامك بكاني يا أختي وردة
مالنا إلا الصبر خليها على ربك ي أختي

و دعواتك إي و الله دعواتك و إبشري بالخير و مردودة من ملك مو مني من ملك كريم
الله يسعدك

وعل الثلج 28-02-2020 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1388673)
خلاص انا سأنام اليومين دول وانت حط لل يعجبك بس عشان خاطري بلاش( عزيزة) كل مرة تذكرني بها حاجة بتقرفني من الإسم البشع ده
بلاش الله يحفظك يا عالي

أنا زعلان إني زعلتك يا صامدة

أنتي قلتي لي قبل لا أناديك بإسمك بس قلت إن الحالة راحت
آسف آسف آسف

عظيمة جداً 28-02-2020 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1388674)
كلامك بكاني يا أختي وردة
مالنا إلا الصبر خليها على ربك ي أختي

و دعواتك إي و الله دعواتك و إبشري بالخير و مردودة من ملك مو مني من ملك كريم
الله يسعدك

بسالك ناقصك يد او رجل ؟
دام ربي كملك بجسدك بدون اعاقه انت بخير ولاتستسلم شوف اللي عندهم اعاقات سبحان ربي يكافحون ومحبين للحياة ويطمحون للغد الاجمل
انت يا عالي قادر تتغلب على الاكتئاب بس مشكلتك المراقبه ب الاعراض او عندك خوف من الاعراض وهجوم النوبه فكر قول لمتى بظل على الحال ؟ لاتموت مرتين عط نفسك تعيش الحياة وتحس بكل احداثها الحلوه لاتستسلم يا خيو الحياة قدامك انا امكم يا عالي فرحوني بزواجكم انت ومحمد بس عط نفسك فرصه لسى مافاتكم شي بس هاه ابو نجلا مو ادعيلك وماتسمي بنتك علي ): بستغفر ترى
دعواتي بفضل ربي احيييان تصيب ويارب بس يفرجها الله
ولاتبكي يا عالي مافات عليكم العمر وقدامك فرص كثيره وحياة اجمل تنتظرك ان شاء الله لما تتعافى من الاكتئاب بتشوف هالحياة اجمل وتنسى هالوجع كله ولللابد

وعل الثلج 28-02-2020 05:01 PM

أنا زعلان يا وردة إني زعلت صامدة

وعل الثلج 28-02-2020 05:03 PM

ليش ليش كذا يا صامدة

عظيمة جداً 28-02-2020 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1388677)
أنا زعلان يا وردة إني زعلت صامدة

صامده ماتزعل هي يمكن متضايقه من شي وردت عليك كذا
اكيد بتجي وترد عليك وتطمنك من هالناحيه ان مو زعلانه
احيان تجي اوقات يا عالي من الضغوط نرد طبيعي بس غيرنا يفهم هالشي زعل لاتكون حساس ابد وصامده ماتزعل بس ماهي حابه الاسم وكان ردة فعل طبيعيه هونها على نفسك يا عالي

صامدة رغم المحن 28-02-2020 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1388678)
ليش ليش كذا يا صامدة

ماعاش للي يزعلك يا عالي
آسفة جدا والله ماكان قصدي
بس تعرف المزاج المتقلب أقل حاجة تخلينا عفاريت

صامدة رغم المحن 28-02-2020 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مش انسانه ورده (المشاركة 1388679)
صامده ماتزعل هي يمكن متضايقه من شي وردت عليك كذا
اكيد بتجي وترد عليك وتطمنك من هالناحيه ان مو زعلانه
احيان تجي اوقات يا عالي من الضغوط نرد طبيعي بس غيرنا يفهم هالشي زعل لاتكون حساس ابد وصامده ماتزعل بس ماهي حابه الاسم وكان ردة فعل طبيعيه هونها على نفسك يا عالي

الله يكرمك
كل آل نفساني وعالي على الخصوص في مقام أخي وما أقدر على زعله أبدا ابدا تنقطع اليد اللي كتبت حاجة تخليه يزعل

عظيمة جداً 28-02-2020 06:39 PM

وينك ياعالي قلت لك صامده ماتزعل منك وقلبها طيب ربي يسعدها
يلا تطمن ربي لايجيب الزعل بين كل اخ واخت .

