نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

رسوم متحركة 02-04-2015 12:42 AM

عند البحر خخخخخ الجو ثلوج رمليه و أنتي عند البحر شكله خيال يا بنت الناس تتحلمين كثيررر

البيوت صارت رمال و اشتغل سوق مغاسل السيارت

ماهي آخر أخبار الحوثية من هو السياسي فينا و يوافينا بموجز أنباءهم
و الا بلاش الدنيا مراقبة و الجدران تسمعنا

النوم يمدحونه

رسوم متحركة 02-04-2015 12:47 AM

سؤال

كيف تنام يا محمد البدراني في هذه اللحظة و خشمك مغبر ؟ :)

بكرا أحلى 02-04-2015 03:27 AM

^

ايه خيال ههههه خيالي محشش شوي

مرره الجو غبار وحالته حاله مافي دوام بالقصيم عندنا السماء صفرا

نفس الشي الرياض ومدري مين بعد

نوم العوافي رسوم على بالي انك في الرياض والغبار

ظل امرأة 02-04-2015 08:17 AM

الله يسعد صباحكم يا أحباب
سمعت بالعاصفة الرملية التي اجتاحت المنطقة
قلبي معكم والله..ألله يعينكم
رسوووم خليك متفائل ومتماسك كرمال نحلاتك وعنكبوتاتك وظلالك ههههههههههههه
الله يسعدك ويغير احوالك للأفضل يارب
والجميع ان شاءالله
خليكم بنفساني محبوسين مشان الغبرة ههههههههههREGVG
هون في نقاء بالجو وصفاء 3fc3wfc
وهلا بكل الغوالي محمد...بكرا وبعدو ههههههههه وعميد..الاء..لودي..أمول..وكل الأحبةESWVG

((أبوعلي)) 02-04-2015 10:59 AM

صباح الخير أبو حميد ،، والجميع ،،،،

غذاء ملكات النحل عجيب في ضبط وتنشيط الغدد الخاملة فهو يحتوي على هرمونات طبيعية وبنفس الوقت هو منشط عام وفاتح للشهية ، أنصحك تستخدمه مخلوط بعسل طبيعي . يخلط بنسبة معينة يعرفها أصحاب محلات العسل ويمكنك أخذ ملعقة كبيرة من العسل على الريق مع الانتظار ساعة قبل ما تاكل شيء حتى يتم الامتصاص بشكل جيد ، وملعقة كبيرة بعد المغرب ايضاً على معدة فارغة وتستمر فترة وتشوف النتيجة ،،

محمد البدراني 02-04-2015 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى (المشاركة 1061386)
صباح النووووووور
احلى خبر والله والاجازه شهرين تبرد القلب
اهم شي المدير الباقي سهالات
الله ييسر امورك ويحقق لك كل ماتتمناه

===========================================

لا لس باقي لازم موافق شئون الموظفين ثم ترفع للوزير دعواتكم ESWVG

محمد البدراني 02-04-2015 12:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1061424)
سؤال

كيف تنام يا محمد البدراني في هذه اللحظة و خشمك مغبر ؟ :)

هلا وغلا بكل الغلا رسوم

اخبارك رسومي وش مسوى مع الوظيفة او فصلت

اما الغبار انت تقوله صادق ههههههه ما عليك مركب فلتر مكسيما ودبة يوكن

رسومي وش علاجتك حاليا وكيف وضعك معهم هل فيه تحسن

بعدين وين زهراني حزين لا يكون طار مع العج ESWVGESWVGESWVG

محمد البدراني 02-04-2015 12:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1061596)
صباح الخير أبو حميد ،، والجميع ،،،،

غذاء ملكات النحل عجيب في ضبط وتنشيط الغدد الخاملة فهو يحتوي على هرمونات طبيعية وبنفس الوقت هو منشط عام وفاتح للشهية ، أنصحك تستخدمه مخلوط بعسل طبيعي . يخلط بنسبة معينة يعرفها أصحاب محلات العسل ويمكنك أخذ ملعقة كبيرة من العسل على الريق مع الانتظار ساعة قبل ما تاكل شيء حتى يتم الامتصاص بشكل جيد ، وملعقة كبيرة بعد المغرب ايضاً على معدة فارغة وتستمر فترة وتشوف النتيجة ،،

====================

هلا وغلا ابوعلي اسفرت وانورت

ان شاء الله اخذ غذاء ملكات النحل مع العسل وارجع امشى وجرب حظي

موعدي ان شاء الله بعد شهر وراح افهم السالفة زين من الدكتور المغامسي في الحبيب وبعدها استخير الله ESWVG

(نسر) 02-04-2015 06:28 PM

الله الوقت يمر بسرعة اخر مشاركة لي بيوميات المكتئبين من شهر 4 - 2013 يعني قبل سنتين و الله الوقت يمر بسرعة على الاشياء المفرحة و يمر ببطىء على الاشياء المحزنة مين هون في الشباب عمره بالثلاثينات و لسى مو متزوج مثل حالاتي !!! انا 35 و بعدني مو متزوج في حدا من جيلي هون مو متزوج لسى !!!

