نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أم محمد حكيم 26-06-2017 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1285999)
هذا بدايت التعب كنت اراقب النبظ واحط يدي على قلبي اشوفه ينبظ وكنت اخاف اجهد نفسي واقول يمكن معاي القلب واحس نغزات قسم بالله لدرجه اقول ماراح اسافر بالطياره انا معاي القلب استغفر الله شفتي كيف. كان يلعب فيني الشيطان بوسوسته اختي والله هذا وسوست شيطان مثل ماتوسوسين بتنفسك ولا براسك ولا اي شي بجسمك هو الحين بيشغلك بقلبك ولا اقتنعتي انا قلبك مافيه شي وضعف الوسواس راح يوسوس لك بشغله ثاني بجسمك وش استفدتي وانتي تراقبين النبظ ماغير زياده خوف وظيقت بال خلك قويه واجلسي مع نفسك جلسه صارمه وقولي وبعديين مع الافكار والوساويس الي متى !!!! شوفي اللي حولك كيف مرتاحين شوفي اللي معاهم القلب عايشين واللي مركب جهاز بقلبه وعايش وانتي مافيك الا العافيه ان شا الله لاتتراسلين مع اي فكره وقولي لن يصيبنا ماكتبه الله لنا وكلي امرررك لله سبحانه وتعالى وعيشي حياتك 👍🏻

فعلا انا مع مراقبه قلبي اخاااااف لأن النبضات أحيانا غريبه .
فعلا عندك حق انا بستغرب نفسي انا مراقبه قلبي وفي ناس الله يعافيهم عندهم أمراض في القلب تلاقيهم مابيوسوسو وعادي .الله يشفيهم ويشفينا.
وفعلا انا كان عندي وسواس السرطان .وسواس الاحلام .والآن وسواس توقف القلب

انعكاسات 26-06-2017 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1286057)
لاتخافين هذا الشيطان يخوفك وربي حتى بعض المرات تفزين كان ينكتم نفسك ماوصل شي على حسابي تاكدي منه

حسابك الانستقرام احط فيه اثنين اندرسكور والا وحده ؟

انعكاسات 26-06-2017 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1286075)
فعلا انا مع مراقبه قلبي اخاااااف لأن النبضات أحيانا غريبه .
فعلا عندك حق انا بستغرب نفسي انا مراقبه قلبي وفي ناس الله يعافيهم عندهم أمراض في القلب تلاقيهم مابيوسوسو وعادي .الله يشفيهم ويشفينا.
وفعلا انا كان عندي وسواس السرطان .وسواس الاحلام .والآن وسواس توقف القلب

انا مثلك اراقب نفسي وقلبي والكتمه
والله الناس يحتفلون وانا خااايفه مدري شفيني
قبل شوي كنت قاعده عادي فجأه احس كل شي غريب
كأني مو انا او مستغربه المكان واحس بطيح
مدري كيف شعور خوف وقلق

عبد الله السالم 26-06-2017 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1286079)
حسابك الانستقرام احط فيه اثنين اندرسكور والا وحده ؟

اثنين بالشكل هذا __

انعكاسات 26-06-2017 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1286084)
اثنين بالشكل هذا __

ايه حطيت اثنين
اخر صوره بحسابك مكتوب فيها ( من ظن بالله خيراً ما يخيب الله ظنه أبداً ) ؟

عبد الله السالم 26-06-2017 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1286085)
ايه حطيت اثنين
اخر صوره بحسابك مكتوب فيها ( من ظن بالله خيراً ما يخيب الله ظنه أبداً ) ؟

ايييي هذا حسابي

انعكاسات 26-06-2017 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1286087)
ايييي هذا حسابي

ترا من امس مرسله عليه وما رديت

عبد الله السالم 26-06-2017 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1286088)
ترا من امس مرسله عليه وما رديت

ماوصل شي والله حطي تعليق ولا لايك !!!

انعكاسات 26-06-2017 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله السالم (المشاركة 1286089)
ماوصل شي والله حطي تعليق ولا لايك !!!

