نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

أصداف الحلم 29-07-2013 07:41 PM

الحمدلله يا أروبا
يلا فرصة تتجهزي لحفلة الملكة على خير يارب ونقولك مبروك ياعروسة
الله يفرحنا فيكم جميعا يابنات
عقبال ناي والوسا ياخذو مواعيدهم ونباركلهم قريب يارب

الاندلسيه 31-07-2013 06:33 PM

كيفكم يابنات وحشتوتني اخباركم مبرومك ياروبا يالله الحين اتجهزي وظبطي نفسك للملكه اصداف عاد انا وانت مطويلين الله يسهلها علينا ناي انتي ايش صار معاكي معقوله الى الان ماعطوكي رقم للمحكمه يالله كل تاخيره وفيها خيره وساره سويتي اوراقك وتحليل انشاء نجتمع بعد العيد ونشوف ايش يصير معانا انا معاملتي في شرطه الحي التابعه لنا وطلبو مننا اوراق وشهود ومشهد من العمده وكمان الاثباتات وعقد الزواج وقلنا مافي وقت بعدالعيد نسوي هذا كلو برواقه والله يعين ويسهلنا وندعي كثير يابنات يارب يعتق رقابنا من النار ويسهل امورنا في حياتنا

الاندلسيه 31-07-2013 06:40 PM

كيفكم يابنات وحشتوتني اخباركم مبرومك ياروبا يالله الحين اتجهزي وظبطي نفسك للملكه اصداف عاد انا وانت مطويلين الله يسهلها علينا ناي انتي ايش صار معاكي معقوله الى الان ماعطوكي رقم للمحكمه يالله كل تاخيره وفيها خيره وساره سويتي اوراقك وتحليل انشاء نجتمع بعد العيد ونشوف ايش يصير معانا انا معاملتي في شرطه الحي التابعه لنا وطلبو مننا اوراق وشهود ومشهد من العمده وكمان الاثباتات وعقد الزواج وقلنا مافي وقت بعدالعيد نسوي هذا كلو برواقه والله يعين ويسهلنا وندعي كثير يابنات يارب يعتق رقابنا من النار ويسهل امورنا في حياتنا

ساره-محمد 01-08-2013 06:40 PM

الحمدلله اندلسية ربي يسعدك
انتي كيفك وكيفكم بنات
الله ييسر لكم ويجعل اخر رمضان رحمة وفرج علينا وعلى جميع المسلمين ويكتبنا واهلنا واحبابنا من العتقاء يا رب

حبيباتي مو لما نروح الشرطة يعطونا ثلاث اوراق
الورقة حق طلب برنت من الاحوال لما جيت اخذت البرنت اخذو الورقة
وكمان في المختبر اخذو الورقة حق طلب التحليل يعني استلمت نتيجة التحليل بس بدون الورقة الي من الشرطة كدا عادي؟

وكمان ربي يسعدكم مو انا استلمت نتيجة التحليل وخطيبي خارج المملكة يعني حللت لحالي هو لسة
مافهمت شي في الورقة ابعرف لو عندي مشكلة او لا
وهل هي ورقة وحدة كلها سودا وعليها ختم ازرق؟

ترف ~ 01-08-2013 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد (المشاركة 887472)
الحمدلله اندلسية ربي يسعدك
انتي كيفك وكيفكم بنات
الله ييسر لكم ويجعل اخر رمضان رحمة وفرج علينا وعلى جميع المسلمين ويكتبنا واهلنا واحبابنا من العتقاء يا رب

حبيباتي مو لما نروح الشرطة يعطونا ثلاث اوراق
الورقة حق طلب برنت من الاحوال لما جيت اخذت البرنت اخذو الورقة
وكمان في المختبر اخذو الورقة حق طلب التحليل يعني استلمت نتيجة التحليل بس بدون الورقة الي من الشرطة كدا عادي؟

وكمان ربي يسعدكم مو انا استلمت نتيجة التحليل وخطيبي خارج المملكة يعني حللت لحالي هو لسة
مافهمت شي في الورقة ابعرف لو عندي مشكلة او لا
وهل هي ورقة وحدة كلها سودا وعليها ختم ازرق؟

