نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   ساري و الغدرا (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=141904)

وعل الثلج 21-03-2024 07:03 AM

كان الحل لجميع معاناتي بالتزويج أبكر من المبكر و لكني أقول في أبي كما قيل ( تكاثرت الضباء على خراشِ ، فما يدري خراشٌ ما يصيد ) و كل صاحب معاناة من ذرية أبوي تزوجوا و تزوجن الأكبر و الأصغر فيهم • مصابي أعظم منهم سوى مصاب أمي رحمها الله .

المهم كنت أسولف مع نفسي و فعلا لو تم معالجتي مبكر في سن البلوغ فما راح أفلح لأن الحارة أصلا اللي أنا فيها ، فيها من الفساد ما فيها ، و بطيب لكن لن تدوم الصحة و العافيه بسبب من سأتخذهم أصدقاء و السبب وراء ذلك هي في إندفاعاتي الغير محسوبه و لا منضبطه مع مغامرتي .

ليتني معافى من كل إصابه معنويه و روحيه و لن أجر خطاي إلى أي عيادة نفسيه .

لا أريد في هذا العمر إلا حلا فوريا و عاجلا بالشفاء مقرونٌ بالهدايه معاً .

خسرت ثم خسرت و خسرت و لكن عزائي أن لي ربا لن يخذلني في حلول العافية مع الهدايه .

تحرشات منها ما هو عظيم و سكوت و من الجانب الآخر إستهزاءات و عنف مقرون بإهمال و عقدة لسان .

وعل الثلج 21-03-2024 07:05 AM

لا أدري

•••

وعل الثلج 21-03-2024 10:30 AM

بخير رغم كل شيء 21-03-2024 06:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1458880)

تعجبني إقتباساتك . 😊

ومسساءك طيب ي طيب .

وعل الثلج 22-03-2024 07:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1458887)
تعجبني إقتباساتك . 😊

ومسساءك طيب ي طيب .

صباحك جميل أيتها الشامخه
و شكرا لكي على الإعجاب
لا خلا و لا عدم

بخير رغم كل شيء 26-03-2024 03:23 AM

https://sabq.org/saudia/te5mmdd7r1

تذكير 😊👍

وعل الثلج 28-03-2024 01:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1459025)

هلا بخير أسعد الله كل لحظة من حياتك

ودي أجاوب بالتفصيل لين أرتاح لأن في التفصيل أشياء مهمة جدا جدا جدا

الزبده هذي هي الوظيفه الأخيره اللي استقلت منها 🩸

يعطيك العافيه بخير و دعواتي لك بكل ما هو خير لك •

بخير رغم كل شيء 28-03-2024 02:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1459116)
هلا بخير أسعد الله كل لحظة من حياتك

ودي أجاوب بالتفصيل لين أرتاح لأن في التفصيل أشياء مهمة جدا جدا جدا

الزبده هذي هي الوظيفه الأخيره اللي استقلت منها 🩸

يعطيك العافيه بخير و دعواتي لك بكل ما هو خير لك •

وأنت أسعد ⭐️
أعتذر إذا أزعجتك بالوظايف . اللي يمكن ما صلحت لك .
بس أرسلتها لأخوي واعتبرك مثل أخوي وارسلتها لك ..

يعوضك الله خير منها إن شاء الله 😊
تو طلعت نتايج التعليم وما انقبلت والحمدلله على كل حال 🙃

وعل الثلج 28-03-2024 06:08 AM

و لا يهمك و معوضه خير يا اختي .

و حنا أكثر من اخوان و فالك الوظيفه الزينه يا رب في العاجل .

وعل الثلج 30-03-2024 06:19 AM

لي اسبوع و عليها مخفض جرعة ديباكين و صرت آخذ 250
لكن هجمت علي حاله قبل يومين و ما استحملت البارح و آخذت 1000 عند النوم و 500 لما صحيت
الدواء الثالث وجوده مثل عدمه تماما اللي هو تريفلوبيرازين 2 ملغ

ليش يصير فيني كذا آمنت بالله و قدره لكن تعبت و الله استغفر الله و أتوب إليه

وعل الثلج 30-03-2024 06:22 AM

من بعد ما برمجت عقلي بجملة ( إصنع يومك ) تجيني بعدين حاله .

