نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 28-06-2017 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1286428)
ياجماعة عايزة اسالكو علي حاجة وياريت تردو عليا انا بقيت مبعرفش اتبسط خالص ولاافرح حتي الحجات اللي كانت بتبسطني زمان مبقتش تأثر فيا مهما اخرج واتفسح اواشتري اي حاجة لنفسي او احضر اي مناسبة مبقتش بتبسط خالص ولابفرح حد زيي كدة نفسي افرح واتبسط زي زمان ومش عارفة

مرحبا يا اختي وكل سنة وأنتي طيبة يارب 🌹
ربنا يشفيك ويعافيك ويرفع عنك وعننا
اللي بعرفه دلوقتي انه نحنا الموسوسين والقلقين عندنا نقص في السيترونين بالمخ وهي مسؤولة عن السعادة ف الدواء النفسي أغلبه متخصص في إعادة زيادة المادة دي حتى نبقى فرحانين ومبسوطين ولكن هناك أعشاب طبيعية ممكن تستخدموها تنفعكم عشبة لسان الثور مسؤولة عن الإسترخاء وتخفيف الوسواس إستخدمتها فترة وقطعتها أنشغلت عنها
بس رغم ذلك نحن متمسكين بالله وبالأمل مهما كان وربي معانا إن شاء الله إبسطي نفسك رغم كل شيء ورغم الظروف الصعبة والنفسية إستبسطي الأشياء وإستشعري نعم الله عليك وإحمدي ربي كثير والله ح تحسي بشعور جميل جواك 😍

أسأل الله أن يشفيكم ويشفينا ويعافينا جميع ويكتب لنا الخير في كل الأمور آمين يارب 🌹

نقابي تاجي 28-06-2017 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286458)
مرحبا يا اختي وكل سنة وأنتي طيبة يارب 🌹
ربنا يشفيك ويعافيك ويرفع عنك وعننا
اللي بعرفه دلوقتي انه نحنا الموسوسين والقلقين عندنا نقص في السيترونين بالمخ وهي مسؤولة عن السعادة ف الدواء النفسي أغلبه متخصص في إعادة زيادة المادة دي حتى نبقى فرحانين ومبسوطين ولكن هناك أعشاب طبيعية ممكن تستخدموها تنفعكم عشبة لسان الثور مسؤولة عن الإسترخاء وتخفيف الوسواس إستخدمتها فترة وقطعتها أنشغلت عنها
بس رغم ذلك نحن متمسكين بالله وبالأمل مهما كان وربي معانا إن شاء الله إبسطي نفسك رغم كل شيء ورغم الظروف الصعبة والنفسية إستبسطي الأشياء وإستشعري نعم الله عليك وإحمدي ربي كثير والله ح تحسي بشعور جميل جواك 😍

أسأل الله أن يشفيكم ويشفينا ويعافينا جميع ويكتب لنا الخير في كل الأمور آمين يارب 🌹

حجيب الاعشاب دي ان شاء الله واجربها وربنا يشفينا جميعا يارب

مزووون 28-06-2017 04:57 PM

انا ودي اعرف اعراض تضخم الغده

أبو عبادي 28-06-2017 05:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1286478)
انا ودي اعرف اعراض تضخم الغده

مرحبا مزوون الله يحفظك ونا خوك تطمني لاتوسوسي زيي فيها بإذن الله مابك إلا العافية

حللتي قبل كذا ؟؟

أم محمد حكيم 28-06-2017 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الاهدل (المشاركة 1286372)
الله يشفينا يارب ان شاءالله بروح وافحص بس صايره اخاف من المستشفيات مرا ومن الابر اخاف يعطوني ابره بالغلط بكل شي اوسوس بس حجبر نفسي وبعمل بنصيحتك انا من مدينة جدة

والله نفس مخاوفي بخاف يعطوني إبرة ملوثه أو فيها هوا .أو تكون إبرة حد مستخدمها قبل كده .أسوس بكل شيء

مزووون 28-06-2017 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286480)
مرحبا مزوون الله يحفظك ونا خوك تطمني لاتوسوسي زيي فيها بإذن الله مابك إلا العافية

حللتي قبل كذا ؟؟

لا ولا مره ابو عبادي
هذا اللي مقلقني
وهل الغده تسبب كحه

أبو عبادي 28-06-2017 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1286488)
لا ولا مره ابو عبادي
هذا اللي مقلقني
وهل الغده تسبب كحه