ايوا عادي ياخذو الاوراق منك عو زي الطلب و هما ادوكي اللي طلبتيه فهمتي كيف
و الفحص برضو ايوا ياخذو منك الورقه
و مدام استلمتي النتيجه يعني فحوصاتك سليمه
الله ييسر امرك

ساره-محمد 02-08-2013 01:38 AM

8
8
الله يسعدك مشكورة حبيبتي
الله ييسرلنا جميعا يارب

هونتها عيت تهون 02-08-2013 06:28 AM

بنات بذكركم بالدعاء الدعاء الدعاء
انا زوجي اجنبي وقصتي اصعب بكثير من الاغلب وخاصه انه غير مقيم بالسعوديه لكن الله مايعجزه شي اذا اراد امراً قال له كن فيكون
جاتني الموافقه تقريبا بسبعة اشهر وعرفت ان الموافقه طلعت بعد سته اشهر والله الذي لا اله الاهو الداخليه اتصلوا عليا وخيروني اعمل الملكه في السعوديه او في بلد الزوج وهم مو عادتهم يتصلون على احد لكن بقدرة الله وبفضل هذا الدعاء اخذته من صفحات الموضوع وكنت اقوله بالسجود
وبصلاة الليل

"اللهم يا من سخرت الجن و الرياح و الجبال لسليمان عليه السلام سخر لي كل من له يد في امر زواجي و الموافقه عليه...و يا من سخرت البحر و الحوت ليونس عليه السلام سخر لي قلب كل من له يد في امر زواجي و الموافقه عليه...و الن قلب ابي ( فلان بن فلانه ) كما النت الحديد في يد داوود عليه السلام .. اجعل غضبهم علينا برد و سلام كما جعلت النار برد و سلام علي ابراهيم عليه السلام"

جزاه الله من وضعه وانا حبيت اذكركم فيه في هذه الليالي الفضيلة المباركة

ساره-محمد 02-08-2013 03:53 PM

^
^
بارك الله فيكي
من جد يا بنات داومو عليه اعرف وحده ما يمر عليها يوم الا وتدعي بيه مو بس في امر الزواج
في كل امور حياتك
وسبحان الله ربنا مسخرلها الامور

جزاك الله خير حبيبتي جعله الله في ميزان حسناتك وحسنات من كتبه

نـــــاي 07-08-2013 09:20 PM

بنات شباب كل سنه وانتو طيبين
تقبل الله صيامكم وقيامكم
وان شالله نفرح بمعاملاتنا بعد الاجازه ،، وتطلع كلها طلعت ان شالله

د.انوونه 08-08-2013 12:21 AM

هونتها وعيت تهون اختي كل عام وانتي بخير
كنت بسالك كيف قدمتي علي الاوراق حقتكم انا مشكلتي نفس مشكلتك

ساره-محمد 10-08-2013 10:06 PM

كل عام وانتم بخير ينعاد عليكم بالصحة والعافية والفرح يا رب

هونتها عيت تهون 12-08-2013 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.انوونه (المشاركة 889139)
هونتها وعيت تهون اختي كل عام وانتي بخير
كنت بسالك كيف قدمتي علي الاوراق حقتكم انا مشكلتي نفس مشكلتك

كل عام وانتي بخير

قدم ولي امري الطلب عن طريق الاماره فيها بس هويتي وخطاب الطلب وبعدين اتحولت للشرطه برضوا بس تعريف العمل والعمده والكشف الطبي وبعدين ترجع للاماره وفيه توقيع ولي الامر وبعدين تروح للداخليه اسبوع وللخارجيه اسبوع

كل هذا والعريس مايسوي شي ولا يطلبوا منه اوراق الا اذا راحت الاوراق للسفاره عن طريق الخارجيه وكل اوراقه ماتاخذ اسبوع الا وهو مخلصها ويمكن بااقل كمان مو زي هنا
ويوم رحت السفاره لقيت كثير سعوديين يختصروا الوقت ويتزوجوا بنفس الطريقه سواء بنات او شباب

نسيت اقولك انك اول مايتم الزواج السفاره تعطيك تأشيره مؤقته عشان الزوج يجي معاك للسعوديه وبعدين ممكن تسوين له اقامه يعني سهالات مرا

