نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

الورده الشارده 15-06-2017 05:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1282125)
الرد فوق 👆 ويارب يكتب لكم ولنا الشفاء العاجل آمين يارب العالمين 🌹

شفاك الله ابو عبادي وابعد عنك القلق والشد وكفانا واياك شر كل هذه الأعراض وكل عام وانت وجميع الأصدقاء بصحه وسعاده واطمئنان وراحه بال..ااميينFب

أبو عبادي 15-06-2017 06:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الشارده (المشاركة 1283035)
شفاك الله ابو عبادي وابعد عنك القلق والشد وكفانا واياك شر كل هذه الأعراض وكل عام وانت وجميع الأصدقاء بصحه وسعاده واطمئنان وراحه بال..ااميينFب

اللهم آمين جميعاً يارب وأنتي بخير وصحة وسلامةيا أختي الكريمة كمان طمنينا عنك إن شاء الله إنك بخير وصحة وعافية ☺️🌺 أسعدتني دعواتك شكراً لك 😢😥

أبو عبادي 15-06-2017 06:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1283005)
أخي الفاضل كنت سمعت مقطع لشيخ بيقول إنو من أعراض المس شم روائح لا وجود لها في الواقع لذا عليك بقراءة سورة البقرة و أذكار الصباح و المساء و الرقية الشرعية

الله يعافيك ويعافينا يا أمنيات من القلب ☺️🌹
أنا الحمد لله ملتزم بالأذكار والرقية ولكن قرأت عنها إنها عرض للقلق مدري الوسواس مش متأكد بس حاب الي مر عليه العرض دا يكتب هنا وحاب أفهم إيش هو بالضبط وشكراً لك كثيراً لردك الله يعافيك ايوه اكتبي كل اللي تعاني منه ويضايقك اكتبيه هنا وح تحسي بفرق وراحة الله يفرحنا بشفاء ك وشفائنا أجمعين آمين يارب العالمين 🌹 🌺

انعكاسات 15-06-2017 07:01 AM

شفت صوره بحساب بالانستقرام عن الموت وكذا
وقعدت اقرا التعليقات
بديت اوسوس اعوذ بالله 😪😪😪😪😪

شاطئ الراحة 15-06-2017 07:16 AM

اللهم اذهب الباس رب الناس
و اشفي انت الشافي
شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
يا رب

رائد ع 15-06-2017 08:21 AM

انا احس ان جسمي منمل و بدوخة و كل شويه اقول الحين ابموت و اكثر شي وقت النوم جدا جدا جدا أعاني

ي رب اشفيني و اشفي جميع مرضى المسلمين

هديلو 15-06-2017 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1282983)
لابأس عليه وقدامه العافية يارب الله يشفيه ويعافيه ويخليه لكم آمين

امين يارب... ربنا يسعدك

عبدو عمر 15-06-2017 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1282849)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله
صح فطوركم ياحبيبي عبدو جميل وأين الباذنجان 😁 😍 فكم هو لذيذ 😋 الله يحفظكم 😍

السلام عليكم
آمين يارب العالمين
اليوم فطورنا به طبق سلاطة بادنجان
هل تأتي للافطار معنا ؟هههههههههههه
وصح فطوركم

أم محمد حكيم 15-06-2017 03:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1282984)
مين منكم بيحس مرات إنه بيشم روائح غريبة زي التراب وكدا إيش الإحساس هذا

أخي أبو عبادي أحيانا اشم رؤاءح وافضل أسأل الناس إلي قاعدين معي هل شمتوها مثلي ولا لا .وأحيانا يقولو اه وأحيانا لا

أم محمد حكيم 15-06-2017 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1282907)
إشارات قرب الأجل ساااعدوني

