نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

هديلو 06-06-2017 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1279800)
الله يعافيك ويعافينا يارب تعبنا من حالنا والله 😪
ربي فرجك علينا أجمعين 🌹

اللهم امين يارب تشفينا وتعافينا

أم محمد حكيم 06-06-2017 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1279797)
والله شفت كلامها وسسسسسسوست 😭 ليت م قريت والله من جد بعض المشاركااااااتت تزيد من القلق .. ياليت يحذفوون ردهااا لان راح يآثر ع نفسيات الباقين .. جتني ضيييييقه 😭

والله عندك حق انا من ساعتها وانا خايفه وقلقانه وعماله أفتكر الاحلام وأقول ربنا يستر .خايفه لا ميكنش وسواس والله أعلم.

انعكاسات 06-06-2017 01:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1279769)
الله يرحمها ويصبر أهلها وعيالها ويعينهم

والله مثلك أوسوس كثير بالقلب والنغزات وأي موقف يجيني صرت متوقع الخوف والقلق يهجموا علي ومافيني آخر مرة وقفت ودخت وانخفض ضغطي وتعالي شوفي الوساوس كيف يمين يسار وهم لايعلم به إلا الله

بسألكم سؤال من لاحظ بعد الخوف والقلق والوسواس الشق الأيسر من جسمنا ثقل وتعب ؟؟

ايوه انا مثلك
اذا صار اي موقف اشوف كيف بيأثر علي
وانتظر الاعراض 😐
بدال ما اتعامل مع الموقف عادي
لا اقعد اشوف كيف بيأثر علي

بَحة حزنْ 06-06-2017 01:21 AM

تحسون بضيق النفس والكتمه ؟

بَحة حزنْ 06-06-2017 01:43 AM

تصادفون كلمة الموت بكل مكان ؟
ردو والله وسوست من مشاركة وحده هنا 😢

أبو عبادي 06-06-2017 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1279807)
ايوه انا مثلك
اذا صار اي موقف اشوف كيف بيأثر علي
وانتظر الاعراض 😐
بدال ما اتعامل مع الموقف عادي
لا اقعد اشوف كيف بيأثر علي

الله يعين يا إنعكاسات خليها على الله بس قسم بالله ماعاد نعرف من إيش نعاني بالضبط ولاكيف نتعامل مع مخاوفنا وماعاد نقدر نتحكم بأنفسنا :(

أبو عبادي 06-06-2017 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1279810)
تحسون بضيق النفس والكتمه ؟

طبيعي يا أختي حتى أي موقف مقلق تبدأ تشد عضلات الصدر وتحسي بالكتمة لاتقلقي أبداً

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1279823)

مرات الموت الأمراض الأوقات والساعات مواقف كثيرة الله المعين أكتبي يا أختي أي شئ يضايقك إحنا معاك إن شاء الله

بَحة حزنْ 06-06-2017 02:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1279832)
طبيعي يا أختي حتى أي موقف مقلق تبدأ تشد عضلات الصدر وتحسي بالكتمة لاتقلقي أبداً

مرات الموت الأمراض الأوقات والساعات مواقف كثيرة الله المعين أكتبي يا أختي أي شئ يضايقك إحنا معاك إن شاء الله

ابي اخفف القلق لان ارجفففففففففففف والله اعصابي تلفت من التوتر ابي شي يخفف القلق خااايييفه خايييفه ماعندي دواء

أبو عبادي 06-06-2017 02:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1279848)
ابي اخفف القلق لان ارجفففففففففففف والله اعصابي تلفت من التوتر ابي شي يخفف القلق خااايييفه خايييفه ماعندي دواء

الله يرفع عنك يا أختي ويشفيك حاولي تتفرجي أي حاجة تحبيها في اليوتوب مثل مقاطع مضحكة وكذا وإسترخي تماماً الله ينزل الطمأنينة على قلبك آمين