نرسيان 12-08-2013 02:27 AM

السلام عليكم
انا مسجله ليا يومين واتحمست مررررره كثير معاكم واتفألت من صدور موافقة الكثير منكم وعقبال الباقين وعقبالي يارب
انا مقدمه من من محرم تقريبا ومشكلتي انو انا من مكه وخطيبي من الرياض فحوووووسه الاوراق تروح وتجي وطبعا على كل روحه وجيه تاخد شهر المهم مااطول عليكم أوراقي في نهاية المطاف المن اكتملت وراحت من الشرطه الى الامارة عشان تروح بعدها للمحكمه وصلت الين عند الحقوق الخاصة ورجعت تاني علي الشرطه بالرفض السبب انو طلع في نتائج التحالليل عندو أنيميا البقوليات بعدها ياطويلات العمر كتبنا خطاب لوكيل الامارة عشان يستثني أوراقنا والله ييسر امري وأمركم

ساره-محمد 12-08-2013 05:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هونتها عيت تهون (المشاركة 889960)
كل عام وانتي بخير

قدم ولي امري الطلب عن طريق الاماره فيها بس هويتي وخطاب الطلب وبعدين اتحولت للشرطه برضوا بس تعريف العمل والعمده والكشف الطبي وبعدين ترجع للاماره وفيه توقيع ولي الامر وبعدين تروح للداخليه اسبوع وللخارجيه اسبوع

كل هذا والعريس مايسوي شي ولا يطلبوا منه اوراق الا اذا راحت الاوراق للسفاره عن طريق الخارجيه وكل اوراقه ماتاخذ اسبوع الا وهو مخلصها ويمكن بااقل كمان مو زي هنا
ويوم رحت السفاره لقيت كثير سعوديين يختصروا الوقت ويتزوجوا بنفس الطريقه سواء بنات او شباب

نسيت اقولك انك اول مايتم الزواج السفاره تعطيك تأشيره مؤقته عشان الزوج يجي معاك للسعوديه وبعدين ممكن تسوين له اقامه يعني سهالات مرا

معليش استفدت من الرد لاني نفس حالتكم
معليش كيف قصدك اختصرو الموضوع يعني من وين قدمو؟ ومن الي يقدم
لو مثلا خطيبي خارج السعودية وانا هنا نقدم على اي سفارة واش ممكن يطلبو؟
شكرا با قلبي

نرسيان 12-08-2013 04:54 PM

يابنات انا قرات الصفحات الي قبل اكثر البنات الي طلع شي في تحاليلهم يعيدوها مره ثانيه او يقدمو من جديد سؤالي هل مشت أموركم بعد ماعتو المعامله لانوانا قدمت معروض ومره خايفه يترفض

نرسيان 13-08-2013 06:14 AM

امممممم يعني محد رد استنى ردكم لاني بجد قلقانه مررررررررره والله يسهل امري وامركم
قولو امييييييييين

نرسيان 13-08-2013 06:46 AM

بنات مو راضي يجيني النوم من التفكير والأجازه دي وترتني يزياده اصداف حلم انتي معاملتك فين وقفت اخر شي

أصداف الحلم 13-08-2013 07:47 AM

كل سنة وانتو طيبين يابنات
ينعاد عليكم بخير وعافية
متى المفروض يرجعو يداومو اليوم ولا بكرة ؟

ترف ~ 13-08-2013 08:02 AM

اصداف اليوم الدوام
نرسيان انا اسفه ومنجد ماابغى احبطك او اقفلها بوجهك
لكن انا صارلي نفس مشكلتك وانرفضت المعامله و حفظت و مع تقديم خطابات استرحام و برضو ماوافقو عليها

هذا اللي حصل معايا للامانه ،، ومااعرف اتمنى البنات يفيدوكي اذا وحده طلعت موافقتها وكانت تعاني من نفس مشكلتك
الله يكتبلك الخير والصالح من عنده يارب ويرزقك من حيث لاتحتسبي

ساره-محمد 13-08-2013 11:27 AM

هونتها عيت تهون
انتظر ردك عزيزتي

نرسيان 13-08-2013 11:38 AM

شكرا ترف علي المعلومه الراحه مرررررره شيلتيني بس انتي من اي اماره كنتي مقدمه وجاكي الرفض لانو حسب علمي كل اماره تختلف عن غيرها في القوانين
اصداف ترا اليوم كل الدوائر مداومه ابداي اتصالاتك لانو راح يقفلو 2

