نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

بَحة حزنْ 07-06-2017 02:41 AM

طيب تحسون بضيق نفس ؟ 😟

انعكاسات 07-06-2017 02:59 AM

مرات تقعدون تراقبون تصرفات اهلكم على ايش تدل !
او تراقبون الناس من حولكم ؟
اكلهم و حركاتهم وملامحهم
واذا احد تضايق وكان منزعج انزعج معاه
واذا كان مو مرتاح اتضايق معاه
تعبت وانا اراقب اللي حولي 😪

شخص من اللآمكان 07-06-2017 03:15 AM

كلها حسيت فيها💔😪

أمنيات من القلب 07-06-2017 03:59 AM

أنا آسفة لكل واحد و كل وحدة فيكو بس أنا زيي زيكو وكنت عايزاكو طمينوني والله مكنتش عايزة أقلقكو و حالتي ربنا وحده لي يعلم بيها من وسواس التنفس لوسواس الأمراض و بخاف أكشف لوسواس الأحلام لوسواس الموت والله أنا حاسة إني مش هرجع زي مكنت أبدا أنا عايزة مساعدة منكو ما أنا حلمت حلم عادي جدا وصحيت مرتاحة بعدين لاقيت تفسيره قرب أجل و قبل ما أحلم كنت خايفة يكون معي سرطان و كمان خايفة من حاجات لاتكون إشارات قرب أجل والله لو في حد زيي يساعدني

أمنيات من القلب 07-06-2017 04:02 AM

ومعنديش حالة الهلع وأعراض جسدية بس إحساس عشان كده أنا خايفة وبقول إنو أنا مش زيكو

الحمدلله دائماً 07-06-2017 09:14 AM

السسلام عليكم ..

كيفكم جميع 💕؟
لكم وحشه م دخلت من 4 ايام .. سافرت ولهيت و طنشت ونسيته بس كل مره يجي يوسوس لي و اطنش وانشغل ..
لين اليوم الفجر انفجعت مره ليه نسيت و طنشت ليه ؟؟
و كمان الكل كذا يهرج ب الموت وجدتي تتريق معاي شبهتني ب واحد ميت و انفججعت مره !
و ككمان خالتي و عيلتهم كلهم مع اختي ب يسافروا بأذن الله و يقولوا كلام كأنو تلميح انهم ب يروحوا خلاص اعوذ ب الله .. وكلامهم يفجع وكل شيء احس يذكرني ب ه الشيء و اخاف مره حتى اتحمس اقضي للعيد و بعدين اخاف صرت احسب لكل شيء واخاف مره والحين جداً خايفه و متوتره وقلقانه !!

أبو عبادي 07-06-2017 12:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1280067)
يااااناااااس يا كل الاعضاء يا نقابي تاجي .
عزة أسأل لو انتو الوسواس ينتقل عندكو لحد آخر .يعني تخافون علي عيالكو .
انا اليوم انتقل الوسواس علي بنتي وخفت عليها وافتكرت حلم قديم ليها وخفت وحزنت وكنت هعيط

سلامات يا ام محمد وربنا يخليكم لبعض آمين
تصدقي مافيش حد من اهلي ماقلقتش عليه حتى صحابي والله لما بيكونوا مسافرين بخاف عليهم واقلق عليهم خالص وتفكير طويل وخوف مستمر وإنوا فعلا لو مادعيت لهم ممكن يصير شئ وأكون السبب في اللي حيجرا لهم 😣😢

أبو عبادي 07-06-2017 12:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1280108)
طيب تحسون بضيق نفس ؟ 😟

بحة الضيق دا يجي من أي موقف عابر او فكرة مخيفة 😰 يعني حاضر غايب في أي وقت والسبب شد عضلات الصدر بسبب القلق الله يشفينا جميعاً

مزووون 07-06-2017 05:56 PM

السلام عليكم
تقبل الله صيامكم
مدري وش اقول بس شرايكم اروح طبيب اعصاب
تخيلوا احد يقفل الباب بقوه احس اعصابي تتأثر
واحس مااطيق حتى اربط شي ع راسي مااتحمل

أبو عبادي 07-06-2017 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1280255)
السلام عليكم
تقبل الله صيامكم
مدري وش اقول بس شرايكم اروح طبيب اعصاب
تخيلوا احد يقفل الباب بقوه احس اعصابي تتأثر
واحس مااطيق حتى اربط شي ع راسي مااتحمل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا مزون كيف حالك ويارب يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والصيام والقيام آمين ويشفينا يارب أجمعين
الله يسلمك حتى انا لما يخبط اي شئ جنبي او احد يفتح الباب اعصابي تهتز كامل جسمي معها واتوتر من هالشئ ايش ممكن يكون ؟؟؟ 😣😢

