نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

وعل الثلج 08-02-2021 09:40 AM

أحمد ( مكتئب نيو ) أخبارك حبيب أخوه .
عاد رسمت شيء . مشتاقين ل رسماتك الجميلة

وعل الثلج 08-02-2021 09:49 AM

الله يكون بعونك ( الحبيب الشقاوي ) و يشفيك الشفاء العاجل .

مكتئب نيو 08-02-2021 11:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1406896)
أحمد ( مكتئب نيو ) أخبارك حبيب أخوه .
عاد رسمت شيء . مشتاقين ل رسماتك الجميلة

تذكرت الصور اللي حطيتها
cry

رهاابي 08-02-2021 03:39 PM

بسألكم كيف اوزانكم تزيد ولا تتقص و كيف شهيتكم للاكل مع العلاج هل اثر من هالناحيه

عبق الذكريات 08-02-2021 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1406887)
يا هلا غلا مرحبا وسهلا امل الروح الله يسعدك انتي اطيب قلب وروحك الحلوة وقوة الارادة تسلمين ثم تسلمين ثم تسلمين ربي يحفظك

يا هلااااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااا باهلنا وربعنا ريحة البحر والبر ااااااااااااااااارحب يا خالد اخبارنا تسرك الحمدالله بخير

انتم كيف حالك وكيف الزواج معك

تبقى وتحياا هلا وغلا فيك وفي اهلنا المملكه الحبيبه
دامك بخير انا بخير ابشرك والله اموري ماشيه
والله ودي افرح بخبر زواجك انت وعالي قريب بااذن الله

عبق الذكريات 08-02-2021 06:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1406895)
السلام عليكم
كيف حالكم جميعا

يا هلا و سهلا ب خالد عبق الذكريات
لك وحشة أقسم بالله
و حنا يخير دامك بخير
كيف أوضاعك أنت . يا رب تمام .

⚘🌷🍁🌹

.

الله يرفع قدرك يا بعدهم ( رهابي ) و يسمح دربك
⚘🌷🍁🌹

أصبح عليكم كلكم ب صباحات دائمة ملؤها المحبة و الود و الوفاء و الشفاء العاجل

.

هلا وغلا بابو نجلا يابعد قلبي والله
يشهد الله اني بعد مشتاقلك
ابشرك يابعد راسي مضبطه اوضاعي
سمعت انك بتروح مكه ماشاءالله ياليت لو اني وياك :)
عمره مقبوله وذنب مغفور وسعي مشكور

الحبيب الشقاوي 09-02-2021 03:00 AM

اخي محمد البدراني انا من جده واراجع عند الدكتوره سناء سالم في مستشفى سليمان فقيه انا الاكتئاب عندي الحاد والقلق القوي وزني 112 وطولي 172 وعمري 30 كانت علاجاتي سيروكسات 50 cr وبريستسك 50 حبتين في اليوم ولاميكتال 100مغ ثلاث مرات في اليوم وسيركويل 100 للنوم وسوليان 50 اوقات مرتين للقولون العصبي

الحبيب الشقاوي 09-02-2021 03:01 AM

والان استخدم سيروكسات50cr وانفرانيل 75 وبريستيك 50 حبه في اليوم وسركويل 100 للنوم واوقات اخذت سوليان 50 حبتين

الحبيب الشقاوي 09-02-2021 03:05 AM

جربت ميرزاجن 15 للنوم ما تنومني لكن اوقات استخدم اتابينا100 للنوم

محمد البدراني 09-02-2021 04:19 AM

هلا والله حبيبنا الشقاوي

انت مع افضل الاطباء في الخليج

بس لا زلت عندي راي جمع ثلاث مضادات اكتئاب غلط وياتي بنتائج عكسية غاليا وليس في كل حال

اشوف انها مركزة على الاكتئاب وناسيه القلق

شوف يا غالي دامك استخدمت لامكتال ولا فادك

ارفع جرعة سيروكسات الى 75 مغ هوالجرعة القصوى و اوقف برستيك

جربها لمدة شهرين الى ثلاثة اشهر

سيروكسات 75 مغ

انافرانيل 75مغ

سوليان 50 مغ صباحا ومساء

في دواء اسمه لارجكتيل هو مضاد ذهان قديم بس رهيب

تصير ادويتك اربع ادوية

طبعا انا ليش مركز على سيروكويل لانه سبب السمنة والضعف الجنسي والخمول والارهاق

لارجتكتيال دواء قديم وفعال وليس يسبب ضعف جنسي

ابدا بجرعة 25 مغ حبتين قبل النوم لمدة ثلاثة ايام اذا لم يفيدك ارفع الجرعة الى 75 مغ لمدة ثلاثة ثم 100 ولا تتجاوز هذي الجرعة