الاكتئاب و ما ادراك ما الاكتئاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااب اخ

و الله زمان عنك ابو حميد و زمان عن اسم شفيق ذكريات والله

محمد البدراني 02-04-2015 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (نسر) (المشاركة 1061677)
الله الوقت يمر بسرعة اخر مشاركة لي بيوميات المكتئبين من شهر 4 - 2013 يعني قبل سنتين و الله الوقت يمر بسرعة على الاشياء المفرحة و يمر ببطىء على الاشياء المحزنة مين هون في الشباب عمره بالثلاثينات و لسى مو متزوج مثل حالاتي !!! انا 35 و بعدني مو متزوج في حدا من جيلي هون مو متزوج لسى !!!

الاكتئاب و ما ادراك ما الاكتئاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااب اخ

و الله زمان عنك ابو حميد و زمان عن اسم شفيق ذكريات والله

================================================== =======

يو زمان والله عنك نسر وعلى ايامك الحلوة مع وحيدة عتيبة واماني القلب والشباب كلهم كانت ايام

تصدق ان العمر يمشى وحنا لا زلنا في نفس الوضع ربك كريم

انا مثلك عمري 33 سنة ولسى ما تزوجت رغم توفر المادة والبيت والوظيفة لكن الفصام والاكتئاب والخوف على مستقبل عيالي كلها موقفة في طريقة مع الحاح الوالدة دائم

الى كبر تزوجو وعندهم عيال وانا مكانك سرESWVGESWVGESWVG

بكرا أحلى 02-04-2015 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1061608)

الله ييسر امرك ESWVG

رسوم متحركة 02-04-2015 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى (المشاركة 1061509)
^

ايه خيال ههههه خيالي محشش شوي

مرره الجو غبار وحالته حاله مافي دوام بالقصيم عندنا السماء صفرا

نفس الشي الرياض ومدري مين بعد

نوم العوافي رسوم على بالي انك في الرياض والغبار

الله يعافيك يا بكرا ... !!! إذا كان عندك فائض من الخيال طلبتك اسعفيني ؛)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1061544)
الله يسعد صباحكم يا أحباب
سمعت بالعاصفة الرملية التي اجتاحت المنطقة
قلبي معكم والله..ألله يعينكم
رسوووم خليك متفائل ومتماسك كرمال نحلاتك وعنكبوتاتك وظلالك ههههههههههههه
الله يسعدك ويغير احوالك للأفضل يارب
والجميع ان شاءالله
خليكم بنفساني محبوسين مشان الغبرة ههههههههههREGVG
هون في نقاء بالجو وصفاء 3fc3wfc
وهلا بكل الغوالي محمد...بكرا وبعدو ههههههههه وعميد..الاء..لودي..أمول..وكل الأحبةESWVG

الله يسعدك ما شاء الله عليك يا ظلة لك في كل بستان زهرة حتى فضولك تعدى إلى معرفة ما يدور حولك من طقس و أحوال جوية :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1061608)

الله ييسرلك الخير و تتنعم بالإجازة يا حمودي و يشفيك و يزوجك و يوفقك :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1061612)
هلا وغلا بكل الغلا رسوم

هههههههههههههه فلتر yahoo
علاجي تبغى اللي من مخي و الا من الدكتور
اللي من مخي ويلبترين و ديباكين
اللي من الدكتور إيفكسور و ديباكين و ريميرون
الحمدلله الحين ما احتاج الريميرون أقدر أعيش بدوونه لكني بآخذه من الدكتور ( عناد!!! :) ) منها علشان أخسر صيدليتهم و علشان وقت الضرورة و الأزمة DSDDSSDS

رسوم متحركة 02-04-2015 10:18 PM

زهراني شكله طار :( بس ما عليك ننثر له حب و نصيده :)

محمد البدراني 02-04-2015 10:21 PM

رسومي ما فمهت عليك انت تاخذ ايفكسور اولا

لاني اخذ ايفكسور وناوي اتركه واجرب سيمبالتا

وش رايك

رسوم متحركة 02-04-2015 10:45 PM

34e
هلا هلا بالنسر حياك يا رجل :) أفرحتنا و طمنت قلوبنا جانا هوجاس من غيبتك قلنا ما راح يسلم دام المسدسات عندو و يمكن طخ راسو
الحمدلله على مجيك و سلامتك ي غالي ي مدير كبير ESWVG

نسر أنت تريد عمري بالميلادي و الا بالهجري
و الا بلاش أعطيك الزبدة عمري يا واحد و ثلاثين يا اثنين و ثلاثين و الله أعلم
أما عن الزواج شكلوا ما فيش زواج كل ما أشوف رجل مع حرمته أبكي بكاء من دم ...

