نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

هديلو 09-06-2017 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1280929)
اكيد كلنا حاسين انحنا هنموت فرمضان و كلنا بنشوف انو عندنا نفس الاعراض بس بالله عليكو ولا حد فينا مقتنع انو ده وسواس حتى لو اقتنع لحظة او يوم اليوم التاني بيعيد التفكير فافكارو وبيقول انا غير انا حقيقة كل الاعضاء وسواس بس انا حقيقة صح ولا لا؟؟؟

بزبط هيك وبخاف من اي شي وبنتبه عاي شي اي حدا بحكي عن الموضوع استغفر الله العظيم يارب افرجها

أم محمد حكيم 09-06-2017 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1280929)
اكيد كلنا حاسين انحنا هنموت فرمضان و كلنا بنشوف انو عندنا نفس الاعراض بس بالله عليكو ولا حد فينا مقتنع انو ده وسواس حتى لو اقتنع لحظة او يوم اليوم التاني بيعيد التفكير فافكارو وبيقول انا غير انا حقيقة كل الاعضاء وسواس بس انا حقيقة صح ولا لا؟؟؟

احنا قبل رمضان الافكار كنا خايفين نموت قبل رمضان .وفي رمضان نخاف نموت في رمضان .
وكلنا عندنا نفس الفكره انا مختلفه عنهم .انا غيرهم.
الله يشفي جميعا يارب من أفكارنا ومخاوفنا

هديلو 09-06-2017 05:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1280990)
احنا قبل رمضان الافكار كنا خايفين نموت قبل رمضان .وفي رمضان نخاف نموت في رمضان .
وكلنا عندنا نفس الفكره انا مختلفه عنهم .انا غيرهم.
الله يشفي جميعا يارب من أفكارنا ومخاوفنا

اه والله يارب رحمتك يالله ان شالله بتفرج علينا كلنا شو طابخين اليوم

انعكاسات 09-06-2017 08:06 PM

ياررربي رجعت لي الكتمه
قاعده ابكككي والله
الم في صدري 😭😭😭😭😭

عبد الله السالم 09-06-2017 08:08 PM

الله يشفي الجميع ان شا الله

دجى القمر 09-06-2017 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1281014)
ياررربي رجعت لي الكتمه
قاعده ابكككي والله
الم في صدري 😭😭😭😭😭

سلامتك يارب انعكاسات
من شو هل عندك ربو او بسبب الخوف؟
اهدي حبيبتي واسال الله يشفيك ويرفع عنك

هديلو 09-06-2017 09:36 PM

يا جماعة اول ما افطر بصير معي خفقان وبكون دايخة حدا بصير معو هيك ... والله خفت

عبد الله السالم 09-06-2017 10:38 PM

اييييي عادي وتحس ثقل بالراس وبالمعده وبعدها يجيك خمووول واذا كثررت بالاكل نجيك كتمه بالنفس

هديلو 09-06-2017 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1281105)
اييييي عادي وتحس ثقل بالراس وبالمعده وبعدها يجيك خمووول واذا كثررت بالاكل نجيك كتمه بالنفس

ههههه بزبط هيك بكثرش بالاكل بخاف

أسماء صارة 09-06-2017 11:31 PM

اريد ان اسالكم هل لما تحدث لكم النوبة لا تحبون الجلوس في مكان و لاتحتملون شيء مثلي انا البارحة لما اتتني النوبة في الصلاة اوقفتها لم استطع اكمالها

أمنيات من القلب 09-06-2017 11:57 PM

هل تحسون بشعور غريب في الصباح عند استيقاظكم من النوم نظرة سوداوية و شعور غريب لا يوصف مثل الخوف او نظرة سوداوية و ضيق انا احس بالراحة في الليل و اكره الصباح هل هنا احد مثلي؟

أبو عبادي 10-06-2017 12:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1280820)
سلامتك ابو عبادي
بس اللي اعرفه انو لو نشاط يزيد خفقان القلب اعرف وحده كذا

الله يسلمك يارب
بحاول أفحصها إن شاء الله لأنوا الدنيا ملخبطة معانا مرات بطئ ومرات سرعة الحمد لله على كل حال
اللهم أشفينا جميعاً آمين 🌹

أبو عبادي 10-06-2017 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1281054)
يا جماعة اول ما افطر بصير معي خفقان وبكون دايخة حدا بصير معو هيك ... والله خفت

زيك والله ياهديلو يجيني خفقان ونبضات سريعة ودوخة 😒😪 الله يشفينا جميعاً يارب

أبو عبادي 10-06-2017 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1281126)
اريد ان اسالكم هل لما تحدث لكم النوبة لا تحبون الجلوس في مكان و لاتحتملون شيء مثلي انا البارحة لما اتتني النوبة في الصلاة اوقفتها لم استطع اكمالها

