نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مستكفّة 23-03-2015 10:36 PM

انا اقول لك كل هذا الكلام لأني أعاني عشان اتمسك بوظيفتي
انا ضحيت بكثير أمور هامة في حياتي عشان وظيفتي
أي خيار ينحط امام تركي للوظيفة اختار الوظيفة على هذا الامر مهما كان مصيري ..
الحياة كلها مشقة ولابد نجاهد فيها ماحد يا محمد مرتاح بعمله والله اني اجر نفسي جر الله المستعان
الله يصلح لي ولك الحال يارب ولا يحوجنا الا لوجهه و يكشف عنا الضر .. آمين

الوردي 24-03-2015 12:09 AM

مستكفه وش نوع وظيفتك وكم لك سنه تعبانه

يسمونها اسئله فضوليه 46th

بدعي لك ان شاء الله عشان تطيبين

اذا طبتي عطيني امممم مدري كم بس مو مشكله 5 ملايين كويسه ما راح اطلب كثير :)

ظل امرأة 24-03-2015 09:07 AM

صباح الخير والسلامة لأهل المضافة الغاليين على قلوبنا
يارب تكونوا بخير كلكم.. ربي يبعد عنكم كل أذى ويشفيكم من كل داء..
ويريح نفوسكم ويطمئن بالكم ESWVG

الوردي 24-03-2015 10:22 AM

الخيرات صباح زل يوما سعيدا

رسوم متحركة 24-03-2015 04:47 PM

مساء الخير ما شاء الله المضافة مزدانة بغيابي :) http://store1.up-00.com/2015-03/1427202345121.gif

الأيام اللي كنت فيها غايب عنكم ما هي الا ظروف زينه في مجملها و الا أغلبها ظروف نحول ههههههههههه أقصد ظروف قاسية لأني شطبت من علاجاتي علاج الريميرون و الوضع تخربط و تشقلبت رأس على عقب يعني مثل ما تقولون صرت أسوي جمباز و بهلواني

ههههههههههه تخبرون وقت الأمطار و الأجواء الزينه طلعت برى قلت ماني ناقص عن الآخرين و أجبرت نفسي ع الخروج لمشاهدة ما يمكن أن يكون ظريفا لي

1- شفت واحد دب انقلب من دبابه صار الدباب دب والدب دباب مثل ما ينقلب السحر على الساحر :) خخخخخ
2- ذهبت لشراء كوزا من الشاهي من عند القهوجيه الذين ينتشرون عندنا وقت الشتاء و الربيع المهم : قلت يا صديق شاهي سكر زيادة عطاني الشاهي عطيته حقه . طيب أنا على سيارة و قدامي سيارة مالي إلا أرجع القهقهرى ريوس ريوست
إلا و أصدم في سيارة خلفي خخخخخخخخخخخ سامحني من شان الجو و المطر . طيب وين أروح إللي قدامي مسكر علي جيت أسايس الوضع أقدم و أرجع و أقدم إلا و أصدم في المنقل حق القهوجي خخخخخخخخ بس الحمدلله الله سلم القهوجي من المنقل :)
لا و أبشركم بغيت اصدم في رجال و الحمدلله ما صار شيء و الدنيا تبغى هيك ما تطلع الضحكة الا من مصيبة :)

و ان شاء الله الدنيا بخير و الله يشفيني و يشفي كل مريض

كيف الطيبيون و الطيبات في الديوانية الكريمة :) من حرف الألف إلى الياء راجع لكم بعد ما أخلص مالدي من المهمات الواجبة :) الله يسعدكم نفر نفر نفرة نفرة هههههه

رسوم متحركة 24-03-2015 04:57 PM

فاصل إعلاني

أشوفك يا خلود yahoo :)

https://www.youtube.com/watch?v=LOmgj66rBDQ

رسوم متحركة 24-03-2015 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1059377)
طيب لا تصير حاره خليها ماطره احلا yahoo

تبرد على ئلبي شوي

الاجواء عندنا مطر والجنينه تبعيتي ارتوت و النحلات ئامت تسرئ من الرحيئ يبعتلا الهنا

بفكر حط منحله مشان يعطوني شوي عسل yahoo

مفكرين كل شي ببلاش

صراحه لما اشوف النحل اقول ما شاء الله احس ان النحل سيد الحشرات هو والفراشات كمانه

العنكبوت !!!:)

رسوم متحركة 24-03-2015 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1059379)
خلص ماشي تكرم عيونك نخلي السلام ماطر لعيون ابو النور
ئصدي ل ألبو ههههههههه
يعني انت كمشت النحلات وهي بتسرئREGVG
وليش ما اتصلت بالشرطة هههههههههههه46th
ايه صدقت يا ورديتوو النحلات ماشاءالله ملكات الحشرات الزاحفة والطائرة
3fc3wfc
ايه جيبلك شي منحلة بس لا تحطها بالموقع لانه رح تعلق بينهم وبين عنكبوتاتو هههههههههههههyahoo

ههههههههه العنكبوت ما عنده سلام سوف يطبخك أنت و نحلاتك بعد :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1059389)
لا ما يحتاج اتصل بالشرطه راح اكلم بشار ولا سوار العسل وهو راح يتصرف معهم مو امه ملكه yahoo

كنت قاعد اتفرج عليهم نحله تروح ونحله تجي واحجامها كبيره شوي يمكن هذا هجين بين النحل والدبابير yahoo

لازم نعمل مفاوضات بين العناكب والنحل والدبابير نحن قوم لا نريد الا السلام لجميع الشعب

يحيا الملك الوردي يحيا يحيا

ماش لا تحاول ماشي أي سلام بين العنكبوت مع أي كائن آخر قولي لماذا لأنك لما تفصل حروف إسم هذه الحشرة سيقلب شعر جسمك من أسودٍ إلى أبيضُ دقق معي

العن - نكب - بوت . و السلام عليكم يا وردينا خخخخخخ سيتم اصطيادك كالتالي

ستنظر إلى بوت من ذهب ثم تأخذه لكن المشكلة إنه بوت واحد و أنت ودك ببوتين ثم يحملك طمعك و جشعك و تدور على البوت الآخر لعلك تلقاه و فعلا بتلقاه لكن أين !!! هنا مكمن آخر هههههههههه إنه في حفرة عمقها 100 باع فأنت في نكبة و لكنه الطمع يا سيدي يعمي و يزكم و تصر على النزول إلى الحفرة و تصطاد البوت الآخر أخو الأول يعني صار عندك بوتين حلوة هههههههههه لكنها النكبة يا اخي حينها لا تستطيع الخروج من هذا المأزق ثم يأتيك العنكبوت من حيث لا دريت و لا تليت
و يكمل مشواره معك :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1059684)
محمد طمني عليك ..
كيف عامل مع دوامك ؟

وحيد عتيبة وابو الحور و زائر11 و طلال و كيف الحال و عبدالله ون و المصراتي و قسورة و بنت الظبي وسهيلة
و تباشير و سارون و المستلج و صديق نملة و صابر و راضي و اماني القلب و نبراس و زهرة الليمون و مسلم موحد و عالم نفس إسلامي

كثير ناس طيبة ما تغيب عن بالي مالهم في خاطري إلا كل خير و ذكرى جميلة و حنين إليهم ..