أم محمد حكيم 06-06-2017 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1279848)

سورة يس .قريش.الشرح كزا مره قوليهم باسترخاء وبهدوء

فضية 06-06-2017 02:37 AM

يا اخواني واخواتي والكلام لي من قبلكم جميعا
لا تصدقون كل شي ينقال او ينكتب .. بعض الناس تحب الدرااااما وانها تعمل من اللاشيء شيء
" فليقل خيرا او ليصمت "
يمكن الواحد ينقل معلومة غلط او بشكل غلط .. احنا ما لازم نكون اشخاص ضعااف كذاا
لازم نمسك حالنا شوية
خلااااص كفااية سمعنا قصص مثل كذا وازود .. ومرينا بكل شي كلللللللللللل شي كل شي
ما اعتقد في شي نسمعه او نقرأه الا مرينا فيه او سمعنا عنه وخفنا وقتهاااا وارتجفنا وانقطعنا وضيعنا اوقاتنا واكتشفنا ان كله وهم واحيانا صدف لا اكثر ولا اقل !!

ايش يقول الشيخ الي دااايم يقرأ كلمات الموت ويعطي دروس عنه !! هااا يقول هذي اشارات لي ويقعد
لكن الموضووع مو بكذا
انا جالسة اصبر نفسي واصبركم .. كااافي الي نسمعه ونشوفه ويوترنا ونخاف منه
واحيانا كثرة القراءة والسماع م
نن الاخرين تجيب القلق بدل ما تهدينا
اللهم ارح قلوبنا واشفنا يا الله

أم محمد حكيم 06-06-2017 02:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1279858)
يا اخواني واخواتي والكلام لي من قبلكم جميعا
لا تصدقون كل شي ينقال او ينكتب .. بعض الناس تحب الدرااااما وانها تعمل من اللاشيء شيء
" فليقل خيرا او ليصمت "
يمكن الواحد ينقل معلومة غلط او بشكل غلط .. احنا ما لازم نكون اشخاص ضعااف كذاا
لازم نمسك حالنا شوية
خلااااص كفااية سمعنا قصص مثل كذا وازود .. ومرينا بكل شي كلللللللللللل شي كل شي
ما اعتقد في شي نسمعه او نقرأه الا مرينا فيه او سمعنا عنه وخفنا وقتهاااا وارتجفنا وانقطعنا وضيعنا اوقاتنا واكتشفنا ان كله وهم واحيانا صدف لا اكثر ولا اقل !!

ايش يقول الشيخ الي دااايم يقرأ كلمات الموت ويعطي دروس عنه !! هااا يقول هذي اشارات لي ويقعد
لكن الموضووع مو بكذا
انا جالسة اصبر نفسي واصبركم .. كااافي الي نسمعه ونشوفه ويوترنا ونخاف منه
واحيانا كثرة القراءة والسماع م
نن الاخرين تجيب القلق بدل ما تهدينا
اللهم ارح قلوبنا واشفنا يا الله

حبيبتي الله يريح قلبك يارب.
النهارده وامبارح احنا نفسيتنا اتدمررت

فضية 06-06-2017 02:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1279860)
حبيبتي الله يريح قلبك يارب.
النهارده وامبارح احنا نفسيتنا اتدمررت

والله وانا مثلكم لكن الواحد لازم يمسك نفسه وما يسمح لاي شي يرجعه لورا
كل ما نقول خلاص نلاقي شي يخوفنا
اللهم اشفنا وارح قلوبنا يا رب

أم محمد حكيم 06-06-2017 02:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1279823)

والله النفسيه تعبت النهارده يا بحه بسبب كلام الاخوات .وعماله أحاول اهدي نفسي .ومن دقايق الاقي وحده بعده رساله علي الواتس لكي ندعي لشخص توفي الله يرحمه يارب .شفتي

