نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

هديلو 18-06-2017 08:42 PM

برأيكم كيف ممكن نعيش يوم كامل بدون وسواس؟؟

أمنيات من القلب 18-06-2017 08:58 PM

بس يا جماعة انا والله في يوم واحد شفت وجوه كثير اعرفها من زمان مشفتهاش و حسيت انها اشارة و فيوم كنت قاعدة و كان في مسلسل و انا اصلا مش متابعاه و بصيت عتليفزيون وشوية قالت الله يرحمك يا هناء و انا اسمي هناء و كمان فيوم انا ماسكة القرآن و عايزة افتحو فنفتح لوحدو عصفحة فيها ثلاث ايات عن الموت و الله حاسة كل الاشارات دي حقيقة انتو رايكو ايه

أبو عبادي 18-06-2017 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1283937)
...

الله يسلمك ابو عبادي ويسعدك ويشفيك و يعافيك 💕..

والله حتى الحين يذكروني لي سيرة شخص عزيز علي توفى واسولف لهم و اوسوس واتعب ممره والحين احس تعبانه و اوسوس وقلق وتوتر وخخوف مره .. و خصوصاً اني م نمت باقي وجوعانه جداً .

ويشفيك يارب ويسعدك ويطول بعمرك ونفرح بيك آمين 🌹
الله يعينك ياختي كلنا لماتذكر سالفة فيها موتى أو شئ ننخبص ويتغير مزاجنا ويستغل الشيطان هذي الثغرة ضدنا الله المستعان قوي نفسك يا وخية وإصبري وعليك بالإستغفار فهو علاج لنا ولحالنا كوني بخير

أبو عبادي 18-06-2017 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1283949)
انا اي حاجة بتحصل بربطها بالموت للاسف لو روحت اي مكان اقول اه يبقي مكتوبلي اموت هنا قبل رمضان جوزي بيتكلم عادي بيقول اللهم بلغنا رمضان قولت في عقلي هو حاسس بإيه لو ابني رجع بدري من المدرسة اقول اه يبقي حيحصلي حاجة اي حاجة فوق ماتتخيلو ابقي بقرا اي حاجة اشوف كلمة موت ومتكونش مكتوبة اصلا يعني مرة كنت ماشية قريت يافطة مكتوب مغسلة اموات اكتشفت بعد كدة انها مغسلة سيارات وانا قريتها غلط تفكير الموت مسيطر عليا بفكر فيه 24ساعة مبيروحش من بالي نهائي

الله يشفيك ياختي
ايوة مرات من الخوف نتوهم أشياء غريبة ويتضح لنا العكس سبحان الله ومابيحصلك إلا كل خير إن شاء الله تفائلي خير وإدحري دي الأفكار أول ماتواجهك بأي مع موضوع مع اللي قريب منك غيري الفكرة ولاتعطيها مجال تخرب يومك وكوني بخير 🌹

عبدو عمر 18-06-2017 09:34 PM

السلام عليكم
صح فطوركم
تقبل الله منا ومنكم الصلاة والصيام والقيام وصالح الاعمال

أبو عبادي 18-06-2017 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1283988)
برأيكم كيف ممكن نعيش يوم كامل بدون وسواس؟؟

ممكن يا أختي هديل في حالة وحدة يكون يومك كله مشغول بحاجة إنتي تحبيها ونهاية اليوم ترجعي نعسانة ع طول راح يعدي يومك وتشعرِ إنه اليوم اللي مضى ماجاك الوسواس وهالشئ أنا مجربه ممتاز جداً بس أحياناً نباغت بفكرة وحدة تتعبنا الله المعين بس 😣
شدي حيلك وواجهي مخاوفك تدريجياً لاتجعليها تأخذ من وقتك وتضيعه ع لافائدة وقدامك العافية 🌹

أبو عبادي 18-06-2017 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1283996)
بس يا جماعة انا والله في يوم واحد شفت وجوه كثير اعرفها من زمان مشفتهاش و حسيت انها اشارة و فيوم كنت قاعدة و كان في مسلسل و انا اصلا مش متابعاه و بصيت عتليفزيون وشوية قالت الله يرحمك يا هناء و انا اسمي هناء و كمان فيوم انا ماسكة القرآن و عايزة افتحو فنفتح لوحدو عصفحة فيها ثلاث ايات عن الموت و الله حاسة كل الاشارات دي حقيقة انتو رايكو ايه