مساء الخير على الجميع
أسأل الله لي ولهم و لكم العفو و العافية و السعادة و الرضى .

مستكفة الغالية لله درك و در من أنجبك أقولك هؤلاء كانوا في الجاهلية و ماتوا و أما الذين ترينهم أمامك موجودون ما هم إلا هياكل تحركهم المردة فقط خخخخخخخخخخ مثل ما تشوفين

https://www.youtube.com/watch?v=gcKXuffGoA4

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى (المشاركة 1059756)
صباح الخيرر وش مسوين شلونكم عساكم احسن

مساء الخير الحمدلله كل يوم أحسن من اللي بعده

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1059775)
صباحكم هدوء وراحة بال يارب
لودي حبيبتي يخليلي اياكي يا حنونة يا نقية انتي
وما يحرمنا منك ومن طلتك اللي متل البلسم على الروح
أحبك في الله ESWVG
ورديتوو شبك جنيت عم تلوح بشعراتك4rehttp://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_12.gif
صباحك نور وسرور وزينة ونحول ههههههه
بكرا احلى..يسعد ايامك وصباحك جميل وهادئ
محمد البدراني..صباحك راحة وطمأنينة يا طيب..لا تغيب :)
رسووم المهضوم..ويش هي العلوم http://smiles.domenal.com/smile_albu...enal.com_8.gifههههههه لا تطول علينا اوكة http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_35.gif
نهاركم هادئ أحبتي34e

العلوم طارت يا ظلة تلقينها فوق :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإحسان (المشاركة 1059280)
دعاء تفريج الهم (دعوة ذي النون): https://youtu.be/JTaHS4STKRo

الله يجزاك خير يالإحسان هل تعلم ان الإحسان أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك !!! أشكرك على تفاعلك الطيب شفاني الله و إياك أخي العزيز

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح (المشاركة 1059302)
صباح الخير عليكم كلكم

مساء الخير كلكم :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1059289)
صباح الرضا والعافية
محمد ..لودي..امولة..رسوم..وكل الأحبة
وجمعتكم طيبة مباركة بإذن الله

و الله العظيم المشاركة الوحيدة عندما أقتبسها في الرد أجد فيها أنواع و أشكال من الطلاسم :) شوي على الأدوات يا ظلة خلصتي الحبر :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1059304)
صباح الخير أحبتي ..

34e

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي (المشاركة 1059317)
الخير صباح افتر نون

الحمدلله ع السلامه استاذ حمودي لاست تو ميت يو

امل ضحكتيني 34e شفتك

رادار - ظل - مستكفه - الاحسان وايضا امل وحمودي والجميع اسال الله لي ولكم العافيه والسلامه

حياك أنتبه ترى الانقليزي يعدم عليك الأوتار الصوتية ما ترى مكروه و الله يشفيك :)

إلى اللقاء DSSDDSDS و في وداعة خير الحافظين ...

طاط مع السلامة

رسوم متحركة 24-03-2015 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1059226)
الضيافة منور بوجودك يا امل

والله ليت كل الاحباب يعودون اشتقنا والله

الوردي وزهراني وكل الرواد

تحية معطرة لك يا امل ربي يسعدك وين ما كنتي

أنت النور يا محمد كنا في ظلام طامس طمس الرؤية لدينا و من جيت و الحمدلله ارتحنا

على فكرة وحيد الجزيرة :) وحيد عتيبة مالها طاري لا هو و لا الزهراني أكيد أستلمهم الإكتئاب و جعل كل واحد منهم أسير في زنزانة انفرادية الله يفك أسرهم :( DSSDDSDS

رسوم متحركة 24-03-2015 07:00 PM

ربي يحبك

اقتباس:

هههههه احبك بالله باين من اسمك رسوم متحركة شكل اهلك يلهونك بأفلام الكرتون علشان امك ما فيها شي تدري الله يهديك من يوم انك في بطنها وانت قاعد تاكل معها الله يخليها لك اخوي احمد ربك ما صرت بجيل الاولين اللي يرضعونه من عنز اومن شاة وعاد الحين يقالك الحريم بالجيل التالي وخر عنهن مثل ابقار المراعي خطر الوحده ترضع الف طفل ياخي الجيل التالي كلهم عيال بقره لو لا الله ثم لولا البقر ما عاشوا اللي امه سويسريه بيوميل واللي المانية سميلاك واللي هولنديه لاريلاك واللي دنمركيه اتوقع اساميهن كذا يعني متعدين الخمس رضعات قاعدين سنتين يرضعون من حليب البقر والبقر صارن امهاتهم من الرضاعه .
أكيد لما كنت في بطنها كان يجيني أكل و شرب بلاش و كان الدجاج من كثر ما تآكل منه معشعشين معي في القفص و كذلك كنت ألعب مع الطليان قلبت بيتر معهم أحس حياتي داخل بطنها رحمة و رغد و هناء و عافية و أفلام كرتون :)
ليتني ما خرجت من بطنها :(
بعدين أنت مع إحترامي لك و هذا يعتبر رأي و اختلاف الرأي مثل ما قالوا لا يفسد الود أنت غلطت على عيالك و أحفادك و هم من الجيل التالي أو يكون صحيح كلامك ينطبق عليهم انهم أولا بقر ما أدري عنك لكن عليك تختار من الخيارين خيارا واحدا خخخخخ :) الله يسعدك

اقتباس:

اسعفك اتصل ياخوي على الهلال الاحمر اقرب هههه شف اخوي متأكد فيتامين ب12 ناقص عندك وهذا موجود بمشتقات الالبان اكثره لكن اذا كانت باطنيك تأثر اذا اكلت الاجبان او شربت اللبان بلاه واذا كانت باطنيك ما تأثر لو يحصل يكون اللبن والحليب طبيعي مية بالميه او حليب النياق كاس يوميا ً كان خلاص امورك بأذن الله سهله راح تعوض النقص هذا بشكل سريع .

