نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

عروسه 11-12-2014 03:17 PM

الف مبررروك بك اكون الله يجعله زواج مبارك يارب

معاملتي تحولت للمحافظه ..شيكت عليها مكتوب الاداره العامه للحقوق باجراء ...للتاشير

يعني ايش الكلام هذا ؟

ويعني ايش بالتاشير ؟

باكستاني 11-12-2014 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسه (المشاركة 1035483)
الف مبررروك بك اكون الله يجعله زواج مبارك يارب

معاملتي تحولت للمحافظه ..شيكت عليها مكتوب الاداره العامه للحقوق باجراء ...للتاشير

يعني ايش الكلام هذا ؟

ويعني ايش بالتاشير ؟

الله يحفظك ،، ممكن تدليني فين تشوف وضع المعاملة؟ رابط للموقع ؟ و ايش الرقم اللي تستخدمه؟

عروسه 11-12-2014 03:38 PM

تطبيق المحافظه في الجوال تلاقيه في المتجر ......والرقم اللي مكون من 11 خانه يستعلم فيه وبس الله يعافينا من ذا الهم

عروسه 11-12-2014 03:42 PM

سامحني ماقدر انزل رابط الموقع هنا حاولت للاسف ماقدرت انت ادخل المتجر في الجوال واكتب محافظة جده بيطلع لك التطبيق.
الله يكون بالعون

باكستاني 11-12-2014 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروسه (المشاركة 1035498)
تطبيق المحافظه في الجوال تلاقيه في المتجر ......والرقم اللي مكون من 11 خانه يستعلم فيه وبس الله يعافينا من ذا الهم

مشكورة

ولااايف 11-12-2014 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بك اكون (المشاركة 1035406)
ايه يسالك ولايف ولايدخل معاكي احد غير انتي وخطيبك ولي امرك 2 شهود
والله امس في المحكمه كنت في حاله تحزني عليا فيها موقف محرج جدا
وخطيبي قدامي وقت العقد تخيلي تحسي قلبك بيوقف
اخوفها udjdudud46th

الله يستر وربي خاايفه واحس متوترهudjdudud

الاندلسيه 11-12-2014 03:52 PM

اخت صابره سنين قرات كﻻامك بجد انقهرت عليكي حبيبتي مااضبطت لاتستني وقت اكثر من كده الوضع كل مالو جالس يتعقد اطلعي بررره جده تبوك حفر المدينه الرياض شوفي المناطق الي مايدققو واطعلي عشان لاتتضري تجلسي سنين ثانيه

ولااايف 11-12-2014 03:53 PM

الله يسهل. عليكم ياااااارب. ويعينكم واهم شي لا تيأسون

mrs.abdulkarim 11-12-2014 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابره سنين (المشاركة 1035464)
بالنسبه لتعريف الراتب حق خطيبي قدمه من اول مع المعامله دي وماني عارفه اش الوضع حالياً! اش حيكون يعني هو ياخدها ويصدقها ولا لازم يطلع تعريف بالراتب جديد ويصدقه !؟ وكمان السكن الله يعيننا ع العمده اكترهم يجو غثيثين ومتعبين انا اذكر في معاملاتي الاولى تعبونا عشان يختمو ع ورقة السكن ..
وبالنسبه للداخليه اش قصدك مافهمت!؟ انو هما خلاص قدهم ختموها ولا حترجعلهم تاني يختموها!؟
معليه ع الاسئله تعبتك معايا بس متلخبطه حاسه نفسي😓😓udjdudud

لا عادي اسألي الي تبي بالعكس احنا هنا عشان نفيد ونستفيد

انا قدمت معاملتي من وزاره الداخليه والمعقب جاب لي ورقه منهم كتبت معلوماتي وختمتها من العمده ومن الشرطه

اما انتي اذا كانت نفس المعامله جيبي كل الورق كامل احسن بدال ما تروح وترجع وفلم وصدقيها منتي خسرانه شي

الطلبات كانت في مكتب الزواج شرطه جده ورقه للعمده ان انا ربه منزل و2 شهود سعوديين يكتبوا اسمهم ورقم هويتهم ويوقعوا
وبالنسبه للخاطب ان غير متزوج قبل كدا ونفس الشي 2 شهود سعوديين وختم وتوقيع العمده

اما الي فيها الغرفه التجاريه ورقه تعريف الراتب الى من عمل الخطيب

وطلبه طبعا غيره التحاليل و صور شخصيه 4 في 6 و بصمه خطيبي لان الاجنبي بس انتي لا لانك بنت

وبرنت الاحوال للطرف السعودي

وطبعا صور اقامته والباسبور وهويتي مع الاصور بس يطابقوا ويرجعوا لك الاصل

باكستاني 11-12-2014 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باكستاني (المشاركة 1035503)
مشكورة

دخلت علتطبيق و لقيت انه حالة المعاملة زي ما كانت "صدرت الى شرطة جدة" مع انه الاتصالات الادارية ادونا رقم و قالو الملف تحولت للامارة من 25/1/1436

الامارة تاخذ وقت الين تعدل حالة المعاملة عالموقع؟

هدوء جدة 11-12-2014 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابره سنين (المشاركة 1035434)
الاخ هدوء.. اولاً بالفعل خطيبي مقدم من الاماره ونفس سير المعامله زيما قلتلك معناتو كلامك صحيح ان شاءالله باذن الله تكميل اوراق
بس عندي استفسار اش حكاية تصديق الاوراق من الغرفه التجاريه!؟ يعني صار من ضمن القرار الجديد انو لازم تصديق منها!؟ للمعلوميه
انو ترا قد قدمنا قبل كدا واعطيناهم ورقة سكن والعمده دي من المعاملات الي قبل بس ماكان في شي اسمه تصديق من الغرفه التجاريه يعني دحين حيطلبو كمان تاني اوراق سكن وعمده وشغله!؟

وتانياً : تسلم ماتقصر طمنتني الحمدلله ويارب تتسهل وتكون روتين واوراق تكميليه زيما قلنا وقلت ..