الله يشفيك لاتقلقي وناخوك والله اللي اعرفه عنها يانحف ملفت ياسمنه غير طبيعية غير كذا لا أعلم وح أجرى بحث بسيط عن أعراضها لأني من فترة ماسكني هالوسواس القذر عليها إن شاء الله مابك ولا بنا إلا العافية آمين يارب 🌹

وبقلك حاجة ترا الوسواس من خلال معاناتي معاه الشئ اللي اخاف منه يظهر لي أعراضه ويخوفني منه مثل مراقبة النفس فلا تراقبي الكحة والله أشياء كثير مريت فيها وحست نفسي ب نفسي بسبة هالشيطان والعياذ بالله منه تطمني الله يشفيك ويعافيك 💐

زهره الالام 28-06-2017 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286456)
مرحبا أختي أمنيات وكل عام وانتم بخير 🌹
وعيدكم مبارك

شفاك الله وعافاك من كل بأس.
بخصوص المنامات والله شفت أشكال ألوان حتى كرهت حياتي وكرهت النوم وكثرت علي وتعبت منها وكانت مسبب كبير في تعب نفسيتي بعد الدواء الحمد لله أصبحت تجي متقطعة بس تركيزك على هالشئ يعيد مافي باطن عقلك وحتى لو حلمت بحد عادي جداً ولازم تقنعي نفسك أن كل مايخص الموت في المنام هو عكسه ويعتبر والله العالم طول عمر لازم مايكون تركيزك على الأحلام وتفسيرها ماضيعنا إلا التفسيرات الخاطئة وألف سلامة عليك

لو سمحت ابو عبادي عايزه اسالك انت كانت احلامك مخيفه ولا تفسيرها هو المخيف؟ لان الاحلام المخيفه اعتقد بتكون من الشيطان لكن الرؤية التي من الله لا تكون مخيفه حتي لو تفسيرها سبئ

هديلو 28-06-2017 11:31 PM

يالله ما اصعب الوسواس .. كثييير بخليك تشك بكلشي تكره كلشي يارب يشفينا يارب

انعكاسات 28-06-2017 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1286535)

فعلا !
والله كنت رايقه ومبسوطه
وصرت اوسوس ليه رايقه ؟
الين سويت استدعاء لكل الافكار السلبيه والخوف
تجمعت كلها فوق راسي
الله يعيننا بس

فضية 29-06-2017 12:29 AM

السلام عليكم
كييييييييفكم يا جماعة ؟؟
اخباركم ؟ كيف صحتكم ؟
طمنوني عنكم

انا انشغلت فترة العيد والحمدلله مر على خير .. كان فيه قلق شوية لكن قدرت احيانا اني اسيطر عليه
لكن الان احس رجعت اخااااف واقلق واتوتر .. كوني انقطعت عن الافكار خلال رمضان والعيد فترة قليلة
والان دماغي يحاول يرجعني للمعاناااة ..
وعلى الرغم من ان كل الاحداث الي امر فيها احداث تجعل اي شخص سعيد ومرتاح لكن انا ماني قادرة استمتع فيها كثيييييييييييييييييييييييييير
اريد استمتع وافرح كثيير بدون ما احسب واكتب واقول وش بصير لو ضحكت او طلعت او نمت او ... او ....

اتحسف على اللحظات الحلوة الي تروح وماني قادرة اعيشها صح ..
الله يفرج كربنا ولا يجعل للهم والخوف والغم في قلبنا مكان
الله يشفينا جميعا

رياحين 29-06-2017 01:11 AM

ما ادري وش فيني كل ماخديت نفس احس بنغزه بصدري
احس روحي وحيده مع انا زوجي ولدي موجودين معي بس احس بغربه

ميسا ء 29-06-2017 02:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1286537)
فعلا !
والله كنت رايقه ومبسوطه
وصرت اوسوس ليه رايقه ؟
تجمعت كلها فوق راسي
الله يعيننا بس

انا مثلك كنت رايقة و مطنشة الموضوع بس بيجيني الوسواس و اقول ليش رايقة و مو خايفة و ممكن يصير شيئ و رجعت للتعب مرة جديدة

