نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

يارب يسر امري 10-12-2014 09:50 AM

الف الف الف مبرووووووووك
بك اكووووون يااا عرووووسة
حرم الاخ / .....ّّّّّّ...... المصووووووون

ربي يسعدك ويوفقك ويتمملك على خيييير ياااارب ويبلغكم يوم فرحكم
ويرزقكم الذرية الصالحة اللي تقر عينكم بها يااااارب

بك اكون 10-12-2014 11:48 AM

تم بحمد الله ومنته وكرمه
عقد قراني اليوم
دعواتكم وعقبالكم جميعا يارب

حكايه 10-12-2014 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1035098)
كلامك جدا قريب من القلب ويقشعر الجسم
حسيت انا في نفس الوضع
يااارب يسعدك ويوفقك ويخليكم لبعض ويرزقكم الذرية الصالحة يااارب
وعقبالي ربي يبلغني الموقف دا مع خطيبي ويوفقني مع خطيبي ويجعله زوج الدنيا والاخرة ليا واكون زوجة الدنيا والاخره له

من جد كل شي بيد رب العالميييين
ماااافي قووووة على وجه الارض تقدر تمننننع شي ربي كااااااااتبه لناااا
رغم كل الصعووباااات اللي واجهتوهااا والوقت اللي راح في المعاملة الا انه الحمدلله ربي جمعكم وبلغكم اليوم دا

المفروووض انا وكل البنات والشباب اللي هنا نتعلم من قصتكم وصبركم
ونتقوى ع المعاملات دي وع اللي ماشيين فيها

اميييييييييين يارب
فرحني كلامك ربي يجبر بخاطرك ويفرحك ياقلبي انتي
بيوم من الايام احنا كنا بنترك بعض ومع الاسختاره كنا نرجع نتمسك ببعض اكتر وكنا متوكلين ع الله
والحمدلله ما سلمنا المعامله لا ل معقب ولا ل اي شخص
كان املنا بالله جدا كبيرررررررر
وبعد سنتين ونص معاناه ربي أكرمنا وجبر خاطرنا وتم الزواج يارب لك الحمد

لاتيأسو ولا تسمعو ل احد والنصيب والأقدار كلها مكتوبه
ربي يفرج عليكم ويسهل امركم عاجلاً غيرررر اجل

بك اكوووووون الف الف الف مبروووووك زواجه الدهرررررر ان شاءالله.
يالله ياكريم فرح قلبها وارزقها السعاده من حيث لاتحتسب

* لـولـيـتـا * 10-12-2014 12:37 PM

مبرووووووك ياعروستنا بك اكون ترا نمت وانا اهلوس فيكي هههههههههه
ربي يبارك لك يااااارب

بك اكون 10-12-2014 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريق الذات (المشاركة 1034953)
ههههه
لا عادها ما طلعت.
تعالي بكرة نزفDSDDSSDS بك اكون في المحكمة(:
ربي يوفقها.. شكلها بتصحي موسوسة يمكن يحولونها للشرطة هههه
اكثر وحده فرحت لها هي والله.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه (المشاركة 1035126)
اميييييييييين يارب
فرحني كلامك ربي يجبر بخاطرك ويفرحك ياقلبي انتي
بيوم من الايام احنا كنا بنترك بعض ومع الاسختاره كنا نرجع نتمسك ببعض اكتر وكنا متوكلين ع الله
والحمدلله ما سلمنا المعامله لا ل معقب ولا ل اي شخص
كان املنا بالله جدا كبيرررررررر
وبعد سنتين ونص معاناه ربي أكرمنا وجبر خاطرنا وتم الزواج يارب لك الحمد

لاتيأسو ولا تسمعو ل احد والنصيب والأقدار كلها مكتوبه
ربي يفرج عليكم ويسهل امركم عاجلاً غيرررر اجل

بك اكوووووون الف الف الف مبروووووك زواجه الدهرررررر ان شاءالله.
يالله ياكريم فرح قلبها وارزقها السعاده من حيث لاتحتسب

الله يبارك فيك يارب جزاك الله خير
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1035129)
مبرووووووك ياعروستنا بك اكون ترا نمت وانا اهلوس فيكي هههههههههه
ربي يبارك لك يااااارب

الله يبارك فيك وانا في المحكمه افكر كيف ابشركم بس الحمدلله

بريق الذات 10-12-2014 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بك اكون (المشاركة 1035124)
تم بحمد الله ومنته وكرمه
عقد قراني اليوم

ماشاء الله.
مبرووووووك.
ربي يسعدك في حياتك مع زوجك.
ويجعله زواج العمر.

