نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   اعترافات اعضاء نفســـــــاني ** (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=36654)

ماندوزا 25-01-2016 05:57 PM

اعترف اني ندمت على مساعدة الناس بشكل فظيع واعترف ان كلمة افعل خيرا تلقى شرا عرفت معناها

واعترف ان اسم فرح احسن من يتيمة فرح

بالمره

فرح 25-01-2016 08:32 PM

اعترف اني استفدت من ماندوزآ كثيير ومواضيعه أثرت فيني تاثير ايجابي اعترف انه معالجي السلوكيN<

فرح 25-01-2016 09:40 PM

اعترف ان اكثر شي اثر في قراراتي طوال حياتي هي كرامتي.. فقد كانت حاضرة دوما لم ارضٓ ان تُمسُ يوما ..

أبوشموخ 27-01-2016 10:38 AM

ياقدم الموضـــــــوع
لكن دامه شغال نشارك
أعتــــــــرف :

أعترف وللأسف أني مقصر جدا"جدا" في العباده والصلاه وكل شي يخص طاعة الله هذا رقم واحد في حياتي وهذا ماأوصلني للي انا فيه
أعترف رغم المشكال اني الوالد والوالده راضين عني والحمدلله وهذا مايجعلني مرتاح البال
أعترف اني متزوج ولدي 3 بنات
أعترف اني عصبي وقاسي وغير مهتم أذا كنت صوفي للأسف
أعترف اني أكون مهتم وحنون وغير عصبي اذا كنت مخالف الطبيعه
أعترف اني مازلت للأسف ولكن بشكل غير أدماني أستخدم ( الكحول - الكبتاجون ) ولذلك لجئت لعلاج كونسيرتا اللي مثل قلته
أعترف اني غير راضي عن هذا الموقع حتى الان . انا مسجل قديم ولكن ضاع الرقم السري والايميل وسجلت جديد وكنت اتباع المواضيع الموقع لها ايجابياته بنسبه طيبه لكن هذي وجة نظري
آعترف اني أحب الشخص ( الأيجابي المتعاطي ) <أستعبد منها الكحول لأن آغلب الأشخاص اللي تتعاطى تختفي عن الانظار ومع تكرار الوضع يختفون نهائي عن المجتمع
أعترف ان الأعتراف اللي قبل هذا فكر خاطئ
أعترف اني راح اترك هذه الدرقز اذا تركت من يستخدمها لكن ان رحت >> ( للعمل أو للأصدقاء أو لعيال العم أو البيت ههه ) القاهم قدامي ونواصل مسيره مخلافة الطبيعه
وأختــــــم ب
أعترف اني أحب لي شيخ من المشايخ بارك الله فيه من سكان الحي وكلامه لاتمل منه عكس سبحان الله بعض المشايخ لو قال كلمتين طلعت علطول يمكن اركض وانا طالع
هالشيخ يلقى كلمه بسيطه ربع ساعه في مساجد الحي داذما"من 4 شهور وعليها وكنت اذا صليت ولقيته بيلقي كلمه اجلس حتى لو عندي شغل ولاودي يخلص كلامه
وكنت أحب اقابله وأكون صديق له وكل يوم بعدين بعدين ومرت السنين وأقابله قبل كم شهر بعد صلاة العشا الساعه 10 تقريبا" قلت له اني احبك في الله واحب كلماتك الطيبه واخذت رقمه ... لكن قابلته وانا سكران وآخيباه بس
لكني كنت بالكاس الاول Y>

وسلامتكم والله يشافيكم ويعافيكم من كل مكروه

فرح 27-01-2016 11:12 AM

اعترف اني مقصرررة في حق نااس كثير..
ناس يحبوني ويتصلون ويسألون عني دائمآ بس للاسف عمري ماقد سبقتهم وسألت اول!!

فرح 27-01-2016 11:16 AM

أعترف أني أعيش في مجتمع مجنون يؤثر الصمت ويدعي الحكمه..ويخنق الكلمة ويتجاهل الواقع ويكبت المشاعر تعود منظر الصخر والشوك وهو يعلم أن هناك ربيع وخضره ومع ذلك ينام قرير العين .

ماندوزا 27-01-2016 11:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح (المشاركة 1129145)
أعترف أني أعيش في مجتمع مجنون يؤثر الصمت ويدعي الحكمه..ويخنق الكلمة ويتجاهل الواقع ويكبت المشاعر تعود منظر الصخر والشوك وهو يعلم أن هناك ربيع وخضره ومع ذلك ينام قرير العين .

معك بكل كلمه

عبدالله سلمان 27-01-2016 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوشموخ (المشاركة 1129129)
ياقدم الموضـــــــوع
لكن دامه شغال نشارك
أعتــــــــرف :