اول شي ارجوووو اي واحد شاف هالموضوع يفيدني الله يجازييييكم انا حالتي الله وحده يعلم بيها انا حاسة اني الاشارات اللي شكيت انها اشارات قرب أجل حقيقية و منها اني فمرة خرجت و شفت ناس كتارمن زمان ماشفتهمش و في يوم واحد و بسمع كلمة موت فكل مكان بالاضافة اني اسمي هناء و خبر وفاة هناء اسكندر طلعلي صدفة لإني اصلا ماكنتش اعرفها و لما شفت اسمها هناء حسيت انها اشارة و فيوم كنت بتفرج مسلسل و الممثلة قالت الله يرحمك يا هناء و اختي كانت بتقرا جريدة بصيت عليها لاقيت صورة مقبرة انتو مريتو من حاجات كدة؟؟؟ و معقول كل دي صدف ؟ انا تعبانة قوي ساعدووووني الله يخاليكو في حد مر من مثل هالاشارات و حس انها اشارات قرب اجل؟

اختي امانيات انا كنت مره خرجت سمعت ناس تتكلم عن حاجه متعلقه بلموت .وفي التلفزيون .وفي كذا مكان .وخفت وقلت ده معناه ايه .
ووحدة أيضا كانت مثلنا وخافت وقالت معقول كل ده صدف .وناس أخري قرأت عنهم نفس الي حصل ونفس الافكار

أبو عبادي 15-06-2017 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1283075)
شفت صوره بحساب بالانستقرام عن الموت وكذا
وقعدت اقرا التعليقات
بديت اوسوس اعوذ بالله 😪😪😪😪😪

ليه بس يانعكاسات 😒 😪
المفروض ع طول تبعدي عن اي حاجة توترك وتقلقك إنتبهي

أبو عبادي 15-06-2017 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ الراحة (المشاركة 1283081)
اللهم اذهب الباس رب الناس
و اشفي انت الشافي
شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
يا رب

اللهم آمين جميعاً
شكراً لك نورت المكان أخي الكريم 🌹

أبو عبادي 15-06-2017 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد ع (المشاركة 1283087)
انا احس ان جسمي منمل و بدوخة و كل شويه اقول الحين ابموت و اكثر شي وقت النوم جدا جدا جدا أعاني

ي رب اشفيني و اشفي جميع مرضى المسلمين

لاتخاف ياخوي أمر أصبح عادة في حياتنا الله يرفع عنكم وعنا ويشفينا جميع يارب آمين وكل أمرك لله وأستودع الله نفسك ياخوي الغالي

أبو عبادي 15-06-2017 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1283122)

السلام عليكم
آمين يارب العالمين
اليوم فطورنا به طبق سلاطة بادنجان
هل تأتي للافطار معنا ؟هههههههههههه
وصح فطوركم

بالصحة أخي عبدو والله أحبكم في الله يا أخوتنا في الجزائر 😍🇩🇿 الله يحفظكم ويزيدكم من فضله وشكراً لك على الدعوة للإفطار شكراً 🌹🌺

أبو عبادي 15-06-2017 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1283132)
أخي أبو عبادي أحيانا اشم رؤاءح وافضل أسأل الناس إلي قاعدين معي هل شمتوها مثلي ولا لا .وأحيانا يقولو اه وأحيانا لا

بالضبط يا ام محمد ومرات تجي في ثواني وتختفي وسبق وقرأت عنها موضوع مدري بأي قسم نسيته خالص كان يتكلم عن هالشئ راح ابحث عنه إن شاء الله إلين الاقيه ونتي كيف صحتك يام محمد اكتبي كل حاجة في نفسك ومضايقتك الله يشفينا جميعاً يارب

انعكاسات 16-06-2017 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283160)
ليه بس يانعكاسات 😒 😪
المفروض ع طول تبعدي عن اي حاجة توترك وتقلقك إنتبهي

بالعاده اتجنبها
بس هالمره لقافه
احسب نفسي بطله طلعت خوافه

انعكاسات 16-06-2017 12:48 AM

الزبده قاعده تجيني اشياء كنت احسها من قبل
لما احس اني غريبه عن نفسي
او كأني مو انا
ومستغربه من اللي حولي وبيتنا واهلي 😓
اطالعهم وكذا احس مو واعيه
ادري انه تبع اختلال الانيه بس كذا بخاطري اعبر
اذا فضفضت لأحد ما يفهمون يقولون ايش هذا