واذا جسمك ما يتقبله شف عندك اللحوم مثل الاسماك وعندك البيض وفيه سبحان الله الموز فيه عناصر كثيرة اقل شي اذكر انه يحتوي على مادة تروبتوفان تحفز الجسم على افراز هرمون السعادة السيروتونين غير العناصر الثانية اللي فيه وبعد اقولك فيه ناس اذا اكلوه يكون عندهم حساسية منه وعندك القرع البلدي يعني غير عن الامريكي اللي حجمه صغير ادخل في النت راح تلقى اللي تبيه بالتفصيل واحرص على شرب ما ء زمزم اقل شي كاس الى كاسين يوميا ً.
الله يعين مرة خذيت لي سفرجل قاعد اقرط فيه كسر ضروسي :) أنا أعتقد ان جسمي ما عاد يتقبل الفيتامينات و الأحماض و الفوائد الموجودة في الأغذية البلا في الأوردة تكون ضعفت فما يستطيع أي فيتامين الوصول عبر منافذه و إمداد الخلايا و الأعصاب بالهرمونات الطبيعية :/

طلبت تحويل للغدد الصماء و الله يجيب العواقب سليمة و من بعدها ان شاء الله على الباطنية ان شاء الله ينفضوني نفض

اقتباس:

لو جسمك ما يستفيد كان ما عشت الله يهديك بس الفايده راح تكون بسيطه مع العلاج والحمية والايمان بالله وقراءة القرآن راح تشفى بأذن الله بس اخوي انت تراك تعاني من سنين تحسب المسأله اللتهاب لوز لا اخوي هذي باطنية لو ما هي صعبه ما ذكر الرسول عليه الصلاة والسلام ان اللي يموت مبطون بالجنه .
يعني يبلها وقت وصدقني والله اني اعرف ثلاث اشخاص جلسوا سنه لكن يبون العافيه وسبحان الله عقب ما التزموا بالعلاج والحمية وقراءة القرآن تشافوا والحين ما شاء الله راجعين مثل قبل وترى امراض الباطنية بشكل عام اغلبها تكون من العين لا اوصيك القرآن شفاااااااااااااااااااااااااااااااااء .
أسال الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين
[]

الله يردها في كل صاحب عين عيان هؤلاء مفسدون في الأرض يبغالهم السيف الأملح ... شكرا لك يا أخي العزيز ...

محمد البدراني 24-03-2015 08:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1059873)
العمل ماحد مرتاح فيه يا محمد انت جايتك زي النفس على دوامك الله المستعان و حسبي الله ونعم الوكيل
الشيخ اللي كنت تروح له شرحت له وضعك مع الدوام ؟
هالأسبوع ارتاح فيه و الاستثنائية هذه خلها يمكن تحتاجها فيما بعد
عملك لازم تجاهد فيه و تحافظ عليه يا محمد
انت تعودت يكون في راتب في يدك صعب تقعد شهرين بدون راتب ماحد بينفعك لو احتجت
فهمني و اشرح لي بايش تحس تجاه عملك الملل كلنا ملينا و طفشنا والله انا يوميا ابكي في الدوام
احس اني مخنوقه و كارهه كل شبر في العمل و كارهه الخلق اللي فيه والله يامحمد يا تطلع لي بقع
لون جلدي يتغير و تطلع لي مسامير جلد باسفل القدم تختفي بالاجازات و في نهاية االاسبوع
انا صورت يدي لأمي و وريتها قلت لها شايفه كيف جلدي مبقع بس ادخل دوامي حالي يتشقلب و نفسيتي تسوء
هالسنة قدمت نقل قلت يمكن نفسيتي تتحسن لو غيرت المكان و الأنفس و على الله يجيني النقل
انا ماني معاك في الاجازات المتواصلة
الله يرضى عليك كون اقوى و اصبر و احتسب لك الأجر ان شاء الله في المشقة هذه عند الله ما تضيع

================================================== ==============================

هلا مستكفة والله ما ادري هل هي عين على العمل او على غيره

الشيخ نعم شرحت له وقال اصبر واحتسب

والله كاره العمل واتعب فيه واجاهد بس الامور ما عاد تيسرت كلما قلت هانت جاء علم جديد

ربك يعين والاجازة الاستثنائية راح اخذه في شهر 8 هجري حتى المدير يقول ريح شوي من العمل

أمل الروح 24-03-2015 10:05 PM

مسا الخير عليكم شباب
يا رب تكونوا بخير
تحية قلبية لكم فردا فردا

الإحسان 24-03-2015 11:26 PM

www.youtube.com/watch?v=W67kclFnihg

رسوم متحركة 25-03-2015 07:47 AM

60020]مسا الخير عليكم شباب
يا رب تكونوا بخير
تحية قلبية لكم فردا فردا[/QUOTE]

صباح الخير أختي الصغرى أمل :)

شكرا لك على االتمسية و العفو مني على التصبيحة :) يا رب نكون بخير سادة و سيدات في اﻷولى و اﻵخرة

رسوم متحركة 25-03-2015 07:58 AM

االله سبحانه و تعالى له 100 إسم

لما نقول اللهم فقد دعيناه بكل إسم من أسمائه لأن الميم في لفظ الجلالة هي ميم الجمع

اللهم ربنا زدنا علما و فقها و يقينا و ثباتا

ظل امرأة 25-03-2015 09:17 AM

صباح الخير يا حلوين
والله انكم منورين
رسوم..محمد..لودي..امول..وكل الغاليين
ربي يجعل صباحكم خير وعافية ESWVG

بكرا أحلى 25-03-2015 10:33 AM

صباح الخير
اتمنى ان تكونون بخير ..