اخي الغالي انا الى اعرفه ان الدكتور سناء لا تصرف ادوية مقيدة مثل ليريكا هل هذا صحيح

لان اذا لم تناسبك هذي الخطة توجد خلطة اخيرة واذا لم تفلح كذلك

يجب عليك استشارة الدكتورة في اضافة ليريكا

بشرط ان تكون رجل حازم جدا مع نفسك ولا تتجاوز الجرعة 150 مغ حتى لا تقع في التعود ورفع الجرعات

محمد البدراني 09-02-2021 04:34 AM

وان شاء الله بكتب لك الخطط البديلة
المهم انك تكون متفائل وان شاء الله سوف تتحسن

الحبيب الشقاوي 09-02-2021 06:26 AM

ايه الدكتوره سناء لاتصرف ادويه مقيده وانا اريد علاج النوم واريد علاج عدم الانتصاب لانه تعبني نفسيا فوق تعبي النفسي

محمد البدراني 10-02-2021 12:22 AM

هلا والله حبيبنا الشقاوي

انت مع افضل الاطباء في الخليج

بس لا زلت عندي راي جمع ثلاث مضادات اكتئاب غلط وياتي بنتائج عكسية غاليا وليس في كل حال

اشوف انها مركزة على الاكتئاب وناسيه القلق

شوف يا غالي دامك استخدمت لامكتال ولا فادك

ارفع جرعة سيروكسات الى 75 مغ هوالجرعة القصوى و اوقف برستيك

جربها لمدة شهرين الى ثلاثة اشهر

سيروكسات 75 مغ

انافرانيل 75مغ

سوليان 50 مغ صباحا ومساء

في دواء اسمه لارجكتيل هو مضاد ذهان قديم بس رهيب

تصير ادويتك اربع ادوية

طبعا انا ليش مركز على سيروكويل لانه سبب السمنة والضعف الجنسي والخمول والارهاق

لارجتكتيال دواء قديم وفعال وليس يسبب ضعف جنسي

ابدا بجرعة 25 مغ حبتين قبل النوم لمدة ثلاثة ايام اذا لم يفيدك ارفع الجرعة الى 75 مغ لمدة ثلاثة ثم 100 ولا تتجاوز هذي الجرعة

اخي الغالي انا الى اعرفه ان الدكتور سناء لا تصرف ادوية مقيدة مثل ليريكا هل هذا صحيح

لان اذا لم تناسبك هذي الخطة توجد خلطة اخيرة واذا لم تفلح كذلك

يجب عليك استشارة الدكتورة في اضافة ليريكا

بشرط ان تكون رجل حازم جدا مع نفسك ولا تتجاوز الجرعة 150 مغ حتى لا تقع في التعود ورفع الجرعات

وعل الثلج 10-02-2021 12:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتئب نيو (المشاركة 1406906)
تذكرت الصور اللي حطيتها
cry

ما شاء الله تبارك الله
رسام فعلا
لا تبخل علينا بزيادة :)

وعل الثلج 10-02-2021 12:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهاابي (المشاركة 1406913)
بسألكم كيف اوزانكم تزيد ولا تتقص و كيف شهيتكم للاكل مع العلاج هل اثر من هالناحيه

هلا رهاابي يا غالي
أنا جلد على عظم ضلوعي باينه و ما انتفخت الا مرتين و العلاج سبب ذلك ، و لم يكن الأكل السبب . الشهية بايزة بوزة و ما آكل غالبا إلا لما آكل ال برانزا و برانزا مثل قلته مو مثل الأصلي الزيبركسا . التقليد دايم أبو كلب و المستشفى صار ما يجيب الا التقليد عشان أرخص و ما همهم عافية المراجعين