الله يعافيك ياهناء وعشتي وعاش إسمك ربنا يطول بأعمارنا على طاعته آمين يارب
بتحصل أشياء كثيرة زي كدا حتى أحيانا بالنت وانتي بتقري حالة حصلت لحد مش كويسة طبعاً وتشعري ممكن تحصل بك وتخافي وتبدأي تقلقي ومرات تحسي إنه هذي الأشياء إشارة
وانتبهي لاتتبعي هالقلق بوسواس وترهقي عقلك قلبك بالعكس إمضي بطبيعة هالمواقف تتكرر علينا بسبب خوفنا الشديد منها وهي غير منطقية بتاتاً وسلامتك يارب وسؤالي لك مافكرتيش تزوري طبيب نفسي وتتعالجي؟

أبو عبادي 18-06-2017 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1284004)
السلام عليكم
صح فطوركم
تقبل الله منا ومنكم الصلاة والصيام والقيام وصالح الاعمال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صح فطوركم أخوي عبدو عمر كيف حالكم اليوم وكيف هي أجوائكم في رمضان 😍😘
اللهم آمين جميعاً
بالتوفيق دائماً 😊😍🌹

أبو عبادي 18-06-2017 10:07 PM

مساء الخير حبايبي حصل معي موقف اليوم ماتوقعته أقوله دحين ولابعدين ☺️😚😍

نقابي تاجي 18-06-2017 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1284017)
مساء الخير حبايبي حصل معي موقف اليوم ماتوقعته أقوله دحين ولابعدين ☺️😚😍

ياريتك تقول ويارب يكون خير ان شاء الله

بَحة حزنْ 19-06-2017 01:39 AM

تعبانه اول مره احس بشي غريب براسي كان بدوخ او كآن م احس باللي حولي
واتعمد احط يدي بشي حار عشان ابعد الشعور اللي احسه
خايفه والله شعور يخوف م ينوصف كيف ابعده لان تعبني والافكار هدت حيلي .

انعكاسات 19-06-2017 02:43 AM

أبوعبادي انا اللي صار لي موقف
بس محححححرج
امس كانوا خالاتي عندنا بعد صلاة التراويح قهوه وسوالف
و اعرف بالعزايم كذا اتعب كتمه و حالة الحلم عشان الشغل
بوسط العزيمه دخلت غرفتي عشان كنت مكتومه ولما خفت طلعت لهم
المهم حاولت انام بدري لأن على أساس بروح لبيت اختي
المهم قمت وانا لسى تعبانه وامي عطتني كم شغله اسويها وتعبت زياده
لما جينا نفطر ماقدرت آكل ولا ابغى اكل
فجأه قعدت ابكككككككي مره ومستغربين مني
وعرفوا اني تعبانه
قعدوا يهدوني ويقولون اغلب الحريم فيهم فقردم
ابغى اتكلم بس مو قادره تعرفون شعور الغصه اللي تمنعكم تتكلمون😓
عاد غصبت نفسي آكل لاني نحفت كثييير
ولسى احس بتعب ودوخه
استغفرالله اشوف كثير ناس فيهم فقردم بس ليه ما يجيهم مثلي؟
والا عشان ناقصني ب12 ؟؟
الموقف ممكن تشوفونه عادي بس للامانه حسيت باحراج مره

هديلو 19-06-2017 03:27 AM

كنت نايمة وصحيت من الالم بصدري وبدا الوسواس... استغفر الله حتى النوم صار صعب ربي يعينا ويفرجهاا

أم محمد حكيم 19-06-2017 05:16 AM

طووووول اليوم من ساعه مانصحا لغاية ما ننام خوف قلق توتر وسواس تخيلاااااااات خصوصا لو في أي اعراااض.
الله يشفينا ويرزقنا طول العمر وحسن العمل

رياحين 19-06-2017 06:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1284114)
طووووول اليوم من ساعه مانصحا لغاية ما ننام خوف قلق توتر وسواس تخيلاااااااات خصوصا لو في أي اعراااض.

