نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

وعل الثلج 25-04-2023 12:35 PM

بكرة موعدي و أفكر أغير الدكتور

مع اني رحت مدير العيادات و قال خلال عملي 18 سنة في المستشفى أنت أول واحد يجيني يطلب تغيير هذا الدكتور ثم قال تعال بعد رمضان و بدخل عليه بكرة و افكر ان الدكاترة و الإخصائيين كلهم نفس الطينة دام مافي حلول و فضفضه عالفاضي و ما في مهديات ف ليش أغيره . الزبالة وحدة سوى عنده و الا عند غيره 🌬🤷🏻

بوعبدالرحمن 25-04-2023 01:53 PM

اخواني
ادعو لي بالشفاء من التهاب الاذن الداخليه واتخلص من الغثيان وعدم الاتزان

مثل الطبيعة 25-04-2023 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن (المشاركة 1445271)
اهلا اختي كيف حالك وكيف صار العلاج معك

هلا صامدة الحمدالله بخير ،العلاج تمام الحمدالله بس باقي شوية وسوسه ان شاء تروح بالايام الجاية، وانتي كيفك الحين مع العلاج بدء مفعوله؟

مثل الطبيعة 25-04-2023 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1445291)
بكرة موعدي و أفكر أغير الدكتور

مع اني رحت مدير العيادات و قال خلال عملي 18 سنة في المستشفى أنت أول واحد يجيني يطلب تغيير هذا الدكتور ثم قال تعال بعد رمضان و بدخل عليه بكرة و افكر ان الدكاترة و الإخصائيين كلهم نفس الطينة دام مافي حلول و فضفضه عالفاضي و ما في مهديات ف ليش أغيره . الزبالة وحدة سوى عنده و الا عند غيره 🌬🤷🏻

هلا وعل العرب ،شخبارك خوي ،ماشاء الله عليك شجاع وبطل وراعي حق وصريح وماتخاف من حد ولا من شي😂،دااااااعس قدام بس،انا دائماً اقول اليه مايكون في جهاز يفحصك ويطلع تشخيصك الحقيقي والعلاج الصحيح والمناسب ،والجلسات النفسية اليه ماتعالج صح !رغم انهم دارسين اكثر من خمس سنوات!!!!!

مثل الطبيعة 25-04-2023 01:58 PM

وين اخوي محمد يامحمد طمنا عليك اخي العزيز عساك بصحه وعافية وخير وبركه وسهاله وحب وانطلاق وبهجه

مثل الطبيعة 25-04-2023 02:00 PM

وعل العرب وش رايك ازود جرعة السبراليكس ولا ابقى ع 10فقط ،علماً انه فيه تحسن ع ال10 بس باقي اوسوس في عدم النوم😐

محمد البدراني 25-04-2023 07:57 PM

مساكم الله بالخير والسرور والورد المنثور

الله يحيكم كل واحد باسمه

ودي ارد على كل مشاركة لكن هلكان من التعب

مدري وش الى جاني .........

سلامي لكم

محمد البدراني 25-04-2023 08:02 PM

والله يا وعل مثلك عندي موعد غدا مع مجمع الامل لصرف علاج والله يستر بعيد وزحمة اسال الله العظيم ان يسهل لك أمرك ويوفقك يارب في دكتور ممتاز ويفهمك ويكون حاذق جدا

محمد البدراني 25-04-2023 08:04 PM

هلا وغلا بنت الاصول مثل الطبيعة والله وانا اخوك نومي متلخبط من بعد العيد وانا طبيعة نومي ثقيل بعكس وعل مع ان بعض الاحيان يكون متقطع

محمد البدراني 25-04-2023 08:06 PM

مثل الطبيعة لاتزود الجرعة دام التحسن راضيه عنه
انتي طبيبة نفسك قيمي العلاج السلبيات والايجابيات
ومقدار التحسن وكم استمريت عليه لا تستعجلي في رفع الجرعة

مثل الطبيعة 26-04-2023 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1445313)
هلا وغلا بنت الاصول مثل الطبيعة والله وانا اخوك نومي متلخبط من بعد العيد وانا طبيعة نومي ثقيل بعكس وعل مع ان بعض الاحيان يكون متقطع

الساعة البيلوجية يبغالها وقت ع بال ما تضبطها..

مثل الطبيعة 26-04-2023 01:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1445314)
مثل الطبيعة لاتزود الجرعة دام التحسن راضيه عنه
انتي طبيبة نفسك قيمي العلاج السلبيات والايجابيات
ومقدار التحسن وكم استمريت عليه لا تستعجلي في رفع الجرعة

هو الدكتور قالي رفعيها 20 ،بس متخوفه من الاعراض القوية مااتحملها ،كذا الحمدالله كويسه بس باقي الوسوسه ماراحت ميه بالميه

مثل الطبيعة 26-04-2023 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1445311)
مساكم الله بالخير والسرور والورد المنثور

الله يحيكم كل واحد باسمه

ودي ارد على كل مشاركة لكن هلكان من التعب

مدري وش الى جاني .........