مزووون 29-06-2017 03:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286497)
الله يشفيك لاتقلقي وناخوك والله اللي اعرفه عنها يانحف ملفت ياسمنه غير طبيعية غير كذا لا أعلم وح أجرى بحث بسيط عن أعراضها لأني من فترة ماسكني هالوسواس القذر عليها إن شاء الله مابك ولا بنا إلا العافية آمين يارب 🌹

وبقلك حاجة ترا الوسواس من خلال معاناتي معاه الشئ اللي اخاف منه يظهر لي أعراضه ويخوفني منه مثل مراقبة النفس فلا تراقبي الكحة والله أشياء كثير مريت فيها وحست نفسي ب نفسي بسبة هالشيطان والعياذ بالله منه تطمني الله يشفيك ويعافيك 💐

اي اعوذ بالله شاغله تفكيري هالغده
مع اني مااحس بكسل ولا خمول
وزني حاليا زين
بس الشيطان اعوذ بالله مايخليني
انا اعرف نفسي بالمواسم يزيد علي هالوسواس

هديلو 29-06-2017 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1286591)
وزني حاليا زين

ترا انا فترة صابني وسواس الغظة وصرت اقنع نفسي انو معي مشكلة بالغدة وصارت تجيني اعراض تعب ورجفة باليد وتنميل وكنت فترتها ضعفانه لاني بطلت اوكل من الحالة النفسية السيئه بعدها طنشت الموضوع واهلي قالولي مافي تفحصي بكفي روحات وجيات عالمشفى .. وبالفعل التهيت بشي تاني طلع الموضوع نفسي لا اكثر

هديلو 29-06-2017 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1286553)
السلام عليكم
كييييييييفكم يا جماعة ؟؟
اخباركم ؟ كيف صحتكم ؟
طمنوني عنكم

انا انشغلت فترة العيد والحمدلله مر على خير .. كان فيه قلق شوية لكن قدرت احيانا اني اسيطر عليه
لكن الان احس رجعت اخااااف واقلق واتوتر .. كوني انقطعت عن الافكار خلال رمضان والعيد فترة قليلة
وعلى الرغم من ان كل الاحداث الي امر فيها احداث تجعل اي شخص سعيد ومرتاح لكن انا ماني قادرة استمتع فيها كثيييييييييييييييييييييييييير
اريد استمتع وافرح كثيير بدون ما احسب واكتب واقول وش بصير لو ضحكت او طلعت او نمت او ... او ....

الله يشفينا جميعا

بالزبط وانا هيك نفسي انبسط بأي لحظة بلا ما افكر متعب جدا الوضع

هديلو 29-06-2017 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1286537)
فعلا !
والله كنت رايقه ومبسوطه
وصرت اوسوس ليه رايقه ؟
تجمعت كلها فوق راسي
الله يعيننا بس

بالزبط بتصير تتسائل انو طبيعي اكون طبيعي

أبو عبادي 29-06-2017 04:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1286525)
لو سمحت ابو عبادي عايزه اسالك انت كانت احلامك مخيفه ولا تفسيرها هو المخيف؟ لان الاحلام المخيفه اعتقد بتكون من الشيطان لكن الرؤية التي من الله لا تكون مخيفه حتي لو تفسيرها سبئ

مرحبا زهرة 🌸
وصباح جميل ومبارك لكم جميعاً
أيوة كله مخيفة وتفاسير أستغفر الله العظيم مرعبة😰 ولا أحب أتعمق في ذا الموضوع بحكم عندي قابلية قوية للأحلام والخوف منها والعياذ بالله من الشيطان الرجيم 😣 واللي أعرفه الرؤيا دائماً خير وبشارة للإنسان إن شاء الله لاتقلقي وصدقي يا أختي أقنعي عقلك هذي الأحلام لاتقدم ولا تؤخر أبداً توكلي على وأبشري بالخير إحنا ممكن تمر علينا كلمة صدفة باليوم نحلم بها ونبدأ ونوسوس ونفسر ونحوس 😥واللي فينا مكفينا ومافيك إلا العافية إن شاء الله 🌹

أبو عبادي 29-06-2017 04:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1286535)

مرحبا هديل الله يعينك ويعيننا فعلاً كل شيء خلاص أصبح موسوس وغير موثوق به أستغفر الله وأتوب إليه مهما كان لازم نشد حيلنا ونستحمل وربي معانا إن شاء الله
والحمد لله على كل حال 🙂