مثلك يا ام محمد امس من صحيت وانا متغير حالي بعد مصليت العصر
فجئه صرت احس بضيق بالنفس وصارت تطلع من بطني اصوات قويه كل ماتحركت
المشكله معي فلونزا صار لها يومين فوق ضيق النفس الي بحسه كمان ضيق نفس من الزكام

سؤال اخواني واخواتي
في احد مثلي اذا مانام كويس او اجهد نفسه بالشغل مثل تنظيف البيت والطبخ او الحركه مع الاطفال
بتحسو بالرجفه الي داخل جسمكم اتزيد ؟
احد يفيدني الله يجزاكم خير
والله هالرجفه متعبتني اذا مانمت عدل تزيد ومن تزيد اتوتر ولو تحركت كثثير كذالك تزيد والله ماني عارفه ايش الحل معاها علما كل تحاليلي تمام ولله الحمد ماعدا الفيتامين دال ناقص
سؤالي التاني في احد مثلي ؟
من اي حركه بسويها اتعب ع طول وحس بضيق نفس لدرجة اقعد اخد نفس من فمي او ما ارتاح الى لين اتاوب
تخيلو لو بس احمل طفلي من الصاله الى الحمام تكرمو ابي اغير له البامبرز اتعببببب جد والله اقعد الهت كاني كنت اركض ليش كذا يصير معي ابس حد يفهمني
مرات اقول من القولون بسبت كثرت الغازات ومرات اقول فيتامين دال ومرات اقول من هالوسواس والهلع ومرات اقول اكيد فيني مشكله وللحين الدكاتره مهم عارفينها

عبدو عمر 19-06-2017 06:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1284008)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صح فطوركم أخوي عبدو عمر كيف حالكم اليوم وكيف هي أجوائكم في رمضان 😍😘
اللهم آمين جميعاً
بالتوفيق دائماً 😊😍🌹

السلام عليكم

الحمد لله
بالتوفيق دائما

هديلو 19-06-2017 08:16 AM

يسعد صباحكم مبارح بليل ما بعرف شو صارلي وجع وشعور سيئ وخوف مش طبيعي .. يارب تفرجها ... وتعجللنا بالفرج

عبير الاهدل 19-06-2017 09:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1283933)
الحمد لله بخير
ربي يشافينا جميعاً عادي هالشعور لما نكون مركزين وقلقين من حاجة بنلاقيها قصادنا ع طول مثل كلمة معينة أو رقم أو شئ معلق بالذهن وشعور مرعب صراحة بس الحمد لله على كل حال من متى بتعاني ياعبير وهل زرتي طبيب قبل كدا ؟ وألف سلامة

صارلي سنة ونص ماعمري زرت طبيب ولا افكر اروح عندي خوف من الادوية

أبو عبادي 19-06-2017 11:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1284023)
ياريتك تقول ويارب يكون خير ان شاء الله

أهلا وسهلا وصباح الخير
حاضر إن شاء الله حقولكم عن الموقف اليوم وبالعكس موقف عادي بس غير متوقع وخير يارب لكم ولينا آمين🌹

أبو عبادي 19-06-2017 11:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1284034)
تعبانه اول مره احس بشي غريب براسي كان بدوخ او كآن م احس باللي حولي
واتعمد احط يدي بشي حار عشان ابعد الشعور اللي احسه
خايفه والله شعور يخوف م ينوصف كيف ابعده لان تعبني والافكار هدت حيلي .

سلامات يابحة يارب يرفع عنك وعنا شوفي إذا كنتي تدوخي وتبغي الدوخة تروح مباشرة إنظري لكلتا يديك وإن شاء الله تلحظي فرق وتخف عنك ولاتؤذي نفسك بحاجة حارة لا تؤذيك
وسلامتك يارب وطمنينا كيف دحين