* لـولـيـتـا * 10-12-2014 01:45 PM

اللليله بوزع عليكم شربات وعشاكم عندي هههههههههه

بك اكون 10-12-2014 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريق الذات (المشاركة 1035132)
ماشاء الله.
مبرووووووك.
ربي يسعدك في حياتك مع زوجك.
ويجعله زواج العمر.

الله يبارك فيك عقبالك يارب جزاك الله خير

هويام 10-12-2014 02:39 PM

بك اكون 10-12-2014 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويام (المشاركة 1035106)
صباحكم ورررررد وفل وحب وسعااااااااده يارب ....الف الف مبررررروك يا سالي الله يسعد قلبك يارب ولا تذوقين طعم الحزن ابد يارب ياكريم .ESWVG.

الله يبارك فيك وعقبالك يارب
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر امري (المشاركة 1035107)
الف الف الف مبرووووووووك
بك اكووووون يااا عرووووسة
حرم الاخ / .....ّّّّّّ...... المصووووووون

ربي يسعدك ويوفقك ويتمملك على خيييير ياااارب ويبلغكم يوم فرحكم
ويرزقكم الذرية الصالحة اللي تقر عينكم بها يااااارب

الله يبارك فيك يارب وعقبالك يارب
جزاك الله خير

هويام 10-12-2014 05:14 PM

أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }

(اللهم إني أنا المضطر و أنت المجيب )

يارب لاتحوجني لغيرك يارب .ياربي يسر امري وفرج عني ما اهمني .

صابره سنين 10-12-2014 06:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله
مسا الخير ع الجميع ..

ماشاءالله المنتدى شايفته شي يفتح النفس كل واحد فيكم بيحاول يفيد الثاني كانكم بيت واحد ..
انا طبعا وضعي مثلكم بس انا الطرف الاجنبي يمنيه مقيمه في جده من مواليد المملكه .. سبب الحفظ التحاليل اني حامله انيميا منجليه ولست مصابه الحمدلله.. للان يمكن انا الي ضربت الرقم القياسي في المعاملات لي 4 سنين وكل مره تحفظ gfds والحمدلله على كل حال والله يا انو جاتني كل الحالات النفسيه الي تمرو بيها دحين وحااااااسه بكل واحد فيكم لحد النخاع .. والله حاله يعني الواحد يدور الحلال ويحرموه هما من عندهم لمتى هالوضع يستمر ماندري لكن حسبي الله ونعم الوكيل ..
عموما خطيبي قدم معامله في الاماره وراحت الداخليه بالرياض ورجعت الاماره وبعدها المحافظه والان تحولت من محافظة جده لشرطة محافظة جده وللعلم انو مقدمين مع المعامله تقرير يثبت انو الحامل للمرض ماله اي اضرار للزوج وللزوجه ولا ع الاولاد مستقبلا ولذلك لامانع من اتمام الزواج ومختم وموقع من الدكتوره والمستشفى من مختبر التحليل الاقليمي بجده .. وابغا اعرف شرطة محافظة جده هل تكون السبب في رفض معاملتي ولا تكملة اوراق لانو متابعه كم حاله في المنتدى كاتبين ممكن تكملة اوراق .. والله تعبت نفسيا حرام عليهم عقدونا
الله يسهلي ويسهلكم والف الف مبروك للي جتهم الموافقه الاخ شوكولاط الله يوفقك ويسعدك فحياتك ماشاءالله تفيد الكل وتساعد وتتابع حالات كتير جزاك الله الف خير .. والله فرحتلكم كانو الموضوع ليا وعقبالنا كلنا وباذن الله حتفرج

الاخ شوكولاط لو تسمح قولي اش التخمين او اش تعرف عن وضع معاملتي ابغا احد يكون عدى بنفس وضعي وياليت تفيدوني والله صار كل تفكيري في المعامله واتابع كل خبر يخص الموافقات صار عالمي كله محصور ع دا الموضوع لاحول ولا قوة الا بالله الله يعيينا بس

