نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 24-06-2017 08:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1285555)
وانتم بخير اخ ابو عبادي وكل الاعضاء حنا في الجزائر لم يعلن بعد عن العيد ولكن ان شاء الله ياتي بالفرحة و الحب و الرحمة و الشفاء علينا اجمعين يا رب.

وأنتي بخير وصحة وسلامة

يعلنوا إن شاء الله وتعيدوا وتنبسطوا وربي يحقق إمنياتنا جميعاً ويشفينا عاجلاً غير آجل آمين

هديلو 24-06-2017 08:51 PM

يارب الفرج عليناجميعا هالفترة ما ملحقة اوسوس في حالي او ابوي وامي... خايفة عليهم كثير استغفر الله العظيم يارب يحفظلي احبائي واحبائكم اجماعين.. وكل عام وانتم بالف خير

أسماء صارة 24-06-2017 09:34 PM

]جماعة انا في هذا الوقت تعبانة كثيرا انا اتخيل خيالات في عيني و اصوات غريبة و الان انا ابكي هل حدث لاحد منكم مثلي يطمني بليز.

أم محمد حكيم 24-06-2017 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1285572)
]جماعة انا في هذا الوقت تعبانة كثيرا انا اتخيل خيالات في عيني و اصوات غريبة و الان انا ابكي هل حدث لاحد منكم مثلي يطمني بليز.

من القلق يا حبيبتي .

أم محمد حكيم 24-06-2017 10:47 PM

ما زالت الافكار والمخاوف والتخيلات موجودة .الله يشفينا.
أين الأخت ميساء وامانيات من القلب

ماندوزا 24-06-2017 10:51 PM

كل عام والجميع هنا بخير

اتمنى لكم عيد سعيد

وبهذه المناسبه ، اعلن استقبالي للأسأله لمدة نصف ساعه مجانا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دعابه فقط

نقابي تاجي 24-06-2017 11:15 PM

كل سنة وانتو طيبين جميعا ويارب عيد سعيد علينا كلنا ويارب نكون من المعتوقين من النار وربنا يعيد علينا رمضان اعوام واعوام ويرزقنا جميعا طول العمر في طاعته وربنا يمن علينا بالشفاء اجمعين يااااااارب

أمنيات من القلب 25-06-2017 12:14 AM

احنا بالمغرب العيد يوم الإثنين عيد مبارك سعيد و كل عام و أنتم بألف خير

أمنيات من القلب 25-06-2017 01:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1285585)
ما زالت الافكار والمخاوف والتخيلات موجودة .الله يشفينا.
أين الأخت ميساء وامانيات من القلب

انا هون حبيبتي يسأل عليكي الخير إن شاء الله

ميسا ء 25-06-2017 02:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1285609)
احنا بالمغرب العيد يوم الإثنين عيد مبارك سعيد و كل عام و أنتم بألف خير

انتي مغربية متشرفين ☺حتا انا

نقابي تاجي 25-06-2017 10:48 AM

صباح الخير ياجماعة وكل سنة وانتو طيبين النهاردة عايزة احتفل معاكو بعيد ميلاد الهلع 😂😂😂😂زي النهاردة من سنة بالظبط ليلة العيد السنة اللي فاتت جتلي اول نوبة هلع في حياتي واللي ساعتها طبعا مكنتش اعرف انها نوبة وكنت بحسب اني بموت بجد ومنمتش طول الليل وكان اسوأ عيد مر عليا في حياتي وعدت سنة بمعاناتها وربنا وحده اللي عالم باللي فيا عايزة اقول للوسواس موت بغيظك والحمد لله انا حية ارزق والوسواس علي قد ماهو وحش بس غير فيا كتير وخلاني قربت من ربنا اوي الفترة الاخيرة ويمكن ربنا اختارني للابتلاء دة لانه بيحبني ونفسي ابدأ السنة الجديدة بعهد جديد واتحدي الوسواس دة واطور حياتي اللي اتعطلت ووقفت من سنة معلش طولت عليكو بس حبيت احتفل معاكو واغيظ الشيطان 😂😂😂

أمنيات من القلب 25-06-2017 11:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسا ء (المشاركة 1285623)
انتي مغربية متشرفين ☺حتا انا