وعل الثلج 30-03-2024 06:24 AM

الحمدلله ضرس العقل صار مسالم ما فيه أي آلام و صرت آكل بالفك اللي طلع فيه

وعل الثلج 30-03-2024 06:27 AM

ابغى استمتع في العيد 😖 يا رب أستمتع يكفي تأمنون و تقولون :- يا رب يستمتع و قبل العيد و بعده و عمره الباقي ، بس ( آمين )

بخير رغم كل شيء 30-03-2024 08:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1459258)
ابغى استمتع في العيد 😖 يا رب أستمتع يكفي تأمنون و تقولون :- يا رب يستمتع و قبل العيد و بعده و عمره الباقي ، بس ( آمين )

آميييييين

وعل الثلج 31-03-2024 01:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1459261)
آميييييين

👍🏻

وعل الثلج 31-03-2024 01:29 AM

أبغى ابكي ماني قادر

سكون النفس 01-04-2024 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1459258)

يارب يستمتع أخونا عالي بالعيد قبله وبعده وعمره الباقي آآآمين آآآمين ٠

وعل الثلج 01-04-2024 04:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459353)
يارب يستمتع أخونا عالي بالعيد قبله وبعده وعمره الباقي آآآمين آآآمين 0

آمين 😍 تسلمين يا أميره .

وعل الثلج 01-04-2024 07:04 AM

كل ما أطل على الجوال أضيق و المشكلة حتى لو تركته أضيق

وعل الثلج 01-04-2024 07:06 AM

ربّ . اللهم حسِّن حياتي و احسن خاتمتي

وعل الثلج 09-04-2024 05:25 AM

مشيت في الليل و انا أردد اغنية خالد سلامه : كم انا محتار مدري كيف اسير ، خطوة قدام او أرجع ورى

ثم جلست في مكان و دمعتي حايره تبغى تنزل لأن كان يدور في بالي وقتها جملة : ليش أنا وحيد ، ليش منعزل ، ليش ما أقدر أحبك السوالف مع جميع الناس .

وعل الثلج 09-04-2024 05:36 AM

صار ذوقي متردد : إضطراب الإحكام ، بسبب الأدويه

يعني أحتار في أي بضاعه أريدها تكون مناسبه و زينه لي

بخير رغم كل شيء 10-04-2024 11:38 AM

كل عام وأنتم بخير
وعيدكم مبارك

وعل الثلج 10-04-2024 05:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1459632)
كل عام وأنتم بخير
وعيدكم مبارك

و عيدكم مبارك يا بخير ، المعذره على التاخير ، يشهد الله كل عظامي يعورني و حراره شديده ( حمى ) الله يعين عليها

بخير رغم كل شيء 11-04-2024 05:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1459636)
و عيدكم مبارك يا بخير ، المعذره على التاخير ، يشهد الله كل عظامي يعورني و حراره شديده ( حمى ) الله يعين عليها

ماترى باس
وقدامك العافية

وعل الثلج 12-04-2024 05:39 AM

الله يعافيك يا غاليه

مع الحمى الشديده و العظام مكسر دخلت في حالة فصام بأم عينه في خلال ساعه وحده بس و هلوسه سمعيه ثم غصبت نفسي أقوم إلا ضحكت من الحاله الحمدلله إنها غير متواصله .

اللهم رجوتك رجاء الخائف المستجير بك أن لا تعود هذه الحاله للأبد .

بخير رغم كل شيء 12-04-2024 06:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1459679)
الله يعافيك يا غاليه

مع الحمى الشديده و العظام مكسر دخلت في حالة فصام بأم عينه في خلال ساعه وحده بس و هلوسه سمعيه ثم غصبت نفسي أقوم إلا ضحكت من الحاله الحمدلله إنها غير متواصله .

اللهم رجوتك رجاء الخائف المستجير بك أن لا تعود هذه الحاله للأبد .

وش المانع ؟
من أنك تروح الطوارئ .