أبو عبادي 19-06-2017 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1284048)
أبوعبادي انا اللي صار لي موقف
بس محححححرج
امس كانوا خالاتي عندنا بعد صلاة التراويح قهوه وسوالف
و اعرف بالعزايم كذا اتعب كتمه و حالة الحلم عشان الشغل
بوسط العزيمه دخلت غرفتي عشان كنت مكتومه ولما خفت طلعت لهم
المهم حاولت انام بدري لأن على أساس بروح لبيت اختي
المهم قمت وانا لسى تعبانه وامي عطتني كم شغله اسويها وتعبت زياده
لما جينا نفطر ماقدرت آكل ولا ابغى اكل
فجأه قعدت ابكككككككي مره ومستغربين مني
وعرفوا اني تعبانه
قعدوا يهدوني ويقولون اغلب الحريم فيهم فقردم
ابغى اتكلم بس مو قادره تعرفون شعور الغصه اللي تمنعكم تتكلمون😓
عاد غصبت نفسي آكل لاني نحفت كثييير
ولسى احس بتعب ودوخه
استغفرالله اشوف كثير ناس فيهم فقردم بس ليه ما يجيهم مثلي؟
والا عشان ناقصني ب12 ؟؟
الموقف ممكن تشوفونه عادي بس للامانه حسيت باحراج مره

سلامات يانعكاسات 😒 😪
الله يعينك ويرفع عنك المشكلة مثل ذي العزايم إلا مايحصل مواقف من مواقفنا ونتعب الحمد لله على كل حال إصبري وحاولي قدر الإمكان تتحكم بنفسك كنت مرات أطلع مع الأقارب طلعة بعيدة عن البيت وأبدأ أخاف وأتوتر حتى يلاحظوا علي وأنحرج بسبب الموقف اللي حطيت نفسي فيه وجهي يصير زي كدا 😣😥😒 الله المستعان وطمنينا كيفك دحين إن شاء الله هديتي وتحسنتي 😪

أبو عبادي 19-06-2017 11:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1284055)
كنت نايمة وصحيت من الالم بصدري وبدا الوسواس... استغفر الله حتى النوم صار صعب ربي يعينا ويفرجهاا

ألف سلامة ياهديل ممكن عضلات الصدر وممكن هوا المكيف البارد يؤثر عليها إن شاء الله إنك بخير لاتقلقي إقري على صدرك دائماً وربي يشفيك ويشفينا آمين

أبو عبادي 19-06-2017 11:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1284114)

صحيح يام محمد 😥 ربي يشفينا جميعاً ويطمن قلوبنا آمين

أبو عبادي 19-06-2017 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1284154)

سؤال اخواني واخواتي
في احد مثلي اذا مانام كويس او اجهد نفسه بالشغل مثل تنظيف البيت والطبخ او الحركه مع الاطفال
والله هالرجفه متعبتني اذا مانمت عدل تزيد ومن تزيد اتوتر ولو تحركت كثثير كذالك تزيد والله ماني عارفه ايش الحل معاها علما كل تحاليلي تمام ولله الحمد ماعدا الفيتامين دال ناقص
من اي حركه بسويها اتعب ع طول وحس بضيق نفس لدرجة اقعد اخد نفس من فمي او ما ارتاح الى لين اتاوب
تخيلو لو بس احمل طفلي من الصاله الى الحمام تكرمو ابي اغير له البامبرز اتعببببب جد والله اقعد الهت كاني كنت اركض ليش كذا يصير معي ابس حد يفهمني
مرات اقول من القولون بسبت كثرت الغازات ومرات اقول فيتامين دال ومرات اقول من هالوسواس والهلع ومرات اقول اكيد فيني مشكله وللحين الدكاتره مهم عارفينها

مرحبا 👋 أخت رياحين والف لا بأس عليك
ماعليه ركزي على القولون ونوع أكلك يكون في حاجات مفيدة وغير حارة حتى لاتهيجه ترا القولون بيعمل ضيق تنفس وألآم شديدة ويؤثر على النفسية والرجفة مادري كيف تحسيها وهل هي بالبطن ولابأس عليك حتى التعب لما بتغيري للطفل ربي يحفظه لك عادي وقت مانتوتر نتعب من الكلام حتى 😣😪
قدامك العافية

أبو عبادي 19-06-2017 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر (المشاركة 1284162)
السلام عليكم

الحمد لله
بالتوفيق دائما

👋😍 بالتوفيق للجميع

أبو عبادي 19-06-2017 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1284198)
يسعد صباحكم مبارح بليل ما بعرف شو صارلي وجع وشعور سيئ وخوف مش طبيعي .. يارب تفرجها ... وتعجللنا بالفرج

الله يكتب لنا الشفاء أجمعين ويعافيك ويعافينا آمين الحال من بعضه ياختي وطمنيني كيف صار أبوك إن شاء الله بخير