وعل الثلج 28-02-2020 09:54 PM

ضميري يأنبني يقول رد بسرعة على صامدة عشان ترتاح هي

بعد راسي يا صامدة و و الله ثم و الله ما ودي أجرحك لو مقدار أقل و أخف من الذرة

الله يجمّل مزاجك و قلبك دايم الدوم يا رب العالمين و لا يوريك و لا يورينا فيك مكروه

أنت غاليه عندي و حتى على الجميع لأن أخلاقك عالية و تغلبينا دايم و تهزيمنا بأخلاقك رغم معاناتك الشديدة إلا إنك تثبتين إنك إنسانة قلبها أبيض من الشاش مهما صار و مهما كان

بعد راسي يا وردة أنتي مفوّهه و حكيمة لله درك
و فعلا هي ما تآخذ بخاطرها

أنا يا وردة مو حساس و بس بل حساس ألف على ألف و المشكلة إن الشيء الإيجابي إحساسي فيه مو لهناك أما السلبي كأني معه على نار تغلي و هذا سبب عذابي يعني الوزنيه خربانه
الله يحفظكم جميع و لا يوريكم مكروه

🌹🌹🌹

أنا خذيت علاجي و أبنام أشوفكم على خير

وعل الثلج 28-02-2020 09:58 PM

أنا بعير أشيل بخاطري رغم إني أجاهد ضد هالشيء بس أتعب كثير و لا ألقى حل بس أطلب إن الله يصبرني و يسامحني و يسامح الجميع

محمد البدراني 29-02-2020 01:49 AM

هلا والله ورده الغالية ما اعرف كيف اشكرك لكن جعل كل حرف كتبتيه بمليون حسنة مضاعفة اضعاف

الله يجزاك خير ويرفع معنوياتك زي ما رفعت معنوياتي

الله يرفع قدرك ي تاج راسي

محمد البدراني 29-02-2020 01:51 AM

هلا والله بالجميع كل واحد باسمه كيف حالكم جميعا

محمد البدراني 29-02-2020 02:03 AM

هلا وغلا ابوالوليد ارحب ي العريس الغالي

والله يا خالد الافكار هذي تسلطية قهرية انا اتمنى اكون مثل غيري بس

محمد البدراني 29-02-2020 02:04 AM

من اليوم انوم واقوم اشرب شاهي وارجع انام مشغل القران لعل نفسي تهدا

https://www.youtube.com/watch?v=FmYTir9ew5w

محمد البدراني 29-02-2020 02:09 AM

يا صاحبي ما فادنا كثر الاحلام
والي بخاطرنا عجزنا نطوله
ماتت امانينا على كف الايام
حكم القدر فارض علينا ميوله

نمشي لورا والوقت يمشي لقدام
ضعنا وضيعنا كلام نقوله
تعبيرنا ما ضمته روس الاقلام
تكسرت كل الحروف بسهوله

محمد البدراني 29-02-2020 02:11 AM

تعوذوا من قسوة القلب

يقول العلامة الشنقيطي اذا قسى قلبك عند سماع القران في ابكي على حالك

محمد البدراني 29-02-2020 02:13 AM

https://www.youtube.com/watch?v=_Cn7CkMLcfs

محمد البدراني 29-02-2020 02:19 AM

والله ان المرض يفتح عيونك على اشياء كثيرة

لما اتأمل حياة الناس كلها مليئة بالكماليات والملهيات

تتفرج عليهم وعلى حياتهم سواء في الشوارع او الاهل او مواقع التواصل الاجتماعي والله تنصدم نسوا شي اسمه الموت ومعنى انك محاسب

هذي الحياة اما لنا او علينا اما ساعة طاعة اوساعة معصية اسال الله ان يغفر لنا ويجعل ما اصابنا عون على طاعته ورضوانه

محمد البدراني 29-02-2020 02:23 AM

يقول العلامة محمد مختار الشنقيطي

انك مامور باثنين

اما ان تفعل الشي او لا تفعل الشي

في انظر اذا اقدمت على كل صغيرة وكبيرة هل اذن الله لك بفعلها او لا

محمد البدراني 29-02-2020 02:33 AM

ابوك ي الاكتئاب كل يوم ساطرني كف ورا كف ما عندك احد غيري تستقوي عليه 😂😂😂

عظيمة جداً 29-02-2020 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1388702)
والله ان المرض يفتح عيونك على اشياء كثيرة

لما اتأمل حياة الناس كلها مليئة بالكماليات والملهيات

تتفرج عليهم وعلى حياتهم سواء في الشوارع او الاهل او مواقع التواصل الاجتماعي والله تنصدم نسوا شي اسمه الموت ومعنى انك محاسب

هذي الحياة اما لنا او علينا اما ساعة طاعة اوساعة معصية اسال الله ان يغفر لنا ويجعل ما اصابنا عون على طاعته ورضوانه