ظل امرأة 14-04-2024 09:43 AM

ربي يطيب خاطرك
وينزل الطمأنينة على قلبك
وييسر لك أمرك..
ويسعد كل أوقاتك
في حفظ الله ورعايته
أخي العزيز عالي❤

وعل الثلج 16-04-2024 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1459733)
ربي يطيب خاطرك
وينزل الطمأنينة على قلبك
وييسر لك أمرك..
ويسعد كل أوقاتك
في حفظ الله ورعايته
أخي العزيز عالي❤

آميــن آميــن • يا هلا و الله و غلا بك يا ياسمين • مرورك أسعدني كثير و مع هذا الجو الممتع غيم و مطر 🌧 صحيت و أنا أسأل نفسي بسبب الغيم اللي كأنه وقت مغرب صرت أقول هذا صباح و إلا مغرب ما تأكدت إنه الصباح إلا سألت عامل الكافيتريا و جاوبني إنه الصباح ، يا روعة الجو بس يالله لك الحمد على رحمتك الوسيعه و على بديع صنعك للسحاب و البرق و الرعد و المطر . الأكيد إني فرحان هههه بابا فرحان استنى شويه 🤭 الله يفرح قلبك يا ظل طول ما أنتي عايشه و يعطيك طولة العمر •

وعل الثلج 16-04-2024 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1459680)
وش المانع ؟
من أنك تروح الطوارئ .

رحت المستوصف و هرب الدكتور 🤷🏻😁 و الله العظيم . قلت للي أخذت مني العلامات الحيويه تحولني على دكتور موجود إلا تقول دكتورك بيجي و أنتظرته وقت كثير و لا جاء و مشيت و رحت الصيدليه النهدي و كلمت الدكتور بالجوال بواسطة تطبيق النهدي ب 30 ريال و كتب لي الأدويه ، ثلاث أيام عيوني ما أقدر أفتحها لما أصحى بسبب ( الرمد ) و حمرا حمار شديد و مستمر الحمار فيها و دموع و زكام و إحتقان . الحمدلله مع الأدويه قطره مضاد حيوي و مرهم مضاد حيوي و علاج للزكمه بس بقى الكحه الخفيفه بس قويه مع اللوز أحس متعبني و أمرها محلول بإذن الله

تدرين طواري مجمع الأمل ممنوع يعدلولي بتغيير و تبديل الأدويه لأن دكتوري السابق الديكتاتوري و هو تقاعد الحمدلله و ارتحت من رقعة وجهه حاط في ملفي عباره ( المريض لا يصرف له أي دواء إلا بواسطة دكتوره في العياده ، يمنع منعا باتا الصرف له خارج العياده ) يعني خلاص ما عادني رايح الطواري إلا كان تنويم بس و الحمدلله حالتي صارت مستقره و الدواء اللي مخوفني انه يجيب لي إكتئاب و يجيب لي نقص في العقل ( بنزتروبين ) صار زين معي طبعا هذا مع الإستمرار عليه و إلا بدايته جاب لي الغثا و سويت بسبته حادث بالسياره صدمني جارنا و الله يهديه صار يماطل بتعويضي في الصدمه و ما يرد على جواله و لسانه طول لسان البقره و كل أخوانه كذا لكن أيمانهم قاصره جدا الله حسبي و نعم الوكيل فيهم . يقولي بيصلحها لي و يتهرب و المشكله كل ما مر قدام بيتنا و يشوفني يطنب بوري و يسلم و لا كأنه سوى شي ، سبب الصدمه إن الشمس أعمته عن شوفة سيارتي و حتى ورقة الإصلاح ما هي عندي يلا فدا في الحديد و لا فيني و منة الله سبحانه ﷻ و لا منة عبيده .

طولت كلام 😄 يلا إن شاء الله ما يجيكم ملل و أعرف اللي مثلنا نمل من الكلام الطويل بس أعدكم ما أعيدها 😂

وعل الثلج 16-04-2024 10:49 AM

التعب هذا حمار العين و الدموع و الرمد و الزكمه جاني بعد الوهن الشديد في الجسم و تكسير العظام اللي جاني و بسبته طرحني على الفراش و صرت استخدم فيفادول و رويال جونيور الحمدلله شالتني رجولي شوي شوي بس أعقبها اللي قلتلكم عليه حمار في العين و الرمد و الزكمه و الكحه . يقولي الصيدلي هذا فايروس 🤔 و صرت أفكر لا يكون القطوف اللي ألقطها من الشارع و إلا ذاك اللي سلم علي في المطعم و سألته عن حاله لأني قد سويت فيه خير و شفته يأشر و ركبته معي و صار يقولي عن مرضه الجلدي و هو يبغى المستشفى و وصلته لمشواره ، الزبده قابلني في المطعم و سلم علي و يوريني جلده إلا الله يشفيه عاجلا و أقول يمكن الفايروس منه و إلا من أكواب البرادات اللي في الشوارع كل من هب و دب يشرب من نفس الكوب . و الله حيرني الفايروس ذا و التعب أخبر مناعتي قويه و ما قد جاني مثل هالتعب من سنين طويله .