أبو عبادي 19-06-2017 11:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل (المشاركة 1284207)
صارلي سنة ونص ماعمري زرت طبيب ولا افكر اروح عندي خوف من الادوية

الله يعافيك ياعبير لاتتركي نفسك كذا وتظل بنفس الدائرة وتتعبي زيادة والله كنت بالبداية مثلك خايف من الادوية 😱 عجيب بس لازم حد لمعاناتنا ونبحث بالأسباب وهي كورسات مؤقته مافيه شئ مستمر والله يشفيك يارب يرفع عنك وعنا آمين

راجية الأمان 19-06-2017 04:05 PM

السلام عليكم
من زمان مادخلت هنا بس ع طول ادعيلكم وادعي لنفسي يخلصنا من تعبنا سواء نفسي او جسدي

راجية الأمان 19-06-2017 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1284154)

سؤال اخواني واخواتي

بالضبط والله نفسي الرجفة مرة زايدة عليّ غير وخز جهة القلب ووسط الصدر والام العظام والعضلات واحس أعصابي تاالفة وراسي مدري ثقل ولا خفة فيه احسه شوي ويطيح ووو أشياء كثيرررة ،، اللهم لك الحمد والشكر كله بأجره
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ❤💕

ميسا ء 19-06-2017 04:21 PM

الوسواس تعبني 😢😢 و مرات احس انو حقيقة مو وسواس

هديلو 19-06-2017 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1284220)
الله يكتب لنا الشفاء أجمعين ويعافيك ويعافينا آمين الحال من بعضه ياختي وطمنيني كيف صار أبوك إن شاء الله بخير

يسعدك يارب نشكر الله صار احسن عمل عملية زائدة دودية.. ضل نعمل كنترول عسكر عندو وان شالله بتعدي ... بتصدق اليوم من كتر الوسواس والخوف راجعت وانا صايمة ربنا يفرجها

أمنيات من القلب 19-06-2017 09:45 PM

السلام و عليكم أتمنى انكم تكونو بألف خير و سلامة انا يا اخواني أنا زوجي في العمرة والوسواس مأكدلي اني هموت قبل ما يجي و ما راح شوفو و عاطيني إحساس قوي نتيجة الأفكار الوسواسية فأنا عاهدت ربي ونفسي إنو لو الله سبحانه و تعالى كتبلي إني أعيش واشوفو راح أتخلص من الوسواس وكل أفكارو بصفة نهائية شو رايكم إخواني ؟؟ يعني تفتكرو إني أنجح أنا عاهدت ربي قصدا لكي لا أتراجع بفكرة وسواسية أخرى فهل حصلكم كدا وهل تفتكرو إني هنجح؟؟

ميسا ء 19-06-2017 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1284343)
السلام و عليكم أتمنى انكم تكونو بألف خير و سلامة انا يا اخواني أنا زوجي في العمرة والوسواس مأكدلي اني هموت قبل ما يجي و ما راح شوفو و عاطيني إحساس قوي نتيجة الأفكار الوسواسية فأنا عاهدت ربي ونفسي إنو لو الله سبحانه و تعالى كتبلي إني أعيش واشوفو راح أتخلص من الوسواس وكل أفكارو بصفة نهائية شو رايكم إخواني ؟؟ يعني تفتكرو إني أنجح أنا عاهدت ربي قصدا لكي لا أتراجع بفكرة وسواسية أخرى فهل حصلكم كدا وهل تفتكرو إني هنجح؟؟

بدي احكي معك اعطيني فيسبوك او شي تاني

انعكاسات 20-06-2017 01:34 AM

تكلمت مع ناس عاديين طبيعيين
تخيلوا كان ردهم عادي واذا دختي والا انكتمتي؟
واذا طحتي واغمى عليك ؟ المستشفيات كثيره
عادي الوضع عندهم طبيعي جدا
احنا اللي نكبر المواضيع
تخيلوا اني خفت لأني ما اكلت وعشاني ما اكلت خفت يغمى علي
طيب مو المجاعه بأفريقيا يجلسون بالاسابيع وما ماتوا !
والله يا جماعه انحرجت لأن قالوا انتي مره دراما و اطلقوا علي لقب دراما كوين !
احراج صح !
وكمان مشتركين بنادي ويقولون لما نسوي رياضه ننكتم وتصير الدنيا سودا وندوخ
بس عادي نكمل ليه نخاف وليه نستسلم للخوف
ماشاءالله عليهم 👌🏻
بس ليه احنا كذا مره خوافين ! ليه نوسوس ونخاف من اي عرض !
أتمنى ألقى اجابه