عبدو عمر 07-06-2017 07:41 PM

السلام عليكم

ما فطوركم اليوم ؟
صح فطوركم

أبو عبادي 07-06-2017 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1280129)
أنا آسفة لكل واحد و كل وحدة فيكو بس أنا زيي زيكو وكنت عايزاكو طمينوني والله مكنتش عايزة أقلقكو و حالتي ربنا وحده لي يعلم بيها من وسواس التنفس لوسواس الأمراض و بخاف أكشف لوسواس الأحلام لوسواس الموت والله أنا حاسة إني مش هرجع زي مكنت أبدا أنا عايزة مساعدة منكو ما أنا حلمت حلم عادي جدا وصحيت مرتاحة بعدين لاقيت تفسيره قرب أجل و قبل ما أحلم كنت خايفة يكون معي سرطان و كمان خايفة من حاجات لاتكون إشارات قرب أجل والله لو في حد زيي يساعدني

الله يشفيك ويشفينا يارب وعادي ياختي كلنا نعاون ونساعد بعض قدر الإمكان تطمني خالص مافيش حاقه صحيحة من دا كله البحث والتقصي من المنامات حاجة مخيفة وصعبة جداً لأنه فور قرأة انه التفسير حاجة مش كويسة خالص النفسية زيرو بس لما تتركيها وتتعوذي منها وبقلب صادق وتنفثي يسارك ثلاث ماح تضرك بإذن الله خليك قوية والله انا كل يوم بهم وبحاجة مقلقة تنغصت حياتي وساوس والآم وقلق وترقب لشئ غير موجود خفقان ونبضات بطيئة ونبضات سريعة الله المستعان بس عاوزكم تبقوا قويين وتتوكلوا على الله وتعيشوا حياتكم وتبحثوا عن السبل في تجاوز هذي المخاوف مهما كان ربي يشفينا أجمعين ويرفع عنكم وعنا وعن الغاليين اللي مو موجوديين 😍😘

أبو عبادي 07-06-2017 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1280271)

السلام عليكم

ما فطوركم اليوم ؟
صح فطوركم

حبيبي عبدو وكل عام وانتم بخير ياحبايبنا في الجزائر 🇩🇿
ماشاء الله فطور خفيف جدا تمر وماء وقطعه سمبوسة وزبادي ودُقة مديني 😁😂 وماهو إفطاركم وهل كان هنالك باذنجان 🍆 😘 الله يديكم الصحة ونورت المكان تاني يسعدك ربي 🌺

عبدو عمر 07-06-2017 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1280319)
حبيبي عبدو وكل عام وانتم بخير ياحبايبنا في الجزائر 🇩🇿
ماشاء الله فطور خفيف جدا تمر وماء وقطعه سمبوسة وزبادي ودُقة مديني 😁😂 وماهو إفطاركم وهل كان هنالك باذنجان 🍆 😘 الله يديكم الصحة ونورت المكان تاني يسعدك ربي 🌺

السلام عليكم
فطورنا تشيشة فريك
فاصوليا خضراء مع بطاطا مقلية
وسلاطة ارز بالخضرة
وعصير الليمون
وحليب رايب وتمر
وخبز
وماء بارد
وصح فطوركم

هديلو 08-06-2017 01:42 AM

انا كل ما اتحسن وضعي بخرب .. استغفر الله العظيم يا جماعه .. وانا بقرء بالقرءان يوم بقرء ايات عن الموت بقول هاي اشارات الي.. خطيبي بقلي هاد اخر رمضان عند اهلك رمضان الجاي معي ان شالله بقول شو قصدو .. يالله والله تعبت من هتفكير يارب فرجها علينا يالله .. اللهم اشفينا شفاء لا يغادر سقما

انعكاسات 08-06-2017 06:56 AM

تخافون لما تقرون قرآن والا تستغفرون ؟
ليش نخاف من الطاعات ؟؟؟؟

أبو عبادي 08-06-2017 07:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1280327)
السلام عليكم
فطورنا تشيشة فريك
فاصوليا خضراء مع بطاطا مقلية
وسلاطة ارز بالخضرة
وعصير الليمون
وحليب رايب وتمر
وخبز
وماء بارد
وصح فطوركم

مرحبا حبيبي عبدو وبالصحة عليكم 😘😍🌹

أبو عبادي 08-06-2017 07:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1280444)
انا كل ما اتحسن وضعي بخرب .. استغفر الله العظيم يا جماعه .. وانا بقرء بالقرءان يوم بقرء ايات عن الموت بقول هاي اشارات الي.. خطيبي بقلي هاد اخر رمضان عند اهلك رمضان الجاي معي ان شالله بقول شو قصدو .. يالله والله تعبت من هتفكير يارب فرجها علينا يالله .. اللهم اشفينا شفاء لا يغادر سقما