أم محمد حكيم 06-06-2017 02:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1279863)
والله وانا مثلكم لكن الواحد لازم يمسك نفسه وما يسمح لاي شي يرجعه لورا
كل ما نقول خلاص نلاقي شي يخوفنا
اللهم اشفنا وارح قلوبنا يا رب

فعلا احنا عمالين نحاول نقنع نفسنا انه وسواس .ونحاول نساعد بعض .تيجي حااااجه ترجعنا للصفر كل يوم

بَحة حزنْ 06-06-2017 03:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1279868)
والله النفسيه تعبت النهارده يا بحه بسبب كلام الاخوات .وعماله أحاول اهدي نفسي .ومن دقايق الاقي وحده بعده رساله علي الواتس لكي ندعي لشخص توفي الله يرحمه يارب .شفتي

والله حاولت اشغل نفسي ورحت لليوتيوب احط شي يغير نفسيتي بس قفلت الليوتيوب ورجعت اتذكر احلامي وكل شي للاسف ماقدرت اتحكم ب اعصصصابي ! ودخلت بنوبة بكاءء

أبو عبادي 06-06-2017 04:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1279868)

الله يعين يا ام محمد حتى التويتر بفتحه مرات وبلقى أخبار تخوفني وأخرج بأفكار مخيفة ومليش نفس أشوف الأشياء دي تاني وأرجع أستغفر الله العظيم :(

أبو عبادي 06-06-2017 04:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1279878)
والله حاولت اشغل نفسي ورحت لليوتيوب احط شي يغير نفسيتي بس قفلت الليوتيوب ورجعت اتذكر احلامي وكل شي للاسف ماقدرت اتحكم ب اعصصصابي ! ودخلت بنوبة بكاءء

الله يعينك يارب ويرفع عنك وبعدين يرضيك حالك كذا طنشي الأحلام وقومي صلي الفجر واحمدي الله إنتي بخير إن شاء الله الشيطان يحب يخليك حزينة قوي نفسك يا أختي الله يشفيك

أبو عبادي 06-06-2017 05:56 AM

راء المتفائلة أين أنتِ 😒😪

نقابي تاجي 06-06-2017 10:25 AM

ياجماعة متحطوش في دماغكو حاجة واكبر دليل ان اللي عندنا وسواس هو الاعراض الجسدية اللي عندنا كلنا زي بعض مش معقول كلنا جايلنا اشارات اننا حنموت وعلي فكرة قصة البنت اللي توفت اللي بتتكلمو عنها انا قريت عنها من فترة ومحطتش في دماغي خالص لانها مكانتش موسوسة كانت واحدة عادية وعايشة عادي واكبر دليل كمان انه وسواس ان في ناس كتير تعبانة بقالها سنين ومحصلهاش حاجة لو كانت اشارات للموت بجد يبقي لسة عايشين لحد دلوقتي ليه هونو علي نفسكو وربنا حيشفينا ان شاء الله وحيجعل تعبنا دة في ميزان حسناتنا وشفيع لينا لان سبب تعبنا في الاصل هو شدة خوفنا من ربنا وايمانا بالحساب والبعث

أم محمد حكيم 06-06-2017 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1279941)
ياجماعة متحطوش في دماغكو حاجة واكبر دليل ان اللي عندنا وسواس هو الاعراض الجسدية اللي عندنا كلنا زي بعض مش معقول كلنا جايلنا اشارات اننا حنموت وعلي فكرة قصة البنت اللي توفت اللي بتتكلمو عنها انا قريت عنها من فترة ومحطتش في دماغي خالص لانها مكانتش موسوسة كانت واحدة عادية وعايشة عادي واكبر دليل كمان انه وسواس ان في ناس كتير تعبانة بقالها سنين ومحصلهاش حاجة لو كانت اشارات للموت بجد يبقي لسة عايشين لحد دلوقتي ليه هونو علي نفسكو وربنا حيشفينا ان شاء الله وحيجعل تعبنا دة في ميزان حسناتنا وشفيع لينا لان سبب تعبنا في الاصل هو شدة خوفنا من ربنا وايمانا بالحساب والبعث

الله يطمن قلبك حبيبتي .في ناس بتنقل المواضيع بطريقه لا يعلمها إلا الله .