وعل الثلج 10-02-2021 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الذكريات (المشاركة 1406918)
هلا وغلا بابو نجلا يابعد قلبي والله
يشهد الله اني بعد مشتاقلك
ابشرك يابعد راسي مضبطه اوضاعي
سمعت انك بتروح مكه ماشاءالله ياليت لو اني وياك :)
عمره مقبوله وذنب مغفور وسعي مشكور

أهلين خالد أهلين يا بعد راسي
إيه بإذن الله بكرة العصر
و الله ياليت متخاوين و ابشر بدعيلك يالغالي و بشمل آل نفساني بدعوتي و كل مسلم و مريض
الله يجزاك خير

وعل الثلج 10-02-2021 01:17 PM

بعد اذنك يالجنرال
بقول شي للحبيب الشقاوي
يا حبيب اخوه ثلاث أدوية مضادة للإكتئاب و القلق راح تلخبط مفعولها الصحيح المؤمل منها أن تكون
خلك على واحد و ان كثرت اثنين فقط و خذ مثبت مزاج اللي مضاد إختلاج تدعم و تقوي هذي مضادات الإكتئاب مع مضاد ذهان للنوم و نصيحة البدراني صحيحة اللارجكتيل طيب أو حتى زيبركسا ما يسببون أي خلل . و الليركا ممتاز جدا في التنشيط و يبعث فيك الحياة و يمسح لك القلق مسح

الله يشفيك و يجبر كسرك و خاطرك

محمد البدراني 10-02-2021 09:44 PM

هلا بالغالي،الامير رهابي
نعم زاد وزني جدا فوق ثلاثين كيلو بسبب دواء سيروكويل

الحبيب الشقاوي 11-02-2021 02:22 AM

والله يا اخوان تعبني الاكتئاب الحاد والقلق الحاد والقولون العصبي تعب تعب تعب تعب...................

رهاابي 11-02-2021 07:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1406974)
هلا رهاابي يا غالي
أنا جلد على عظم ضلوعي باينه و ما انتفخت الا مرتين و العلاج سبب ذلك ، و لم يكن الأكل السبب . الشهية بايزة بوزة و ما آكل غالبا إلا لما آكل ال برانزا و برانزا مثل قلته مو مثل الأصلي الزيبركسا . التقليد دايم أبو كلب و المستشفى صار ما يجيب الا التقليد عشان أرخص و ما همهم عافية المراجعين

التقليد المفروض نفس الاصلي

صار لي نفس الموقف مع ابيليفاي نوعيه ضعيفه

شيبني القلق 11-02-2021 01:31 PM

مشكلتي يالربع أول ما أشعر بالندرة المالية، او بتعبير اخر الراتب لما يقرب ينتهي وحنا لسا ماجينا نصف الشهر مثلا الله وكيلك يتشقلب حالي وأصير متوتر، لا أبي أكلم أحد ولا أبي أحد يكلمني أو يطلب مني شي ولو من الأسرة، بل ما عاد أطيق أطفالي أو زوجتي يقربون مني، وعندي مشكلة ثانية أصير ودي أهج من البيت عشان لا اسمع صوت وياحسرة كيف؟ والله ياشباب اني اصير اتضايق حتى مم سماع طفلي يبكي، أو كحة ولدي أو زوجتي، أو سماع الاطفال يلعبون بصراخ عالي، وزاد توتري مع المنصة فأنا غالبا من يجلس من الولدين بحكم ان الزوجة لا تستطيع السيطرة على الاولاد كما انها مشغوله بابن لي رضيع، ولا بعد أعاني من ميزوفونيا، (اللي يتضايق من صوت احد ياكل جنبه أو يكح أو يقربع بأغراض) كل هذا يتضاعف لما اكون متوتر، بالمناسبة انا مستمر على سيبرالكس من 4سنوات كنت اخذ 20ملم الان اخذ 10 ملج كل يومين

إكتئاب وإكتئاب 11-02-2021 04:18 PM

مساء الخير شلونكم انا كنت عضوه قديمه هنا بس من زمان مادخلت مدري ليش جاني شعور اني ابي ادخل واقولكم جديدي وكيف اكتشفت طرق غريبه للعلاج وسوتلي نتيجة تبغون اقولكم ؟

إكتئاب وإكتئاب 11-02-2021 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبيب الشقاوي (المشاركة 1407003)
والله يا اخوان تعبني الاكتئاب الحاد والقلق الحاد والقولون العصبي تعب تعب تعب تعب...................