الرضوي 13-08-2013 05:34 PM

السلام عليكم كل عام وانتم بخير جميعا
يا اخواتي عندي استفسار ارجوكم افيدوني بكل التفاصيل..الحين اذا لا سمح الله احد ما لقى الموافقه على الزواج بسبب شرط السن ف ايش الطريقه البديله ممكن نسويها عشان نسوي عقدنا حسب الشريعة وهل ممكن نسافر خارج المملكة ونسويها برا و في أي دولة ممكن في تسهيلات و ايش نسوي لو نبغى نسوي العقد برا وبعدين ايش نسوي لازم بالموافقة من السفارة السعودية و ممكن نرجع بالعقد حق السفارة ونرسل هنا للتصديق ولا كيف ارجوكم ابي اي حل مختصر عشان عندي دوام مانطول كثير برا؟
وهل السفارة في الخارج يعطون الموافقة على طول؟
علما انا أبن مواطنة من جنسية غير عربية و خطيبتي عمرها 22 هم طالبين في الشروط لازم عمر البنت 25 الله يخليكم ساعدوني أعطوني أي حل داخل المملكة ولا بالخارج المملكة عشان نصير حلال على بعض ولو ما نسوي الدخلة الحين لانه نفسياتنا تعبت كثير.
الله يفرجها يارب على جميعنا ويبشرنا بالموافقة على زواجنا كلنا يارب عاجلا وليس آجلا يارب.

ترف ~ 13-08-2013 07:09 PM

في جدة يا نرسيان
الرضوي للاسف ماعندي اي فكرة عن الموضوع اتمنى غيري يفيدك

الاندلسيه 14-08-2013 04:25 AM

كيفكم يابنات وكيف العيد معاكم ينعاد عليكم السنه بخير وصحه والسنه الجايه كلكم في بيوتكم بخصوصا الاخت نيرسان ابغ اسالك غريبه معاملتك مشت من الشرطه يعني كانو شايفين انو عندو انميا ومشوها الاماره غريبه رفضت عاده عندهم الاجراءت روتنيه مايدققو هياالشرطه تسوي هذا الحركات واي اماره رفضوها مكه ولاالرياض الله يستر بس وضحييلنا اكثر واذا رفضو مااوراكي الا يتعالج وترجعو تدقمو من اول وجديد وانشاء الله الاخوات يفيدوكي

نرسيان 14-08-2013 05:54 AM

صباح الخير بنات والله اندلوسيه مااترفضت الى المن دخلت امارة مكة قالو وصلت المعامله لحد وكيل الاماره وهوا الي رفضها الله يهديه بس كان هوا اخر خطوه بس نصيب
الرضوي صدقني موضوع السن يختلف من اماره لي اماره ثانيه مثلا عندك في مكه وجده لازم توصل 25 وفي امارات ثانيه عادي 22 زي مثلا امارة الجنوب وممكن تدخل على موقع امارة ابها وغيرها من المدن وتشوف الشروط راح تلقلى اختلاف فأنا انصحك تعيد التحالليل في مدينه ثانيه والله ييسر امورك يارب

أصداف الحلم 14-08-2013 08:18 AM

ناي نستنا تبشرينا بما انك الوحيدة فينا في الامارة
يلا يختي نبغا نبارك ونفرح
ربي ييسرلنا اجمعين

نرسيان 15-08-2013 07:12 AM

صباح الورد على الورد
اش اخباركم بنات فينكم مختفين مافي اي جديد ابا اسمع اخر الاخبار
بالنسبه ليا اتوقع انو موضوع التحاليل مره صعب يتغاضو عنو وخطيبي اقترح انو نوكل معقب مااعرف بس المعقب اش راح يسوي شي ذايد عن الي سويناه

غيوم الصمت 15-08-2013 09:24 AM

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
لو سمحتووو اللي عندها رقم وزارة الداخلية بجدة تزودني اياه
الله يوفق الجميع ياررررب

دانه احمد 15-08-2013 10:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل سنة وأنتم بأحسن حال وربي يحقق امانيكم
اعتذر عن انقاطاعي الفترة الي راحت انشغلت كثير والايام الجايه خلاص راح انشغل بـ تحضيرات الفرح
عقبالكم يااااااااااارب
ومبرووووووك الف مبروووووووووك للي جاتهم الموافقه وعقبال الباقي .