رياحين 20-06-2017 03:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1284389)
احنا اللي نكبر المواضيع
احراج صح !
ماشاءالله عليهم 👌🏻
أتمنى ألقى اجابه

صدق ليه احنا غير عنهم !! ودي اصير زيهم ابي انجرح وحط لازق ورجع اكمل شغلي بدون ما اكبر الموضوع ابي ادوخ وقول عادي يمكن نقص حديد بكرا اروح لدكتور ويصرف لي علاج ليه اجلس ادور بالبيت وسأل نفسي كذا مره وش سبب هالدوخه ؟
تدرين من دخل هالشهر الفضيل كل يوم لازم اخلص جزء من القران وغير الاعمال الاخر الي اسويها تاريخ ١٠ بدت معي اعراض جديده احس كأني فجئه راح انعمي وتجين دوخه ومثل الضباب ع العين صابني فزع استغرب وش هالاعراض ؟ غير الالم الي يجي بس بنص راسي وتخيل كأن في كثله من داخل ومن كذا اعتفس حالي وستغفر الله صرت حتى القران ماقرا ومالي خلق لشي مع انا لو اجلس مع احد مستحيل يشوف فيني شي
لدرجه احيان اتهاوش مع زوجي لو جتني الحاله وقصرت بشغل البيت اقول له تعبانه يقول ما اشوف فيكي شي انتي جالسه قدامي اشوفك تسولفي وتضحكي وتطلعي وحياتك جدا طبيعيه وين التعب الي تتكلمي عنه
وانا بعد استغرب من حالي الحمدلله حياتي ماشيه جدا طبيعيه بس نفس الوقت اشوف في شي
تصدقين بسبت الاعراض رحت الى دكتور العيون بما اني احس كأني بنعمي وقريت من قبل اسباب الدوخه النظر الضعيف فحصتني الدكتوره ونظري ناقص نسبه جدا بسيطه وما احتاج نظاره مع ذالك من الخوف والوسواس اصريت البس النظاره تخيلي بس ٣ ايامم من لبستها نص الاعراض اختفت وظل بس الم الراس فجئه يجي ويروح ولاني عارفه وش سببه واكي النظاره موجوده بالكبت ولا ادري عنها

رياحين 20-06-2017 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الأمان (المشاركة 1284268)
بالضبط والله نفسي الرجفة مرة زايدة عليّ غير وخز جهة القلب ووسط الصدر والام العظام والعضلات واحس أعصابي تاالفة وراسي مدري ثقل ولا خفة فيه احسه شوي ويطيح ووو أشياء كثيرررة ،، اللهم لك الحمد والشكر كله بأجره
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ❤💕

غريب والله ليش الاغلب اشوف البنات معاهم رجفه من داخل
ماقد شفت ولد قايل يحس برجفه

تدرين ساعات تختفي اذا اشغلت نفسي لمن اكون مندمجه بشغلي اتفقدها اقول وشفيها الرجفه اختفت ، تعودت ع وجودها

رياحين 20-06-2017 03:18 AM

طيب ابي اسألكم عن القولون في احد مثلي ؟
اذا زادت الغازات عنده يتعب وقت الصلاه ؟ فالركوع والسجود ويحس النفس يضيق عنده وغير كذا كثرث التجشوء
والله بدون مبالغه اقعد احيان فوق الخمس دقايق فاتحه فمي بس اتجشئ
لدرجة انحرج من زوجي تطلع اصوات كأني ولد
قبل ماكنت كذا ابدا
وانا ما اشرب غازيات ولا حتى اشرب شي وقت الاكل
وبطني دايم منفوخ من كثر الغازات كأني حامل مع العلم القولون صار لي ٩ سنوات وانا اعاني منه بس الاعراض كانت تختلف تمام
يجيني الم كم يوم ويروح واحيان معاه ترجيع واطر اخد ابر اذا تعبت مره لاني ما اشرب ادويه
الحين قليل اذا حسيت بالالم الاغلب بطني منفوخ ويطلع اصوات ونغزات بجهة اليسار وضيق بالنفس

