نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

د.رعد الغامدي 19-06-2011 01:19 PM

مساء الخير للكل

دخلت الصباح وما فضيت اصبح عليكم،،، انشغلت

والحين دخلت على عجالة بس علشان أمسي عليكم واقول لكم انا موجود بعد الساعة 4

عصرا، والقاكم على خير

اناستازيا 19-06-2011 01:40 PM

حنين
ان شاء الله وااسالي بالنت تلاقي ارقام شيوخ متمرسين ومعليش تحملي شوي يمكن يكون نهايتها والفرج
وترتاحي من هالمس
مين ابنك الغائب الحاضر

احساسي غير 19-06-2011 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 665301)
ماشاء الله تبارك الله

ربي يوفقك وين مارحتي اختي نور

ويوفقك ويسعدك اخي يارب والله ياريت اخد آل نفساني والله رح اكون مبسوطه كتير معكم

احساسي غير 19-06-2011 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي (المشاركة 665312)
مساء الخير للكل

دخلت الصباح وما فضيت اصبح عليكم،،، انشغلت

والحين دخلت على عجالة بس علشان أمسي عليكم واقول لكم انا موجود بعد الساعة 4

عصرا، والقاكم على خير

مسا النور اخي كيفكها امك ؟ يارب يحفظها الكم

المشتاق الى الجنة 19-06-2011 02:08 PM

الف حمد الله عسلامتس اختي حنون ربي يسعدك ويتمم شفاائك مثل ماقالت اناستازياا لازم تابعين مع رااقي لاتخاافين صيحي و صرخي المهم ترتاحين انتي تعبانه تعبانه بكل الاحووال تعبي العارض اختي لازم ماتقطعين الرقيه و الله قريت قصص ناس كانت تتبع رقيه وقطعتهاا و الله يستر العارض بدى يقوى حتى تازم وضع المريض

المشتاق الى الجنة 19-06-2011 02:10 PM

اناستازيياا جربي سوي شي في العطله روحي لمركز حفظ القران انتو واايد موجوده عندكم مراكز و احضري ندوات غيري جو وراح تسوين علاقات و صداقات جديده اغتنمي فراغك اختي و يمكن هاد الشي يكون سبب شفائك

حنين الشمري 19-06-2011 02:17 PM

اشكرك يا كريم على حرصك يا شفاف القلب اشكرك وربي يشفينا وكل مسلم

----------------------------------------------------

اناستازيا ابني هو ابن طليقي الي ربيته عندي 5 سنوات ومن بعد الطلاق صاورا 7 يعني انا بمثابة ام

وانا مرة ابوه يعني زوجه ابوه يكون محرم لي طول العمر

وهو الحين شاب وزينه الشباب بصف اول ثانوي

كبر ماشاء الله لا قوة الا بالله .

اناستازيا 19-06-2011 02:27 PM

حنين
ماشاء الله ماكانك زوجة اب والله شكل زوجك السابق متمرس طلاق يتزوج ويطلق

ممم طيب هو الولد يبقى محرم لك حتى بعد طلاق ابوه؟

انا اليوم روشت قطوتي عشان اعمل نشاط يبعد عني الكابه شوي
وناوية اخرج اشوف الاب توبات

اناستازيا 19-06-2011 02:28 PM

ميراك
صعبه ياميراك انا ماتحمل القران اتعب وماعرف احفظ شئ صم تعرف القران ماينفع نحرف بالكلمات حتى بالكليه مستحيل احفظ شئ صم حتى التعاريف ممكن فهم اوكي..واضعها من تاليفي ويعبرولي غلط..فكرت لو وجدت نادي فنون دفاع عن نفس ادخله عشان اقطع هاجس الضرب عندي

احساسي غير 19-06-2011 03:29 PM

والتجراتول حين تم اكتشافه قبل سنوات عديدة وجد أنه من أفضل أنواع الأدوية لمعالجة مرض الصرع خاصة لدى الأطفال، وبعد ذلك اتضح أنه دواء مثبت للمزاج خاصة لدى الأشخاص الذين يعانون مما يعرف باضطراب الوجداني ثنائي القطبية، والذي يُقصد به أن هنالك نوبات اكتئابية تتخللها فترات من التحسن والسوء أو ارتفاع في المزاج، والذي قد يصل لدرجة الهوس.
التجراتول ليس له آثار جانبية مخيفة، وكل الذي ننصح به هو أن تقوم بقياس الدم الأبيض مرة واحدة كل ستة أشهر، لأنه في حالات نادرة قد يؤدي التجراتول إلى انخفاض في كريات الدم البيضاء،

حنين الشمري 19-06-2011 03:33 PM

يا انين ضحكتني هههههههههههه لا زواجه الاول مادام غير شهور بس ماكان في اتفاق وطلقها قبل يتزوجني باربع سنوات يعني ماكنت اعرفها وولدها جا عندي من بعد ماتزوجت امه

بس هو احلا شئ في حياتي عمري فداه اموت فيه بالمره فاهمني اكثر من ابوه ينفع فيه المعروف

---------------------------------------------------

نووووووووور خايفة اخذه والله خايفة من الي جرالي من علاج اخذته طير جلدي رحت فيها :(

احساسي غير 19-06-2011 04:16 PM

نووووووووور خايفة اخذه والله خايفة من الي جرالي من علاج اخذته طير جلدي رحت فيها :(

توكلي ع ربك وخديه ولاتخافي اصابعك مو متل بعض

اناستازيا 19-06-2011 04:22 PM

التيجراتول سببلي ذئبه حمرا مؤقته اكتبو عنها بجوجل وشوفو رغم انه ريحني جدا ظوووجنين لاتاخذي دوا قوي كذا من دون وصفة دكتور فاحصك
كيف طير جلدك؟سببلك طفح جلدي؟
بس ماقلتي لي هل يعتبر الولد محرم لك بعد الطلاق من ابوه ؟ماعتقد اسالي عن هالشئ

حنين الشمري 19-06-2011 04:28 PM

هههههههههههههه يا حبيلك يا اناستازيا طبعا محرم لي هذي مايبلها نشدت شيخ او سؤال خلاص محرم حتى طليقي محرم لامي شفيتي كيف الاسلام مسهلها

-----------------------------
نور ابي اسال اوشوف والعلاج ماينفعني الا شئ بسيط انين اي سوالي طفح جليدي صار جسمي محمر بس من دوا والله نسيت اسمه بس اخذته من متخصص بمستشفى الملك فيصل التخصصي .

اناستازيا 19-06-2011 04:28 PM

كارهه نفسي بسبب نفسيتي ينوكل حقي..اخوي ماخذ بطاقتي الصرافه من شهرين ومارجعها وللحين ويتسلف ولايرجع او يرجع نص المبلغ ويقول الباقي بعدين اخاف اذكره او اطالبه اخاف منه اكلم امي تكلمه يقول رجعته لها كامل اسكت واشك بقدراتي التذكريه لكن الموقف تكررر كثييير مما اكد لي ان حقي يؤكل بسبب صمتي وخوفي غير هاردساتي عنده ولابي احترق وموقادره اطلب بتعويض ,,وكثير اانظلم من اخواني والناس حوالي وابقى صامته ومنعزله ويؤكل حقي

الساعة الآن 08:50 AM