عادي جداً وحتى لو جاتك نوبة في نفس المكان تكرهي المكان بسبب الموقف اللي حصلك وتتجنبيه لاحقاً الله يشفيك تطمني ه الشئ عادي وسبق أن صارلي كثيير الله يرفع عنا جميعاً آمين

أبو عبادي 10-06-2017 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1281140)
هل تحسون بشعور غريب في الصباح عند استيقاظكم من النوم نظرة سوداوية و شعور غريب لا يوصف مثل الخوف او نظرة سوداوية و ضيق انا احس بالراحة في الليل و اكره الصباح هل هنا احد مثلي؟

ايوة خوف من الجاي ومنتي ع بعضك وتحتاج وقت لتعودي لوضعك الطبيعي الله يشفينا جميعاً 😪

أبو عبادي 10-06-2017 01:07 AM

أهلاً وسهلاً بعودة الأخت الغالية دجى القمر 😍
يارب تكوني بخير وصحة وعافية آمين يارب العالمين 🌹

هديلو 10-06-2017 01:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1281164)
زيك والله ياهديلو يجيني خفقان ونبضات سريعة ودوخة 😒😪 الله يشفينا جميعاً يارب

يارب والله متعب هشي خاصة يوم تكون عند ناس 😣 يارب الفرج

مزووون 10-06-2017 01:48 AM

انا حاليا معاناة مع الحلق مدري ايش فيني وكحه مع شرقه تجيني فجأه
مدري والله وش السواة
تعبانه نفسيا
خايفه يكون شيء

فضية 10-06-2017 01:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواني واخواتي جميعاااا فرددا فردا ؟؟
وكيف صيامكم وهمتكم ؟؟

اما عني .. انا الحمدلله بخير
صحيح ايام اكون مرتاحة وايام اكوون قلقانة وخايفة ومتوترة ومترقبة
لكن احاول قد ما اقدر اتجاهل واجلس مع اهلي واخواتي واتواصل مع صديقاتي واتناسى
احيانا احس ان شعور الراحة والتجاهل هو المخيف وان الطبيعي نعيش مع هالوسواس .. بس بإذن الله رح ننتصر عليه ونتغلب عليه وربنا يقدرنا
قبل فترة انعرض علي عمل .. اولها فرحت بهالوظيفة مررة لاني كنت انتظرها حتى اخرج واغير نفسية .. لكن بعدها صار الوسواس يوسوس لي انت شو بدك بالوظيفة ةليش تشتغلين وتعملين واحنا بالنهاية بنموت !!
وهذا االاغلب حس فيه
لكن رح اكمل وان شاء الله تتيسر هالوظيفة واغير نفسيتي للاحسن واتغلب على الافكار الشيطانية الي مالها مبدأ الا انها تسود عيشتنا
والله والله والله اني ادعي لكم بأسمائكم الفجر .. ربنا يتقبل منا ويشفينا جميعااااااااااااااااا
تحياتي لكم كلكم

أم محمد حكيم 10-06-2017 02:35 AM

يااااارب يا حبيبتي

أمنيات من القلب 10-06-2017 02:45 AM

انا خايفة جدا اني اموت بالايام الاخيرة من رمضان لاني مع هالمرض من شهرين بس في حد مثلي زاد خوف مع اقتراب اكتمال رمضان و حاسس انو احساسو صح 100ب100

مزووون 10-06-2017 04:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1281213)
انا خايفة جدا اني اموت بالايام الاخيرة من رمضان لاني مع هالمرض من شهرين بس في حد مثلي زاد خوف مع اقتراب اكتمال رمضان و حاسس انو احساسو صح 100ب100

امنيات تعوذي من ابليس اللي عندك وسواس صدقيني
عايشنا هالاحساس وتعبنا منه
ودامك من شهرين احمدي ربك ولا تتبعين هالوسواس عشان مايتمكن منك ويصير بدل الشهرين سنتين

بَحة حزنْ 10-06-2017 04:50 AM

امانه طمنوني قبل شوي كنت جالسه مافيني شي وفجآءه حسيت كل شي زي الضباب قمت مرعوبه اناظر حولي خخخخفت والله قلقت وش ذا 😭
خايفه احد مر عليه هالشي يطمني حدي قلقانه م قدرت انآم

نقابي تاجي 10-06-2017 05:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1281289)
امانه طمنوني قبل شوي كنت جالسه مافيني شي وفجآءه حسيت كل شي زي الضباب قمت مرعوبه اناظر حولي خخخخفت والله قلقت وش ذا 😭
خايفه احد مر عليه هالشي يطمني حدي قلقانه م قدرت انآم

عادي لاتقلقي حصلي الموضوع دة قبل كدة كتير ودة من اعراض الوسواس الرؤية الضبابية دي او انك تحسي ان في دخان في الجو ورؤيتك مش واضحة متقلقيش مفيش حاجة ان شاء الله استعيذي من الشيطان ونامي