اي والله يوعيك ويفهمك هالمرض ان الدنيا بدون امان و الصحه تزول والنعم كلها زواله ومايخليك تتمسك بالدنيا ابد البارح تعبت تعب ربي اعلم فيه وفتحت على السناب الا وحده تخطط بكره بسوي كذا ويوم الثلاثاء بسوي كذا والاسبوع الجاي مدري وش يعني التخطيطات شغاله وكأن ضامنه الدنيا وضامنه بكره ان مايصير شي والثانيه ترقص واغاني قدام الف متابع ان ماكان اكثر وذنوب جاريه وناسيه القبر والحساب الحمدلله ان ربي اصابني ب الاكتئاب لاني كنت غارقه بالذنوب مع صديقات مايعرفون شي اسمه قبر وحساب اول ما جاني الاكتئاب قطعت الزيارات بيننا اكتفيت بالمكالمات والرسائل قررت اسوي تونر لحياتي كلها والحمدلله بديت احفظ كل يوم سورة وكل غرفتي حاطه ورق اذكار بالتسريحه جنب السرير بالمطبخ عشان ماانسى والله القرب من الله راحه ماعرفتها الا الحين الحمدلله رب العالمين راضيه بالمرض اهم شي ماارجع اكون غافله بالدنيا لانها فانيه مهما طالت مصيرها الزوال علمني هالاكتئاب ان اعيش على قد اليوم انتظر العافيه بس او يمر اليوم بسلام والله يا محمد الغفله مشكله يمكن خيره لنا هالاكتئاب لان قربنا من الله يعني لو ماعندنا هالمرض يمكن نستمر بغفلتنا ويمكن نسوي ذنوب ونستمر عليها لين اخر يوم ونتحاسب .

الوردي 29-02-2020 11:10 AM

صباح الخير جميعا ، يا رب تكونون بخير و عافيه

يومكم طيب يا رب

عظيمة جداً 29-02-2020 11:41 AM

شكراً محمد على ردك علي هناك يا جعل ربي يكتب لك العافيه عاجلاً
لان اول مره تجيني الاعراض واحساس وقتها ان بيغمى علي شعور غريب ماحسيت فيه بحياتي كلهااا شكراً شكرأ ممنونه لك ياجعل ربي يكتب اجرك .

* واحد من الناس * 29-02-2020 06:11 PM

كان الله في العون اخي البدراني واختى مش انسانة وردة
سلامي للجميع ..كلا بإسمه
اقترب رمضان
كل عام وانتم طيبين
تحياتي

وعل الثلج 29-02-2020 06:39 PM

مساء الخير ع الحلوين و الأحباب

الجنرال مش إنسانة وردة أيوب

هلا الوردي هلابك مدد بلا عدد

قطرات الندا ماهي بعادتها تتركنا الله يستر لا يكون صار لها شيء و حنا ما ندري

وعل الثلج 29-02-2020 06:47 PM

ذكرتي أخي أيوب يوم كنت صغير كنت أحسب حساب و أكون جمر على نار أنتظر العيد و ألبس الثوب الزين و نجتمع بالأحباب و نلعب طراطيع بس راحت من جاني في سن المراهقة البلا و الزرا

وعل الثلج 29-02-2020 06:49 PM

ما شاء الله عليك يا وردة فعلا أنا لو ما الإكتئاب بسن المراهقة كان كنت لاهي ساهي عن ربي بس إنه قربني لله و دخلت الجامعة تخصص أصول دين و كل همي إني أشفى من المرض و لا صار شيء للأسف

كفاية أنا بطلع بجيب العيد

وعل الثلج 29-02-2020 06:51 PM

أستغفر الله و أتوب إليه

وعل الثلج 29-02-2020 06:56 PM

أشوفك يا محمد قلبتا شيخ ههههههههه و مش إنسانه وردة تعزز لك

بس حبيت أسأل يا مش إنسانة وردة وش هو التونر

هو صحيح كلامكم الله يآجركم على مرضكم و أقسم بالله لولا المرض ما خشع القلب و لا تأمل في جمال و عظيم ملكوت الله بس الصعب في المرض إنه يخليك وحيد و هذا شيء متعب و يودي صاحبه بدواهي

وعل الثلج 29-02-2020 07:10 PM

أحبكم حبتني القرادة

وعل الثلج 29-02-2020 07:32 PM

الوفاء في أبهى صوره

ما تمالكت نفسه إلا تنتحب عند ملاقاة حبيبه

https://twitter.com/lSFAAl/status/1233710671923228672

وعل الثلج 29-02-2020 07:42 PM

اللغة العربية ليس لها مثيل!
إيتوني بلغة تسعف شاعرها بوصف كهذا؟

إِذا ما أَتاهن الحبيب رشفنه
كرشف الهجان الأدم ماء الوقائع!