وتالتاً: خطيبي يقولي في اوراق لازم كنت اروح اوقعها في الداخليه بس ماطلبوني انو هو يطلبه الطرف السعودي . عشان لايطالب بوظايف حكوميه بكره لعياله ولا ليا وانو هو يتحمل مسؤولية زواجه .. دي الاوراق هي كمان للان موجوده وبيتعاملو بيها!؟ وهي الي حتكون كمان في الشرطه!؟؟ عندك فكره عن دا الكلام!؟

انا متاكده من الي كتبته لانو ولد خالته قبل 3 او4 سنين كدا بس راح الداخليه بالرياض ووقعها عندهم هناك . فخطيبي بيقولي ع دا الاساس وانو بس ابغا اعرف للان في شي زي كدا!؟

الشرطة دورها تشوف سكن العمدة للطرفين والأفضل يكونو من نفس المدينة
والتصديق يكون مختوم من الغرفة التجارية اذا الرجال سعودي والبنت اجنببه يكون الراتب الافضل 5000 وتحت
واذا الرجال اجنبي والبنت سعودية الراتب يكون الافضل فوق 6000 ومصدق وشهادة الميلاد للطرف الاجنبي مصدقه من مرجعها
وبعدين لمن تروح الشرطة يعطوا ورقه موجه للاحوال لاستخراج برنت الاحوال وورقه للبصمة وفي ورقتين
اخر شي يوقعها الزوج وابو البنت والبنت في القسم النسائي ملاحظه لازم تستلمي من الشرطة الاوراق حقت البرنت او البصمة لانو لازم خطاب منهم ممكن اكون عارف الطلبات واجيبها لكن ماحيوافقو لامك ماخدتي الخطاب منهم في ناس يسوا كدا عشان اختصار الوقت وبرنت الاحوال لو قدم غيريه بتاريخ جديد أفضل
ترا يتلككو بكل شي

يارب يسر امري 11-12-2014 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكايه (المشاركة 1035377)
ههههههههه. ياحياتي إنتي بالعافيه علا قلبك
أنا كمان اعشق أللغمن مرررررررره لزيز
احلا شي بالنسبة ليا
قبل اسبوع دوقتو ل حماتي وزوجي مرررررره عجبهم
ربي يسعدك ياحضرميه ويفرحك بالموافقه عاجلا غير اجل

امييييين ياااا رب العالمين ويوفقك ويسعدك ياااا رب
يب هو مرررره عشششششق اللغمن
يابخت زوجك فيكي يا قمررررر
بصراحة حبيبتووو اللغمن مررره دحين نفسي فيه هههههه

نويت اتعلمو اكل البخاربة بس ساعتها بخرب ام الرجيم
هههههههه

باكستاني 11-12-2014 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء جدة (المشاركة 1035515)
الشرطة دورها تشوف سكن العمدة للطرفين والأفضل يكونو من نفس المدينة
والتصديق يكون مختوم من الغرفة التجارية اذا الرجال سعودي والبنت اجنببه يكون الراتب الافضل 5000 وتحت
واذا الرجال اجنبي والبنت سعودية الراتب يكون الافضل فوق 6000 ومصدق وشهادة الميلاد للطرف الاجنبي مصدقه من مرجعها
وبعدين لمن تروح الشرطة يعطوا ورقه موجه للاحوال لاستخراج برنت الاحوال وورقه للبصمة وفي ورقتين
اخر شي يوقعها الزوج وابو البنت والبنت في القسم النسائي ملاحظه لازم تستلمي من الشرطة الاوراق حقت البرنت او البصمة لانو لازم خطاب منهم ممكن اكون عارف الطلبات واجيبها لكن ماحيوافقو لامك ماخدتي الخطاب منهم في ناس يسوا كدا عشان اختصار الوقت وبرنت الاحوال لو قدم غيريه بتاريخ جديد أفضل
ترا يتلككو بكل شي

اخ / هدوء
ممكن تفيدني على موضوعي ؟

الامارة تاخذ وقت الين تعدل حالة المعاملة عالموقع؟ لاني دخلت علتطبيق و لقيت انه حالة المعاملة زي ما كانت "صدرت الى شرطة جدة" مع انه الاتصالات الادارية ادونا رقم و قالو الملف تحولت للامارة من 25/1/1436

شكرا مقدما و ربي يحفظك

بك اكون 11-12-2014 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولااايف (المشاركة 1035504)
الله يستر وربي خاايفه واحس متوترهudjdudud

هدي من روعك وان شالله لا توتر ولاشي ربي يوفقك وييسر امرك

عروسه 11-12-2014 06:26 PM

الله يخلي لكم حبايبكم ويريح بالكم ......يعني ايه باجراء ..للتاشير ...ايه قصدهم بالتاشير ..؟

الساعة الآن 02:27 PM