نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أمنيات من القلب 17-06-2017 12:49 AM

السلام و عليكم كيف أحوالكم لو سمحتو عندي سؤال هل من أعراض الوسواس تذكر الماضي من دون التفكير فيه يعني تذكر أحداث ماضية فجأة و أحلام قديمة لا معنى لها و أيضا إحساس أن هالأيام عشناها من قبل؟

أم محمد حكيم 17-06-2017 01:36 AM

ايييييييوة يا امنيات .
أحيانا كثير اتزكر أحداث من الماضي.وأيضا أشعر كتير انا كل الي بيمر ادامي انا شفته من قبل .
وديما أتذكر أحلام حلمتها قبل فتره واعد اوسوس فيها وأخذ منها وأقول ياتري معناها ايه .
وياتري معني أن أحس الأحداث تتكرر ايه ويشتغلللل الوسواس

أبو عبادي 17-06-2017 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1283543)
عاملين ايه ياجماعة يارب تكونو بخير كلكو

بخير يا أختي ربنا يعافيك الحمد لله بخير الله يكفينا شر وساوسنا وقلقنا الغير مبرر

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1283566)
شكرا أخي أبو عبادي هذا شيء أكيد ما راح انساكم بالدعاء

العفو يا أختي أسماء الله يكرمك وربي يشفينا جميعاً شفاءً عاجلاً غير آجل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1283576)
السلام و عليكم كيف أحوالكم لو سمحتو عندي سؤال هل من أعراض الوسواس تذكر الماضي من دون التفكير فيه يعني تذكر أحداث ماضية فجأة و أحلام قديمة لا معنى لها و أيضا إحساس أن هالأيام عشناها من قبل؟

وعليكم السلام

أيوة يا اختي شعور كذا يغيم علينا ونحس إنه شفناه قبل كدا وأقول في نفسي شفته قبل كدا ومرات أخاف من هذا الشعور أستغفر الله العظيم ربي يشفينا جميعاً آمين

هديلو 17-06-2017 04:10 AM

اليوم الوسواس راجعلي بقوة .. خوف ووجع .. وخوف عاهلي .. بدي اسالكم يوم تكونوا لحالكم بصير يجي ببالكم ناس توفو .. او ايات عن الموت من كثر ما بنسمعها هالفترة.. استغفر الله العظيم يارب الفرج يااارب

أبو عبادي 17-06-2017 07:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1283650)
اليوم الوسواس راجعلي بقوة .. خوف ووجع .. وخوف عاهلي .. بدي اسالكم يوم تكونوا لحالكم بصير يجي ببالكم ناس توفو .. او ايات عن الموت من كثر ما بنسمعها هالفترة.. استغفر الله العظيم يارب الفرج يااارب

الله يعين ياهديل والله ماعاد نعرف من ايش نعاني أستغفر الله العظيم انا ماسك معاي وسواس إنخفاض الضغط من بعد الدوخة الشديدة اللي جتني وبطء نبضات القلب 😣😰 بسبب قمت بسرعة وصرت احاول اتجنبها وشوفي الوسواس يشد علي مرات الله يعين بس
وعادي والله يومياً لازم أفكر بالموتى الله يرحمهم والوسواس مايقصر يعرف ينكد علينا الله يشفينا منه آمين

انعكاسات 17-06-2017 08:30 AM

يا جماعه انا احس اني غير عنكم
ماحس احد احساسه مثلي
احس بغرابه من نفسي وجسمي ومن الايام
من قبل يومين تقريبا ماسكني خوووف وقلق مدري ليه
على اني قبل كنت اخاف واقلق بس مو مثل كذا
احس اني خايفه من مجهول
ابغى اجلس لحالي واترقب الوضع
حتى اكلي صار قلييل اكون متوتره مره على السفره
وكأني مخنوقه ابغى اقوم بأسرع وقت
احس كأني غارقه داخل نفسي ومو حاسه فيها
مدري كيف بس ما احسكم مثلي
احس انا الوحيده اللي شعوري غريب