ميساء ضروووري نتواصل معاك

ميسا ء 25-06-2017 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1285741)
ميساء ضروووري نتواصل معاك

اكيد حبيبتي

ابو عيون 25-06-2017 11:42 AM

كل عام وانتم بخير

أم محمد حكيم 25-06-2017 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1285733)
صباح الخير ياجماعة وكل سنة وانتو طيبين النهاردة عايزة احتفل معاكو بعيد ميلاد الهلع 😂😂😂😂زي النهاردة من سنة بالظبط ليلة العيد السنة اللي فاتت جتلي اول نوبة هلع في حياتي واللي ساعتها طبعا مكنتش اعرف انها نوبة وكنت بحسب اني بموت بجد ومنمتش طول الليل وكان اسوأ عيد مر عليا في حياتي وعدت سنة بمعاناتها وربنا وحده اللي عالم باللي فيا عايزة اقول للوسواس موت بغيظك والحمد لله انا حية ارزق والوسواس علي قد ماهو وحش بس غير فيا كتير وخلاني قربت من ربنا اوي الفترة الاخيرة ويمكن ربنا اختارني للابتلاء دة لانه بيحبني ونفسي ابدأ السنة الجديدة بعهد جديد واتحدي الوسواس دة واطور حياتي اللي اتعطلت ووقفت من سنة معلش طولت عليكو بس حبيت احتفل معاكو واغيظ الشيطان 😂😂😂

حللللوة اوي .عيد ميلاد جرحي انا

هديلو 25-06-2017 03:26 PM

يا جماعة انا كثير صاير اخاف عامي وابةي هالفترة براقب فيهم وكل ميتوجعو بخاف طبيعي الوضع ولا الخوف حقيقي

عبد الله السالم 25-06-2017 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1285781)
يا جماعة انا كثير صاير اخاف عامي وابةي هالفترة براقب فيهم وكل ميتوجعو بخاف طبيعي الوضع ولا الخوف حقيقي

طبييييعي ولاتخاااف طنششش مررريت باللي انت فيه وكنت اوقف عند راسهم وهم نايميين اضرب الافكار هذي بعرض الحايط هذا شيطان بيشغلك ويتعببببك وكل ماقفلت باب عليه جاك من باب ثاني لانه خنناااس انتبه تتراسل مع الافكار

هديلو 25-06-2017 05:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1285797)
طبييييعي ولاتخاااف طنششش مررريت باللي انت فيه وكنت اوقف عند راسهم وهم نايميين اضرب الافكار هذي بعرض الحايط هذا شيطان بيشغلك ويتعببببك وكل ماقفلت باب عليه جاك من باب ثاني لانه خنناااس انتبه تتراسل مع الافكار

اخوي مدمرني هالموضوع هالفترة يارب يحفظلي ياهم يالله .. ويشفينا ويشفيهم جميعا

هديلو 25-06-2017 05:56 PM

بالاضافة انو والدي عمل هالفترة عملية زايدة وبين عندو سكر وهشي مخوفني عليه كثير يارب يشفي ويحفظلو ويطول بعمرو هو وامي

عبد الله السالم 25-06-2017 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1285819)
بالاضافة انو والدي عمل هالفترة عملية زايدة وبين عندو سكر وهشي مخوفني عليه كثير يارب يشفي ويحفظلو ويطول بعمرو هو وامي

الله يحفظهم لك ان شا الله يارب لاتكبر الموظوع وتفائل بالخير وانتبه من الافكار والوساويس اللي ادور براسك لا تعطيها اكبر من حجمها وتظخمها اكثر الناس معاها سكر وتسوي عمليات ومافيهم الا العافيه ماشا الله بس انت قاعد توتر نفسك وخوفك هذا راح يتعبك

أم محمد حكيم 25-06-2017 07:18 PM

اقتباس:

فعلاااا كل ما قفلت باب عليه جالي من باب تاني .في رمضان كنت خايفة علي نفسي .ويوم خفت علي بنتي اوي

هديلو 25-06-2017 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1285820)
الله يحفظهم لك ان شا الله يارب لاتكبر الموظوع وتفائل بالخير وانتبه من الافكار والوساويس اللي ادور براسك لا تعطيها اكبر من حجمها وتظخمها اكثر الناس معاها سكر وتسوي عمليات ومافيهم الا العافيه ماشا الله بس انت قاعد توتر نفسك وخوفك هذا راح يتعبك