الورده الشارده 16-06-2017 05:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283053)
اللهم آمين جميعاً يارب وأنتي بخير وصحة وسلامةيا أختي الكريمة كمان طمنينا عنك إن شاء الله إنك بخير وصحة وعافية ☺️🌺 أسعدتني دعواتك شكراً لك 😢😥

افضل دعاء هو دعاء المؤمن للمؤمن بظهر الغيب اللهم تقبل مننا في هذه الليالي المباركه ^&

أبو عبادي 16-06-2017 08:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1283227)
بالعاده اتجنبها
بس هالمره لقافه
احسب نفسي بطله طلعت خوافه

معليش ابعدي عن السوشيل ميديا ح تشعري براحة إن شاء الله قدامك العافية

أبو عبادي 16-06-2017 08:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1283231)
الزبده قاعده تجيني اشياء كنت احسها من قبل
لما احس اني غريبه عن نفسي
او كأني مو انا
ومستغربه من اللي حولي وبيتنا واهلي 😓
اطالعهم وكذا احس مو واعيه
ادري انه تبع اختلال الانيه بس كذا بخاطري اعبر
اذا فضفضت لأحد ما يفهمون يقولون ايش هذا

هذا الشئ طبيعي يانعكاسات انسيه خالص والإختلال كل ماطنشناه يقل بإذن الله

أبو عبادي 16-06-2017 08:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الشارده (المشاركة 1283339)
افضل دعاء هو دعاء المؤمن للمؤمن بظهر الغيب اللهم تقبل مننا في هذه الليالي المباركه ^&

يارب اللهم آمين أجمعين أيوة ياختي بدعيلكم جميع بظهر الغيب لأنه الدعاء مجاب اللهم أكتب لنا الشفاء العاجل والصحة والعافية والعمر المديد في طاعتك يارب آمين 🌹

انعكاسات 16-06-2017 08:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283413)
هذا الشئ طبيعي يانعكاسات انسيه خالص والإختلال كل ماطنشناه يقل بإذن الله

ايه عارفه بس اقول انه قاعد يرجع لي

أبو عبادي 16-06-2017 08:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1283417)
ايه عارفه بس اقول انه قاعد يرجع لي

الله يعين بس😪يوم نكون كويسين يروح لكن أحياناً بلامقدمات يرجع الله يشفيك ويشفينا آمين

الحمدلله دائماً 16-06-2017 08:45 AM

السسسلام ععليكم ..
ي جمماعةة الخير انا من الفجر وانا متضايقه و مضغوطه من اشياء صارت لي و مع الضيقه و الضغوط ع طول توتر وقلق و خوف و ترقب ..
وجالسه اقول ليه صار كذا ؟ ليه كذا ؟ يمكن فين شيء ؟ استغفرك ياربي ..

والله الحين تعبانه ومتضايقه من اسبباب مو من دون سبب بس تعرفوا الوسواس م يقصر .. الله يشفينا و يسعدنا و يرزقنا و يطول ب اعمارنا ع طاعتهه ياربب ❤❤..

أبو عبادي 16-06-2017 08:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1283423)
السسسلام ععليكم ..
ي جمماعةة الخير انا من الفجر وانا متضايقه و مضغوطه من اشياء صارت لي و مع الضيقه و الضغوط ع طول توتر وقلق و خوف و ترقب ..
وجالسه اقول ليه صار كذا ؟ ليه كذا ؟ يمكن فين شيء ؟ استغفرك ياربي ..

والله الحين تعبانه ومتضايقه من اسبباب مو من دون سبب بس تعرفوا الوسواس م يقصر .. الله يشفينا و يسعدنا و يرزقنا و يطول ب اعمارنا ع طاعتهه ياربب ❤❤..