رسوم متحركة 02-04-2015 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1061724)
رسومي ما فمهت عليك انت تاخذ ايفكسور اولا

لاني اخذ ايفكسور وناوي اتركه واجرب سيمبالتا

وش رايك

الدكتور الدلخ صارفه لي يقول لازم له 6 شهور و يشتغل العلاج هههههههههههه طيب لو انتحرت قبل الست شهور وش بيفيدني ما غير آكله على الفاضي و الإكتئاب و القلق ماراح

و حاليا على الويلبترين فادني و تحسنت عليه و الحمدلله و الشكر و إن شاء الله في تقدم مستمر لأن لي أسبوعين فكيف بشهر و شهرين و ثلاثة و الشافي الله سبحانه و تعالى

السيمبالتا ما تعالجت منه علشان أحكم له أو أحكم عليه

الله يعينك ... يا محمود باشا :)

(نسر) 02-04-2015 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1061687)
================================================== =======

يو زمان والله عنك نسر وعلى ايامك الحلوة مع وحيدة عتيبة واماني القلب والشباب كلهم كانت ايام

تصدق ان العمر يمشى وحنا لا زلنا في نفس الوضع ربك كريم

انا مثلك عمري 33 سنة ولسى ما تزوجت رغم توفر المادة والبيت والوظيفة لكن الفصام والاكتئاب والخوف على مستقبل عيالي كلها موقفة في طريقة مع الحاح الوالدة دائم

الى كبر تزوجو وعندهم عيال وانا مكانك سرESWVGESWVGESWVG

انا عيال اختي تزوجوا و صار عندهم ولاد كمان و عيال خالي و خالاتي و عيال عمي..................... الخ, انا والله لو في مادة بكرا اتزوج, و انت دام المادة ما تمنعك اتزوج يا رجل ترى الزيجة تغير النفسية شوي ولا تخاف على مستقبل عيالك ترى العمر واحد و الرب واحد و انا خوك, لا نا ولا انت ولا غيرنا يعلم الغيب يمكن تتزوج و عيالك و حرمتك يخففوا همك و مرضك و مش ضروري يطلع ولادك فيهم نفس مرضك فلا تخاف و وكلها لربك......

صحيح وحيد عتيبة ابو عابد تسمع عن اخباره شي و الا اختفى من يوم دورله حرمة ثانية ولا عاد بين.........

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1061728)
34e
هلا هلا بالنسر حياك يا رجل :) أفرحتنا و طمنت قلوبنا جانا هوجاس من غيبتك قلنا ما راح يسلم دام المسدسات عندو و يمكن طخ راسو
الحمدلله على مجيك و سلامتك ي غالي ي مدير كبير ESWVG

نسر أنت تريد عمري بالميلادي و الا بالهجري
و الا بلاش أعطيك الزبدة عمري يا واحد و ثلاثين يا اثنين و ثلاثين و الله أعلم
أما عن الزواج شكلوا ما فيش زواج كل ما أشوف رجل مع حرمته أبكي بكاء من دم ...

والله يا هلا و رحب, والله ياخوك طول ما المسدسات حولي اكون مرتاح نفسيا لاني اقول خلص اول ما حس اني لازم انتحر الظريقة جاهزة و سهلة لاني اخاف من المرتفعات فاكيد لازم انتحر رمي بالرصاص و انا خوك ههههههههههههه, اما بالنسبة للزواج اتزوج نفسيتك ترتاح و انا خوك نفس النصيحة الي نصحتها لابو حميد فوق, بعدين يا رجل ذكرني وش كان معرفكالي قبل هذا لاني ما اذكر رسوم متحركة والا هو نفسه و ذاكرتي خانتني !!!!!!!!!!!

محمد البدراني 02-04-2015 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1061729)
الدكتور الدلخ صارفه لي يقول لازم له 6 شهور و يشتغل العلاج هههههههههههه طيب لو انتحرت قبل الست شهور وش بيفيدني ما غير آكله على الفاضي و الإكتئاب و القلق ماراح

و حاليا على الويلبترين فادني و تحسنت عليه و الحمدلله و الشكر و إن شاء الله في تقدم مستمر لأن لي أسبوعين فكيف بشهر و شهرين و ثلاثة و الشافي الله سبحانه و تعالى

السيمبالتا ما تعالجت منه علشان أحكم له أو أحكم عليه

الله يعينك ... يا محمود باشا :)

هههههههه مب صاحي دكتورك اجل ستة اشهر وين حنا في لعب عليك الدواء من اول شهر يتضح فعاليته وهو فعال مرة لكن يضعف الجنس ويسبب كهرباء