بَحة حزنْ 06-06-2017 03:03 PM

اقتباس:

طيب الاحلام ؟ كيف نتخلص من خوفها

أبو عبادي 06-06-2017 03:54 PM

اقتباس:

الله يعافيك يا أختي كلام جميل ويوضح لينا اللي خايفين منه شكراً لك

نقابي تاجي 06-06-2017 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1279972)
طيب الاحلام ؟ كيف نتخلص من خوفها

بصي انا حظي حلو لاني من الناس اللي مش بتحلم تقريبا بس موضوع الاحلام دة تجاهليه تماما ومتدوريش علي اي تفسير للحلم مهما كنتي خايفة انا عارفة انه صعب بس حاولي كفاية علينا وسواس الموت حيبقي الاحلام كمان

نقابي تاجي 06-06-2017 04:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1279975)
الله يعافيك يا أختي كلام جميل ويوضح لينا اللي خايفين منه شكراً لك

والله انا عارفة ان اللي احنا فيه دة صعب وانا بصبر نفسي معاكو ربنا يقوينا ويشفينا جميعا يارب

هديلو 06-06-2017 04:37 PM

الي يومين زي العما الوجع شادد عليا .. ورجع عندي وسواس انو من القلب .. وبضل حاسس حالي دايخة استغفر الله العظيم يارب الصبر

بَحة حزنْ 06-06-2017 05:55 PM

ام محمد وكل من يعآني من الاحلام مثثثلي

قريت شي وحبيت اقوله لكم لان نحتاج مثل هالقصص اللي تهدي من قلقنا شوي خاصه بعد الردود اللي زادت من قلقنآ ..

كلنا نعرف ان الصدقه تطيل العمر باذن الله قريت ان عجوز تحلمت في رجل انه قرصته حية ومات ولما خبرته عن الحلم توتر وقلق وشال هم الحلم فقال خليني اتصدق بشاتين لعل الله يدفع عني هذا الحلم فلما آكلو الناس الشاتين رمو العظام ونشب العظم في فم الحية شافها الرجل وذبحها ..
هي طويله القصه بس اختصرتهآ
هذا يعني ان الصدقه تدفع عنا الشر حتى الوسواس ..
يارب اشفينآ وارزقنآ راحة البآل ..

أم محمد حكيم 06-06-2017 05:58 PM

الله يشفينا جميعا يااارب

أم محمد حكيم 06-06-2017 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1279982)
الي يومين زي العما الوجع شادد عليا .. ورجع عندي وسواس انو من القلب .. وبضل حاسس حالي دايخة استغفر الله العظيم يارب الصبر

والله العظيم انا مثلك وخايفة تكون حاجه في القلب علطوول عندي الاوجاع دي كام سنه وأحيانا بسيطه يروح وعلطوول يرجع

انعكاسات 06-06-2017 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1279988)
ام محمد وكل من يعآني من الاحلام مثثثلي

قريت شي وحبيت اقوله لكم لان نحتاج مثل هالقصص اللي تهدي من قلقنا شوي خاصه بعد الردود اللي زادت من قلقنآ ..

كلنا نعرف ان الصدقه تطيل العمر باذن الله قريت ان عجوز تحلمت في رجل انه قرصته حية ومات ولما خبرته عن الحلم توتر وقلق وشال هم الحلم فقال خليني اتصدق بشاتين لعل الله يدفع عني هذا الحلم فلما آكلو الناس الشاتين رمو العظام ونشب العظم في فم الحية شافها الرجل وذبحها ..
هي طويله القصه بس اختصرتهآ
هذا يعني ان الصدقه تدفع عنا الشر حتى الوسواس ..
يارب اشفينآ وارزقنآ راحة البآل ..