أم محمد حكيم 20-06-2017 04:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1284402)
صدق ليه احنا غير عنهم !! ودي اصير زيهم ابي انجرح وحط لازق ورجع اكمل شغلي بدون ما اكبر الموضوع ابي ادوخ وقول عادي يمكن نقص حديد بكرا اروح لدكتور ويصرف لي علاج ليه اجلس ادور بالبيت وسأل نفسي كذا مره وش سبب هالدوخه ؟
تدرين من دخل هالشهر الفضيل كل يوم لازم اخلص جزء من القران وغير الاعمال الاخر الي اسويها تاريخ ١٠ بدت معي اعراض جديده احس كأني فجئه راح انعمي وتجين دوخه ومثل الضباب ع العين صابني فزع استغرب وش هالاعراض ؟ غير الالم الي يجي بس بنص راسي وتخيل كأن في كثله من داخل ومن كذا اعتفس حالي وستغفر الله صرت حتى القران ماقرا ومالي خلق لشي مع انا لو اجلس مع احد مستحيل يشوف فيني شي
لدرجه احيان اتهاوش مع زوجي لو جتني الحاله وقصرت بشغل البيت اقول له تعبانه يقول ما اشوف فيكي شي انتي جالسه قدامي اشوفك تسولفي وتضحكي وتطلعي وحياتك جدا طبيعيه وين التعب الي تتكلمي عنه
وانا بعد استغرب من حالي الحمدلله حياتي ماشيه جدا طبيعيه بس نفس الوقت اشوف في شي
تصدقين بسبت الاعراض رحت الى دكتور العيون بما اني احس كأني بنعمي وقريت من قبل اسباب الدوخه النظر الضعيف فحصتني الدكتوره ونظري ناقص نسبه جدا بسيطه وما احتاج نظاره مع ذالك من الخوف والوسواس اصريت البس النظاره تخيلي بس ٣ ايامم من لبستها نص الاعراض اختفت وظل بس الم الراس فجئه يجي ويروح ولاني عارفه وش سببه واكي النظاره موجوده بالكبت ولا ادري عنها

والله نفسك نفسي لو حسيت بدوخه لا أفكر في الضغط واوسوس فيه .ولو حسيت بصداع ما اوسوس اني عندي نزيف أو جلطة في المخ لا قدر الله.ولو حسيت بنغزات تجاة القلب ما اوسوس انه جلطة أو نوبة قلبيه.
نفسي اخد أي عرض ببساطه زي كل الناس

أم محمد حكيم 20-06-2017 04:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1284389)
احنا اللي نكبر المواضيع
احراج صح !
ماشاءالله عليهم 👌🏻
أتمنى ألقى اجابه

احنا موسوسين يا انعكاسات أي عرض لازم نضخمه والأفكار والتخيلات ملزمانا ليل ونهار .والناس غيرنا ما بيفكرو ولا بيخافو مثلنا .الحمد لله الله يشفينا

هديلو 20-06-2017 04:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1284407)
طيب ابي اسألكم عن القولون في احد مثلي ؟
اذا زادت الغازات عنده يتعب وقت الصلاه ؟ فالركوع والسجود ويحس النفس يضيق عنده وغير كذا كثرث التجشوء
والله بدون مبالغه اقعد احيان فوق الخمس دقايق فاتحه فمي بس اتجشئ
لدرجة انحرج من زوجي تطلع اصوات كأني ولد
قبل ماكنت كذا ابدا
وانا ما اشرب غازيات ولا حتى اشرب شي وقت الاكل
وبطني دايم منفوخ من كثر الغازات كأني حامل مع العلم القولون صار لي ٩ سنوات وانا اعاني منه بس الاعراض كانت تختلف تمام
يجيني الم كم يوم ويروح واحيان معاه ترجيع واطر اخد ابر اذا تعبت مره لاني ما اشرب ادويه
الحين قليل اذا حسيت بالالم الاغلب بطني منفوخ ويطلع اصوات ونغزات بجهة اليسار وضيق بالنفس

اخ انا هالاعرض اجتتي بعد الوسواس بس اخد دوا المعظة كلز بروح حتى الم العضلات بتحسي شي عالق بالمريئ او حلقكك ممكن عندك ارتجاع

الساعة الآن 03:50 PM