اكتئابي صاير شنيع مستقوي REGVG الله يشفيني ويشفيكم
صرت افكر بعشبه لسان الثور الوردي تنصحني اجزم لاني متردده
صراحه الاسم يجيب المغص 4re

رسوووم حلوه هالمعلومه استفدت منها
اللهم جامعه كل الاسماء ..
الله عليك

الإحسان 25-03-2015 02:22 PM

الرقيه الشرعيه ساعه كامله للشيخ مشاري العفاسي: https://youtu.be/W67kclFnihg

أمل الروح 25-03-2015 06:21 PM

محمد
مستكفة
رسوم
الوردي
ظلولة
بكرا احلى

يسعد قلبي برؤياكم

مساءكم نور و سرور يا رب

رسوم ابو الرادارات الله يجازيك خير اخي ,, لحضورك انت و الوردي حلاوة ما في منها
الله يحفظكم جميعا من كل شر

سلامي للكل

أمل الروح 25-03-2015 06:24 PM

شو هالمنطق الي في توقيعك هههههه
عجبتني هل تعلم :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1060064)
االله سبحانه و تعالى له 100

إسم

لما نقول اللهم فقد دعيناه بكل إسم من أسمائه لأن الميم في لفظ الجلالة هي ميم الجمع

اللهم ربنا زدنا علما و فقها و يقينا و ثباتا

جزاك الله خير ع المعلومة
ما كنت اعرفها ,,
ان شاء الله بموازين حسناتك

محمد البدراني 25-03-2015 08:25 PM

هلا الم سلامتك ما تشوف شر هذا الاكتئاب اللعين وعوايده يخليك يومين ويمسك فيك سنة

مراحب بالكل الغالين

مساء الخير على الكل

محمد البدراني 25-03-2015 08:35 PM

https://www.youtube.com/watch?v=mx71EcR_MPE

ظل امرأة 26-03-2015 09:06 AM

صباح الخير للحاضرين والغايبين
صباح يملؤه التفاؤل والأمل بيوم سعيد ومشرق وهادئ
صباح الشفاء والعافية على قلوبكم الصافية
صباح الوردESWVG

رسوم متحركة 26-03-2015 08:17 PM

مساء الخير ع الجميع أمس طليت و أختفيت فجأة هههههه غول بسم الله علي 34e نمت البارح بدري على أساس أروح لموعد الغدد اليوم و أدور لورقة الموعد مالقيتها لكن الأكيد انها طارت من دريشة السيارة لأني كنت ماشي و سمعت قروشة ورق و من ضمنها الموعد المهم ما قصرت عز الله أقديت و إني ذيب من الذياب و سبع من السباع gfds
و الله من الخراط الفاضي yahoo

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى (المشاركة 1060092)
صباح الخير
اتمنى ان تكونون بخير ..

اكتئابي صاير شنيع مستقوي REGVG الله يشفيني ويشفيكم
صرت افكر بعشبه لسان الثور الوردي تنصحني اجزم لاني متردده
صراحه الاسم يجيب المغص 4re

رسوووم حلوه هالمعلومه استفدت منها
اللهم جامعه كل الاسماء ..
الله عليك

الله يسلمك يا بكرا الله عليك و التحفيز شكرا ليك على هيك تشجيع .. لسان الثور ما بيني و بينه علاقة E11E23 لكن ألوانه كثيره منه الموف و الكحلي و البنفسجي و الوردي خخخخخخ و الله على طاري اللون الوردي تذكرت أخواتي و معاناة السوق الحمدلله كلهم تزوجوا و مستريح صاير مودير كبير yahooخخخخخخ

https://www.youtube.com/watch?v=fNDgxs9me8c

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح (المشاركة 1060149)
محمد
مستكفة
رسوم
الوردي
ظلولة
بكرا احلى

يسعد قلبي برؤياكم

مساءكم نور و سرور يا رب

رسوم ابو الرادارات الله يجازيك خير اخي ,, لحضورك انت و الوردي حلاوة ما في منها
الله يحفظكم جميعا من كل شر

سلامي للكل

يسعدك الباري يا أمل ما سوينا إلا القليل كيف لو سوينا الكثير ESWVG لو ما الإكتئاب كان سيطرنا على أهم الكراسي في هذا المنتدى هههههههههه أليس كذلك يا وردي قل نعم ESWVG أوكزك بكوعي و الا بلاش 46th

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح (المشاركة 1060151)
شو هالمنطق الي في توقيعك هههههه
عجبتني هل تعلم :)

جزاك الله خير ع المعلومة
ما كنت اعرفها ,,
ان شاء الله بموازين حسناتك

yahooESWVG

و اياك يجزانا خير يا أميرتنا شكرا شكرا على راسي يا طيبة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1060173)
هلا الم سلامتك ما تشوف شر هذا الاكتئاب اللعين وعوايده يخليك يومين ويمسك فيك سنة

مراحب بالكل الغالين

مساء الخير على الكل

هلاوات و مراحب يا محمدنا و الشر ما يجيك نعم مثل ما قلت اليوم قسى الإكتئاب و هذا من فعل تغييري البارلوديل إلى ويلبوترين الله يعطينا خير هذا الإنقلاب بعضهم يقول فيه دوبامين خلنا نشوف دوبامين الويل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1060176)

الله يشفينا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1060240)
صباح الخير للحاضرين والغايبين
صباح يملؤه التفاؤل والأمل بيوم سعيد ومشرق وهادئ
صباح الشفاء والعافية على قلوبكم الصافية
صباح الوردESWVG

اللهم آمين يا ظلة تسلمين يا الروح الطيبة

لا تنسون سيد الإستغفار و الصلاة و السلام على الرسول الأمين و على الآل و الصحب و من تبعهم بإحسان !!!