هونتها عيت تهون 15-08-2013 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد (المشاركة 889986)
شكرا با قلبي

انا اسفه ياسارة لاني ماادخل المنتدى كثير

بالنسبه لسؤالك اختصروا الموضوع انا اقصد انهم قدموا في الداخليه وطلبوا تتحول للدوله اللي فيها الطرف الثاني
اما سؤالك فين ممكن قدموا ماعندي فكره اتوقع حتى من السفاره ممكن يتقدم الطلب بس لازم انتي موجوده هناك
اذا انتي نفس حالتي سوي زي قدمي على الاماره او الداخليه وبعدين خليهم يحولوها للسفاره واذا وصلت للسفاره سهالات ماتأخذ اسبوع
وعلى فكره تحاليلهم افضل واحسن من تحاليلنا
يحللوا عن المخدرات وعن الامراض الجنسيه واضن عينه من السايل المنوي عشان يتأكدوا من سلامته وتأخذ ثلاثه ايام ومايدققوا في كل شي الا في الامراض اللي تمنع الزواج
والبنت يسولها تحاليل وكشف عن الرحم وسلامته وسلامة غشاء البكاره بعد ثلاث تطلع النتيجه

وكمان ابغى اقولك يمكن عشان توصل الاوراق للسفاره تأخذ حق المشوار يمكن اكثر من 10 ايام بالبريد والموافقه تجي من الداخليه والباقي اجراءات

انا لو كنت اتزوجت هنا بالسعوديه اسهلي لكن انا كنت ناويه كذا كذا اروح سياحه لبلد الزوج وبعدين طلع اسهل من مرمطة هنا
للعريس هناك يخلص اوراقه بااسبوع ولا في احد يستنقصه ويطلع عقده فيه
حتى السفاره تساعده وتتعاون معاه

هونتها عيت تهون 15-08-2013 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم الصمت (المشاركة 890578)
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
لو سمحتووو اللي عندها رقم وزارة الداخلية بجدة تزودني اياه
الله يوفق الجميع ياررررب

الله يسهل ام ك وامري وكل عام وانتي بخير
هذا رقم الداخليه

8001245555

هونتها عيت تهون 15-08-2013 11:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره-محمد (المشاركة 889986)
شكرا با قلبي

نسيت اقولك ياساره
انه لما جات موافقة الداخليه خيروني يتم عقد النكاح بالسعوديه او دولة الزوج
وقالولي تبغيها هنا سويله تأشيرة زيارة يجي هنا ويكمل اوراقه ويعقد وانا رفضت لاني انا واهلي مخططين للسفر

أصداف الحلم 18-08-2013 01:37 PM

ها يابنات فينكم وفين الاخبار الحلوة ،
ترف واروبا عرايس العيد سيرو علينا
الاندلسية فرج الله قريب
البنات الباقيين طمنونا عنكم
سارة محمد سافرتي ولا لسا وايش صار معاكي
توتة محمد ماقلتيلنا ايش صار على تحاليلك
دانة مبروك رربي يسعدك ويتمم لك على خير

خطيبي راجع اليوم الشرطة والحمدلله قالوله حنحولها على جدة ،
يارب يجعل آخر هذا الشهر تباشير علينا أجمعين .

وشاح الخمائل 18-08-2013 01:57 PM

يا هونتها وعيت تهون الف الف مبروك غناتي وعقبالي يارب .. والله استفدت من الكلام الي كتبتينه لاني انا نفس موضوعج خطيبي برى السعوديه هو من مواليد السعوديه بس تخرج من ثانويه ورجع بلده
وانتهت اقامته وماقدرنا نرجعه !

وكنت خايفه انه نتمرمط .. ريحتيني الله يريح قلبج .. ان شاء الله الموضوع يكون سهالات

والله يسهل علي زي ماسهل عليج ..