امين يارب يسعدك انا بنت على فكرة

عبد الله السالم 25-06-2017 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1285841)
فعلاااا كل ما قفلت باب عليه جالي من باب تاني .في رمضان كنت خايفة علي نفسي .ويوم خفت علي بنتي اوي

اي ام محمد هذي هو الشيطان كل ماشاف وسوسته افشلت وصارت ضعيفه راح يوسوس لك بحاجه ثانيه وهذا همه يبي يحزنك ويخليك تايسين من الدنيا بس لو جاهدتي نفسك ووقفتي بوجه وعاندتي الفكره راح تتغلبين عليه هو يلححححح عليك بالفكره لين تصدقينها ويبدا يعطيك خيالات ومشاريع ووووو لين خلاص تستحوذ الفكره بمخك وربي التطنيش علااااجً عجيب وكثري من الاستغفار وقولي يارب اجعل همي الاخره وكررريها واجد راح ترتاحين ان شا الله

أسماء صارة 25-06-2017 10:10 PM

يا جماعة هل تاتيكم نوبات تحسسكم ان كل مايحدث لكم حقيقة حقيقة حقيقة وليست بخيال وتبداون تخيل اشياء و اشياء غريبة و كان شعور الموت هذا حقيقي من مثلي لاني سوف اجن حقيقة لم اقدر طمنوني بليز بليز بليز من مثلي يارب الشفاء يا رب الشفاء.

أسماء صارة 25-06-2017 10:32 PM

ردو عليا بليز ليش مطنشيني

رياحين 25-06-2017 11:06 PM

فجئه واني جالسه
تهاجمني دوخه مع الاحساس بالخمول والنعس وعيني مدري شلون تصير
ويبدا الوسواس والافكار تروح وجي
وش صار فيني ؟ ليش حسيت بدوخه ؟ هذي بداية نوبة هلع ؟ ولا صدق فيني مرض

نقابي تاجي 25-06-2017 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1285880)
يا جماعة هل تاتيكم نوبات تحسسكم ان كل مايحدث لكم حقيقة حقيقة حقيقة وليست بخيال وتبداون تخيل اشياء و اشياء غريبة و كان شعور الموت هذا حقيقي من مثلي لاني سوف اجن حقيقة لم اقدر طمنوني بليز بليز بليز من مثلي يارب الشفاء يا رب الشفاء.

ايوة الوسواس كل مرة يقنعني ان اي حاجة بتحصلي حقيقية يعني كل مرة نفس الاعراض والوسواس يقنعني انها حقيقية في كل مرة.انا فعلا حاسة اني تعبانة ومنهكة جسديا ونفسيا

أسماء صارة 26-06-2017 12:06 AM

بس انا كل مرة احلم منامات فيها كلمة موت او تفكير في الموت والله تعبت و ما فهمت شيء هل انتم مثلي .

هديلو 26-06-2017 12:39 AM

الناس قضت العيد مبسوطة الا انا خوف ورعب عاهلي وسواس قليل عنفسي يارب يطمن قلبي ويحفظهم ويحميهم

ميسا ء 26-06-2017 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء صارة (المشاركة 1285880)

انا مثلك يجيني احساس انو كل شيء حقيقي و بقتنع بيه تعبت كثير

أم محمد حكيم 26-06-2017 05:55 AM

اقتباس:

كلاااامك ما شاء الله عليه .والله يا أخي أحاول لتجاهل الوسواس لاكن يجعلني ديما مشغوله بنبضات قلبي .وهي غير منتظمه .ويخوفني من توقف القلب.

عبد الله السالم 26-06-2017 07:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1285980)
كلاااامك ما شاء الله عليه .والله يا أخي أحاول لتجاهل الوسواس لاكن يجعلني ديما مشغوله بنبضات قلبي .وهي غير منتظمه .ويخوفني من توقف القلب.