أبو عبادي 17-06-2017 08:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1283703)
يا جماعه انا احس اني غير عنكم
ماحس احد احساسه مثلي
احس بغرابه من نفسي وجسمي ومن الايام
من قبل يومين تقريبا ماسكني خوووف وقلق مدري ليه
على اني قبل كنت اخاف واقلق بس مو مثل كذا
احس اني خايفه من مجهول
ابغى اجلس لحالي واترقب الوضع
حتى اكلي صار قلييل اكون متوتره مره على السفره
وكأني مخنوقه ابغى اقوم بأسرع وقت
احس كأني غارقه داخل نفسي ومو حاسه فيها
مدري كيف بس ما احسكم مثلي
احس انا الوحيده اللي شعوري غريب

الله يفرجها عليك يا نعكاسات التوتر والترب المجهول عندنا يخف ويزيد وأنا القلق عندي زايد بشكل ملحوظ الله يشفينا جميعاً

الحمدلله دائماً 17-06-2017 10:15 AM

السسلام ععليكم ..

ي ججماعةة الخير اليوم امي و خالاتي و اخواتي وبناتهم كلهم جالسين يذكروا ناس ميتين و جنايزهم وعزاهم وانا و وحده من اخواتي عندنا وسواس الموت والله جلسنا نوسوس و انا حالياً مره اوسوس واتخخيل وخوف و قلق و حتى كانت ابي تبدأ معاي نوبة هلع انو م عاد اتنفس و كتمه و لكن حاولت اتجاهل و م زلت احاول اتجاهل ..

أبو عبادي 17-06-2017 12:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1283708)
السسلام ععليكم ..

ي ججماعةة الخير اليوم امي و خالاتي و اخواتي وبناتهم كلهم جالسين يذكروا ناس ميتين و جنايزهم وعزاهم وانا و وحده من اخواتي عندنا وسواس الموت والله جلسنا نوسوس و انا حالياً مره اوسوس واتخخيل وخوف و قلق و حتى كانت ابي تبدأ معاي نوبة هلع انو م عاد اتنفس و كتمه و لكن حاولت اتجاهل و م زلت احاول اتجاهل ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا أختي
معليش ياختي عادي دائما نسمع مثل هالمواضيع وتضيق صدورنا بسبب الوسواس حسبي الله ونبدأ نحس إنه كنه بيصير لنا حاجة مدري كيف يستساغ هالشئ لعقولنا الله يرحمنا برحمته تطمني يا أختي وإستهدي بالله وإدعي ربنا في دي الأيام المباركة وأسأليه الشفاء لك ولأختك ولنا معك وسلامتك إنتي وأختك قدامك العافية

هديلو 17-06-2017 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283701)
الله يعين ياهديل والله ماعاد نعرف من ايش نعاني أستغفر الله العظيم انا ماسك معاي وسواس إنخفاض الضغط من بعد الدوخة الشديدة اللي جتني وبطء نبضات القلب 😣😰 بسبب قمت بسرعة وصرت احاول اتجنبها وشوفي الوسواس يشد علي مرات الله يعين بس
وعادي والله يومياً لازم أفكر بالموتى الله يرحمهم والوسواس مايقصر يعرف ينكد علينا الله يشفينا منه آمين

امين يارب .. اشرب قهوة وكل كرز مع ملح ان شالله عليك العافية

أبو عبادي 17-06-2017 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1283713)
امين يارب .. اشرب قهوة وكل كرز مع ملح ان شالله عليك العافية

القهوة تتعب قولوني :(

مجرب للإنخفاض الكرز والملح ؟؟

والله يسلمك يارب

عبدو عمر 17-06-2017 01:54 PM

السلام عليكم

صباح الخيرات على الجميع

كيفكم اليوم..؟

أبو عبادي 17-06-2017 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1283720)

السلام عليكم

صباح الخيرات على الجميع

كيفكم اليوم..؟

الحمد لله أخي عبدو بخير لله الحمد
بسئلك احنا عندنا مساء الآن وأنتم صباح؟
وحياك الله وأسأله يتقبل منكم ومنا الصيام والقيام آمين 🌹

أم محمد حكيم 17-06-2017 04:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1283650)