أبو عبادي 29-06-2017 04:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1286553)
السلام عليكم
كييييييييفكم يا جماعة ؟؟
اخباركم ؟ كيف صحتكم ؟
طمنوني عنكم

الله يشفينا جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا فضية وصباح الخير عليك
الحمد لله بخير ماشي الحال

كان الله في عونك فعلاً مرات لما تحس إنك غيرت المود كامل ورجعت لوضعك تحس الطفش والملل والضيقة ترجع تتسلل لنا مو كذا؟ 😣😢😭 الله يفرجها علينا أجمعين يارب وكلي أمرك لله ومالنا غير الصبر والدعاء والحمد لله على كل حال

أبو عبادي 29-06-2017 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1286559)
ما ادري وش فيني كل ماخديت نفس احس بنغزه بصدري
احس روحي وحيده مع انا زوجي ولدي موجودين معي بس احس بغربه

مرحبا رياحين أسعد الله صباحك بكل خير 🌹

سلامات إن شاء الله
مثلك تماماً بين فترة وفترة تزيد😩ركزي عالقولون والله يسبب أكثر من كذا إفحصيه وبإذن الله يكون كله خير الله يشفيك ويشفينا آمين

أبو عبادي 29-06-2017 05:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزووون (المشاركة 1286591)
وزني حاليا زين

ماشاء الله تبارك الله ☺️
ممتاز بإذن الله مابك إلا العافية يامزووون بس خلي تفكيرك يقل تجاه هالشئ لأنه مايخوف ويتم علاجه بشكل طبيعي في حال لاسمح الله كان هناك نقص أو زيادة طمني نفسك الله يحفظك ويسعدك ويشرح صدرك آمين 🌹

زهره الالام 29-06-2017 05:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286604)
مرحبا زهرة 🌸
وصباح جميل ومبارك لكم جميعاً
أيوة كله مخيفة وتفاسير أستغفر الله العظيم مرعبة😰 ولا أحب أتعمق في ذا الموضوع بحكم عندي قابلية قوية للأحلام والخوف منها والعياذ بالله من الشيطان الرجيم 😣 واللي أعرفه الرؤيا دائماً خير وبشارة للإنسان إن شاء الله لاتقلقي وصدقي يا أختي أقنعي عقلك هذي الأحلام لاتقدم ولا تؤخر أبداً توكلي على وأبشري بالخير إحنا ممكن تمر علينا كلمة صدفة باليوم نحلم بها ونبدأ ونوسوس ونفسر ونحوس 😥واللي فينا مكفينا ومافيك إلا العافية إن شاء الله 🌹

شكراً خالص علي الرد وربنا يهدينا كلنا ويتمم شفائنا علي خير

رياحين 29-06-2017 09:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286610)
مرحبا رياحين أسعد الله صباحك بكل خير 🌹

سلامات إن شاء الله
مثلك تماماً بين فترة وفترة تزيد😩ركزي عالقولون والله يسبب أكثر من كذا إفحصيه وبإذن الله يكون كله خير الله يشفيك ويشفينا آمين

يا مرحبا فيك
معاي القولون صار له ١٠ سنوات تقريبا
وتوني قبل شهر رمضان رحت لدكتوره تقول بطني فيه غازات مش طبيعيه بزيادة خاصه جهة اليسار عطتني علاج حسيت روحي تمام بعد ماوقفت الادويه رجعت مثل قبل خاصه اذا لخبط فالاكل

والله ياخوك ماعرفت انام البارحه الرجفة عندي زايده من اسبوع نومي متلخبط احاول اعدله ويادوب انام لي كم ساعة وصحى
وامس مانمت الا ساعاتين من صحيت حسيت بالرجفه زايده علي الظاهر من قلت النوم
غير الخوف من النغزات مسببه لي قلق وصداع
اليومين الي انبسط فيهم فالعيد طلعت علي بدل امس حالي معفوس فوق تحت

امس صليت العشى واني تعبانه كل ماسجدت احس نفسي يروح وفي شي ينضغط داخل بطني (هذا بسبب كثرت الغازات ؟ ) ومن اوقف تجيني دوخه وعدم توازن احس اني باطيح والرجفه تزيد عندي
من اخلص صلاه تخف كل هالاعراض ما ادري ليش
والله صرت اخاف من يقرب وقت الصلاه