وعل الثلج 16-04-2024 10:52 AM

و إلا بسبة ضرس العقل 🙄🤷🏻

وعل الثلج 16-04-2024 11:14 AM

الإنسان السليم مدفوع و مفطور بحب المال و هذا عندي الحمدلله و أريد الفكاك من هذا الحب فلا و الله ما قدرت

الإنسان السليم أيضا بحبه للمال فهو مدفوع و مفطور جِبلّة على محبة العمل و هذا الحب الذي أنا محرومٌ منه 🥺😕😭 صدمات .

وعل الثلج 16-04-2024 12:02 PM

سويت حادث بسبب دواء فلوكسيتيل
سويت حادث بسبب التجريتول
سويت حادث بسبب بنزتروبين
سويت حادث بسبب اللامكتال

الدواء الأول أول دواء نفسي لي و الله يسامح الدكتور كان المفروض يتحدث معي أكثر من كلمة و رد غطاها و كلام مختصر مخل ، كان استنطقني أكثر كان سيصرف لي مثبت مزاج و مضاد ذهان فقط و لا أطيح في فلوكسيتيل و أتدهوّر بسبب الهوس الشديد الذي أتاني بسببه ، أما الآن فهو و جميع مضادات الإكتئاب تأتيني بإكتئاب شديد .

نأتي للتجريتول لأنه جاب لي نقص في العقل و أقصد بالنقص أي القدرات المعرفيه و الإنتباه مشوش ، أيضا مثله اللامكتال .

البنزتروبين بدايته إكتئاب شديد و مع الإكتئاب حدثت لخبطة في الإعدادات و الإنتباه لكن مع الإستمراريه عليه و خطتي هي اللي معي 1 ملج و مكتوب لي في الوصفه آخذ نص و لأن الحبه محزوزه من النص فيسهل قسمه بالأصابع المهم كنت في البدايه آخذ النص و حدث الإكتئاب الشديد ثم سويت حادث و إنتقاما منه ( تركته ) ثم بدرت لي خطه و هي الرجوع له بقسمة النص إلى الربع و استخدمت الربع فضار الوضع جدا طبيعي ثم رجعت لعدم قص النص للربع فأصبحت آخذ نص و الوضع صار طبيعي جدا الحمدلله و الحاله استقرت أكثر .

أدويتي الآن مضادين 2 ذهان مع بنزتروبين و ديباكين

- برانزا ( أولانزابين ) 10 ملغ عند النوم
- تريفلوبيرازين ( ستيلازين ) 2 ملج مع بنزتروبين ( كوجينتين ) المضاد للتشنج 1 ملج
- ديباكين كورنو 500 ملج

كلها عند النوم و موعدي الجاي في 14 / 10 / 1445

وعل الثلج 16-04-2024 12:52 PM

عذبتني غنمهم ما فيها و لا مرياع
قلبي مرياع الوفي لا ينشرى و لا ينباع

https://youtube.com/shorts/9cG_EPx8p...BqvYodjG9LDLzS

وعل الثلج 17-04-2024 08:13 AM

يا ليت للشوق عندي تهْدِيَه و يهدي .

وعل الثلج 17-04-2024 08:39 AM

بسبب قطوه غضبت على كل القطو

ما ادري من هو أو هي اللي تسوي ككه في الدرج ، المرة الأولى قلت يمكن حشرانه و دخلت البيت و الدرج و لا عرفت تطلع يعني بالعربي تغاضيت و سامحت ، شلت الككه و رميتها في البراحه

المره الثانيه إلا أشم الريحه و قلت في نفسي سوتها مرة ثانيه و شلت من راسي انها دخلت بالغلط و شلت من راسي إنها ما عرفت تنقز السور و شلت من راسي إنها كانت حشرانه ، الفعل متعمد و ليش ما ادري . شلت الككه و حذفتها بالبراحه

المره الثالثه سوتها و طبعا السواه هذي في أيام متقاربه ما هي بعيده عن بعض شلت الككه و جاء وقت الغضب و غضب غير محدد سويت تحديد للكل كل قط تشوفه عيني أجننه أهبل فيه حتى يقولون و يفكرون ما عاد يطمرون السور