وأسعد الله صباحك بكل خير 🌹
بالعكس ياوخية لاتقلقي ولاحاجة هدي نفسك وإن كان حد مزعلك سامحيه وإن حاجة تانية انسي الدنيا تحتاج طولة بال والأيام دي أيام مباركة والدنيا والله ماتستاهل تزعلي وتضايقي نفسك عشانها وعادي انا مرات لما احد يزعلني أبقى شوي متضايق بس أذكر نفسي عمر الزعل مايجيب نتيجة ولايحل مشكلة طولي بالك وخليك ريلاكس وبإذن الله مافيك إلا الخير تطمني اللهم آمين أجمعين لدعائك الجميل وتقبل الله منكم ومنا الصيام والقيام وصالح الأعمال آمين

انعكاسات 16-06-2017 08:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283420)
الله يعين بس😪يوم نكون كويسين يروح لكن أحياناً بلامقدمات يرجع الله يشفيك ويشفينا آمين

اي والله
انا خفت و وسوست بسبب فكره حقيره
والمشكله تفاعلت و استرسلت الين بكييييت
قاعده اعذب نفسي بخوف وقلق واشياء ما صارت
😓

انعكاسات 16-06-2017 10:05 AM

المفروض اني قد نمت
بس حاسه بخوف 😓
يعني انا خايفه من اول
وخفت زياده على امي عشان نزف انفها و تحس بتعب
ايش هذا والله كثير 😪
ابغى انام مو قادره خايفه وقلقانه مدري من ايش 😭💔

الحمدلله دائماً 16-06-2017 11:20 AM

الله يسسسعدك ويشفيك و يطيب خاطرك ي ابو عبادي 🌟..

انا متغطيه مره ب اللحاف و احس التنفس مدري كيف و وساوس و لما غفيت كذا رجفت من رجلي وفزيت قمت كتبت لكن .. جداً خايفه ومتوتره وقلقانه 💔.. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

الحمدلله دائماً 16-06-2017 11:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1283441)
المفروض اني قد نمت
بس حاسه بخوف 😓
يعني انا خايفه من اول
وخفت زياده على امي عشان نزف انفها و تحس بتعب
ايش هذا والله كثير 😪
ابغى انام مو قادره خايفه وقلقانه مدري من ايش 😭💔

...

نفس وضعي عيوني تدمع نوم مو قادره ..

هديلو 16-06-2017 01:51 PM

يارب افرجها يالله يا جماعه تخيلو حتى يوم رحت اقيس بالبدلة مشغلين قرءان وايات عن الموت ووحدة مانت تشارك معنا بقروب عالفيس بوك وتوفت وهي حامل اليوم.. نسيت الالم الي يومين.. بس رد رجع الواحد ويلو يخاف عحالو ولا عاهلو يارب الصبر والفرج

فضية 16-06-2017 09:05 PM

احس صارلي يومين متوترة جداا وكل اعصابي تنبض..
والام المعدة طبعا مشتغلة معاي
ويصيبني صداع بعد الافطار . وهذا الصداع يخوفني
عدا عن الخمول والكسل..احس كلشي ملخبط معاي
يارب .. الهمنا الصبر وفرجها علينا من عندك يا كريم

أسماء صارة 16-06-2017 09:32 PM

والله تعبان كثيرا من هذه الوساوس د مرتنا كل مرة فكرة جديدة توترني والله دوخة و ضيق و هلع و أن هذه المرة كل شيء حقيقي وليس بكذب منامات شكل ونوع كل يوم يلي مثلي يخبرني وأدعو لنا في هذه الأيام المباركة بالشفاء و طول العمر من أجل طاعة الله وحسن عبادته يا رب اشفينا وخفف عنا

أبو عبادي 16-06-2017 10:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1283444)
الله يسسسعدك ويشفيك و يطيب خاطرك ي ابو عبادي 🌟..

انا متغطيه مره ب اللحاف و احس التنفس مدري كيف و وساوس و لما غفيت كذا رجفت من رجلي وفزيت قمت كتبت لكن .. جداً خايفه ومتوتره وقلقانه 💔.. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

اللهم آمين جميعاً يارب 🌹
سلامات يا ختي ايوه دائماً تصير لي وتهتز قدمي وجسمي كاملاً وتصحي انا اطنشها وعادي يقال إنها من القلق النفسي واعراضه تطمني عادي إنتي بخير إن شاء الله

أبو عبادي 16-06-2017 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1283448)
يارب افرجها يالله يا جماعه تخيلو حتى يوم رحت اقيس بالبدلة مشغلين قرءان وايات عن الموت ووحدة مانت تشارك معنا بقروب عالفيس بوك وتوفت وهي حامل اليوم.. نسيت الالم الي يومين.. بس رد رجع الواحد ويلو يخاف عحالو ولا عاهلو يارب الصبر والفرج