الفرزدق يصف الإبل"الهجان"وهي ترتشف مياه الأمطار التي من حفر الصخور الملساء.
الهجان:-الركاب للسباق والحرب
الأدم:- الأحمر المائل للسواد

https://twitter.com/BINGOONEM/status...85795493171200

وعل الثلج 29-02-2020 07:46 PM

ليتني شاعر و أنتم شعار
شعار فصحى و شعبي

وعل الثلج 29-02-2020 07:48 PM

أستغفر الله و أتوب إليه
أستغفر الله و أتوب إليه

بعد أنا بقلب معكم شيخ بس ما عندي شيء

وعل الثلج 29-02-2020 07:58 PM

إللي أمس قلت عنهم إني فقدتهم وينهم ما يجون و بعد اللي سألت عنهم يا محمد
أظن ما غيري أنا و أنت اللي يسأل عن الثانين
ليش كذا المفروض كلنا نسأل أنتي يا مش إنسانة وردة جديدة بس حلو تآخذين جولة رايحة جاية هرولة في المضافة و تشوفين اللي كانوا فيه و تسألين عن غيابهم
أيوب لازم تسأل عن الثانين
صامدة دايم تسأل أشوفها في موضوع السؤال عن الغايبين

أبو علي غايب لازم نآخذ عليه جزيه

الست ظلو يا فلو وينك بلاش نآخذ عليك جزيه لأنك معتقه بالريحان و الورد

فيس معصب المفروض كل اللي في المنتدى يطلوا على المضافة ما نقبل بالست حاضرين من ضمنهم الشاهين اللي قال عني ... و الا بلاش أصلا سامحتك

أبو فايز وين رحت وين جيت وش بتتعشى و الله يعينك بكرة دوام و إستلام

الله يحفظكم جميعا و يحمي أجسامكم و عقولكم و قلوبكم و أحبابكم

وعل الثلج 29-02-2020 08:03 PM

من أمس و أنا أقول أذكركم

أبو عمر إبراهيم الحوراني في الصندوق يمسيكم بالخير

عظيمة جداً 29-02-2020 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1388747)
أشوفك يا محمد قلبتا شيخ ههههههههه و مش إنسانه وردة تعزز لك

بس حبيت أسأل يا مش إنسانة وردة وش هو التونر

هو صحيح كلامكم الله يآجركم على مرضكم و أقسم بالله لولا المرض ما خشع القلب و لا تأمل في جمال و عظيم ملكوت الله بس الصعب في المرض إنه يخليك وحيد و هذا شيء متعب و يودي صاحبه بدواهي

التونر هي ماده نستخدمها للوجه لأنعاش البشره يعني بعد ماينغسل الوجه تنحط عشان البشره تستعيد توازنها الطبيعي ويعقمها وينظفها
انا لما قلت سويت لحياتي تونر يعني تنظيف وتعقيم وقريباً ان شاء الله بتغلب على هالاكتئاب وبسوي توازن لحياتي..
طول ما انت بين اهلك مو وحيد طول ما انت مع ربك وربك معك
مو وحيد تعرف مين الوحيد هو اللي بعيد عن الله اللي مهما اجتمع بخلق الله بيظل وحيد لان البشر طبيعتهم التغير يعني بموقف بكلمه ينتهون من حياتك واغلبهم مصالح لكن ربك وجوده معك يغنيك عن الخلق .. وبالنسبه لكلامك حق ان ماشفيت للحين صدقني ان الاكتئاب ذا خلاط يخلط الافكار مع الأعراض مع التعب يعني يصبها بعقلك وجسدك وتشربها كللها بوقت واحد وتسوي تكفير لذنوبنا وغير انه درس قاسي لكن يقوينا لين توصل لمرحلة انك تتثقف من كل النواحي دينياً ثقافياً من ناحية المرض النفسي وفكرياً لان يخلينا نتفكر ونتدبر ونعرف حقيقة هالدنيا ونتأمل قدرة رب العالمين ونعمة العافيه اللي مو حاسين فيها اغلب البشر ووووو وغيرها يعني بالنهاية والله راح نتشافى ماراح نروح من هالدنيا بالمرض ربي ارحم ارحم مايترك شخص بالمرض الا مايجي يوم وتتشافى وتفتح عينك على العافيه وان كل شي سيء انتهى وراح تضحك على هالايااااام صدقني انت حللت شخصيتك من كل ناحيه انت تحتاج زوجه تستند عليها وتخفف عنك متاعبك الزواج لمثلك علاج شوف لو ترجع لجذور الاكتئاب وبدايته بتفهم كلامي..المهم تفلسفت واجد المهم بدور لكم عروس انت ومحمد 🙊.

الساعة الآن 07:23 AM