ما شاء الله عليك عيني عليك بارد تستاهل العافية

رسوم متحركة 02-04-2015 11:37 PM

أسعد الله مساء الجميع بلا إستثناء DSSDDSDS

النوم لا يفوتكم و الله لو فاتكم راح يفوتكم الدوام خخخخخخ :)

رسوم متحركة 02-04-2015 11:59 PM

نـــــــــــــــسر
اقتباس:

صحيح وحيد عتيبة ابو عابد تسمع عن اخباره شي و الا اختفى من يوم دورله حرمة ثانية ولا عاد بين.........
بالنسبة لوحيد عتيبة هو طيب لو هو عزابي كان جاني و جيته بس المشكلة متزوج الرجال و لا ودي أشغله :)
بيني و بينه مناوشات عبر الهاتف :) لله دره أبو عابد

اقتباس:

والله يا هلا و رحب, والله ياخوك طول ما المسدسات حولي اكون مرتاح نفسيا لاني اقول خلص اول ما حس اني لازم انتحر الظريقة جاهزة و سهلة لاني اخاف من المرتفعات فاكيد لازم انتحر رمي بالرصاص و انا خوك ههههههههههههه, اما بالنسبة للزواج اتزوج نفسيتك ترتاح و انا خوك نفس النصيحة الي نصحتها لابو حميد فوق, بعدين يا رجل ذكرني وش كان معرفكالي قبل هذا لاني ما اذكر رسوم متحركة والا هو نفسه و ذاكرتي خانتني !!!!!!!!!!!
خخخخخخخخخخخ طخ راسك و طب من أعلى شاهق صدقني ما راح تنصدم بالأرض أنت جرب و ما جاك عندي :) .

الله المستعان عندك زهايمر يا نسر . نسيت العشرة :)

معاك ثلاثة واحد إنسي و اثنين جناونه
رسوم متحركة حاليا و في الماضي ألم غامر و مراقب بالرادار :) .

الزواج و النكاح ما عاد لي فيه رغبة يا نسر خلاص أحس الموت كل ماله يقترب ....

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1061736)
هههههههه مب صاحي دكتورك اجل ستة اشهر وين حنا في لعب عليك الدواء من اول شهر يتضح فعاليته وهو فعال مرة لكن يضعف الجنس ويسبب كهرباء

ما شاء الله عليك عيني عليك بارد تستاهل العافية

الله يعافيك تسلم يا حمودي مع السلامة

مستكفّة 03-04-2015 01:36 AM

الله .... إحساس حلو حاسته الآن
أنا أكبر منكم كلكم ههههههههه
عاد لازم تسمعوا الكلام من اليوم و طالع

محمد ماشاء الله تبارك الله عيني عليك باردة حاسه طلبك للإجازة مأثر فيك إيجابًا
الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها DSSDDSDS

و انت يا غامر كل ما جيت اكتب القاك كاتب نامو و ما نمت كأني ماني مداومة مثلك DSSDDSDS
لا تقنط من رحمة الله قول يارب اصلح لي الحال و مد عمري في خير وربك عند حسن ظنك به

و ابو العنود ايش حكاية المسدس دا DSSDDSDS
لازم تتخلص منه اسعى للرزق انصحك بالقيام الدعاء فيه سهم لا يخطئ
الله يرزقك من حيث لا تحتسب و يبدل حالك للأفضل قادر ربك كريم

مين كمان هنا يبغالي أعيش الدور عليه ?؟؟؟؟؟

بكرا أحلى قدامي على المطبخ هههههههه

رسوم متحركة 03-04-2015 02:28 AM

ههههههههههههه يا خلود و الله وطلعنا صغار يا حمود و يا نسور يا بختنا حناewrdwpjfcDSDDSSDS .

كثيرا يا مستكفة أقدم المصلحة العامة على المثلحة الشخصية فلله دري :) فمثلا بالنسبة لي عادي أسهر بس أنتم يحن قلبي عليكم و لما أشوف واحد منكم سهران أنزعج و لا يغمض لي جفن و لذلك أطلبكم تنامون علشان أقدر أنام :)

بكرا أحلى نامي ما راح تنفعك خلود :) و لا تسمعين كلامها نصيحة كوني معي في صف المتمردين خخخخخخخ:) :)

ان شاء الله يا خلود يكون لنا في العمر بقية و يصلح لنا الحال و المئآل :)

الضاحك المستبشر 03-04-2015 03:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1061612)
هلا وغلا بكل الغلا رسوم

هههههه لا ماطار مع العج ولا هم يحزنون هاجرت الديرة وعشت في قطعة عن عالم الانترنت الافتراضي لا شبكات ولا غيره..
بس حاليا ابي اعيش في عالم هادي وخالي من تلوث المدن الضوضائي والاشعاعي والكهرومغناطيسي والاكتئابي والفصامي 46th34e