سويت لايك على اخر صوره وكتبت تعليق توني

أم محمد حكيم 26-06-2017 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1286080)
انا مثلك اراقب نفسي وقلبي والكتمه
والله الناس يحتفلون وانا خااايفه مدري شفيني
قبل شوي كنت قاعده عادي فجأه احس كل شي غريب
كأني مو انا او مستغربه المكان واحس بطيح
مدري كيف شعور خوف وقلق

تراقبي قلبك انتي أيضا .طب ممكن تققوليلي أفكارك ايه .عشان كده تراقبي قلبك

عبد الله السالم 26-06-2017 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1286093)
تراقبي قلبك انتي أيضا .طب ممكن تققوليلي أفكارك ايه .عشان كده تراقبي قلبك

اختي ام محمد قلت لك لاتراقبين وطنشي خلاص وش راح تستفيدين من المراقبه لاتخلين الشيطان ينبسط منك وانتي قلتي كان عندك وسواس السرطان والاحلام والحين توقف القلب !!! وبكره وش بعد يوسوس لك لاتتراسلين مع الفكره انتبهي وطنشيها بيبان الشيطااان واجد وافكاره خاك قويه وعانديه ولاتهطينه مجال يوسوس لك باي شي

هديلو 27-06-2017 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286046)
مساء الخير 🌹
وكل عام وانتم بخير كيف أجواء العيد معاكم ونفسياتكم كيف انا شوية قلق وخوف من لاشئ😒😪
الله يشفينا كلنا ويرفع عنا آمين يارب العالمين

والله استفقدتك ابو عبادي ان شالله تكون بخير وكل عام وانت بخير .. مبارح كان يوم مقلق اليوم اهون شوي .. امي اتذايقت مني من كثر ما انا متوسوسة علوالد وعليها .. قلتلي روقي اعصابك

مزووون 27-06-2017 01:31 AM

وانتوا بخير ومن العايدين الفايزين
انا بعد شوية قلق وخوف وزايد علي الشد من اللوز للحلق
الحمد لله ع كل حال
بس احاول قد مااقدر اخرج نفسي من هالجو

أبو عبادي 27-06-2017 03:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1286113)
والله استفقدتك ابو عبادي ان شالله تكون بخير وكل عام وانت بخير .. مبارح كان يوم مقلق اليوم اهون شوي .. امي اتذايقت مني من كثر ما انا متوسوسة علوالد وعليها .. قلتلي روقي اعصابك

ماتفقدي غالي ولا محب وألف سلامة عليك معليش مايحتاج القلق دا كله أنا كنت أقلق على أهلي وخصوصاً لما يروحوا مشوار والله أضل قلقان لين يرجعوا :( وأفكار بشعة تأخذني وأسوي أعمال قهرية خشية أن يحدث لهم شئ وأكون سبباً به أستغفر الله العظيم وأتوب إليه نصيحة أخ مجرب وكلي أمرك لله وأستودعيهم الله وألف سلامة على أبوك

أبو عبادي 27-06-2017 03:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1286129)
وانتوا بخير ومن العايدين الفايزين
انا بعد شوية قلق وخوف وزايد علي الشد من اللوز للحلق
الحمد لله ع كل حال
بس احاول قد مااقدر اخرج نفسي من هالجو

وأنتم كمان يارب ...||

ألف سلامة إن شاء الله مافي حاجة تخوف إفحصيها ولابأس عليك يارب وطمنينا

الله يشفيك ويعافيك

مزووون 27-06-2017 03:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286163)
وأنتم كمان يارب ...||

ألف سلامة إن شاء الله مافي حاجة تخوف إفحصيها ولابأس عليك يارب وطمنينا

الله يشفيك ويعافيك

هذا انا استنى تخلص اربعة ايام اجازاتهم
عشان اروح
الله يسلمك ابو عبادي

أم محمد حكيم 27-06-2017 03:23 AM

أهلا أخي أبو عبادي كل سنه وانت طيب

أبو عبادي 27-06-2017 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1286168)
أهلا أخي أبو عبادي كل سنه وانت طيب

وأنتي طيبة وبخير وصحة وعافية يا أم محمد عاملة إيه ؟

أنا شوية مدايقني الوسواس بيجيب لي أفكار عن الأمراض والموت أستغفر الله وخوف من دون سبب :(

يارب أشفينا جميعاً شفاءً عاجلاً غير آجل آمين

مزووون 27-06-2017 04:07 AM

ابو عبادي معاك قولون انت

تشرب قهوه كثير

أبو عبادي 27-06-2017 04:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1286175)
ابو عبادي معاك قولون انت

تشرب قهوه كثير

أيوه بعيد عنك الحمد لله ويتعبني لما يشد علي ويضيق صدري 😪 أيوة كنت أشرب وخففت مررة وبعدت عن القهوة العربية لأنها قوية خالص 😣

