نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

فاتن-ص 14-12-2014 11:25 PM

بريق الذات و الحرف العنيد

مبرووووك و ان شاء الله
الله يسعدكم ويتمم أموركم على خير يااارب و ييسر امور جميع الموجودين يارب

* لـولـيـتـا * 14-12-2014 11:51 PM

بالبركه اخوي بريق الذات ان شاء الله تعقد على خير وربي يهنيك يارب ويسعد قلبك وقلبها
الحرف العنيد الف مبروووك ماشاء الله تبارك الله حلو طلعت موافقات زواج كثيره
ربي يبارك لكم ويسعدكم يارب

هويام ياليت لو عندي خبره في الوكيل دا بس ليش ماخلوكم تقابلوه يعني ايش المانع ؟؟
ليش ماخذتو موعد من الامير او عرفتو الاوقات اللي هو يقابل فيها المواطنين ؟

فاتن-ص 14-12-2014 11:52 PM

ابغى اسالكم يا جماعة الخير
انا معاملتي صدرت من وزارة الداخلية يوم 20/ 2
هل راح تروح لامارة مكة ولا محافظة جده؟ انا مقدمتها من جدة
كم يوم يوم متوقع تاخذ بعد ما تطلع من الداخلية الى ان تصل الى وجهتها؟

وجزاكم الله خيرا و يسر امور الجميع

* لـولـيـتـا * 15-12-2014 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن-ص (المشاركة 1036443)
ابغى اسالكم يا جماعة الخير
انا معاملتي صدرت من وزارة الداخلية يوم 20/ 2
هل راح تروح لامارة مكة ولا محافظة جده؟ انا مقدمتها من جدة
كم يوم يوم متوقع تاخذ بعد ما تطلع من الداخلية الى ان تصل الى وجهتها؟

وجزاكم الله خيرا و يسر امور الجميع

يمكن تاخذ اسبوع وتروح للاماره مكه

هويام 15-12-2014 12:28 AM

ليه ماحد يرد عليا ؟؟؟؟؟

هويام 15-12-2014 12:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه تفائل (المشاركة 1036442)
بالبركه اخوي بريق الذات ان شاء الله تعقد على خير وربي يهنيك يارب ويسعد قلبك وقلبها
الحرف العنيد الف مبروووك ماشاء الله تبارك الله حلو طلعت موافقات زواج كثيره
ربي يبارك لكم ويسعدكم يارب

هويام ياليت لو عندي خبره في الوكيل دا بس ليش ماخلوكم تقابلوه يعني ايش المانع ؟؟
ليش ماخذتو موعد من الامير او عرفتو الاوقات اللي هو يقابل فيها المواطنين ؟

مادري انا كتبت الخطاب واعطيتو لخطيبي ...قال بيقدمو لمن يفضى شويه بس ماعرف بالزبط ليه مادخلوه على الامير .....الله ييسرها يارب3RR23213RR2321

* لـولـيـتـا * 15-12-2014 12:55 AM

الله يسهلها لك ياهيومه
اللي اعرفه انه فيه اوقات يقابل فيها الامير المواطنين الافضل تاخذو موعد
الا اذا قالوا له ممنوع هذا شي ثاني!!
يمكن مايقابل في امور زواج

أفنان فيصل 15-12-2014 02:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالنا رب سواك (المشاركة 1036402)
لا مو من المدينة
وضعي الله يسلمك بنت تابعه لمكتب الاشراف

معليش ياعسل كنت برد عليك علق الجهاز الاهبل .. لكن المفروض ماتمشي باي حاجه اذا كان هما في شي لازم يسووه وكمان اللي مو سعودي يخلوه يقدم بالامارة وكل شي بعيد عنهم بس انت الاقرار وخلاص كيف يجوو بالنهاية ويقولوا كدا الله يعين والله حاجه تقهر gfds قوانين بالمقلوب

طيب كويس أحد زي وضعي ... طيب انت من الشرقية صح .. بالمدينة لمن جا خطيبي يقدم راح لمكتب الاشراف أول شي بمكة حوسوه حوسه مرة من عندنا ومرة مالنا شغل لحد ماجا المدينة مكتب الاشراف المسؤول قال له اللي مو سعودي يروح على الامارة يقدم من هناك هما نهائي مو مسؤولين الا بالنهاية لمن اكتب الاقرار .. بس اللي حيرني بالبداية قالت موظفة انو هما تجيهم المعاملة لمن يقدمها للامارة قبل ماتروح الشرطة لكن ماراح لهم شي .. والله حوسنا قدمنا تقديم عادي جدا ماكان في اي مميزات .. بس ورقة تعريف بحالتي ارفقتها بالمعاملة وعند الشرطة .. وبرضوا بهدلونا شوية بموضوع العمدة مكتب الاشراف يقول ماله شغل والشرطة تقول شي اساسي توقيع العمدة ... وفي الوقت اللي استملنا النتايج مكتب الاشراف كتب معاملة عن الخطيب وعني وارسلها للقسم النسائي وانا وقعت اقرار موافقة لكن السؤال اللي محيرني انو طيب الشرطة رفعت معاملة للامارة ومكتب الاشراف رفع الاقرار لحال ليش ؟؟ المفروض تكون كلها مع بعض .. والفكرة كلها كل المنشئات الحكومية ماهي دارية عن بعضها المفروض كلهم يكون عندهم اجراءات وحده .. وفي النهاية مااعرف لمن تجي الموافقة باذن الله راح تروح عندهم المعاملة وهما يحولوها للمحكمة ولا هما خلاص انتهي دورهم الله يعين
...