معليش ياهديل كدا افكارنا تروح وتجي ونقلق ونحسب حساب كل كلمة وخصوصاً لما يكون من أقرباء لينا الله المستعان تفائلي خير يا أختي وبإذن الله نفرح فيك ويرزقك ربي بذرية صالحة يارب آمين 🌹

أبو عبادي 08-06-2017 07:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1280522)
تخافون لما تقرون قرآن والا تستغفرون ؟
ليش نخاف من الطاعات ؟؟؟؟

ايوة يانعكاسات😒😪ولما نكون متضايقين ومتوترين يكون الوضع مرة صعب وقلق غير طبيعي وكأنه ح تحصل حاجة أستغفر الله العظيم واتوب اليه

الحمدلله دائماً 08-06-2017 08:44 AM

السسلام عليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

ي جماعة توني شفت فيلم اجنبي انساني مره ججميل لكن ف النهايه كل كلامه عن الموت والله خفت مره 😩..

نقابي تاجي 08-06-2017 12:18 PM

قريت مقولة لنجيب محفوظ عجبتني جدا
(الخوف لايمنع من الموت ولكنه يمنع من الحياة)
حسيت الكلام بيوصف حالنا بالظبط

هديلو 08-06-2017 01:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1280524)
معليش ياهديل كدا افكارنا تروح وتجي ونقلق ونحسب حساب كل كلمة وخصوصاً لما يكون من أقرباء لينا الله المستعان تفائلي خير يا أختي وبإذن الله نفرح فيك ويرزقك ربي بذرية صالحة يارب آمين 🌹

امين ربي يسعدك ويفرج همنا وهمك يارب

عبدو عمر 08-06-2017 01:39 PM

السلام عليكم

صباح الخير إخواني في نفساني

هلع بانيك 08-06-2017 04:32 PM

مع رمضان زادت حالتي خفقان ضيق تنفس دوخة والله رح انجن انا من هالوسواس دخت على اليوتيوب لقيت دكتور يقول هادي اعراض قلب خصوصا فر مضان من عتده خفقان

هديلو 08-06-2017 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلع بانيك (المشاركة 1280566)
مع رمضان زادت حالتي خفقان ضيق تنفس دوخة والله رح انجن انا من هالوسواس دخت على اليوتيوب لقيت دكتور يقول هادي اعراض قلب خصوصا فر مضان من عتده خفقان

اول رمضان كان يصيبني خفقان ازا عندك جهاز قيس النبض ازا من 60 ل100 نبضة بدقيقة طبيعي جدا ازا اكتر بتقدر اتابع عند طبيب ولا تقلق النبض ممكن يزي
من الغدة الدرقية.. اما النبض بعد الافطار في رمضان فبزيد لانو بنكون صايمين ومافي اكل بس نوكل بتدخل كميات للمعدة فبتنشط الدورة الدموية .. مافيك الا العافية ان شالله

هلع بانيك 08-06-2017 05:41 PM

هديلو انا من ٨٠ ل ٩٣ نبض ودوخة وضيق تنفس انا كانت عندي غدة بس الحمدلله شفيت منها يعني مو منها

أبو عبادي 08-06-2017 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1280531)
السسلام عليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

ي جماعة توني شفت فيلم اجنبي انساني مره ججميل لكن ف النهايه كل كلامه عن الموت والله خفت مره 😩..

بخير الحمد لله كيف حالك دحين
ماشاء الله تبارك الله كويس اهم شئ أشغلتي نفسك بس نصيحة إذا تتأثرِ من هذي الأفلام تفرجي افلام الأنميشين حلوة وكوميدية خالص وتونس صراحة 😍😁 لاتربطي باللي بالفيلم بنفسك او حالتك كل الناس يتابعون الفيلم ليش وقف الموضوع عليك طنشي وعيشي حياتك أمورك تمام 👌 يارب 🌹
إيش إسم الفيلم 😊؟

أبو عبادي 08-06-2017 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1280548)
قريت مقولة لنجيب محفوظ عجبتني جدا
(الخوف لايمنع من الموت ولكنه يمنع من الحياة)
حسيت الكلام بيوصف حالنا بالظبط

بالضبط يختي فعلاً نحنا بنخاف وخوفنا وقلقنا معطلين حياتنا وكل مرة نرجع نفكر من جديد باللي فينا ونخاف وللصفر تاني😒😥
حسبي الله ونعم الوكيل على هذا الوسواس 😪

أبو عبادي 08-06-2017 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1280552)
امين ربي يسعدك ويفرج همنا وهمك يارب