مزووون 27-06-2017 04:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286186)
أيوه بعيد عنك الحمد لله ويتعبني لما يشد علي ويضيق صدري 😪 أيوة كنت أشرب وخففت مررة وبعدت عن القهوة العربية لأنها قوية خالص 😣

ايوا انا قطعتها تسبب لي هلع وافزع من نومي بسببها
وكمان اذا تاكل مشويات كباب مثلا وقفه
ترتاح والله

أبو عبادي 27-06-2017 04:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1286188)
ايوا انا قطعتها تسبب لي هلع وافزع من نومي بسببها
وكمان اذا تاكل مشويات كباب مثلا وقفه
ترتاح والله

الله يعافيك أنا خففت منها كثيير والقهوة العربية هي اللي كانت تتعبني بقوة الآن على قهوة بدون كافيين من فترة لفترة طويلة والمشويات نادراً يعني بعدت عن أشياء كثيرة الحمد لله على كل حال الله يكتب لك ولنا الشفاء العاجل آمين شكراً لك وكل سنة وأنتي طيبة يارب 🌹

مزووون 27-06-2017 04:33 AM

يارب والجميع

أبو عبادي 27-06-2017 12:41 PM

مساء الخير قميعاً كيف حالكم 🌺

عبير الاهدل 27-06-2017 10:20 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي
كيفكم ان شاءالله تكونوا بخير
حابه اسالكم عن شي وياليت تفيدوني انا البارح كنت بسياره مع اهلي راجعين من خط سفر وكانوا مشغلين اغاني بعد الفجر
وشغلوا اغنية انا بالعاده اخاف منها حق تحضير جن انا ما اشغل اغاني واقعد اسمع ابدن بس لما بطلع مكان هوما يشغلوا وما اقدر اقولهم وقفوا لان كلهم يبغوا المهم لما سمعت الاغنيه وانا بالعاده اخاف منها لانوا فيها حرمه تصيح جاتني نفضه وكتمه وحسيت باختناق كانوا احد يخنقني وحراره براسي وحسيت بشي غريب كاني حصيح بس انا مارح اصيح بس احسس وشويا كاني ببكي وقعدت ادق في زوجي اقولوا قفل غيرها وهوما يضحكوا محد حاس فيا ليش وايش في خليها ايش في والكل صار يضحك لا شعوريا صرت اضرب في زوجي من ورا واقولوا قفلها لين خافوا كلهم وقفلوها وصاروا يطالعوني بنظرات غريبه وخايفين مني وانا نفسي م ادري ايش دا اللي جاني وليه الخوف دا كلوا وبعدها قعدت اقرا ادعيه واسبح واستغفر والاذكار واحس اني بختنق كانوا احد قاعد يخنقني وبعدها اخدت مويا قريت عليها وشربتها حسيت بحراره تنزل من راسي لين رقبتي وبعدين حراره برجولي ونبضات قلبي تزيييد وع طول جاني وسواس الموت وربطت احلامي والموعد اللي بالحلم وفضلت خايفه وماعرفت انام وكل نومي فزع واحلام وصحيت احس بالم برقبتي وكتفي وضييييييق احد قد صار معاه شي زي كدا

هديلو 27-06-2017 11:58 PM

يعني انا من الصبح بحاول اطنش الوسواس .. بس مش قادر من كثر الاخبار والمنشورات على مواقع التواصل الي تحكي عن الموت وناس توفو انتحار وحوادث سير وناس خايفة.. كلو بخليك اتضل توسوس وتخاف يارب عجل بالفرج