ايوة يا هديل ونعد نتذكرهم كل شويه.الله يرحمهم

أم محمد حكيم 17-06-2017 04:50 PM

الوسواس والخوف والقلق والتخيلااااات .شغاله من أول ما نصحا لغاية ما ننام .في كل وقت وفي كل مكان

هديلو 17-06-2017 04:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283716)
القهوة تتعب قولوني :(

مجرب للإنخفاض الكرز والملح ؟؟

والله يسلمك يارب

ايوة الكرز والملح جدا مناح للهبوط واي شي في ملح القهوة كثرتها سيىة بس فنجان بيرفع الضغط وسلامتك الف سلامة

هديلو 17-06-2017 04:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1283735)
ايوة يا هديل ونعد نتذكرهم كل شويه.الله يرحمهم

الله بعين ... ربنا يفرجها ويشفينا جميعا

انعكاسات 17-06-2017 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1283736)
الوسواس والخوف والقلق والتخيلااااات .شغاله من أول ما نصحا لغاية ما ننام .في كل وقت وفي كل مكان

صح والله
من اول ما اصحى اشوف ايش شعوري
وايش انطباعي
ويبدا الخوف والقلق
ومع الجوع والصيام يزيييييد الخوف
و وقت النوم مثل الارق اتقلب على الفراش وانا خايفه

الحمدلله دائماً 17-06-2017 07:24 PM

والله انا ممره جالسه اوسوس ممره .. وخخخوف وقلق وتوتر فظيع ..
بنت خالتي صغيره صحت من النوم و تأشر تقول شوفيه ي ماما فيه ناس فيه ناس و تأشر -هي ع السرير وانا ع الارض- انا لما سمعت كنت بين النوم والصحوة انفجعت قولت يمكن شافت ملائكة و انفججججعت و حلمت انو رصيدي ب البنك 472 يمكن و انا علي دين 400 و خخايفه مره مره و خصوصاً اني قبل م انوم كنت جالس احسب وكذا و افكر ف الفلوس ونمت .. ي ربي مره خوف 💔.
الله يشفينا ويطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

عبدو عمر 17-06-2017 07:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283730)
الحمد لله أخي عبدو بخير لله الحمد
بسئلك احنا عندنا مساء الآن وأنتم صباح؟
وحياك الله وأسأله يتقبل منكم ومنا الصيام والقيام آمين 🌹

السلام عليكم
الان انتم الان افطرتوا
واحنا لم يحن بعد
صح فطوركم
تقبل الله منا ومنكم الصلاة والصيام وصالح الاعمال

هديلو 17-06-2017 09:22 PM

يا جماعة بعد الافطار بصير عندك تسارع بنبض ووجع تحت الابط اليسار والصدر ولا بس لحالي

أبو عبادي 17-06-2017 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1283752)
السلام عليكم
الان انتم الان افطرتوا
واحنا لم يحن بعد
صح فطوركم
تقبل الله منا ومنكم الصلاة والصيام وصالح الاعمال

كان الله في عونكم أحبتنا في الجزائر 🇩🇿 وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال آمين 🌹 😍

أبو عبادي 17-06-2017 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1283768)
يا جماعة بعد الافطار بصير عندك تسارع بنبض ووجع تحت الابط اليسار والصدر ولا بس لحالي

التسارع بحس بيه بس كيف وصفك له وأما الألآم فهي في أوقات متفرقة وأحيانا بعد الفطار ربي يشفينا تطمني بس اوصف لي كيف تحسي بالتسارع وألف سلامة عليك

أبو عبادي 17-06-2017 10:40 PM

فينكم طفشتوني😒 😪

أم محمد حكيم 17-06-2017 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1283768)

ايييييوة نفسي بلضبط

هديلو 18-06-2017 12:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283789)
التسارع بحس بيه بس كيف وصفك له وأما الألآم فهي في أوقات متفرقة وأحيانا بعد الفطار ربي يشفينا تطمني بس اوصف لي كيف تحسي بالتسارع وألف سلامة عليك

اول ما اوكل بصير قلبي يدق بسرعه بس بزيدش عن 100 بحس كانو قلبي برجف .. غريب بس بعد الاكل