الله يعافيك يارب أجمعين 🌹

أبو عبادي 08-06-2017 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1280553)
السلام عليكم

صباح الخير إخواني في نفساني

مساء الخير يا عبدو أهلاً وسهلاً بك ونورتنا مرة ثانية 🌹😘
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام 🌹

أبو عبادي 08-06-2017 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلع بانيك (المشاركة 1280566)

أهلاً وسهلاً بك معنا هلع ونورتي قسم الوسواس
مثلك يا أختي خوف مستمر وقلق وشئ من أعراض الهلع وخفقان ونبضات بطيئة وسريعة وإرتجاع وحموضة😣 وخوف حقيقي بدون سبب يالطيف😥 علماً إني مشيت ع كورس دوائي لفترة طويلة نوعاً ما وتعافيت ولله الحمد لكن من السهولة عودة الأعراض في حالنا أنه ضغطنا على أنفسنا بالحياة من ناحية العمل
أو التعامل مع المشاكل وخلافه الله يشفينا جميعاً ويعافينا ويبعد عنا وعنكم الشيطان و وساوسه يارب آمين يارب

من متى تعاني ؟؟
وهل زرت طبيب أو مشيت ع دواء معين ؟؟
وحياك الله بيننا 🌹

ا،السويدي 08-06-2017 10:05 PM

أحس كأني في قفص .. مُقيده
ماقدر اسوي شي ..
من دخل رمضان و أنا أحاسيسي متغيره .. تخوف و تخليني افسرها بمليون شعور
فوق هذا نوبات الهلع الي زادت
الله المستعان

نقابي تاجي 08-06-2017 10:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا،السويدي (المشاركة 1280649)
ماقدر اسوي شي ..
الله المستعان

وصفك مظبوط اوي حكاية ان الواحد حاسس انه في قفص ربنا يشفينا جميعا يارب

انعكاسات 09-06-2017 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا،السويدي (المشاركة 1280649)
ماقدر اسوي شي ..
الله المستعان

ايوه والله مثلك
احس كأن في غمامه فوق راسي او في السماء تغطي الجو !
مدري كيف اوصف بس احس ابغى اطلع من هذا الشعور
وفعلا الخوف زاد والنوبات زادت خصوصا وقت الفطور
يجيني رعب وخووووف 😪

أبو عبادي 09-06-2017 01:57 AM

يااخواني هل هناك عرض واضح ومعروف للغدة الدرقية من خمول او نشاط لأني شاك من ناحيتها والوسواس مو مقصر أستغفر الله وأتوب إليه 😣😒😪

هديلو 09-06-2017 03:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1280775)
يااخواني هل هناك عرض واضح ومعروف للغدة الدرقية من خمول او نشاط لأني شاك من ناحيتها والوسواس مو مقصر أستغفر الله وأتوب إليه 😣😒😪

ههههههه وانا مرات بشك فيها من ناحية القلب النبض العالي والخمول والتعب والرجفة لسا ما حللت بس ناوي احلل لارتاح

مزووون 09-06-2017 04:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1280265)
مرحبا مزون كيف حالك ويارب يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والصيام والقيام آمين ويشفينا يارب أجمعين
الله يسلمك حتى انا لما يخبط اي شئ جنبي او احد يفتح الباب اعصابي تهتز كامل جسمي معها واتوتر من هالشئ ايش ممكن يكون ؟؟؟ 😣😢

امين ربي يتقبل ويشفينا
سبحان الله اجل البعض يمكن يمر باللي نمر فيه

مزووون 09-06-2017 04:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1280775)

سلامتك ابو عبادي
بس اللي اعرفه انو لو نشاط يزيد خفقان القلب اعرف وحده كذا

مزووون 09-06-2017 04:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1280759)
ايوه والله مثلك
احس كأن في غمامه فوق راسي او في السماء تغطي الجو !
مدري كيف اوصف بس احس ابغى اطلع من هذا الشعور
وفعلا الخوف زاد والنوبات زادت خصوصا وقت الفطور
يجيني رعب وخووووف 😪

انتبهي لفطورك انعكاسات
وترى طبيعي يزيد الوسواس ف رمضان

أمنيات من القلب 09-06-2017 08:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1280821)
انتبهي لفطورك انعكاسات
وترى طبيعي يزيد الوسواس ف رمضان

اكيد كلنا حاسين انحنا هنموت فرمضان و كلنا بنشوف انو عندنا نفس الاعراض بس بالله عليكو ولا حد فينا مقتنع انو ده وسواس حتى لو اقتنع لحظة او يوم اليوم التاني بيعيد التفكير فافكارو وبيقول انا غير انا حقيقة كل الاعضاء وسواس بس انا حقيقة صح ولا لا؟؟؟

الساعة الآن 08:00 PM