أبو عبادي 28-06-2017 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل (المشاركة 1286327)
السلام عليكم اخواني واخواتي
كيفكم ان شاءالله تكونوا بخير
حابه اسالكم عن شي وياليت تفيدوني انا البارح كنت بسياره مع اهلي راجعين من خط سفر وكانوا مشغلين اغاني بعد الفجر
وشغلوا اغنية انا بالعاده اخاف منها حق تحضير جن انا ما اشغل اغاني واقعد اسمع ابدن بس لما بطلع مكان هوما يشغلوا وما اقدر اقولهم وقفوا لان كلهم يبغوا المهم لما سمعت الاغنيه وانا بالعاده اخاف منها لانوا فيها حرمه تصيح جاتني نفضه وكتمه وحسيت باختناق كانوا احد يخنقني وحراره براسي وحسيت بشي غريب كاني حصيح بس انا مارح اصيح بس احسس وشويا كاني ببكي وقعدت ادق في زوجي اقولوا قفل غيرها وهوما يضحكوا محد حاس فيا ليش وايش في خليها ايش في والكل صار يضحك لا شعوريا صرت اضرب في زوجي من ورا واقولوا قفلها لين خافوا كلهم وقفلوها وصاروا يطالعوني بنظرات غريبه وخايفين مني وانا نفسي م ادري ايش دا اللي جاني وليه الخوف دا كلوا وبعدها قعدت اقرا ادعيه واسبح واستغفر والاذكار واحس اني بختنق كانوا احد قاعد يخنقني وبعدها اخدت مويا قريت عليها وشربتها حسيت بحراره تنزل من راسي لين رقبتي وبعدين حراره برجولي ونبضات قلبي تزيييد وع طول جاني وسواس الموت وربطت احلامي والموعد اللي بالحلم وفضلت خايفه وماعرفت انام وكل نومي فزع واحلام وصحيت احس بالم برقبتي وكتفي وضييييييق احد قد صار معاه شي زي كدا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير

الله يشفيك ياعبير وسلامات إن شاء الله تعالى لاتخافي هذي نوبة هلع انا كنت زيك لما أخاف من مشوار وأجبر على روحته تجيني النوبة وتعفسي نفسيتي وتصير صفر غير الخمول والثقل بالجسم وتغير لون الوجه والتعب يصيبني لمدة لاتقل عن 3 أياك حتى أخف شوي الله يشفيك ونصيحة إفحصي فيتامين د وفقر الدم والمعدة والقولون وبعدها إن شاء الله ستكوني بخير وإن كان السبب نفسي لاتهملي نفسك وعيشي كل لحظة بحلاوتها من أي مدينة أنت؟؟

الحمدلله دائماً 28-06-2017 12:26 AM

السسلام ععليكم ..

كيفكم ججميع 💕؟

ككل سسنه والجميع بخخير ياربب 💛🙏🏻.
ي جمماعة الخير انا غفيت ع اساس انوم بس دق جوالي وصحيت و رجعت ابي انوم اوسوس واتخيل واسمع اصوات وججداً خايفه وقلقانه ومتوتره 😩💔.. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤.. أحد موجود 💓؟

مزووون 28-06-2017 02:31 AM

وعليكم السلام
عادي طنشي تهيؤات

عبير الاهدل 28-06-2017 03:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286333)
وكل عام وانتم بخير

الله يشفيك ياعبير وسلامات إن شاء الله تعالى لاتخافي هذي نوبة هلع انا كنت زيك لما أخاف من مشوار وأجبر على روحته تجيني النوبة وتعفسي نفسيتي وتصير صفر غير الخمول والثقل بالجسم وتغير لون الوجه والتعب يصيبني لمدة لاتقل عن 3 أياك حتى أخف شوي الله يشفيك ونصيحة إفحصي فيتامين د وفقر الدم والمعدة والقولون وبعدها إن شاء الله ستكوني بخير وإن كان السبب نفسي لاتهملي نفسك وعيشي كل لحظة بحلاوتها من أي مدينة أنت؟؟

الله يشفينا يارب ان شاءالله بروح وافحص بس صايره اخاف من المستشفيات مرا ومن الابر اخاف يعطوني ابره بالغلط بكل شي اوسوس بس حجبر نفسي وبعمل بنصيحتك انا من مدينة جدة

أمنيات من القلب 28-06-2017 05:03 AM

لو في أحد مثلي يطمني أنا بالبداية كان عندي وسواس المرض و خصوصا السرطان بعدين لما نمت شفت حلم جارة قديمة لنا متوفية جات عندنا وجلست مهمومة و في يدها كيس فيه حذاء و فوطة و أنا كنت وقت الحلم مخطوبة صحيت عادية بس لما تذكرت إني حلمت جارتنا المتوفية خفت و أثناء بحتي على تفسير الحلم في جوجلو يوتيوب وجدت تفسير قرب أجل و مفسرة مصرية تقول أنه لو الميت أعطى لباسو للحي تفسيره هو أنه سيموت نفس موتت المتوفي تخيلو أن المرأة لي حلمت فيها ماتت بسبب مرض السرطان بس أقسم بالله ما كانت فبالي وقت النوم و لا في تلك الأيام أصلا كنت أراها في الحي في أيام حياتها و لم يسبق لي أن تحدتث معها ولا أي شيء ايه رأيكو يعني يمكن وسواس السرطان يجيبلي حلم كده و تفسيره كذا ولا يمكن دي رؤية بتأكدلي مرضي ولا ايه انا مرعوبة ساعدوني 😖