الغاليه خلود و الغالين زهراني و الوردي و غيرهم الطيبين و الطيبات سلامي يعمكم و يخصكم نلتقي على خير بإذن الله

أمل الروح 26-03-2015 09:00 PM

مساءكم سعادة تغمر قلوبكم يا طيبين

الوردي 27-03-2015 03:04 AM

جربي لسان الثور بكرا احلى , باذن الله يكون شفائك فيها

يا هلا بامل وجودك هو الحلاوه والايسكريم , الله يسعدك ويعافيك امل , تشرقت باطراءك :$

ولكن بالتأكيد انا احلى حلاوه ما شاء الله علي تف تف تف بسم الله علي :$

صباحكم خيرات احبابي رسوم- امل -حمودي -ظل -بكرا احلى - الاحسان

اسال الله لي ولكم العفو والعافيه دنيا واخره

محمد البدراني 27-03-2015 01:49 PM

جمعة مبارك على الجميع

كيف اخباركم وش مسوي بالدنيا الغريبة

اها يا زمن ليتني ما قربت عند الادوية ولا عرفت طريقها اخ بس على عمري الى راح من علاج لعلاج ندور في حلقة مفرغة

كنت وين والحين وين

دنيا ما لها امان ابدا

يا كثر ما تعنيت فيها

دائم اسئل نفسي سوال لى متى على هذا الحال وكم اقدر اصبر اكثر

افكر اذا شاب الراس من بيكون معي الكل من اهلي تزوجي اعيش لوحدي مع امي واخي فقط ومصير اخوي الزواج والرحيل باقي انا وامي فقط

مدري كيف راح امشى لوحدي

يا خسارة

يا ندم

يا قهر

راح العمر والله راح العمر

بكرا أحلى 27-03-2015 01:56 PM

محمد معك حق دنيا غريبه الحمدلله

احس مافي مخرج وحل مرات اقول هذي وساوس من الشيطان عشان يحبطني

ومرات اقول هذا الصدق هذا واقعي لاشيطان ولا شي

انا مو فارقه عندي الوحده تعودت عليها بس خايفه من كل شي

اللي يصبرني ان ربي يعلم وضعي والأشياء اللي احس فيها وغيري مو قادر يستوعبها

مدري وش اقول كل شي فكرت فيه

انتحار او اهرب من بيتنا ابغى اسوي اي شي او اهاجر عاد كيف تصير هذي

بس أفضل حل هو النوم وطقطق بالجوال لين يفرجها الله

بالنهايه حنا راضين بس نتكلم كذا

بكرا أحلى 27-03-2015 02:01 PM

الله يسلمك يا بكرا الله عليك و التحفيز شكرا ليك على هيك تشجيع .. لسان الثور ما بيني و بينه علاقة لكن ألوانه كثيره منه الموف و الكحلي و البنفسجي و الوردي خخخخخخ و الله على طاري اللون الوردي تذكرت أخواتي و معاناة السوق الحمدلله كلهم تزوجوا و مستريح صاير مودير كبير خخخخخخ

العفو احب التشجيع من صغري مرات تزبط ومرات يجيلي قصف بالجبهه اصلا انا غلطانه هههه

بعد في الوان خلاص بجرب الموف اتمنى يمشي معي خخخخخ
خواتك راحو بكرا تجيك زوجتك تسحبك في كل حته يامودير كبير خخخخخ

محمد البدراني 27-03-2015 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى (المشاركة 1060376)
محمد معك حق دنيا غريبه الحمدلله

احس مافي مخرج وحل مرات اقول هذي وساوس من الشيطان عشان يحبطني

ومرات اقول هذا الصدق هذا واقعي لاشيطان ولا شي

انا مو فارقه عندي الوحده تعودت عليها بس خايفه من كل شي

اللي يصبرني ان ربي يعلم وضعي والأشياء اللي احس فيها وغيري مو قادر يستوعبها

مدري وش اقول كل شي فكرت فيه

انتحار او اهرب من بيتنا ابغى اسوي اي شي او اهاجر عاد كيف تصير هذي

بس أفضل حل هو النوم وطقطق بالجوال لين يفرجها الله

بالنهايه حنا راضين بس نتكلم كذا

=============================================

هلا بكرا اخبارك

اكيد الحين ما تفرق بس لو تفكري بجد بكره من بيوقف معك من يخلص اشغالك من يوديك ويجبيك ومن ومن للاخر

نفسي تفكير مرات اقول هذا الشيطان ومرات اقول تعوذ بس تعبت والعمر يمشى والتعب مستمر والصبر ينفذ وخايف اسوى شوي يوديني للنار سيده

لو تسئل المكتئب افضل شي في الدنيا بيقول اهو النوم هذا افضل حل للهروب نعم للهروب من الواقع انوم ثم انوم ثم انوم

بكرا كلنا مسلمين وراضين بالقدر لكن بعض الاحيان او كثير من الاحيان تجد صعوبة في التاقلم مع المرض

تخيلي ثيابي بوديها للمغسلة ماني قادر

ابي احلق دقني ماني قادر

ابي اروح للدوام ماني قادر

ابي اسولف معي اهلي ماني قادر

والمشكلة ما فيه احد مستوعب ومهما قال احس فيك لا يمكن يتصور الالم الى نعاني منه DSSDDSDSDSSDDSDSDSSDDSDS

بكرا أحلى 27-03-2015 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1060380)
=============================================

هلا بكرا اخبارك

اكيد الحين ما تفرق بس لو تفكري بجد بكره من بيوقف معك من يخلص اشغالك من يوديك ويجبيك ومن ومن للاخر

نفسي تفكير مرات اقول هذا الشيطان ومرات اقول تعوذ بس تعبت والعمر يمشى والتعب مستمر والصبر ينفذ وخايف اسوى شوي يوديني للنار سيده

لو تسئل المكتئب افضل شي في الدنيا بيقول اهو النوم هذا افضل حل للهروب نعم للهروب من الواقع انوم ثم انوم ثم انوم

بكرا كلنا مسلمين وراضين بالقدر لكن بعض الاحيان او كثير من الاحيان تجد صعوبة في التاقلم مع المرض

تخيلي ثيابي بوديها للمغسلة ماني قادر

ابي احلق دقني ماني قادر

ابي اروح للدوام ماني قادر

ابي اسولف معي اهلي ماني قادر

والمشكلة ما فيه احد مستوعب ومهما قال احس فيك لا يمكن يتصور الالم الى نعاني منه DSSDDSDSDSSDDSDSDSSDDSDS

هلا محمد ماشي حالي

كلامك يوجع القلب اخخ بس هو اسلي نفسي انها ماتفرق معي ولا الصدق تفرق حنا بشر نفس الناس نبي حياه طبيعيه مثلهم
تدري افكر اذا مت من بيحزن علي او يفقدني وانا كذا
جد صعبه حنا ضعيفين من جوا مكسورين كل شي باهت ممل كئيب

لا ان شاء الله ماتسوي شي محمد ولو سويتها ماتضبط صدقني
انا قبل كم سنه سويتها والله بس ماضبطت معي لو مكمله كان الله يرحمني
عند الجد ماتسويها الموت مخيف واللي بعده مجهول وعذاب