يارب جميع ياهديل الله يعين تصدقي احنا مشان مرة نكون قلقين ونخاف من الموت وموسوسين فيه نشوف ونترقب هالأشياء قوي نفسك ياختي والموت له ساعه مايتاخر ولايتقدم ومكتوب عند ربنا قبل أن نخلق هدي نفسك وفائلي نفسك قد ماتقدري كله وسواس ووهم من الشيطان والله يرحمها ويغفر لها ويارب يكتب لنا الشفاء العاجل والفرج من عنده آميم يارب العالمين أجمعين

هديلو 16-06-2017 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283530)
يارب جميع ياهديل الله يعين تصدقي احنا مشان مرة نكون قلقين ونخاف من الموت وموسوسين فيه نشوف ونترقب هالأشياء قوي نفسك ياختي والموت له ساعه مايتاخر ولايتقدم ومكتوب عند ربنا قبل أن نخلق هدي نفسك وفائلي نفسك قد ماتقدري كله وسواس ووهم من الشيطان والله يرحمها ويغفر لها ويارب يكتب لنا الشفاء العاجل والفرج من عنده آميم يارب العالمين أجمعين

امين يارب العالمين ربنا يشفينا ويفرح قلوبنا جميعا يارب

أبو عبادي 16-06-2017 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1283519)
احس صارلي يومين متوترة جداا وكل اعصابي تنبض..
والام المعدة طبعا مشتغلة معاي
ويصيبني صداع بعد الافطار . وهذا الصداع يخوفني
عدا عن الخمول والكسل..احس كلشي ملخبط معاي
يارب .. الهمنا الصبر وفرجها علينا من عندك يا كريم

الله يعافيك يافضية سلامات يا رب الخمول والكسل لابد منه بعد الأكل لاتخافي وحتى الصداع الله يكتب اجركم من الظهر تلاقيكم تجهزوا الفطور ف إن شاء الله طبيعي هدي نفسك وركزي عالإسترخاء دائماً ترا مفيد لصحتنا النفسية اللهم آمين لدعواتك ويارب الشفاء العاجل لنا جميع آمين يارب العالمين 🌹

أبو عبادي 16-06-2017 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1283523)
والله تعبان كثيرا من هذه الوساوس د مرتنا كل مرة فكرة جديدة توترني والله دوخة و ضيق و هلع و أن هذه المرة كل شيء حقيقي وليس بكذب منامات شكل ونوع كل يوم يلي مثلي يخبرني وأدعو لنا في هذه الأيام المباركة بالشفاء و طول العمر من أجل طاعة الله وحسن عبادته يا رب اشفينا وخفف عنا

لابأس عليك يا أسماء كلنا لو تلاحظي من قبل رمضان وإحنا وساوسنا زايدة بشكل لايطاق 😣 وأفكار غريبة ونوبات خوف وقلق بدون سبب 😰 الحمد لله على كل حال وأما المنامات هدي سيبك منها لاتركزي عليها باب للشيطان والعياذ بالله منه تعوذي منها وانسيها وإمضي في يومك بشكل عادي جداً وكلنا حسينا انه هذي المرة حقيقة لا بالعكس كلها وهم وخداع لنا من الشيطان حسبي الله ونعم الوكيل فيه الله يحفظنا ويحمينا من كل شر ومكروه آمين ويطول بأعمارنا على طاعته لاتقلق ياختي كلنا بندعي لبعض هنا وانتي كمان لاتنسينا من دعائك الله يشفيك يارب 🌹

أبو عبادي 16-06-2017 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1283534)
امين يارب العالمين ربنا يشفينا ويفرح قلوبنا جميعا يارب

يارب اللهم آمين أجمعين يارب

نقابي تاجي 16-06-2017 11:01 PM

عاملين ايه ياجماعة يارب تكونو بخير كلكو

أسماء صارة 17-06-2017 12:12 AM

شكرا أخي أبو عبادي هذا شيء أكيد ما راح انساكم بالدعاء

الساعة الآن 04:07 PM