مافيه احسن من جلسة البر وبراد شاهي على الفم وحجل مشوي والصيد وعلوم القبايل اللي انت تعرفها عاد مايحتاج اقولها ههههههههه

تصدق الواحد لازم يخرج من المدن وعالم الانترنت الافتراضي والضغط النفسي وقدور الضغط والكبسات 322-3412=3WFW..WEFR
يعني لازم الواحد يحاول يغير نمط حياته ويحاول يهج كل شي يذكره بالماضي التعيس وحتى اسمي غيرته من الحزن الى الضحك والاستبشار..
ولو كان الامر بيدي لكان فصلت رأسي وغيرته برأس جديد على طاري العلماء اللي في ايطاليا سمعت عنهم قبل يومين في الاخبار انهم نجحوا في عملية زراعة رأس للفيران وبيجرون العملية للبشر في عام 2017م..
واذا نجحت العملية راح اهاجر في وسط ادغال افريقيا واخذ رأس من هناك نظيف وبري عايش في الطبيعة البكر واخليهم يزرعونه لي عشان مره انسى شي اسمه اكتئاب وفصام ههههههه46th7u``112343

يعني انشاء الله انا وانت وغيرنا من الاعضاء يتحرى عام 2017 بكل شغف ويكون عام جديد بالنسبة لهم وبرؤوس جديدة وخالية من كل الامراض العقلية بس المشكلة اخاف اطيح في راس واحد مثل هتلر يقعد يذبح ويحرق في خليقة الله yahooyahooyahoo

بكرا أحلى 03-04-2015 05:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1061780)
ههههههههههههه يا خلود و الله وطلعنا صغار يا حمود و يا نسور يا بختنا حناewrdwpjfcDSDDSSDS .

بكرا أحلى نامي ما راح تنفعك خلود :) و لا تسمعين كلامها نصيحة كوني معي في صف المتمردين خخخخخخخ:) :)

ههههههه معليش ماقدر اصلا كنت مسافره مع خيالي وانا بصفك عاشو المتمردين خخخخ DSDDSSDS
خلود ودي اطيعك عشانك اكبرنا بس لو قايله غير المطبخ كان اهون عاد مع حميه بطني ياسلام رحت وطي :(ff3w

بكرا أحلى 03-04-2015 05:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاحك المستبشر (المشاركة 1061791)
هههههه لا ماطار مع العج ولا هم يحزنون هاجرت الديرة وعشت في قطعة عن عالم الانترنت الافتراضي لا شبكات ولا غيره..
بس حاليا ابي اعيش في عالم هادي وخالي من تلوث المدن الضوضائي والاشعاعي والكهرومغناطيسي والاكتئابي والفصامي 46th34e

مافيه احسن من جلسة البر وبراد شاهي على الفم وحجل مشوي والصيد وعلوم القبايل اللي انت تعرفها عاد مايحتاج اقولها ههههههههه

تصدق الواحد لازم يخرج من المدن وعالم الانترنت الافتراضي والضغط النفسي وقدور الضغط والكبسات 322-3412=3WFW..WEFR
يعني لازم الواحد يحاول يغير نمط حياته ويحاول يهج كل شي يذكره بالماضي التعيس وحتى اسمي غيرته من الحزن الى الضحك والاستبشار..
ولو كان الامر بيدي لكان فصلت رأسي وغيرته برأس جديد على طاري العلماء اللي في ايطاليا سمعت عنهم قبل يومين في الاخبار انهم نجحوا في عملية زراعة رأس للفيران وبيجرون العملية للبشر في عام 2017م..
واذا نجحت العملية راح اهاجر في وسط ادغال افريقيا واخذ رأس من هناك نظيف وبري عايش في الطبيعة البكر واخليهم يزرعونه لي عشان مره انسى شي اسمه اكتئاب وفصام ههههههه46th7u``112343

يعني انشاء الله انا وانت وغيرنا من الاعضاء يتحرى عام 2017 بكل شغف ويكون عام جديد بالنسبة لهم وبرؤوس جديدة وخالية من كل الامراض العقلية بس المشكلة اخاف اطيح في راس واحد مثل هتلر يقعد يذبح ويحرق في خليقة الله yahooyahooyahoo[/COLOR][/SIZE]

ماشاء الله هذا انت زهراني هههههه النك خطير كله وناسه وتفاؤل اطلق نك والله ^_^
انا حسبت رسووم جاء بنك ثاني هههههه طلعت مثله احلى عدوى والله خخخخخخ

أكثر شي شدني سالفه الراس انتم جربو وانا بحكم يمكن الحقكم خخخخخ
بس يكون راس البنت لها شعر رايق مابي كشه ولا مايجي شعر خخخ الله يخزي العدو بس
تخيلت مت رعب REGVG