أعترف وللأسف أني مقصر جدا"جدا" في العباده والصلاه وكل شي يخص طاعة الله هذا رقم واحد في حياتي وهذا ماأوصلني للي انا فيه
أعترف رغم المشكال اني الوالد والوالده راضين عني والحمدلله وهذا مايجعلني مرتاح البال
أعترف اني متزوج ولدي 3 بنات
أعترف اني عصبي وقاسي وغير مهتم أذا كنت صوفي للأسف
أعترف اني أكون مهتم وحنون وغير عصبي اذا كنت مخالف الطبيعه
أعترف اني مازلت للأسف ولكن بشكل غير أدماني أستخدم ( الكحول - الكبتاجون ) ولذلك لجئت لعلاج كونسيرتا اللي مثل قلته
أعترف اني غير راضي عن هذا الموقع حتى الان . انا مسجل قديم ولكن ضاع الرقم السري والايميل وسجلت جديد وكنت اتباع المواضيع الموقع لها ايجابياته بنسبه طيبه لكن هذي وجة نظري
آعترف اني أحب الشخص ( الأيجابي المتعاطي ) <أستعبد منها الكحول لأن آغلب الأشخاص اللي تتعاطى تختفي عن الانظار ومع تكرار الوضع يختفون نهائي عن المجتمع
أعترف ان الأعتراف اللي قبل هذا فكر خاطئ
أعترف اني راح اترك هذه الدرقز اذا تركت من يستخدمها لكن ان رحت >> ( للعمل أو للأصدقاء أو لعيال العم أو البيت ههه ) القاهم قدامي ونواصل مسيره مخلافة الطبيعه
وأختــــــم ب
أعترف اني أحب لي شيخ من المشايخ بارك الله فيه من سكان الحي وكلامه لاتمل منه عكس سبحان الله بعض المشايخ لو قال كلمتين طلعت علطول يمكن اركض وانا طالع
هالشيخ يلقى كلمه بسيطه ربع ساعه في مساجد الحي داذما"من 4 شهور وعليها وكنت اذا صليت ولقيته بيلقي كلمه اجلس حتى لو عندي شغل ولاودي يخلص كلامه
وكنت أحب اقابله وأكون صديق له وكل يوم بعدين بعدين ومرت السنين وأقابله قبل كم شهر بعد صلاة العشا الساعه 10 تقريبا" قلت له اني احبك في الله واحب كلماتك الطيبه واخذت رقمه ... لكن قابلته وانا سكران وآخيباه بس
لكني كنت بالكاس الاول Y>

وسلامتكم والله يشافيكم ويعافيكم من كل مكروه

والله يا اخوي ابو شموخ دامك عارف الوضع وتعترف فيه هذا شيء إيجابي ويدل على الخير اللي فيك ... ودامك مرضي والديك وتحب أهل الخير هذا من لطف الله فيك وإن شاء الله أمورك تتجه للأفضل

لا تنتظر الوصول إلى مرحلة اللارجعة وعدم إستيعاب وضعك ... تعلق بالصحبة الطيبة وراح تؤثر في كل من حولك

سبق وعرفت ناس من أطيب الرجال وأشجعهم وأكرمهم لكن ذاك الطريق غيّر مجرى حياتهم فوق تحت .. ابن آدم في النهاية ضعيف وممكن يفقد السيطرة في أي وقت وأتوقع إنك أكيد مرّت عليك أمثلة

تذكر البنات الله يخليك لهن ويخليهن لك .. وتذكر والديك .. وان من رزق بثلاث بنات فأحسن لهن وكساهن وأحسن تربيتهن يكونن له وجاء وحاجز عن النار

أبوشموخ 27-01-2016 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان (المشاركة 1129164)

والله يا اخوي ابو شموخ دامك عارف الوضع وتعترف فيه هذا شيء إيجابي ويدل على الخير اللي فيك ... ودامك مرضي والديك وتحب أهل الخير هذا من لطف الله فيك وإن شاء الله أمورك تتجه للأفضل

لا تنتظر الوصول إلى مرحلة اللارجعة وعدم إستيعاب وضعك ... تعلق بالصحبة الطيبة وراح تؤثر في كل من حولك

سبق وعرفت ناس من أطيب الرجال وأشجعهم وأكرمهم لكن ذاك الطريق غيّر مجرى حياتهم فوق تحت .. ابن آدم في النهاية ضعيف وممكن يفقد السيطرة في أي وقت وأتوقع إنك أكيد مرّت عليك أمثلة

تذكر البنات الله يخليك لهن ويخليهن لك .. وتذكر والديك .. وان من رزق بثلاث بنات فأحسن لهن وكساهن وأحسن تربيتهن يكونن له وجاء وحاجز عن النار

كلامن طيب من وجهن طيب الله يجزاك خير والله يكثر من امثالك الطيبين
والله يقوينا عل طاعته وترك معاصيه والله يوفقنا لرفقه الصالحه
ونسلك الدرب الصحيح
اكرر شكري لك وفقك الله انت ومن يقراء

تالين 30-01-2016 04:14 AM

اعترف اني وصلت حد الانهيار

عبدو عمر 03-02-2016 09:52 PM

السلام عليكم

هدوء جميل ..

Lady sara 05-02-2016 09:25 PM

اعترف اني انسانة غيورة
اعترف اني انسانة قلقة واحاتي المستقبل كثير

نورهه 05-02-2016 10:21 PM

اعترف ان الافكار ذبحتني

فرح 07-02-2016 01:07 PM

اعترف ان يسعدني اشوف حولي ناس تهتم لأمري وتحاول تخفف عني لو بكلمات بسيطة.. لكن لها اثر كبير في قلبي..

آبوبدر ..~ 07-02-2016 02:04 PM

اعترف ان هناك اناس قابلتهم واعرفهم جيدا ..
يفعلون الفعله بزعمهم انك لن تلاحظها لطيبه قلبك
..
لكنها تُسجل وتُدرس لهم في وقتها

الساعة الآن 09:12 PM