عبدو عمر 10-06-2017 02:10 PM

السلام عليكم

تقبل الله منكم ومنا الصلاة والصيام وصالح الاعمال

دجى القمر 10-06-2017 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1281195)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواني واخواتي جميعاااا فرددا فردا ؟؟
وكيف صيامكم وهمتكم ؟؟

اما عني .. انا الحمدلله بخير
صحيح ايام اكون مرتاحة وايام اكوون قلقانة وخايفة ومتوترة ومترقبة
لكن احاول قد ما اقدر اتجاهل واجلس مع اهلي واخواتي واتواصل مع صديقاتي واتناسى
احيانا احس ان شعور الراحة والتجاهل هو المخيف وان الطبيعي نعيش مع هالوسواس .. بس بإذن الله رح ننتصر عليه ونتغلب عليه وربنا يقدرنا
قبل فترة انعرض علي عمل .. اولها فرحت بهالوظيفة مررة لاني كنت انتظرها حتى اخرج واغير نفسية .. لكن بعدها صار الوسواس يوسوس لي انت شو بدك بالوظيفة ةليش تشتغلين وتعملين واحنا بالنهاية بنموت !!
وهذا االاغلب حس فيه
لكن رح اكمل وان شاء الله تتيسر هالوظيفة واغير نفسيتي للاحسن واتغلب على الافكار الشيطانية الي مالها مبدأ الا انها تسود عيشتنا
والله والله والله اني ادعي لكم بأسمائكم الفجر .. ربنا يتقبل منا ويشفينا جميعااااااااااااااااا
تحياتي لكم كلكم

ما شاءالله تبارك الله تعجيببني اصرار وتحدي😍
هيك المفروض كلنا نكووون ونعم لا تستمعي له وتضيع عليكي الفرص ما راح تحسي بحالك الا وفرصه تلو فرصه تروح عنك ، الله يكتب لك كل خير ويوفقك بحياتك آمين .
فخوووره بك وسعيده كثير |
يا اخواني ويا اخواتي تحدو واصبرو وتجاهلوا الحياة حلوه بدون وسواس وخوف والله، الوسواس ضعيف بس يكبر من تصديقنا له وخوفنا واسالوا مجربه كانت مثلي هههه

أم محمد حكيم 10-06-2017 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1281294)
عادي لاتقلقي حصلي الموضوع دة قبل كدة كتير ودة من اعراض الوسواس الرؤية الضبابية دي او انك تحسي ان في دخان في الجو ورؤيتك مش واضحة متقلقيش مفيش حاجة ان شاء الله استعيذي من الشيطان ونامي

صح فعلا يا نقابي زي ما وصفتي بضبط بيحصلي انا كمان .

دجى القمر 10-06-2017 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1281172)
أهلاً وسهلاً بعودة الأخت الغالية دجى القمر 😍
يارب تكوني بخير وصحة وعافية آمين يارب العالمين 🌹

تسلم ربي يعزك ويرفع قدرك يارب العالمين
دايم تغمرنا بلطفك وجميل دعائك يا راقي 🌹

دجى القمر 10-06-2017 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1281388)
السلام عليكم

تقبل الله منكم ومنا الصلاة والصيام وصالح الاعمال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم آمين يارب العالمين و الله يجزاك كل خير ويثبتك🌹

هديلو 10-06-2017 04:16 PM

الي 3 ايام بحس بدوخة لمدة ثواني او بحس حالي دايخة ومش دايخة.. حد هيك بصير معو

دجى القمر 10-06-2017 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1281415)

انا كنت حتى بشعر كأن احد بيسحبني من خلف من الدوخه
والحمدلله رحت كشفت ومافيني شي و تجاهلت الامر وان جا بعرف يا نقص نوم او كثر نوم او عندي اجهاد من المذاكره او جوعانه هههه
والحمدلله تمام انتي شوفي هل عندك فقر دم ونامي كويس ولما بدك تقومي من السرير او الكنبه قومي بهدوء مو بسرعه وبسس مافيك شي باذن الله اطمئني مدام حللتي من قبل انسي الامر والله يشفيكي ويعافيكي آمين

أسماء صارة 10-06-2017 04:27 PM

هل في احد منكم يحلم منامات مثلا ان احد ينظر اليه في المنام ثم يقول هو قلبه هو ينظر الي معناه راح اموت ولما يتكلم في قلبه كذلك يكون في المنام هل حدث معكم مثلي او انه يحلم بانه يقول في نفسه انا رح اموت مثل فلان افبدوني

أمنيات من القلب 10-06-2017 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1281420)
هل في احد منكم يحلم منامات مثلا ان احد ينظر اليه في المنام ثم يقول هو قلبه هو ينظر الي معناه راح اموت ولما يتكلم في قلبه كذلك يكون في المنام هل حدث معكم مثلي او انه يحلم بانه يقول في نفسه انا رح اموت مثل فلان افبدوني