استغفرالله حتى الاعمال الصالحه نخاف منها
الصدقه والاستغفار وغيره من الاعمال 😞

هديلو 06-06-2017 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1279990)
والله العظيم انا مثلك وخايفة تكون حاجه في القلب علطوول عندي الاوجاع دي كام سنه وأحيانا بسيطه يروح وعلطوول يرجع

هههههههههه عملت فحوصات وبرضو مش مأمن

أبو عبادي 06-06-2017 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1279994)
هههههههههه عملت فحوصات وبرضو مش مأمن

وانا كمان ياهديل بتبقى حاجة تزن في دماغنا الله يشفينا جميعاً يارب :(

هديلو 06-06-2017 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1280010)
وانا كمان ياهديل بتبقى حاجة تزن في دماغنا الله يشفينا جميعاً يارب :(

اخوي ابو عبادي انا مقلقني انهم طولو الي 3 شهور بعاني مع انو الكل بقلي ازا الالم بطول وقتو ما الو بالقلب حتى سرت احس حالي بضل تعبانه مع اني بضل اعمل رياضة ومجهود وما بتعب .. عنجد غريب الوضع كل شوي بحكي يمكن غشاء القلب يمكن شريين يمكن العضلة.. هههه وضعي صعب

أم محمد حكيم 06-06-2017 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1280033)
اخوي ابو عبادي انا مقلقني انهم طولو الي 3 شهور بعاني مع انو الكل بقلي ازا الالم بطول وقتو ما الو بالقلب حتى سرت احس حالي بضل تعبانه مع اني بضل اعمل رياضة ومجهود وما بتعب .. عنجد غريب الوضع كل شوي بحكي يمكن غشاء القلب يمكن شريين يمكن العضلة.. هههه وضعي صعب

نفس افكااااري بلضبط بخاف تكون نوبة أو ازمه أو شريان أو عضله أو أي خلل في القلب

هديلو 07-06-2017 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1280051)
نفس افكااااري بلضبط بخاف تكون نوبة أو ازمه أو شريان أو عضله أو أي خلل في القلب

يا حبيبتي ربنا يريح بالنا الحمد لله على كل حال

أم محمد حكيم 07-06-2017 12:38 AM

يااااناااااس يا كل الاعضاء يا نقابي تاجي .
عزة أسأل لو انتو الوسواس ينتقل عندكو لحد آخر .يعني تخافون علي عيالكو .
انا اليوم انتقل الوسواس علي بنتي وخفت عليها وافتكرت حلم قديم ليها وخفت وحزنت وكنت هعيط

هديلو 07-06-2017 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1280067)
انا اليوم انتقل الوسواس علي بنتي وخفت عليها وافتكرت حلم قديم ليها وخفت وحزنت وكنت هعيط

طبعا انا بضل خايفة عامي وابوي وخطيبي واخوتي وولادهم هههه الله يفرجها

شخص من اللآمكان 07-06-2017 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1280067)

عادي انا دايمًا كذا مرات اخاف على ماما وبابا ومرات على اخواني ومرات صحباتي لا تخافي

شخص من اللآمكان 07-06-2017 01:29 AM

السلام 🙌🏻 أنا مرات يجيني زي الالم في اعلى راسي لا هو في المقدمة ولا المؤخرة زي الضغط احس فيه شي يضغط مع الم في الحواجب شبيه بالصداع طبيعي؟

شخص من اللآمكان 07-06-2017 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص من اللآمكان (المشاركة 1280086)
السلام 🙌🏻 أنا مرات يجيني زي الالم في اعلى راسي لا هو في المقدمة ولا المؤخرة زي الضغط احس فيه شي يضغط مع الم في الحواجب شبيه بالصداع طبيعي؟

مرات تجي مع الالام في الرقبة والظهر

الساعة الآن 01:42 PM