أفنان فيصل 15-12-2014 02:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالنا رب سواك (المشاركة 1036310)
اهلين اختي أفنان فيصل
تخيلي كنت بعقد بكرة
وقالت لي اللي مكتب الاشراف ماتعقدين الا اذا رفعنا اوراق تحليلة والشرطة الى الرياض تخيلي ويمكن تاخذ 3 شهور موافقة اللجنة حسبنا ونعم الوكيل لنا الله

3شهور في لجنة الاشراف
و5 شهور في الامارة
و6شهور تنتهي التحاليل
الى الله المشتكى
انصحك تخلين نسخه لخطيبك حق الشرطة والتحليل عشان مايقروشونك مثلي

هلا فيك ياعسل ... طيب متى دا الكلام خلاص بعد ماخلصتوا كل شي وجات الموافقة قالت كدا .. طيب اذا هوا من الرياض يصير كدا بس دام قدم في منطقتك نهائي مو لازم الحركه دي .. الا اذا قصدها الداخلية لاني اللي فهمته كل الاوراق تترفع هناك ... دحين هما ايش دوورهم من دا كله ... حتى انا بشهر 4 حتخلص مده التحاليل .. لكن ان شاء الله مايطول موضوعك قلبي .. لازم اتاكد من مكتب الاشراف هنا عشان مايسوو لي قروشة حسيت انهم مالهم شغل بحاجه .. انا نتيجة التحليل الاصل عندي هيا الحاجه بس اللي اعطونا هيا عشان وقت العقد يكون معانا الاصل .. وسؤال لجنه الاشراف ليش بتاخد أوراق عندها ايش بتسوي فيها ؟؟؟ معليش كثرت عليك اسئلة بس اتقروشت معاكي udjdudud

هويام 15-12-2014 02:30 AM

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...80cad5688770e0

يارب يسر امري 15-12-2014 03:40 AM

ᵎ تعادل ثلث القرآن ،،

۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*۞
۞قُلْ.هُوَ.اللَّهُ.أَحَدٌ۞اللَّهُ.الصَّمَدُ۞لَمْ.ي َلِدْ.وَلَمْ.يُولَدْ۞وَلَمْ.يَكُن.لَّهُ.كُفُوًا.أَ حَدٌ۞.tt

معنى الحياة 15-12-2014 05:11 AM

فجراا طيباا
يضج تسبيحاا لعظمة خالقي
سبحاان اللـَّہ و بحمده
سبحاان اللـَّہ العظيم ♡♡ !

معنى الحياة 15-12-2014 05:23 AM

بريق الذات والحرف العنيد
الف مبرووك الله يوفقكم ويتمم فرحكم بالخير
وعقبال كل اللي ينتنظر ربي يسهل امرنا

بك اكون 15-12-2014 07:12 AM

الله يسعدكم ثم يسعدكم ثم يسعدكم سعادة الدارين سعادة تبكون من جمالها ، ويرزقكم الله الراحة الي ما بعدها هم ولا حزن ويجعل عيونكم ما تبكي الا من خشية الله ورضاه دموع فرح وسعادة ، والله يبشركم بالجنة أنتم ووالديكم ومن تحبون ويرزقكم شفاعة رسوله وتشربون من حوض النبي صلى الله عليه وسلم ما تضمؤا بعدها أبد ، أسال الله لكم مفاجأة جميلة لا تسعو قلوبكم تصديقها وتدمع أعينكم عند سماعها أسال الله ان يقدر لكم الخير حيث شاء ثم يرضيكم ويفرحكم به ويحببه الى أنفسكم ، أسال الله ان يجعل حياتكم أسعد وأهنا وأجمل من كل توقعاتكم، أسال الله ان يكتب لكم في ايامكم القادمة فرحة تتغير بها مجرى حياتكم، أسأل الله ان يسعدكم ثم يسعدكم ثم يسعدكم سعادة حتى تبلغ منتهاها ♡

حبيت اسعدكم بدعوه من القلب ♡

يارب يسر امري 15-12-2014 09:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك حاكمت ،
فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت
المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت
، وأنت رب العرش العظيم .

الساعة الآن 11:14 PM