انا اختي نفس حالتك فأول أيام رمضان صحيت على روحي بقول أنا هيدفينوني ليلة القدر و قمت مفزوعة

إييمي 11-06-2017 01:08 AM

انا مشكلتي مع وسواس الموت من شهرين تعب وإرهاق وأرق واحلام وتعب نفسي وجسدي وغثيان وصداع دوخه كل شيء مر عليه الحمدلله ع الحال كل مره اتجاهل اتعب اكثر بس مع الاستغفار وقراء البقره خفيت صرت احسن شوي بس الافكار مازالت موجوده ومع دخول رمضان هديت شوي بس عدم الاتزان والدوخه شبه يوميا والم في رجلين فيني خوف احس ماني مرتاحه الاحساس مايفارقني م ادري ليش مع اني خفيت شوي عن اول وانا عندي نقص فيتامين دال بس م ادري الدوخه منه ولااا يعني احس كل يوم بالم بمكان ماني قادره ارتاح نفسي ترجعي صحتي زي اول تعبت 😭💓

أبو عبادي 11-06-2017 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إييمي (المشاركة 1281561)
انا مشكلتي مع وسواس الموت من شهرين تعب وإرهاق وأرق واحلام وتعب نفسي وجسدي وغثيان وصداع دوخه كل شيء مر عليه الحمدلله ع الحال كل مره اتجاهل اتعب اكثر بس مع الاستغفار وقراء البقره خفيت صرت احسن شوي بس الافكار مازالت موجوده ومع دخول رمضان هديت شوي بس عدم الاتزان والدوخه شبه يوميا والم في رجلين فيني خوف احس ماني مرتاحه الاحساس مايفارقني م ادري ليش مع اني خفيت شوي عن اول وانا عندي نقص فيتامين دال بس م ادري الدوخه منه ولااا يعني احس كل يوم بالم بمكان ماني قادره ارتاح نفسي ترجعي صحتي زي اول تعبت 😭💓

اسعد الله صباحك بالخير

الله يشفيك ويشفينا هذا الوسواس وأعراضه آلام وكل يوم بمكان جديد وتعب وقلق مستمر ويحتاج الإنسان صبر حتى يتجاوزه وهو بإذن الله مانه ضرر عليك إصبري وإحتسبي وإلزمي الإستغفار والمعوذات يومياً وبإذن الله أمورك تمام
وعالجي فيتامين د ترا اعراضه قريبة من اعراض الوسواس والله يرفعك بالعافية

عبدو عمر 11-06-2017 01:17 AM

السلام عليكم
كيف حالكم الليلة؟
بالتوفيق للجميع

أم محمد حكيم 11-06-2017 01:35 AM

يا نااااس يا هديلوو زايدة عليا الآم ونغزات عند القلب ومنتصف الصدر مستمره أحيانا تقل وأحيانا تزيد وأول ما تيجي بخااااف تكون نوبة أو أي حاجه قلب .ولو طنشت بخاف تكون عندي حاجه في القلب وانا مطنشه

إييمي 11-06-2017 04:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1281415)

انا الدوخه مع يوميا احس اني مو متوازنه

هديلو 11-06-2017 04:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1281580)
يا نااااس يا هديلوو زايدة عليا الآم ونغزات عند القلب ومنتصف الصدر مستمره أحيانا تقل وأحيانا تزيد وأول ما تيجي بخااااف تكون نوبة أو أي حاجه قلب .ولو طنشت بخاف تكون عندي حاجه في القلب وانا مطنشه

انا 24 ساعه الالم بكون مرات بخاف مرات برجع سؤال بتوخدي دوا للعضلات الصدرية اشي وحللتي جرثومة معدة وارتجاع المريئ لازم تحللي انا عضلات صدري والعصب ملتهبات والعلاج بدو اشهر حسب ما قلي الطبيب..

أم محمد حكيم 11-06-2017 04:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1281652)
انا 24 ساعه الالم بكون مرات بخاف مرات برجع سؤال بتوخدي دوا للعضلات الصدرية اشي وحللتي جرثومة معدة وارتجاع المريئ لازم تحللي انا عضلات صدري والعصب ملتهبات والعلاج بدو اشهر حسب ما قلي الطبيب..

يا هدووول انا عندي ارتجاع في المريء واصوات وحركة في القولون وعندي الأم ونغزات في الجهه اليسري احيانا وفي منتصف الصدرين كده أحيانا عند نص القفص الصدري من ادام كده وبخاااف.
وأحيانا اقتنع انه عضلات أو الضلوع وأحيانا لا اقتنع وأوسوس في القلب.

الساعة الآن 01:37 PM