هديلو 29-06-2017 09:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286605)
مرحبا هديل الله يعينك ويعيننا فعلاً كل شيء خلاص أصبح موسوس وغير موثوق به أستغفر الله وأتوب إليه مهما كان لازم نشد حيلنا ونستحمل وربي معانا إن شاء الله
والحمد لله على كل حال 🙂

اه والله وهالوجع الي بالصدر ما خلاني انام اليوم يارب خير

عبد الله السالم 29-06-2017 12:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياحين (المشاركة 1286640)
يا مرحبا فيك
معاي القولون صار له 10 سنوات تقريبا
وتوني قبل شهر رمضان رحت لدكتوره تقول بطني فيه غازات مش طبيعيه بزيادة خاصه جهة اليسار عطتني علاج حسيت روحي تمام بعد ماوقفت الادويه رجعت مثل قبل خاصه اذا لخبط فالاكل

والله ياخوك ماعرفت انام البارحه الرجفة عندي زايده من اسبوع نومي متلخبط احاول اعدله ويادوب انام لي كم ساعة وصحى

امس صليت العشى واني تعبانه كل ماسجدت احس نفسي يروح وفي شي ينضغط داخل بطني (هذا بسبب كثرت الغازات ؟ ) ومن اوقف تجيني دوخه وعدم توازن احس اني باطيح والرجفه تزيد عندي

انا كذا اتعب بعض المرات وقت السجود لان معاي انتفاخ بالمعده ويظغط على الحجاب الحاجز ويسبب كتمه وحتى لاوقفت بالصلاه احس بعدم توازن مع دقات قلب وخوف وثقل بالراس وتعرق ودك تقطعين الصلاه او تخلصينها بسرعه

أبو عبادي 29-06-2017 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1286618)
شكراً خالص علي الرد وربنا يهدينا كلنا ويتمم شفائنا علي خير

العفو ياختي ودائماً أي شيء يضايقك فضفضي هنا وريحي بالك وألف سلامة إن شاء الله
اللهم آمين جميعاً يارب 🌹

أبو عبادي 29-06-2017 01:45 PM

اقتباس:

يا مرحبا فيك

الله يشفيك ويعافيك يارب ويعافينا آمين
منتظمه على علاجك وإيش هو؟
ونصيحة أخ لاتتهاوني في علاجه أبداً انا مثلك بالضبط لما اسجد يجيني خفقان وأحس بكتمه وكنت ماشي على حمية بدون دواء ولما أرجع للدواء أرتاح الحمد لله على نعمة الدواء
ولاتقلقِ وركزي عالأكل المسلوق وابعدي عن الأكل الحار والمشوي تهيج القولون والحليب والأجبان كمان عندي يعمل لي تعب فوري الله المعين 😫 بإذن الله كله خير إنتظمي عالدواء وبإذن الله تصيري بخير وأحسن
وقدامك العافية 🌹

أبو عبادي 29-06-2017 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1286643)
اه والله وهالوجع الي بالصدر ما خلاني انام اليوم يارب خير

سلامات ياهديل الله يعينك يارب ويقويك

أم محمد حكيم 29-06-2017 07:26 PM

اقتباس:

يا مرحبا فيك

رياحين انا رحت كشفت علي الرجفه الداخليه والطبيب قالي اعملي تحليل للغدة نطمن ممكن تكون نشطه

أم محمد حكيم 29-06-2017 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسا ء (المشاركة 1286587)
انا مثلك كنت رايقة و مطنشة الموضوع بس بيجيني الوسواس و اقول ليش رايقة و مو خايفة و ممكن يصير شيئ و رجعت للتعب مرة جديدة

والله نفس الأفكار ليش مطمنه اليومين دول .وتخاف تاني

عبدو عمر 29-06-2017 08:37 PM

السلام عليكم

مساء الخير على الجميــــع

هديلو 29-06-2017 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1286683)
سلامات ياهديل الله يعينك يارب ويقويك

امين يارب جميعا شربت مسكن والحمد لله راح الالم مرات بحكي مهو الم بروح مع المسكن ممكن عضلي.. بس بعاود بحكي يمكن الالام القلب بتروح مع المسكنات ونحنا ما بنعرف يارب يشفينا

الحمدلله دائماً 29-06-2017 11:06 PM

السسسلام ععليكم ..