ظل امرأة 03-04-2015 09:03 AM

تؤبشوني بالئباشة هههههههههههه46th
ماشاءالله المضافة عامرة بوجودكم الحلو والغالي على القلب
ربي ما يحرمنا من هاللمة الحلوة وهالأحاديث الأحلى

محمد البدراني 03-04-2015 11:10 AM

هلا وغلا خلود الاجازة لسى ما جاء الموافقة عليها باقي الوزير يوقع الله يسهل الامر

محمد البدراني 03-04-2015 11:12 AM

اقتباس:

يعني انشاء الله انا وانت وغيرنا من الاعضاء يتحرى عام 2017 بكل شغف ويكون عام جديد بالنسبة لهم وبرؤوس جديدة وخالية من كل الامراض العقلية بس المشكلة اخاف اطيح في راس واحد مثل هتلر يقعد يذبح ويحرق في خليقة الله yahooyahooyahoo[/COLOR][/SIZE]

هههههههههههه هلا وغلا بالزهراني وين ايامك يا حلو

والله احلى شي سويته اهي بالبعد عن العالم والكشتة

(نسر) 03-04-2015 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة (المشاركة 1061744)
نـــــــــــــــسر

بالنسبة لوحيد عتيبة هو طيب لو هو عزابي كان جاني و جيته بس المشكلة متزوج الرجال و لا ودي أشغله :)
بيني و بينه مناوشات عبر الهاتف :) لله دره أبو عابد

خخخخخخخخخخخ طخ راسك و طب من أعلى شاهق صدقني ما راح تنصدم بالأرض أنت جرب و ما جاك عندي :) .

الله المستعان عندك زهايمر يا نسر . نسيت العشرة :)

معاك ثلاثة واحد إنسي و اثنين جناونه
رسوم متحركة حاليا و في الماضي ألم غامر و مراقب بالرادار :) .

الزواج و النكاح ما عاد لي فيه رغبة يا نسر خلاص أحس الموت كل ماله يقترب ....

الله يعافيك تسلم يا حمودي مع السلامة

يعني ما تزوج الثانية مثل ما كان يقول ايامها, بالله عليك سلملي عليه كثير كثير بس تحكي معه.

قلي يا رجال انك الم غامر و مراقب بالرادار شلون بدي اعرفك و انت مغير اسمك يالحبيب و الله زمان عنك يا رجال.

بعدين لا تقول الزواج و النكاح ما لك فيه ان شء الله بتتزوج و يجيك ولاد و تكون اسرة سعيدة.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1061768)
الله .... إحساس حلو حاسته الآن
أنا أكبر منكم كلكم ههههههههه
عاد لازم تسمعوا الكلام من اليوم و طالع

و ابو العنود ايش حكاية المسدس دا DSSDDSDS
لازم تتخلص منه اسعى للرزق انصحك بالقيام الدعاء فيه سهم لا يخطئ
الله يرزقك من حيث لا تحتسب و يبدل حالك للأفضل قادر ربك كريم

مين كمان هنا يبغالي أعيش الدور عليه ?؟؟؟؟؟

بكرا أحلى قدامي على المطبخ هههههههه

خلود اكيد بنسمع الكلمة سمعا و طاعة جدتنا هههههههههههه
اتخلص من السلاح يا خلود !!!!!! بعرفش اعيش و هو مش معي. يا ريت اقدر اسعى للرزق يا خلود, انا والله ما اقدر اتحرك من البيت الا للشديد القوي لكن بدرس طلاب في البيت لكن والله ما هي جايبة همها شهر في طلاب و 10 اشهر ما في الله المستعان. صحيح خلود كم عمرك والا النسوان بوقفوا على ال 25 و بعدها ما بكبروا ههههههههههههههه
اقتباس:

ههههههههههههههه جد رسوم كمر عمرك اخوي انا ذاكر اني سلتك هالسؤال ايام ما كنت الم غامر و الله اعلم بس اكيد نسيت هسى

اقتباس:

اخ على راس جديد 2017 فل اوبشن مسكر, مع ابريق شاي على الفحم و حجل و قطا مشوي و اذا خاروف مشوي يكون احسن بس اهم شي الراس الجديد هههههههههههه

محمد البدراني 03-04-2015 10:12 PM

مساء الخير على الجميع 46th

رسوم متحركة 03-04-2015 10:55 PM

اقتباس:

أهلين زهراني الفرح أقترح عليك تغير النك الجديد ماخذ مساحة كبيرة ياليت تآخذلك متر و تقصره شوي بس :) بس شويه يا رجل :) و على طاري الغثا من وسائل التواصل الإجتماعي و بدال ما تروح الديرة و تصطاد حجل مسكين مهدد بالإنقراض . أقترح انك تسبح بخيالك في الجو و في البر و في البحر مع براد شاهي و من بعدها تآكل من الحبوب المنومة ما شاء الله حتى ينفقع بطنك :) صدقني راح تتحلم أحلام ما عمرك حلمتها :) و تعيش و كأنك داخل في هذا الحلم حقيقه و بواقعية :)