المرض صعب تتأقلم معه انت وانا واي مكتئب الحياه تمشيه وهو ماله اي سلطه ع نفسه

صح اصعب شي ماتقدر تساعد نفسك تحس بالعجز وتبدأ المقارنات مع الناس العاديين
انا ابشرك مااسوي شي كل شي يجي عندي حتى كوب المويه الله سخرلي الخدامه
آكلي لبسي اي شي حلو فاهمتني اتوقع حاسه فيني كثير تشوفني ابكي
الظاهر ترحمني مدري بس هالشي مريحني الحركه صعبه علي ماقدر

انت ضبط امورك لازم احد يساعدك تعامل مع الخدامه بملابسك وكل شي
والدوام شكل مديرة متعاون معك هالشي لصالحك الحمدلله لو مدير اقشر كان الله العالم
خلك ع الإجازات لين تتيسر انا لما كنت ادرس كنت ماروح شهور ساحبه مايعرفوني الا بالاختبارات واروح مادرست
لا واللحين كل من شافني قالي ياحرام ماتوظفتي مادرو اني مابي الوظيفه زي الشبح عندي
لا وقبل اسبوع انخطبت والله لو يدري بحالتي كان أنحاش وانا صرفتهم عاد زواج مره وحده نكته هذي
وترا السواليف مو لازم اهم شي الاحترام والباقي لاتضغط ع نفسك
الصمت حكمه مو يقولون كذا خخ سلك بس تخيل مكتئب يسولف ويضحك
والله ودنا وان شاء الله خير وبكرا احلى خخخ لقبي تراه كذبه جالسه اسلك لنفسي
DCQWDD

محمد البدراني 27-03-2015 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى (المشاركة 1060386)
هلا محمد ماشي حالي

كلامك يوجع القلب اخخ بس هو اسلي نفسي انها ماتفرق معي ولا الصدق تفرق حنا بشر نفس الناس نبي حياه طبيعيه مثلهم
تدري افكر اذا مت من بيحزن علي او يفقدني وانا كذا
جد صعبه حنا ضعيفين من جوا مكسورين كل شي باهت ممل كئيب

لا ان شاء الله ماتسوي شي محمد ولو سويتها ماتضبط صدقني
انا قبل كم سنه سويتها والله بس ماضبطت معي لو مكمله كان الله يرحمني
عند الجد ماتسويها الموت مخيف واللي بعده مجهول وعذاب

المرض صعب تتأقلم معه انت وانا واي مكتئب الحياه تمشيه وهو ماله اي سلطه ع نفسه

صح اصعب شي ماتقدر تساعد نفسك تحس بالعجز وتبدأ المقارنات مع الناس العاديين
انا ابشرك مااسوي شي كل شي يجي عندي حتى كوب المويه الله سخرلي الخدامه
آكلي لبسي اي شي حلو فاهمتني اتوقع حاسه فيني كثير تشوفني ابكي
الظاهر ترحمني مدري بس هالشي مريحني الحركه صعبه علي ماقدر

انت ضبط امورك لازم احد يساعدك تعامل مع الخدامه بملابسك وكل شي
والدوام شكل مديرة متعاون معك هالشي لصالحك الحمدلله لو مدير اقشر كان الله العالم
خلك ع الإجازات لين تتيسر انا لما كنت ادرس كنت ماروح شهور ساحبه مايعرفوني الا بالاختبارات واروح مادرست
لا واللحين كل من شافني قالي ياحرام ماتوظفتي مادرو اني مابي الوظيفه زي الشبح عندي
لا وقبل اسبوع انخطبت والله لو يدري بحالتي كان أنحاش وانا صرفتهم عاد زواج مره وحده نكته هذي
وترا السواليف مو لازم اهم شي الاحترام والباقي لاتضغط ع نفسك
الصمت حكمه مو يقولون كذا خخ سلك بس تخيل مكتئب يسولف ويضحك
والله ودنا وان شاء الله خير وبكرا احلى خخخ لقبي تراه كذبه جالسه اسلك لنفسي
DCQWDD

================================================== ========================

صادقة والله بس احنا ما عندنا خدامة

والله المدير مب متفهم وضعي ابدا بالعكس

خليها على الله

ظل امرأة 28-03-2015 09:26 AM

خير ما يقال في كل صباح
اللهم اني وكلتك أمري فكن لي خير وكيل
ودبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير
اتركوا الأمور كلها على الله يا اخواني
ربي يسعدكم ويحفظكم ويشفيكمESWVG

محمد البدراني 28-03-2015 03:36 PM

هلا ظل مساءك خير وسعادة

مستكفة غائبة لماذا الغيب يا خلود

=====================

شباب هناك موضوع مهم اتمنى الكل يشارك فيه وهو مثبت في اعلى الصفحة خاصة بتجمع مرضى الاكتئاب ياليت تشاركون ولا تتكاسلون ترا المشاركة ببلاش ههههه

خاصة ان الموضوع طارح اخونا قسورة العرب وهو من عرف بمساعدة للكثير من الاعضاء لما يملك خبرة في هذا المجال

================================================== ==================================================

اليوم استلمت نتيجة ااشعة رنين مغناطيسي للمخ يا رب استر يشوفون هل عندي ورم في الراس او لا وموعدي الساعة 5 مساء اليوم اقابل الدكتور يا رب سترك يا رب سترك

محمد البدراني 28-03-2015 03:37 PM

كذلك اخونا زهراني حزين غائب ان شاء الله يكون بخير يا رب

ربي يحبك 28-03-2015 04:45 PM

أخوي محمد
اقسم لك بالله العظيم أني اشعر بكل كلمه تكتبها وأني ابكي حاس فيك وأدري وش يدور بخاطرك تقول يا ليت الزمن يرجع ولا صار فيني اللي صار زود على المرض هم وغير الشيء هذا ما اقدر اتزوج كيف ابعيش ياربي كيف تبي تكون حياتي الحين امي اللي المفروض أني اقوم فيها هي اللي تقوم فيني امي اللي المفروض اواسيها هي اللي الحين تواسيني ياربي تعبت ياربي اكشف عني البلاء يارب ادري فيه ناس اعظم مني لكن أنا ياربي تعبت من الوضع اللي انا فيه ياربي اعاهدك أني لا اغير مسار حياتي كلها في طاعك بس افرج لي ياربي الناس ما تشعر باللي فيني ياربي اهرب من اللي فيني بالنوم ابنسى الواقع اللي انا عايش فيه ياربي اشفني ودي اتلذذ بعبادك وانا متعافي ياربي اللي كبري تزوج واخاف اذا تزوجت اهلي يبون مني شيء وما اقدر اسويه ياربي والله الهم ملاحقني في كل مكان ما اقدر اواجه الناس وانا قبل كنت عكس اللي انا فيه الحين وما اقدر اطلع من البيت من الاكتئاب اللي محيطني في كل جهه الحياة يا ربي ما لها طعم ولا صبرني يا ربي الا انك وعدت عبدك الصبور بالفرج .