سلامتك والله ماتشوف شر:(

إكتئاب وإكتئاب 11-02-2021 04:20 PM

محمد البدراني اتذكرك والله شلوونك

محمد البدراني 11-02-2021 08:13 PM

يا هلااااااااااااااا والله بالغالية اكتئاب هلاااااااااااااااا بك يا تاج راسي الحمدالله على سلامتك منورة

محمد البدراني 11-02-2021 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيبني القلق (المشاركة 1407017)
مشكلتي يالربع أول ما أشعر بالندرة المالية، او بتعبير اخر الراتب لما يقرب ينتهي وحنا لسا ماجينا نصف الشهر مثلا الله وكيلك يتشقلب حالي وأصير متوتر، لا أبي أكلم أحد ولا أبي أحد يكلمني أو يطلب مني شي ولو من الأسرة، بل ما عاد أطيق أطفالي أو زوجتي يقربون مني، وعندي مشكلة ثانية أصير ودي أهج من البيت عشان لا اسمع صوت وياحسرة كيف؟ والله ياشباب اني اصير اتضايق حتى مم سماع طفلي يبكي، أو كحة ولدي أو زوجتي، أو سماع الاطفال يلعبون بصراخ عالي، وزاد توتري مع المنصة فأنا غالبا من يجلس من الولدين بحكم ان الزوجة لا تستطيع السيطرة على الاولاد كما انها مشغوله بابن لي رضيع، ولا بعد أعاني من ميزوفونيا، (اللي يتضايق من صوت احد ياكل جنبه أو يكح أو يقربع بأغراض) كل هذا يتضاعف لما اكون متوتر، بالمناسبة انا مستمر على سيبرالكس من 4سنوات كنت اخذ 20ملم الان اخذ 10 ملج كل يومين

هلا والله بالغالي ارحب منور الصفحة يا تاج راسي

اعتقد انك تعاني من ضغوطات شديدة سببت لك توتر وقلق شديد

هل تعاني من عصبية
لان اعراضك اعاني منها

عموما اعتقد انه يجب رفع جرعة السيبرالكس الى 20 مغ في اليوم بعد استشارة الدكتور العلاج ممتاز للقلق جدا

ثم الصبر عليه لمدة شهر الى شهرين فان لم تتحسن ترفع الجرعة الى 30 مغ اعرف ان الدواء جرعته 20 القصوى لكن كثير من الاطباء يرفعها حتى 40 وصديقي لي يعاني من قلق شديد وعسر مزاج واستفاد من جرعة 40 مغ

شيبني القلق 11-02-2021 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1407032)
هلا والله بالغالي ارحب منور الصفحة يا تاج راسي

اعتقد انك تعاني من ضغوطات شديدة سببت لك توتر وقلق شديد

هل تعاني من عصبية
لان اعراضك اعاني منها

عموما اعتقد انه يجب رفع جرعة السيبرالكس الى 20 مغ في اليوم بعد استشارة الدكتور العلاج ممتاز للقلق جدا

ثم الصبر عليه لمدة شهر الى شهرين فان لم تتحسن ترفع الجرعة الى 30 مغ اعرف ان الدواء جرعته 20 القصوى لكن كثير من الاطباء يرفعها حتى 40 وصديقي لي يعاني من قلق شديد وعسر مزاج واستفاد من جرعة 40 مغ

ارحب يالغالي بالفعل عندي ضغوط شديدة تتمثل في استرداد مال لعائلتي وهو مبلغ كبير متعثر وأشعر بتأنيب ضمير مع العلم إني ولله الحمد موثق عملي قانونيا وصدرت أحكام لي بإلزام الطرف الاخر ولكن عقلي لا يهدأ أبدا، أما العصبية فالله المستعان فيه عصبية وزادت مع وضع المنصة وقومة العيال وقعدتهم تخبر، والموضوع اللي موترني اكثر تراكم بعض الامور المالية وإلحاحها ماتتخيل الاثر المدمر لما يشعر الرجل بالعجز في الامور المادية خصوصا مع بعض االزوجات الحنانات يصير الوضع لا يطاق