ما قلتلك يا محمد ننثر له حب و نصيده :) لا محشوم يا بعد راسي بعدل الجملة إلى (( ما قلتلك يا محمد نطلق عليه صقر و يصيده )) yahoo

أهلين بمجيك و الحمدلله على السلامة بس لا تنسى تقصر النك شوي بس :)ESWVG

الله يسعدك يا مونسنا :)

رسوم متحركة 03-04-2015 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى (المشاركة 1061796)
ههههههه معليش ماقدر اصلا كنت مسافره مع خيالي وانا بصفك عاشو المتمردين خخخخ DSDDSSDS
خلود ودي اطيعك عشانك اكبرنا بس لو قايله غير المطبخ كان اهون عاد مع حميه بطني ياسلام رحت وطي :(ff3w

قصف جو أرض وين مكان القصف يا خلود ههههههههههههه :) دام أكبرنا فلها مني إحترام خاص :) و جا في بالي أكيد انها مربية أجيال :) الله يسعدك يا مستكفة .
34e عشتي يا بطلة نعم للتمرد لا .... ما أدري وش بعدها :) . ياليت تكملة علشان الجملة تطلع مفيدة خخخخخ الزبدة يرجع خيالك بالسلامة :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى (المشاركة 1061797)
ماشاء الله هذا انت زهراني هههههه النك خطير كله وناسه وتفاؤل اطلق نك والله ^_^
انا حسبت رسووم جاء بنك ثاني هههههه طلعت مثله احلى عدوى والله خخخخخخ

أكثر شي شدني سالفه الراس انتم جربو وانا بحكم يمكن الحقكم خخخخخ
بس يكون راس البنت لها شعر رايق مابي كشه ولا مايجي شعر خخخ الله يخزي العدو بس
تخيلت مت رعب REGVG

أي عدوى الله يصلحك هذا يتتبع النكات الغريبة و الثقيلة نصيحه يا أحمد خذلك متر و قصره لو خليتها على زهراني و غيرت حزين إلى المبشر أو الفرحان و من هذي المصادر :)
بإذن الله في المستقبل أغير نكي إلى نك لا تتعدى حروفه خمس أربع :) الله يعين صحيح مقالة الشاعر تعددت الأسباب و الشخص واحد :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1061808)
تؤبشوني بالئباشة هههههههههههه46th
ماشاءالله المضافة عامرة بوجودكم الحلو والغالي على القلب
ربي ما يحرمنا من هاللمة الحلوة وهالأحاديث الأحلى

أبشتك النبابيش :)yahoo اللهم آمين لا يفرقنا

رسوم متحركة 04-04-2015 01:28 AM

(نسر)

اقتباس:

يعني ما تزوج الثانية مثل ما كان يقول ايامها, بالله عليك سلملي عليه كثير كثير بس تحكي معه.

قلي يا رجال انك الم غامر و مراقب بالرادار شلون بدي اعرفك و انت مغير اسمك يالحبيب و الله زمان عنك يا رجال.

بعدين لا تقول الزواج و النكاح ما لك فيه ان شء الله بتتزوج و يجيك ولاد و تكون اسرة سعيدة.

خخخخخخخخخ أجل لعب عليك أو يكون صحيح تزوج الثانية ماهي غريبة من أبو عابد بس حبيت تكون على علم ان مالي دخل في هذي السالفة فالتفاهم يكون بينك و بينه :) أليس كذلك ؛ قل : بلى ..... :) و ترى يا نسر أكتشفت انه ثعلوب مراوغته و مكره يطغى حتى على الثعالب فهو من الفصائل النادرة جدا في هذا الزمن خخخخخخخخ و الله و حشينا فيك يا وحيد عتيبة بس لا تؤاخذني و عطني على قد عقلي :)yahoo أبشر و يوصل سلامك بس ما قلتلي طرد السلام اللي تبغاني أرسله لوحيد تبغاه على زاجل أو البريد الممتاز :)
و بالنسبة للنكات الثلاث ?? فنعم هي كلها لشخص واحد و عندي كم من شاهد يشهد على ذلك فأغلب الموجودين في هذي المضافة يشهدون و يحلفون لك بأني ثلاثة في واحد :) و إن أصريت على عدم التصديق بذلك E11E23 فمالي حل إلا أن أفعل بك هكذا E11E23 yahoo

أما الزواج يا نسر و الله العظيم ثم والله العظيم العبرة تخنقني خنق و ما أدري وش أقول ؛ عفوا يا نسر ما أقدر أكمل لكن حاب أختصر هذا الموضوع في كلمتين ( ماتت حياتي )
و المؤكد إن الموت يترصد لي بأي طريقة كانت ....