وفي خاطرك اخوي محمد كلام اكثر من كذا وبودك تعرف ليه حصل لك الامر اللي انت فيه ، اخوي محمد قل آمين الله يجعل ما جاك تكفير لذنبك سبب اللي جاك وأنا اخوك لأن بك الطيبه الزااااااااايده وحسن الظن اللي ما هو في محله تركت خدمة اهلك وفضلت خدمة اخوياك اللي والله ثم والله ما فيهم واحد الحين صار اقل شيء يجي يزورك أو يواسيك أو يشوف اخبارك خلاص المصلحه انتهت وراح اقولك حاجه اخوي محمد تدري وش سبب المشكله اللي فيك أنت جايك عين ومن عدو لأن الطعنه اللي انت ذكرت جك من الخلف وحسيت بحرارتها وتراها سببت لك قرحه في المعده وآثارها بقت معك إلى يومك اخوي محمد أنا ما اتكلم من فراغ يعلم الله أن اللي جك عين عدو لأنه ما يطعن من الخلف الا العدو أما لو انها جايك من قدام كان قلت لك هذي من قريب لكن فيه شخص دايم تطري على باله في ذاك الوقت اخوي محمد تدري إن العين تحرول الرجال وتجدعه من حيله وإذا لا قدر الله الوحد ما بادرها بالقرآن تذبح الشخص شف حديث الرسول الله صلى الله عليه وسلم: العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر.

أخوي محمد بالنسبة لباقي الامراض اللي جك مثل ارتفاع الهرمون عندك واحتكاك الرقبه وغيره هذي بسبب الحبوب النفسية والا انت يوم ينقص وزنك لأن القرحة شديده بالحيل عندك لا وزود على شدتها جاية من عين هي اللي خلت جسمك يفقد كل العناصر اللي في جسمك وينقص وزنك وما دام القرحه فيه راح يستمر وضعك كذا لذلك اخوي محمد رب العالمين يقول اسعى يا عبدي وأن اسعى معك لازم انت تفكر وتقول كيف اتخلص من المشكله هذي لأن ما يحس بالنار الا اللي واطيها الدكتور ماعنده الا كتب ويطبق عليك وأنت مشكلك الاساسية هي القرحه والعين إذا انحلت هذي بإذن اللي ما تنام عينه راح ترجع زي ما كنت وافضل وللمره المليون القرحه هي اللي تلعب في جسمك وتنقص عناصر جسمك غير الهرمونات اللي راح يصير فيها نقص والعين هي اللي مخليه وضعك على كذا أسال الله انه يكشف عنك البلاء عاجل غير آجل أخوي محمد بودي تسأل نفسك بالله عليك فيك شيء من خرابيط الدكاتره اللي يلعبون على الواحد ويقولون فيك كذا وفيك كذا تبي احلف أن عقلك يازن بلد حلفت ادري راح تقول طيب ليه الى الآن حل المشكلة بيدك بعد الله .

أخوي محمد يعلم أني ما كتبت الشيء هذا الا لإني احبك في الله هذا الشيء الأول ولا تحسب اني يوم اني ما اشارك معكم قصور فيكم لا والله بس ابغى الكل يفكر بعقله ما يفكر بعقل غيره يعني يتقصى اسباب مشكلته من البداية وراح يعرف وش سبب مشكلته ومثل ما قلت لك علمتك اللي فيك .
الشيء الثاني راح اقولك أشياء بإذن الله راح تفيدك بس أبغاك تكلمني وبما إن ادارة المنتدى تعتبرك الابن المحبوب لها وتستاهل كل خير ارسلي جوالك وانا ادق عليك يا امير حرب وشف كاني اخطيت عليك في كلمه لك آسف وحقك على راسي اتمنى أخوي الغالي تشوف المقاطع

http://cdn.top4top.net/d_2eb8ad28ad1.mp4

http://cdn.top4top.net/d_0047a673a62.mp4

أسال الله العظيم رب العرش الكريم أنه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين

بكرا أحلى 28-03-2015 06:38 PM

محمد وين الموضوع حق قسورة امس كان في القسم اللحين طار

مستكفّة 28-03-2015 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1060533)
هلا ظل مساءك خير وسعادة

مستكفة غائبة لماذا الغيب يا خلود

=====================

شباب هناك موضوع مهم اتمنى الكل يشارك فيه وهو مثبت في اعلى الصفحة خاصة بتجمع مرضى الاكتئاب ياليت تشاركون ولا تتكاسلون ترا المشاركة ببلاش ههههه

خاصة ان الموضوع طارح اخونا قسورة العرب وهو من عرف بمساعدة للكثير من الاعضاء لما يملك خبرة في هذا المجال

================================================== ==================================================

اليوم استلمت نتيجة ااشعة رنين مغناطيسي للمخ يا رب استر يشوفون هل عندي ورم في الراس او لا وموعدي الساعة 5 مساء اليوم اقابل الدكتور يا رب سترك يا رب سترك

كنت مشغولة ضيوف و زواج و زحمة الاجازة الحمدلله على كل حال
باروح اشوف موضوع قسورة
طمنا عليك ايش قالك الدكتور .. إن شاء الله كل خير

مستكفّة 28-03-2015 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك (المشاركة 1060543)

أخوي محمد
اقسم لك بالله العظيم أني اشعر بكل كلمه تكتبها وأني ابكي حاس فيك وأدري وش يدور بخاطرك تقول يا ليت الزمن يرجع ولا صار فيني اللي صار زود على المرض هم وغير الشيء هذا ما اقدر اتزوج كيف ابعيش ياربي كيف تبي تكون حياتي الحين امي اللي المفروض أني اقوم فيها هي اللي تقوم فيني امي اللي المفروض اواسيها هي اللي الحين تواسيني ياربي تعبت ياربي اكشف عني البلاء يارب ادري فيه ناس اعظم مني لكن أنا ياربي تعبت من الوضع اللي انا فيه ياربي اعاهدك أني لا اغير مسار حياتي كلها في طاعك بس افرج لي ياربي الناس ما تشعر باللي فيني ياربي اهرب من اللي فيني بالنوم ابنسى الواقع اللي انا عايش فيه ياربي اشفني ودي اتلذذ بعبادك وانا متعافي ياربي اللي كبري تزوج واخاف اذا تزوجت اهلي يبون مني شيء وما اقدر اسويه ياربي والله الهم ملاحقني في كل مكان ما اقدر اواجه الناس وانا قبل كنت عكس اللي انا فيه الحين وما اقدر اطلع من البيت من الاكتئاب اللي محيطني في كل جهه الحياة يا ربي ما لها طعم ولا صبرني يا ربي الا انك وعدت عبدك الصبور بالفرج .