محمد البدراني 12-02-2021 06:52 AM

اعانك الله حاس فيك الضغوطات الشديدة تهدم الجبال
لازم تاخذ الامر بسعة بال لان الامر خلاص اصبح واقع للاسف
واعلم انه مع كل عسر يسرا وما شدت الا وتفرج بإذن الله
كان تخفيض الجرعة ليس في محله أتمنى منك مناقش الدكتور في رفع الجرعة الى ٢٠ مغ مع اضافة فلونكسول بجرعة نص ملي عند الحاجة له فاذا ناسبك فلونكسول وكان فعال على القلق
تصبح ادويتك سيبرالكس ٢٠ مغ
فلونكسول نص ملي صباح ونص ملي مساء

محمد البدراني 15-02-2021 09:04 PM

مساااااااكم الله بالخير والسرور والورد والياسمين يا اغلا واحلا ناس

اجدني هذي الأيام متعب وليس لي رغبة في الكتابة
لكن بإذن الله صامدين مقاومين حتى يأتي فرج من الله

بدأت ممارسة الرياضة منذ اسبوع نص ساعة مشي

اريد تحريك الدورة الدموية والنشاط وتخفيف الوزن

أحبكم في الله
احبكم في الله
أحبكم في الله

الحبيب الشقاوي 16-02-2021 09:50 AM

الله يقويك اخوي محمد البدراني وانا احبك في الله

الوردة المغربية 16-02-2021 03:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله
لو سمحتم احتاج استشارة مو لي ولكن لبنت من اهلي ،البنت تعاني من الصرع وتاخد 225مل بريغابلين من سنوات والحمد لله هي بخير مع هالدواء وما تجيها نوبات الصرع . هاد الدواء ناسبها جدا ولو انها جربت كثير ادوية ولكن هذا الدواء هو رقم واحدو استخدمتو لمدة ستة سنوات .هل فيه مشكلة تاخد للابد لان الطبيب قال خذيه للابد هل سيسبب لها مشاكل ولا عادي

ابن بطوطه 18-02-2021 01:16 PM

اخيرا قدرنا نشارك لي فتره مسجل وانا اتابع الموقع قبل سنه ..

المهم الحين الادويه هاذي طول العمر تاخذه لاني استخدمته 3 سنوات وقطعته ورجعت اشد من قبل القلق والاكتئاب والحين راجع بقوه والحمدلله

الحبيب الشقاوي 21-02-2021 10:27 AM

اخوي محمد البدراني تعبت تعبت تعبت من الاكتئاب والقلق هل الاكتئاب يسبب ضغط نفسي يعني ستريس احس احد خانقني علاجاتي سيروكسات 25 cr حبتين وانافرانيل 25 ثلاث حبات واحس بالوحده وشعور بالغربه وعلاج النوم اتابينا 100حبه

الحبيب الشقاوي 21-02-2021 12:06 PM

لي خمس ايام ما طلعت من غرفتي

عبدو عمر 21-02-2021 01:03 PM

السلام عليكم
صباح الخيرات والبركات
بالتوفيق للجميع

الوردة المغربية 21-02-2021 09:24 PM

احتاج للموت
ادعولي بالموت . دعوة الغيب مستجابة

مكتئب نيو 21-02-2021 09:38 PM

يوما ما سوف اتوقف عن التنفس وانفجر

شيبني القلق 22-02-2021 12:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من له خبرة في الادوية تحديدا سيبراليكس هل هو فعلا يحبس المياه في الجسم ويزيد الوزن عندي زيادة في الاجناب ومنطقة الصرة، وهذي الايام فعلا أحاول تنشيط جسمي ولو بصعوبة أمارس المشي السريع، وابشركم احتجمت قبل يومين وأسأل الله ان ينفع بها

محمد البدراني 22-02-2021 02:15 PM

هلا والله بالغالي كل الادوية تسبب السمنة ولكن سيبرالكس يعتبر من اقل الادوية اثار جانبية

طه عمار 22-02-2021 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1407385)
احتاج للموت
ادعولي بالموت . دعوة الغيب مستجابة

الموت مصيبة اختي الفاضله أسأل الله أن يجعله بردا وسلاما علينا..وقبله أتمني لك شفاء عاجلا غير آجل يذهب حزنك ويمسح علي قلبك وتتنزل عليك السكينة والطمأنينة

الساعة الآن 02:22 AM