صابره سنين 10-12-2014 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بك اكون (المشاركة 1035124)
تم بحمد الله ومنته وكرمه
عقد قراني اليوم

ماشاءالله لاقوة الا بالله مبرووووووك الف الف مبروك الله يسعدك ويهنيكي اللهم لك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه .. والله فرحتلك من اول كنت اشوف حالتك وحالات كتير بس ما اتذكر مين فيكم الطرف السعودي ومين الاجنبي ياليت لو فضيتي ان شاءالله ياعروسه بس تقوليلي كيف سير معاملتك .. للعلم اني انا الاجنبيه يمنيه مقيمه مواليد المملكه وخطيبي السعودي ..
والف مبروك مره تانيه وان شاءالله نسمع اخبار طيبه لنا كلنا ونخلص وتطلع الموافقات ونرتاح

هويام 10-12-2014 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابره سنين (المشاركة 1035176)
السلام عليكم ورحمة الله
مسا الخير ع الجميع ..

ماشاءالله المنتدى شايفته شي يفتح النفس كل واحد فيكم بيحاول يفيد الثاني كانكم بيت واحد ..
انا طبعا وضعي مثلكم بس انا الطرف الاجنبي يمنيه مقيمه في جده من مواليد المملكه .. سبب الحفظ التحاليل اني حامله انيميا منجليه ولست مصابه الحمدلله.. للان يمكن انا الي ضربت الرقم القياسي في المعاملات لي 4 سنين وكل مره تحفظ gfds والحمدلله على كل حال والله يا انو جاتني كل الحالات النفسيه الي تمرو بيها دحين وحااااااسه بكل واحد فيكم لحد النخاع .. والله حاله يعني الواحد يدور الحلال ويحرموه هما من عندهم لمتى هالوضع يستمر ماندري لكن حسبي الله ونعم الوكيل ..
عموما خطيبي قدم معامله في الاماره وراحت الداخليه بالرياض ورجعت الاماره وبعدها المحافظه والان تحولت من محافظة جده لشرطة محافظة جده وللعلم انو مقدمين مع المعامله تقرير يثبت انو الحامل للمرض ماله اي اضرار للزوج وللزوجه ولا ع الاولاد مستقبلا ولذلك لامانع من اتمام الزواج ومختم وموقع من الدكتوره والمستشفى من مختبر التحليل الاقليمي بجده .. وابغا اعرف شرطة محافظة جده هل تكون السبب في رفض معاملتي ولا تكملة اوراق لانو متابعه كم حاله في المنتدى كاتبين ممكن تكملة اوراق .. والله تعبت نفسيا حرام عليهم عقدونا
الله يسهلي ويسهلكم والف الف مبروك للي جتهم الموافقه الاخ شوكولاط الله يوفقك ويسعدك فحياتك ماشاءالله تفيد الكل وتساعد وتتابع حالات كتير جزاك الله الف خير .. والله فرحتلكم كانو الموضوع ليا وعقبالنا كلنا وباذن الله حتفرج

الاخ شوكولاط لو تسمح قولي اش التخمين او اش تعرف عن وضع معاملتي ابغا احد يكون عدى بنفس وضعي وياليت تفيدوني والله صار كل تفكيري في المعامله واتابع كل خبر يخص الموافقات صار عالمي كله محصور ع دا الموضوع لاحول ولا قوة الا بالله الله يعيينا بس

ان شاء الله تتيسرلك هذي المره وتشوفيها تحولت للمحكمه يارب .......اذا اوراقك ناقصه بتكون راحت الشرطه بسبب النقص تجيبي الاوراق الناقصه وتمشي ان شاء الله ربنا قادر على كل شي .بس المحافظه للاسف يكون مسجل عندها في السيستم انك قدمتي قبل كده وحفظت يطلعولك هي ويقولو لك سبب الحفظ .بس ان شاء الله يااااااارب تكون نقص اوراق خلي خطيبك يراجع الشرطه وان شاء الله خيرررررررر

mrs.abdulkarim 10-12-2014 06:54 PM

مبروووووووووك بك اكون عقبالنا يارب

بنات تخيلوا ورقي لسه في مكتب الزواج ما رسلوه للبحث
كملت اسبوع عند السلقه وما رسلته
خيييير ان شاء الله عادي كدا ولا كيف يعني

الساعة الآن 05:46 PM