وفي خاطرك اخوي محمد كلام اكثر من كذا وبودك تعرف ليه حصل لك الامر اللي انت فيه ، اخوي محمد قل آمين الله يجعل ما جاك تكفير لذنبك سبب اللي جاك وأنا اخوك لأن بك الطيبه الزااااااااايده وحسن الظن اللي ما هو في محله تركت خدمة اهلك وفضلت خدمة اخوياك اللي والله ثم والله ما فيهم واحد الحين صار اقل شيء يجي يزورك أو يواسيك أو يشوف اخبارك خلاص المصلحه انتهت وراح اقولك حاجه اخوي محمد تدري وش سبب المشكله اللي فيك أنت جايك عين ومن عدو لأن الطعنه اللي انت ذكرت جك من الخلف وحسيت بحرارتها وتراها سببت لك قرحه في المعده وآثارها بقت معك إلى يومك اخوي محمد أنا ما اتكلم من فراغ يعلم الله أن اللي جك عين عدو لأنه ما يطعن من الخلف الا العدو أما لو انها جايك من قدام كان قلت لك هذي من قريب لكن فيه شخص دايم تطري على باله في ذاك الوقت اخوي محمد تدري إن العين تحرول الرجال وتجدعه من حيله وإذا لا قدر الله الوحد ما بادرها بالقرآن تذبح الشخص شف حديث الرسول الله صلى الله عليه وسلم: العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر.

أخوي محمد بالنسبة لباقي الامراض اللي جك مثل ارتفاع الهرمون عندك واحتكاك الرقبه وغيره هذي بسبب الحبوب النفسية والا انت يوم ينقص وزنك لأن القرحة شديده بالحيل عندك لا وزود على شدتها جاية من عين هي اللي خلت جسمك يفقد كل العناصر اللي في جسمك وينقص وزنك وما دام القرحه فيه راح يستمر وضعك كذا لذلك اخوي محمد رب العالمين يقول اسعى يا عبدي وأن اسعى معك لازم انت تفكر وتقول كيف اتخلص من المشكله هذي لأن ما يحس بالنار الا اللي واطيها الدكتور ماعنده الا كتب ويطبق عليك وأنت مشكلك الاساسية هي القرحه والعين إذا انحلت هذي بإذن اللي ما تنام عينه راح ترجع زي ما كنت وافضل وللمره المليون القرحه هي اللي تلعب في جسمك وتنقص عناصر جسمك غير الهرمونات اللي راح يصير فيها نقص والعين هي اللي مخليه وضعك على كذا أسال الله انه يكشف عنك البلاء عاجل غير آجل أخوي محمد بودي تسأل نفسك بالله عليك فيك شيء من خرابيط الدكاتره اللي يلعبون على الواحد ويقولون فيك كذا وفيك كذا تبي احلف أن عقلك يازن بلد حلفت ادري راح تقول طيب ليه الى الآن حل المشكلة بيدك بعد الله .

أخوي محمد يعلم أني ما كتبت الشيء هذا الا لإني احبك في الله هذا الشيء الأول ولا تحسب اني يوم اني ما اشارك معكم قصور فيكم لا والله بس ابغى الكل يفكر بعقله ما يفكر بعقل غيره يعني يتقصى اسباب مشكلته من البداية وراح يعرف وش سبب مشكلته ومثل ما قلت لك علمتك اللي فيك .
الشيء الثاني راح اقولك أشياء بإذن الله راح تفيدك بس أبغاك تكلمني وبما إن ادارة المنتدى تعتبرك الابن المحبوب لها وتستاهل كل خير ارسلي جوالك وانا ادق عليك يا امير حرب وشف كاني اخطيت عليك في كلمه لك آسف وحقك على راسي اتمنى أخوي الغالي تشوف المقاطع

ربي يحبك
الله يعطيك على قد نيتك و أكثر

محمد البدراني 28-03-2015 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك (المشاركة 1060543)

أخوي محمد

================================================== ==========================================

اخي وحبيبي ربي يحبك

كلمات بلسم على الجرح وقلت كل الكلام الى ناوي اقوله وفي خاطري

صدق ما يعرف المرض الا المجرب

تملك قلب كبيراهنيك على عليه

بس وش بيدي سويت الكثير لكن ما الله كتب لي العافية ممكن بذنوبي وممكن ما حان الوقت والله اعلم

بالنسبة للعين نعم انا متاكد انه فيني عين وقريت عند المشايخ سنتين

بالنسبة للمعدة رحت للشدوخي اذا تعرفه وشخص حالتي انه عندي قرحة وجروح متعددة في المعدة وعطاني علاج تاكيبرون لمدة ثلاثة اشهر

انا من الناس الى ما ينام الا والقران شغال عند راسه وازيت بالزيت الزيتون

واليوم شربت حله للبطن بس ما سوت شي معي

المقاطع راح اشوفها بكرا باذن الله

تصدق اخوي اني قاربت للشفا لما كنت اقر عند المشايخ لكن بعد تركي الرقية وتناول الحبوب النفسية تدمرت بمعنى الكلمة وراح العمر خسارة

بالعكس اخوي الغالي والحبيب ربي يحبك ما جاء منك الا كل خير جعله في موازين حسناتك

وما جاء منك قصور ابد ابدا

كسبنا قلم رائع ومحب للخير وكسبنا اخ عزيز ربي يحفظك ويشفيك ويشفينا اجمعين ومرضى المسلمين

للمعلومة انا دوسري مب حربي والنعم بكل القبايل

الساعة الآن 07:09 AM