كيفكم ججميع 💕؟

اليوم ولد خالتي سوا حادث واللهم لك الحمد سلم و بعدها ب اقل من ياعه ابوي انلدغ و اخوي الكبير ارتفعت حرارته و ضاعت علينا بطلقة صراف نحن وخالتي كان يومنا محووس والحمدلله ع كل حال .. المهم انا الحين مره فيني نوم لكن الخوف متمكن مني والقلق و التوتر و مممره خايفه والله مو قادره انوم ع ششدة النوم اللي فيني .. استغفرك ياربب .. الله يطول ب اعمارنا ع طاعته ياربب ❤❤..

رياحين 29-06-2017 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1286761)
رياحين انا رحت كشفت علي الرجفه الداخليه والطبيب قالي اعملي تحليل للغدة نطمن ممكن تكون نشطه

عملت مرتين لتحليل الغذة وكل تحليل بمستشفى والحمدلله تمام
طبعا عملتهم اول مابدت معي نوبات الهلع كان دكتور الباطنيه شاك الاعراض تكون منها وطلع تحليلي تمام
وبعد شهر راجعت دكتور قلب مشان الدقات السريعة الي تجي فجئه وطلب اعمل تحليل غذة وهم طلع التحليل تمام
ذكرت قبل كنت اسأل دكتوراتي النفسيه الي تابعت عندهم وش سبب هالرجفة كان ردهم واحد طنششششششششششششي وبتروح
وذاهي من ثلاث سنوات معي ولا ادري وش سالفتها وكذالك رحت الى الاعصاب وسألته وش السبب قال انتي بتفكري واجد طنشششي مافيك الا العافية
المشكلة بتزيد عندي
اذا تلخبط نومي وسهرت - اذا خلبط بالاكل وكثرث عندي الغازات - ايضا مع السجود والركوع فصلاة تزيد

أمنيات من القلب 30-06-2017 06:30 AM

السلام و عليكم عندي سؤال بخصوص الأحلام هل بتربطون حلم حلمتووه من زمان أو من فترة طويلة و بهالفترة فسرتوه ولاقيتو تفسيرو قرب أجل و ربطتوه بحالتكنم او بأحلامكم الحالية ؟ جاوبوني الله يخاليكم

ميسا ء 30-06-2017 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1286762)
والله نفس الأفكار ليش مطمنه اليومين دول .وتخاف تاني

اذا فكرنا بنتعب واذا طنشنا بنتعب كمان شو الحل والله رح جن

عبدو عمر 30-06-2017 04:03 PM

السلام عليكم

كيف حالكم اليوم ، إخواني في ملتقى نفساني؟
بالتوفيق للجميع

فضية 30-06-2017 05:29 PM

السلام عليكم
جمعة مباركة على الجميع
يارب كلكم تكونون بخييير وعافية يا رب

انا لي كم يوم ملخبطة من ناحية النوم والاكل والافكار .. احس الافكار بترجع
مع انها خفت كثيييييير في رمضان ولله الحمد ..
والنوم ما اقدر انام الا بعد صلاة الفجر
وصايبني صداع بسبب هالشي

وتجيني رجفة عند بداية النوم احيانا مع تخيل كلمات الموت وايات الموت امامي .. عانيت من هالشي قبل فترة وراح بحال سبيله
والحين قاعدة اخففف جدا من شرب الكافيين والمنبهات حتى اقدر اوازن نومي خصوصا بعد رمضان

الله يشفينا جميعا
ومفكرة ارجع اكمل دراسة في الجامعة حتى اخفف عن نفسي .. تنصحوني ؟؟

ربنا يشفيكم ويشفينا يا الله ويخفف عنا

أمنيات من القلب 30-06-2017 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1286943)
السلام و عليكم عندي سؤال بخصوص الأحلام هل بتربطون حلم حلمتووه من زمان أو من فترة طويلة و بهالفترة فسرتوه ولاقيتو تفسيرو قرب أجل و ربطتوه بحالتكنم او بأحلامكم الحالية ؟ جاوبوني الله يخاليكم

الساعة الآن 04:44 PM