نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

طُهـــرْ 30-12-2011 12:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح ناعمه (المشاركة 741569)
مافي هرجه انا حامله للصفة الوراثيه وكل مستشفيات جده قالت اني ماني حامله

الصفة ماعدا الولاده ولما خطيبي وراهم تحاليلي القديمه قالو نحلل الدي ان اي عشان

يتأكدو وهنا مافي قالو حايرسلوها لامريكا

حسبي الله على كل ظالم

حقيقة عندما قرأت مشاركتك هذه ظننت أنك تمزحين عندما قلت يرسلون تحاليلك إلى أمريكا !!! ومالدّاعي ؟!

شرّ البلية مايضحك والله !!!

عهود وليد 30-12-2011 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 741718)
أسأل الله أن يفرج عنا وعنك أختي عهود !

هل مشكلة خطيبك في الراتب أم المشكلة في عمرك ؟

لا عزيزتي مشكلتنا اننا بنوقع في معقبين زي الزفت عشان نقل كفالة خطيبي، و يماااطلووا فينا لمدة 6 اشهر واحنا مابين معقب و التاني ومكتب العمل و ممطالته ، ربنا يفرجها من عنده ، الانتظار صعب و يشيب الراس. الله يسهل أمورنا جميعا و يكتب لنا الفرح و السعادة و راحة البال

الاخت الحنونه 30-12-2011 03:19 PM

اللهم جمعة سبقت قد ادبرت ونسي عبدك ما عمل
فيها فأحصيته عليه
اللهم ما احصيته عليه من عيوب فأسدل عليها جلابيب سترك
وما احصيته عليه من ذنوب فاغسلها بفيض مغفرتك
وهذه جمعة قد اقبلت فأعنا جميعا يا ربي يا رحيم

<!-- / message -->

نجوم لامعه 30-12-2011 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 741720)
أخواتي أريد إستشارتكم في أمر .. خطيبي لديه معرفة بمساعد أمير منطقة مكة وعرفت رقم هذا الرجل ومما سمعت عن هذا الرجل أنه رجل متدين ويدرّس الشريعة في جامعة أم القرى . وفكرت أرسل له رسالة حتى أستفسر عن وضعي وإذا يستطيع المساعده ولكني إذا أرسلت له فستكون الرسالة بدون علم والدي ولا أخي ولا الخاطب . هل تنصحوني بالقيام بهذه الخطوة أم قد تسبب لي المشاكل ؟

اولا مادام خطيبكي معاه الرقم اطلبي من اخيكي ان يكلم خطيبكي يكلمه وانتظري الرد ......... ثانيا ان لم يوافق اخوكي انصحك ثم انصحك ان تصلي استخاره في اخر الليل من اجل هذا الامر فان كان لك صالح فانه يتيسر الامر وان كان غير ذلك فاصيصرفه الله عنك هذه نصيحتي والامر لك
`111`1`

MiSs.Vermozh 31-12-2011 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود وليد (المشاركة 741738)
لا عزيزتي مشكلتنا اننا بنوقع في معقبين زي الزفت عشان نقل كفالة خطيبي، و يماااطلووا فينا لمدة 6 اشهر واحنا مابين معقب و التاني ومكتب العمل و ممطالته ، ربنا يفرجها من عنده ، الانتظار صعب و يشيب الراس. الله يسهل أمورنا جميعا و يكتب لنا الفرح و السعادة و راحة البال

جبتيها عالجرح ياعهود والله ست سنين ونحنا من معقب للتاني وكلهم نصابين حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

MiSs.Vermozh 31-12-2011 12:05 AM

بنات بسألكم الأمير مشعل بن ماجد امير جدة كيف
ممكن اذا خشينا عليه بخطاب ووضحنا له المسألة يمشيها ومتى يستقبل هل له يوم محدد

مناااهل 31-12-2011 02:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار فرحة (المشاركة 741600)
اللهم امين ويسرها لك ولجميع البنات هنا
هو ممكن اتزوج برا بس صعبة اتزوج من غير موافقة الدولة لانه الوالد مو مقتنع بهالشي
لازم موافقة الدولة ومعاملتي ماشية بس توقفت على الاقامة
فربي يكون معي واحصل على الاقامة والبنات هنا ماقصروا معي يحاولون يساعدوني
ربي يعطيهم الف عافية وييسر لهم معاملاتهم
`111`1`

طيب ياقلبي كويس يعني باقيلك القليل ان شالله
انا بابا لسه ماعندو خبر ومتوقعه يرفض هالشخص ياربي يوافق
بس المشكله هو ماراح يقيم هنا يعني اذا تيسرت ان شالله وتزوجنا ماراح نعيش هنا
يعني شلون لازم إقامه ؟
مدري ليش مصعبين هالأمور حتى الحلال مصعبينه ليش طيب ؟؟؟

ملامح ناعمه 31-12-2011 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 741721)
حقيقة عندما قرأت مشاركتك هذه ظننت أنك تمزحين عندما قلت يرسلون تحاليلك إلى أمريكا !!! ومالدّاعي ؟!

شرّ البلية مايضحك والله !!!

لاوالله ماامزح هدا الي صار

ملامح ناعمه 31-12-2011 03:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُهـــرْ (المشاركة 741716)
اللهم آمين أختي العزيزة - الفواحة -

أسأل الله في هذا اليوم الكريم أن يفرج همك كما ساعدتيني في تفريج الهم عني وعلى . جزاك الله كل خير أختي العزيزة - نجوم لامعة - على تشجيعي .