أبو عبادي 18-06-2017 02:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1283820)
اول ما اوكل بصير قلبي يدق بسرعه بس بزيدش عن 100 بحس كانو قلبي برجف .. غريب بس بعد الاكل

زيك بالضبط واحس بخفقان ورجفة غريبة وتخوف 😢😣 الله يشفينا معقول يكون من المعدة 😒

هديلو 18-06-2017 03:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283826)
زيك بالضبط واحس بخفقان ورجفة غريبة وتخوف 😢😣 الله يشفينا معقول يكون من المعدة 😒

بحس كلو اعصاب وتفكير بس.. والدليل يوم انسى الموضوع ما بصير ... يارب يهدي بالنا ويشفينا جميعا

أمنيات من القلب 18-06-2017 04:14 AM

ممكن أطلب منكم طلب ممكن تحكو على أفكار الموت مثلا كل واحد فيكم يحكي عن ايه الحاجات اللي مرت عليه و ربطها بالموت غير الأعراض الجسدية بس الأفكار و كده لو سمحتو عشان أنا محتاجة جدا النقطة ديه عشان أخف

أبو عبادي 18-06-2017 05:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1283835)
بحس كلو اعصاب وتفكير بس.. والدليل يوم انسى الموضوع ما بصير ... يارب يهدي بالنا ويشفينا جميعا

سبحان الله أنا مثلك أول ما أوسوس بالقلق تجي النغزات والرجفة ولما أنساها تخف بس لما ترجع لي تقلقني يارب رحمتك

أمنيات من القلب 18-06-2017 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1283851)
ممكن أطلب منكم طلب ممكن تحكو على أفكار الموت مثلا كل واحد فيكم يحكي عن ايه الحاجات اللي مرت عليه و ربطها بالموت غير الأعراض الجسدية بس الأفكار و كده لو سمحتو عشان أنا محتاجة جدا النقطة ديه عشان أخف

أسماء صارة 18-06-2017 06:02 AM

اريد مساعدتكم انا اليوم لما نمت بعدين فقت مفزوعة و فيني خوف و ضبابية في عيني و الله ما فهمت شيء و لهذا الوقت انا على هذه الحالة مين فيكم حصلو مثلي يجاوبني لاني لا استطيع النوم وغدا لدي دراسة بليز😭

أبو عبادي 18-06-2017 06:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1283851)

مرحبا أمنيات سامحيني ما انتبهت لردك 😪
أيوة مثلاً أقرأ أو أسمع حاجة عن الموت تبدأ تهجم علي فكرة إنه هذا الشئ علامة أو شئ عشان حيحصل حاجة ليا وأقعد أقلق ليه بشوف هذي الحاجات أعوذ بالله من الشيطان الرجيم 😣😥

أبو عبادي 18-06-2017 06:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1283902)
اريد مساعدتكم انا اليوم لما نمت بعدين فقت مفزوعة و فيني خوف و ضبابية في عيني و الله ما فهمت شيء و لهذا الوقت انا على هذه الحالة مين فيكم حصلو مثلي يجاوبني لاني لا استطيع النوم وغدا لدي دراسة بليز😭

سلامات أختي سارة ولابأس عليك هدي نفسك دا طبيعي جداً وكثير تحصل معاي بس خليك رايقة لاتركزي عليها الله يشفيك ويرفع عنك ويارب التوفيق لك وبدراستك توكلي على الله

أمنيات من القلب 18-06-2017 06:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283906)
مرحبا أمنيات سامحيني ما انتبهت لردك 😪
أيوة مثلاً أقرأ أو أسمع حاجة عن الموت تبدأ تهجم علي فكرة إنه هذا الشئ علامة أو شئ عشان حيحصل حاجة ليا وأقعد أقلق ليه بشوف هذي الحاجات أعوذ بالله من الشيطان الرجيم 😣😥

هل كانت تحصل معاك كثير و من غير كلمت موت و اخبار الموت حدثت لك حاجة عادية حسيت انها اشارة؟؟