لكن و إن قلت هذا الكلام يا نسر فسوف أستغل أي ضحكة و أي إبتسامة عابرة و لا تستغرب لو قلت حتى لو جيت بأموت بأي طريقة بأني سوف أضحك هستيريا :( DSSDDSDS و بعدها سأقول حسبي الله و نعم الوكيل و أسترجع و أتشهد .....

سآخذ الآن حصة في التجديد للعودة إلى الحياة من جديد لعل و عسى DSSDDSDS

وبعدين أنت مفتكرني و متأكد انك مفتكرني بس عندك الزهايمر اليومين هذي فل الفل
و تبغى الحل طيب الحين هذي الثلاثة الورود شمها ESWVG234M4R32EDV/A33 و أحلق شنبي لو ما تذكرتني yahoo

( نسر )
اقتباس:

اخ على راس جديد 2017 فل اوبشن مسكر, مع ابريق شاي على الفحم و حجل و قطا مشوي و اذا خاروف مشوي يكون احسن بس اهم شي الراس الجديد هههههههههههه
طيب ما ذكروا شيء عن موضوع القلب الجديد لأن مشكلة لو تغير الراس من دون القلب لازم من إثنينهم والا بلاشي هذي تسمى متلازمة الراسقلب yahoo الله متى يجي عام 2100 كم يسرني رؤية العالم في ذالك العام . أنتم معي يا قوم شكلكم شميتوا ريحة شويط و شواط و جمر و حطب و أنواع الصيد خخخخخخخخخ أقول يا قدمكم قدماه
الآن العالم في كابتشينيه و آكلات صينية و أسكندنافيه و رومانية و يونانية و من هذا القبيل و على النحو REGVG هههههههههههه أباعمل نفسي ميت :) أباعمل نفسي ميت:)

يا هناكم و سعدكم :) لو كنت معكم و العلوم زي كذا فما يحتاج خروف و لا تيس
أبد أنا حاضر أصير لكم ذبيحة :)yahoo

و الآن فعلا سأعمل نفسي ميت :) أستودعكم الله

تدرون اكلت أربع بنادول إكسترا و لا فيه فايده و لذلك إستيعابي بطيء جدا و يآلله يآلله على الكتابة و الكآبة :

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1061916)

مساء الياسمين على الجميع :)

ظل امرأة 04-04-2015 08:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1061916)

صباح الفل ابوحميد
ان شاءالله تكون نمت منيح بعد هالرقص3fc3wfc46th
ههههههههههه

ظل امرأة 04-04-2015 08:25 AM

صباح الخير والعافية على القلوب الصافية
صباحكم هادئ ويحمل لكم كل خير وشفاء يارب
ESWVG
رسوم المهضوم صباحك سكر
صباحك مسك وعنبر ESWVG
34e

مستكفّة 04-04-2015 08:39 AM

اقتباس:

كثيرا يا مستكفة أقدم المصلحة العامة على المثلحة الشخصية فلله دري :) فمثلا بالنسبة لي عادي أسهر بس أنتم يحن قلبي عليكم و لما أشوف واحد منكم سهران أنزعج و لا يغمض لي جفن و لذلك أطلبكم تنامون علشان أقدر أنام :)

حلوة حمود و نسور هههههه خليها حمودي و نسوري احلى وانت ايش ؟ رسومي ؟
نعم لله درك ربي يسعدك وكونك تقدم المصلحة العامة على الشخصية فنفسك راقية و عالية جدا ماشاء الله عليك
عشان كدا مارح ازعل عليك كونك زعيم المتمردين
متأملة فيك خير ينصلح حالك و تسمع الكلام و تحث الباقية على السمع و الطاعة ..

ظل امرأة 04-04-2015 08:55 AM

يسعدلي صباحها لودي العسل
يارب تكوني بخير حبيبتيESWVG

مستكفّة 04-04-2015 09:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرا أحلى (المشاركة 1061796)

شكلك ماتحبي الطبخ و لا المطبخ مالك فيه ^.^
بأخليك تحبيه ومو شرط نعمل اكل دسم
انا كنت ابغاك تقطعي لي و تغسلي وراي بس هههههههه
خلي رسومي ينفعك

محمد البدراني 04-04-2015 09:46 AM

صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااح الخير على الجميع

كملت 24 ساعة بدون نوم

ما جاني نوم اتقلب يمين ويسار

مستكفّة 04-04-2015 10:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1061976)
يسعدلي صباحها لودي العسل
يارب تكوني بخير حبيبتيESWVG

يسعدلي أيامك حبيبتي ظل انا بخير
يارب تكوني في أحسن حال و بال
عساني مانحرم تصبيحاتك الحلوة ..

الساعة الآن 06:03 AM