أدعو الله في هذا اليوم المبارك يوم الجمعه ولعلها تكون ساعة إجابة أن يرزق كل الموجودين هنا بالحلال وأن يسهل لهم معاملاتهم وأن يكتب لهم الخير فيما إختاروه . أسأل الله أن يريح قلوبنا وأن يمن علينا بالفرج القريب وأن يسخر لنا من يعيننا إنه ولي ذلك والقادر عليه .

ki8ds4

آمين اللهم استجب

ملامح ناعمه 31-12-2011 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 741872)

ياليت اقدر اساعدك بس ماعندي فكرة

ان شاء الله الاخوان هنا يساعدوكي

الله يفرج همك وييسر لك الخير

انكسار فرحة 31-12-2011 03:43 AM

[QUOTE=مناااهل;741947]طيب ياقلبي كويس يعني باقيلك القليل ان شالله
انا بابا لسه ماعندو خبر ومتوقعه يرفض هالشخص ياربي يوافق
بس المشكله هو ماراح يقيم هنا يعني اذا تيسرت ان شالله وتزوجنا ماراح نعيش هنا
يعني شلون لازم إقامه ؟
مدري ليش مصعبين هالأمور حتى الحلال مصعبينه ليش طيب ؟؟
ان شاء الله تتيسر الامور واذا ماتيسرت الاقامة احتمال يتوقف موضوع زواجي
لا ان شاء الله والدك يقتنع فيه ويبارك لكم ويوقف معكم انتي حاولي تفتحين الموضوع قبل لايوصل خطيبك علشان تكسبين وقت وحاولي تدخلين احد بهالموضوع له تاثير على الوالد
انا في حالتي قالوا لي لازم اقامة وتعبت انا عقدوها على لانه كل اوراقي كاملة مالقوا الا هالشغلة علشان يوقفون معاملتي عليها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ربي ياخذ حقنا منهم
وفي بعض الحالات ماطلبوا منهم الاقامة
انتي ان شاء الله مايدققون معك وتتيسر امورك
00``00`

دانه احمد 31-12-2011 08:48 AM

[QUOTE=نجوم لامعه;741353]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه احمد (المشاركة 740886)
[B][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][B]

شكرا لك يادانه عسى الله يسهل اوراق معاملتي ومعاملتك ومعاملات اخواتنا واخواننا ابغى استفسر عن كل شي علشان اوصل للفكره مضبوط <سبحان الله الي يسمعني يقول زاحفه زاحفه > نرجع لموضوعنا الحين اذااكتملت الشروط في المعامله من تحاليل وتعريف والاوراق الاخرى وقدمتيها للاماره واعطوكي موعد ياترى هل يكون بالموافقه اما ماذا يعني زي قصتك تاخذ الرقم وتعطيها خطيبك وتحاليله ان شاء الله تمام واعطوكي الرقم ياترى تخرج بالموافقه ؟؟`111`1`

لاشكر على واجب يالغلا
تقريبا موفاهمه سؤالك بالضبط بس اذا قصدك على الرقم الي بعطيه خطيبي هذا رقم المعاملة الي بيروح فيها للبحث في الرياض ويسوي تحاليله وكل شي لانه يسكن بالرياض.
هذا بخصوصه هو بعد كذا ماله علاقة بشي ترجع المعاملة لي في جده وتروح الامارة وانا اروح اراجعهم وشوف الرد منهم بالرفض او الموافقه..

مع اني من الحين ومن الي اشوفه هنا ان جده تعقيد والله ماحس لاي شي طعم وصار الموضوع عندي عادي جدا وبتهيئ نفسيا لصدمه احساس ياردوني انها مرفوضه مادري ليش..من جهة التحاليل اخاف تطلع فيها شي وبكذا ماقدر اقول شي واناقشهم فيه لانه هذا القانون في نظرهم..
ومن جهة فارق العمر لاني اكبر منه وبيلقون حجة يرفضون فيها.
الله المستعان ماعندنا غير الدعاء..

انكسار فرحة 31-12-2011 12:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 741872)

مااعندي علم يالغلا يس انتي اسمعي نصيحة فلة العمر وادخلي على امير منطقة المدينة المنورة وربي يفرجها عيك عاجلا غير اجلا

نجوم لامعه 31-12-2011 01:49 PM

انا اقصد ياطويله العمر يادانه احمد انه اذاكانت الاوراق مستوفيه الشروط على حسب طلب الاماره وانه التحاليل سليمه هل تتم الموافقه ام مزاجااااااات
تفائلي خير باذن الواحد الصمد ماتتعطل معاملتك ومعاملتي ولا معاملت اي وحده ربي يفرحنا قريبا قريبا فهو الاقرب لنا

عهود وليد 31-12-2011 04:06 PM

يا بنااااااات خلو أملكم بالله كبييير ، مهما اتعقدت الامور مصيرها تفرج بإذن الله ، لا تفكروا في اي شي سلبي ثقوا بقدرة ربنا وهو قادار على كل شي ولا يعجزه شي

الله يسهل أمورنا و عيشوا حياتكم متفائلييين : )

الساعة الآن 03:00 AM