عبير الاهدل 18-06-2017 08:30 AM

كيفكم ياجماعه
انا قاعده احاول اتغلب ع الوسواس في رمضان قد ما اقدر بيجيني اكتر شي وقت النوم الخوف واليوم جاتني فكرة الموت وكنت بسوق بعدين قولت بنفسي ايه بتطمني وهديت شويا وبنفس الوقت رفعت عين لقيت مكتوب قدامي الكفن الشرعي وخفت وسوسة من تاني ومسكت جوالي لقيت رساله عن ميت وحطيت جوالي بشنطتي شويا اوختي بتقول لبنتها انوا في واحد مات وجاني خووف يارب ساعدنا وارزقنا طولة العمر يارب بالعمل الصالح

أبو عبادي 18-06-2017 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1283909)
هل كانت تحصل معاك كثير و من غير كلمت موت و اخبار الموت حدثت لك حاجة عادية حسيت انها اشارة؟؟

ايوة ياأمنيات ربي يعافيك ويعافينا
مرات بكون مسترخي ولامشغول بحاقه يجيني برودة أطراف أو دوخة أو يمر علي حد من زمان ماشفتوش أو إتصال من صديق لي زمن عنه وهذي كانت تخوفني كثيير فالحمد لله خف هالشئ بعد إستعمال الدواء لكن يعود بين فترة وفترة ربي يشفينا جميعاً آمين

أبو عبادي 18-06-2017 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل (المشاركة 1283923)
كيفكم ياجماعه
انا قاعده احاول اتغلب ع الوسواس في رمضان قد ما اقدر بيجيني اكتر شي وقت النوم الخوف واليوم جاتني فكرة الموت وكنت بسوق بعدين قولت بنفسي ايه بتطمني وهديت شويا وبنفس الوقت رفعت عين لقيت مكتوب قدامي الكفن الشرعي وخفت وسوسة من تاني ومسكت جوالي لقيت رساله عن ميت وحطيت جوالي بشنطتي شويا اوختي بتقول لبنتها انوا في واحد مات وجاني خووف يارب ساعدنا وارزقنا طولة العمر يارب بالعمل الصالح

الحمد لله بخير
ربي يشافينا جميعاً عادي هالشعور لما نكون مركزين وقلقين من حاجة بنلاقيها قصادنا ع طول مثل كلمة معينة أو رقم أو شئ معلق بالذهن وشعور مرعب صراحة بس الحمد لله على كل حال من متى بتعاني ياعبير وهل زرتي طبيب قبل كدا ؟ وألف سلامة

الحمدلله دائماً 18-06-2017 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283712)
اهلا وسهلا أختي
معليش ياختي عادي دائما نسمع مثل هالمواضيع وتضيق صدورنا بسبب الوسواس حسبي الله ونبدأ نحس إنه كنه بيصير لنا حاجة مدري كيف يستساغ هالشئ لعقولنا الله يرحمنا برحمته تطمني يا أختي وإستهدي بالله وإدعي ربنا في دي الأيام المباركة وأسأليه الشفاء لك ولأختك ولنا معك وسلامتك إنتي وأختك قدامك العافية

...

الله يسلمك ابو عبادي ويسعدك ويشفيك و يعافيك 💕..

والله حتى الحين يذكروني لي سيرة شخص عزيز علي توفى واسولف لهم و اوسوس واتعب ممره والحين احس تعبانه و اوسوس وقلق وتوتر وخخوف مره .. و خصوصاً اني م نمت باقي وجوعانه جداً .

نقابي تاجي 18-06-2017 02:45 PM

انا اي حاجة بتحصل بربطها بالموت للاسف لو روحت اي مكان اقول اه يبقي مكتوبلي اموت هنا قبل رمضان جوزي بيتكلم عادي بيقول اللهم بلغنا رمضان قولت في عقلي هو حاسس بإيه لو ابني رجع بدري من المدرسة اقول اه يبقي حيحصلي حاجة اي حاجة فوق ماتتخيلو ابقي بقرا اي حاجة اشوف كلمة موت ومتكونش مكتوبة اصلا يعني مرة كنت ماشية قريت يافطة مكتوب مغسلة اموات اكتشفت بعد كدة انها مغسلة سيارات وانا قريتها غلط تفكير الموت مسيطر عليا بفكر فيه 24ساعة مبيروحش من بالي نهائي

الساعة الآن 04:24 PM