😄😂 حتى البسه اللي خليتها تولد في الدرج و طبعا كان الوقت قيظ و رطوبه و العايله ما هم موجودين مسافرين للديره فخليتها تولد ورغم انها ما هي أليفه بس ارتاحت للمكان و ارتاحت لي و انا ارتحت لها و رحمتها كانت حامل و خليتها تولد في الدرج لين ما بدوا عيالها يخرجون أكرمكم الله فاستخدمت معها أسلوب الطرد و فهمت السالفه و راحت بعيالها لأنهم ستة أطفال و كبروا و بدوا يخرجون و أنا كنت وقتها تعيبين شوي باليالله أشيل حيلي فكيف أشيل حيل شي ثاني و شي طبيعي مثل ما البسه تطرد عيالها لما يكبرون في سن معين بل بعضهم تاكل بعض عيالها فكذلك أنا قلت دامكم تسوون كذا بعيالكم و خصوصا طرد الأم لصغارها في سن معين فكذلك أنا أطردكم لأسباب وجيهه 😂 سبحان الله يا ذي البسه أبغاها تتألفني و حاولت بس ما قدرت و سبحان الله دايما تشوفني أو بمجرد ما تقرب من الباب تتذكر الموقف و تحن و تشتاق للدخول للدرج و تشمشم و تموي ، هذا يعني إن بعض الحيوانات عندها مخزن في المخ للذكريات . الزبده ما طلعت هي اللي سوا الككه و ما ادري للحين من هو ذاك القط و غضبي اللي كان على الجميع يروح و يجي 😂

ظل امرأة 17-04-2024 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1459844)
آميــن آميــن • يا هلا و الله و غلا بك يا ياسمين • مرورك أسعدني كثير و مع هذا الجو الممتع غيم و مطر 🌧 صحيت و أنا أسأل نفسي بسبب الغيم اللي كأنه وقت مغرب صرت أقول هذا صباح و إلا مغرب ما تأكدت إنه الصباح إلا سألت عامل الكافيتريا و جاوبني إنه الصباح ، يا روعة الجو بس يالله لك الحمد على رحمتك الوسيعه و على بديع صنعك للسحاب و البرق و الرعد و المطر . الأكيد إني فرحان هههه بابا فرحان استنى شويه 🤭 الله يفرح قلبك يا ظل طول ما أنتي عايشه و يعطيك طولة العمر •

ويفرح قلبك يا عالي بما يسر خاطرك ويسعدك دنيا وآخرة يا رب
أجواء الغيم والمطر مافي احلى منها
يتشابه فيهم الصباح والمسا ههههه
خاصة إذا كنت نايم اكيد يختلط الوقت عليك بسبب الغيم 🤭
يارب الفرحة تلازمك ما حييت ❤

وعل الثلج 17-04-2024 12:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1459889)
ويفرح قلبك يا عالي بما يسر خاطرك ويسعدك دنيا وآخرة يا رب
أجواء الغيم والمطر مافي احلى منها
يتشابه فيهم الصباح والمسا ههههه
خاصة إذا كنت نايم اكيد يختلط الوقت عليك بسبب الغيم 🤭
يارب الفرحة تلازمك ما حييت ❤

صدقتي الله يعيده من يوم جميل جدا . و الله نطلبه ملازمة الفرحة لنا طول ما حيينا ، الله يسعدك ياسمين و تحياتي الخاصة لك . تسلمين 🌸 .

وعل الثلج 17-04-2024 04:21 PM

من بعد الظهر بشوي طلعت للبراحة قدام البيت عند ظلال الشجر و صرت أقول الله يجزاك يخوي على غرس الشجر عند البراحه أمام البيت و كررت الدعوه بالله يجزاك خير و اسميه باسمه 😔 المهم أسولف مع ذاتي لحالي لين أذن العصر ، كل ما شفت حمام بري تونست و كل ما شفت بسه أتذكر الككه اللي عملتها وحده منهم في درج البيت 😭 بس مالي حق لانهم ضعوف و شلت من راسي المثل : الخير يخص و الشر يعم ، قطيت هذا المثل في الزباله 😄😂 إيه نسيت و أنا جالس بالظلال إلا لقيت بنقالي عامل نظافه إسمه ( أنيس ) و سولف معي ثم راح ، رهيب أنيس و كلمة رهيب بمعنى إنه شخص طيب و رائع .

الساعة الآن 10:09 PM