موفقه ياغناتي

غيوم الصمت 18-08-2013 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هونتها عيت تهون (المشاركة 890687)
الله يسهل ام ك وامري وكل عام وانتي بخير
هذا رقم الداخليه

8001245555

يسلموووو هونتها
امين يارررب الله يسهل امور الجميع
دقيت عليهم قالو راجعي بعد اسبوعيييين
سؤاااال
بعد الاسبوعييين وين تروح وايهما اسهل اخلي عقد الزواج ب بلد العريس ولا ببلدي وايش هي الاوراق اللي يطلبوها من العريس؟
ملحوظه: انا قدمت عن طريق الاماره وبعدين راحت للشرطه وعملت التحاليل ورجعت للاماره والحين بالداخليه......؟
الله يوفق الجميع يارررررب

احبك ياديني 19-08-2013 03:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا بعطيكم قصتي

انا سعودي وخطبت مقيمة من مواليد المملكة العربية السعودية

وقدمت طلب على امارة منطقة جدة ومكة والرياض
وكلها جات بالرفض بسبب المهم ملكت عليها وتزوجتها

والحين لنا سنتين متزوجين وحاليا انا مقدم المعاملة على محافظة جدة

المشكلة اللي مواجهتني هي

اننا ان شاء الله قريبا سنرزق بمولودة

وماعندي حاليا اي اثبات رسمي يثبت بانها زوجتي

حاليا المعاملة في المحافظة

وكانت مراحل المعاملة كالاتي
1- الاستقبال (العلاقات العامة ومقابلة الجمهور)
2-ادارة الحقوق للتاشير
3-مكتب وكيل المحافظة للتاشير

عطوني مشورتكم في موضوعي
او انه اي احد بمر بمثل تجربتي او شاف احد مر بمثل تجربتي يفيدني وش الافضل اللي اتخذه في المرحلة المقبلة ان شاء الله

وشكرا لكم

الاندلسيه 19-08-2013 04:56 AM

كيفكم صبايا وحشتوني ايش صاررر معاكم الدعاء يابنات ولاتنسونا بدعاء المهم معاملتي في شرطه الحي وطلبو اوراق واثتبات وشهود ورقه من العمده المهم الحين يبغو برنت عشان يشوف متزوج او لا وبعدها تتحول للاماره وبعدها للداخليه يارب يسهلها وتعد ي المرحله هذاي والمراحل الجايه

الاندلسيه 19-08-2013 05:04 AM

بالنسبة احبك يادنيتي انت معاملتك زي معاملتب نحن قدمنا توثيق عقد زواج نحن متزوجين وعندنا ولد الحين ماابغ احبطك بس احتمال يرفضو معاملتك من شروط توثيق عقد الزواج يكون عندك اطفال وانت لسه حرمتك ماولدتت وانشاء تقوم بسلامه الحين لمن تولد لازم تاخذ ورقه بلاغ مم المستشفى واقامه زوجتك وجوزاها وع طول ع الاحوال راح يضويفولك ابنك ويطلعولك كرت عائله وشهاده ميلاد ويكون مكتوب بشهاده الميلاد اسم الام ورقم هويتها ولكن في بطاقه الاحوال لا لازم تصحح وضعها ويضوفها وبعدها تقدم طلب تصيحح وضع الزوجه تروح تقدم اما من شرطه الحي او الداخليه او الاماره نحنا قدمنا من الداخليه وجلست شهر والاماره اسبوعيبن والبحث الجنايي شهر وشرطه الحي يمكن اسبوعين ولسه ورانا كمان مشوار وبس هذا الي قتلك عليع واي سوال او استفسار انا حاضره

الاندلسيه 19-08-2013 05:11 AM

وضع الولد لاتخاف عليه لانو راح يضيغو من غير شي باذن الله انا زوجي ضاف ولدي راح غي نفس اليوم وضافو وكمام معقوله مافي اي اثبات للزواج طيب كيف اتزوجتو نحن اتزوجنا من قنصليه بلدي واعطونا عقد زواج واموري الحمدالله ماشيه من كل شي يعني حتى في العامله الرسميه لمن يقدم عقد الزواج يمشي ع طول يعني وقت ولاتي فتحلي ملف في مسشفى حكومي ع عقدنا وكمام لمن جاء يضيف ولدي أعطاهم عقد زواج وبلاغ مستشفى وع طول ضاف ابني وتصحيح الوضع كمام اعطاهم ورقه عقد الزواج وماقالو شي بس ادعولي يارب تخلص معاملتي ع خير غاضلي الاماره والداخليه تمربهذاي المراحل ونتتهي ع خيررر يارب

الاندلسيه 19-08-2013 05:13 AM

معليش ع الأخطاء الإملائية داخله من الجوال

الساعة الآن 01:35 AM