انعكاسات 28-06-2017 05:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1286384)
لو في أحد مثلي يطمني أنا بالبداية كان عندي وسواس المرض و خصوصا السرطان بعدين لما نمت شفت حلم جارة قديمة لنا متوفية جات عندنا وجلست مهمومة و في يدها كيس فيه حذاء و فوطة و أنا كنت وقت الحلم مخطوبة صحيت عادية بس لما تذكرت إني حلمت جارتنا المتوفية خفت و أثناء بحتي على تفسير الحلم في جوجلو يوتيوب وجدت تفسير قرب أجل و مفسرة مصرية تقول أنه لو الميت أعطى لباسو للحي تفسيره هو أنه سيموت نفس موتت المتوفي تخيلو أن المرأة لي حلمت فيها ماتت بسبب مرض السرطان بس أقسم بالله ما كانت فبالي وقت النوم و لا في تلك الأيام أصلا كنت أراها في الحي في أيام حياتها و لم يسبق لي أن تحدتث معها ولا أي شيء ايه رأيكو يعني يمكن وسواس السرطان يجيبلي حلم كده و تفسيره كذا ولا يمكن دي رؤية بتأكدلي مرضي ولا ايه انا مرعوبة ساعدوني 😖

صدقيني هذي حديث نفس
مو رؤيا
انتي لأنك تفكرين بالسرطان و تعرفين ان جارتكم توفت بسببه
حتى لو ماشفتيها
بس خلاص دام الفكره في بالك فقاعده تتخزن في عقلك الباطني
لا تشيلي هم والحلم ماله هدف اصلا

أمنيات من القلب 28-06-2017 06:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1286385)
صدقيني هذي حديث نفس
مو رؤيا
انتي لأنك تفكرين بالسرطان و تعرفين ان جارتكم توفت بسببه
حتى لو ماشفتيها
بس خلاص دام الفكره في بالك فقاعده تتخزن في عقلك الباطني
لا تشيلي هم والحلم ماله هدف اصلا

بس اختي والله ما فكرت فيها و لا كانت ببالي نهائيا + أنا لما كنت ببحث عن تفسير تذكرت إنها ماتت بسرطان والله ما كانت ببالي و لا كنت متذكرة إنو كان معها سرطان عشان كدة أنا مرعوبة وبقول لي حلمت بيها و لي بالضبط جايبة معاها حذاء و فوطة و الله أنا الأفكار حتجنني و مروعوبة

انعكاسات 28-06-2017 11:29 AM

كنت منسدحه ع الجنب اليمين وصح فيه افكار بس مطنشه
لفيت ع الجهه اليسار اعوذ بالله جاني شعور خااايس
وخوف وقلق وتوتر 😓
احس الدنيا غريبه واهلي غريبين كأني بعييييده عن عالمهم 😪
شدعوه يعني بس لفيت ليه هذا الاضطراب !

نقابي تاجي 28-06-2017 12:24 PM

ياجماعة عايزة اسالكو علي حاجة وياريت تردو عليا انا بقيت مبعرفش اتبسط خالص ولاافرح حتي الحجات اللي كانت بتبسطني زمان مبقتش تأثر فيا مهما اخرج واتفسح اواشتري اي حاجة لنفسي او احضر اي مناسبة مبقتش بتبسط خالص ولابفرح حد زيي كدة نفسي افرح واتبسط زي زمان ومش عارفة

أبو عبادي 28-06-2017 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1286332)
يعني انا من الصبح بحاول اطنش الوسواس .. بس مش قادر من كثر الاخبار والمنشورات على مواقع التواصل الي تحكي عن الموت وناس توفو انتحار وحوادث سير وناس خايفة.. كلو بخليك اتضل توسوس وتخاف يارب عجل بالفرج

معليش ياهديل الله يشفيك ويشفينا ويرفع عنا وعنك هوني على نفسك واتركي مواقع التواصل الإجتماعي أو بالأصح خذي المفيد منها وأتركي الباقي انا زيك من كم يوم فتحت التويتر وقرأت أخبار والله خوفتني أستغفر الله العظيم واتوب اليه قلت انا ناقص وطلعت أصبحت أشوف عناوين الترند فقط ما ادخل اتعمق كفاية وساوس وهم وقلق الحمد لله على كل حال وكل عام وانتم بخير 🌹

أبو عبادي 28-06-2017 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1286334)
السسلام ععليكم ..