هذا بدايت التعب كنت اراقب النبظ واحط يدي على قلبي اشوفه ينبظ وكنت اخاف اجهد نفسي واقول يمكن معاي القلب واحس نغزات قسم بالله لدرجه اقول ماراح اسافر بالطياره انا معاي القلب استغفر الله شفتي كيف. كان يلعب فيني الشيطان بوسوسته اختي والله هذا وسوست شيطان مثل ماتوسوسين بتنفسك ولا براسك ولا اي شي بجسمك هو الحين بيشغلك بقلبك ولا اقتنعتي انا قلبك مافيه شي وضعف الوسواس راح يوسوس لك بشغله ثاني بجسمك وش استفدتي وانتي تراقبين النبظ ماغير زياده خوف وظيقت بال خلك قويه واجلسي مع نفسك جلسه صارمه وقولي وبعديين مع الافكار والوساويس الي متى !!!! شوفي اللي حولك كيف مرتاحين شوفي اللي معاهم القلب عايشين واللي مركب جهاز بقلبه وعايش وانتي مافيك الا العافيه ان شا الله لاتتراسلين مع اي فكره وقولي لن يصيبنا ماكتبه الله لنا وكلي امرررك لله سبحانه وتعالى وعيشي حياتك 👍🏻

انعكاسات 26-06-2017 10:13 AM

نمت كم ساعه وقمت
ماشبعت نوم وابغى ارجع انام مو قادره 😓

مزووون 26-06-2017 11:23 AM

سلامتك سوسو

عبد الله السالم 26-06-2017 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1286021)
نمت كم ساعه وقمت
ماشبعت نوم وابغى ارجع انام مو قادره 😓

كثررري من الاستغفار وغمضي عيونك وانتي تستغفرين وصدقيني راح تنامين باذن الله ولا تفكرين بالنوم ابد اذا فكرتي فيه بيطير النوم معروف

أبو عبادي 26-06-2017 01:20 PM

مساء الخير 🌹
وكل عام وانتم بخير كيف أجواء العيد معاكم ونفسياتكم كيف انا شوية قلق وخوف من لاشئ😒😪
الله يشفينا كلنا ويرفع عنا آمين يارب العالمين

انعكاسات 26-06-2017 03:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1286039)
كثررري من الاستغفار وغمضي عيونك وانتي تستغفرين وصدقيني راح تنامين باذن الله ولا تفكرين بالنوم ابد اذا فكرتي فيه بيطير النوم معروف

كل ما استغفر او اصلي ع النبي افتح عيوني
كأن احد مخوفني
عموما انا ارسلت بالانستقرام ع الحساب اللي برسالة الاخ زمالك
بس ما رديت !
مدري حسابك صح او لا

عبد الله السالم 26-06-2017 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1286054)
كل ما استغفر او اصلي ع النبي افتح عيوني
كأن احد مخوفني
عموما انا ارسلت بالانستقرام ع الحساب اللي برسالة الاخ زمالك
بس ما رديت !
مدري حسابك صح او لا

لاتخافين هذا الشيطان يخوفك وربي حتى بعض المرات تفزين كان ينكتم نفسك ماوصل شي على حسابي تاكدي منه

نقابي تاجي 26-06-2017 05:28 PM

الناس بتعيد ومبسوطة وانا بفكر ياتري حفضل عايشة كمان ساعة ولالا😞😞

أم محمد حكيم 26-06-2017 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1286070)
الناس بتعيد ومبسوطة وانا بفكر ياتري حفضل عايشة كمان ساعة ولالا😞😞

الخووف مستمررررر معي حتي في العيد .والأفكار والتخيلاااات.
والله يا نقابي اليوم انا عماله اتحايل علي زوجي نروح نغير جو في أي مكان قال نروح مطروح قلتله لا بعيده خليها رأس البر وصممت .
وطبعا الوساوس وأفكار اشتغلت انا لييييه مصممه علي رأس البر .
وأنا قبل كده تجلي الأفكار ده لما بصمم أروح أي مكان.
وأنا اصلا أحب اروح رأس البر لانها قريبه ولأني متعوده عليها .
وقرأت ليكي مشاركه قبل كده لما صممتي تخرجي وخفتي لأنك صممتي أفكارنا واحده .
والله نفسي اكلمك حتي لو فيس في أي وقت زوجك مش موجود .نطمن بعض.

الساعة الآن 01:48 PM