كيفكم ججميع 💕؟

ككل سسنه والجميع بخخير ياربب 💛🙏🏻.
ي جمماعة الخير انا غفيت ع اساس انوم بس دق جوالي وصحيت و رجعت ابي انوم اوسوس واتخيل واسمع اصوات وججداً خايفه وقلقانه ومتوتره 😩💔.. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤.. أحد موجود 💓؟

مساء الخير
آسف كنت حرد عليك أمس وأنشغلت 😣😪
الله يعين نصيحة لك وللكل هنا إن رجعتوا للبيت صمتوا جوالاتكم صراحة كان مسبب لي رعب لما يجي إتصال وانا في البيت أبدأ أوسوس لايكون صارت مصيبة ولا شيء أستغفر الله وتنعفس نفسيتي 😣😔 فأختصرت الشغلة وصمته وارتحت الحمد لله وإن نسيته وصحاني ماعاد اقدر انام يكبس علي إختلال الانيه بشكل متقطع الله المستعان 😞

أبو عبادي 28-06-2017 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل (المشاركة 1286372)
الله يشفينا يارب ان شاءالله بروح وافحص بس صايره اخاف من المستشفيات مرا ومن الابر اخاف يعطوني ابره بالغلط بكل شي اوسوس بس حجبر نفسي وبعمل بنصيحتك انا من مدينة جدة

اللهم آمين جميعاً يارب
أقدمي على هالخطوة وفيها خير كبير لك بإذن الله وح تتطمني أكثر إن السبب عضوي أو نفسي ونصيحة يا أختي مهما كان المسبب لابد من علاجه وإن كان نفسياً أنا ما أحب اضغط على أي حد يستخدم الدواء النفسي فهو حُر ولكن هل المريض راضٍ عن نفسه والعذاب اللي فيه مهما كان لابد من الأخذ بالأسباب ونحن معك ونساعدك بإذن الله في كل حاجة تبغيها الله يشفيك ويشفينا جميعاً آمين يارب
كويس جدة فيها أطباء نفسيين ينصحوا بهم ولكن إفحصي بالأول وبإذن الله كله خير لك بالتوفيق.

إضافة:بخصوص خوفك من المستشفيات كلنا زيك نخاف من طاري إسمها بس إيش نسوي ضرورة الله يعافيك حتى نحدد الشئ اللي نعاني منه ونركز على علاجه وألف سلامة لك

أبو عبادي 28-06-2017 02:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1286384)

مرحبا أختي أمنيات وكل عام وانتم بخير 🌹
وعيدكم مبارك

شفاك الله وعافاك من كل بأس.
بخصوص المنامات والله شفت أشكال ألوان حتى كرهت حياتي وكرهت النوم وكثرت علي وتعبت منها وكانت مسبب كبير في تعب نفسيتي بعد الدواء الحمد لله أصبحت تجي متقطعة بس تركيزك على هالشئ يعيد مافي باطن عقلك وحتى لو حلمت بحد عادي جداً ولازم تقنعي نفسك أن كل مايخص الموت في المنام هو عكسه ويعتبر والله العالم طول عمر لازم مايكون تركيزك على الأحلام وتفسيرها ماضيعنا إلا التفسيرات الخاطئة وألف سلامة عليك

أبو عبادي 28-06-2017 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1286423)
كنت منسدحه ع الجنب اليمين وصح فيه افكار بس مطنشه
لفيت ع الجهه اليسار اعوذ بالله جاني شعور خااايس
وخوف وقلق وتوتر 😓
احس الدنيا غريبه واهلي غريبين كأني بعييييده عن عالمهم 😪
شدعوه يعني بس لفيت ليه هذا الاضطراب !

الله يعين ياوخية😣😥أمس كنت مسترخي وأشوف مقطع فيديو 📽 أستغفر الله العظيم وسوس بي قلت الناس اللي ترسل ماتحس فينا وبنفسياتنا ومسكت عليها الله يتوب علينا وعليه ويشفينا آمين

الساعة الآن 04:36 PM