سلامي لكم

طهور ان شاء الله اخوي محمد،والف سلامه عليك وعلى الجميع

وعل الثلج 26-04-2023 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1445312)
والله يا وعل مثلك عندي موعد غدا مع مجمع الامل لصرف علاج والله يستر بعيد وزحمة اسال الله العظيم ان يسهل لك أمرك ويوفقك يارب في دكتور ممتاز ويفهمك ويكون حاذق جدا

آمين الله يعافيك محمد و يسهل أمرك كله دنيا و آخرة

تعال انقل ملفك في الدمام أفضل 😵‍💫😂

تصدق تمنيتك في الدمام مدينة ما فيها ابد زحمة و زحمتها ما فيها اي وجه للمقارنة مع الرياض و مع هندسة الطرق الجديدة و تصير كل ما زان مزاجك سجيت على كم خط دولي عندك أبو حدرية و عندك خط الرياض فاضي .

بخصوص كلامك لي شفني كبيت موعدهم اليوم بجيهم بعدين و اجدد موعد كلها بسبة قهرهم لي

انا خلاص برثع بنفسي و صحتي اعوذ بالله دام الكذب و الخيانة و الإهانة متأصل في بعض الناس قال بنعطيك حلال بعدين غير رايه على التمر و انقهرت ، تصور لما قلت له مالي و للتمر و التجرة فيها و أنا بالعربي أحب الحلال ، لما قلت له أحب الحيوانات قلت الحيوانات ، فقال كلام بنبرة فيه حقرة … 😡. ما انلام الله يلومه .

وعل الثلج 26-04-2023 03:43 PM

صادق محمد حاولي لا ترفعين الجرعة الحين اصبري شوي . اهم شي زين عندك مهدي

مثل الطبيعة السيبرالكس ضعيف على الوساوس فيه أدوية غيرة قوية على الوسواس مثل فافرين و هو رقم واحد بس شغلة القولون عندك ما ندري عنه و ما ندري عن دكتورك

عندك زونام يفك أزمة و حاولي تخلين يومك سعادة قد ما تقدرين و الله يعين الصابرين

وعل الثلج 26-04-2023 03:50 PM

صرت البس سماعة زوج و وحدة خربت هههههاي يا حظي

شاري أربع ثنتين خوات و ثنتين خوات و يبرمجونها محل السماعات و انا رايح جاي حول ست و الا ثمان مرات عشان يضبطونها ما عرفوا .

المشكلة الزوج بسبعة آلاف و الثانية ب 5000

وعل الثلج 26-04-2023 03:56 PM

هذي جينرال اسمعها و اسمعيها بنت مذحج

و انا و نومي في حرابة سهران يوم العالم ارقود . يوم الخِلي نومه هنابه ، العوق وسط الجوف موجود ، و ان لاح صبحي ما درى به ، مخفي مصاب و كاتم سدود .

https://youtube.com/shorts/UBvg9ohsFe8?feature=share

محمد البدراني 26-04-2023 03:59 PM

ارحبوا يالله حيهم

اخوي بوعبدالرحمن الله يشافيك ويعافيك يارب من كل
مرض و كل داء وبلاء ويتمم لك صحتك وعافيتك ومرضى المسلمين

...................

الله يرفع قدرك يا مثل الطبيعة انا افضل انك تصبري،على جرعة ١٠ مغ فترة اسبوعين فقط وتقيمي الحالة بعدها
اذا ضبط معك كان بها ولا ارفعيالجرعة
بالنسبة لتخوفك سيبرالكس دواء،امن قليل الاعراض الجانبية وانا قبل سنوات كنت استخدمه بجرعة ٤٠
و وصلت به ٦٠ مغ ثم غيره لي الدكتور

ارحب،يالامير، وعل الثلج خيره لعل وعسى ربي صارف عنك شر لا تاجل موعدك لمدة طويلة لازم متابعة ومثلك خبير
والله الدمام منوره بأهلها وناسها يا تاج راسي
اختي ساكنه في حي الشاطيء
والله معاناة زحمة ال ياض خلها على الله

بالنسبة للخيانة الى تعرض لها والله يا مكثر الناس الى تخون الله لا يبلانا وياكثر ما تعرضنا لضرب الصدر ثم يهون ويرجع في كلامه الله المستعان

ما عليك يا وعل الله قسم لك الرزق وسوف يأتي لك طوعا

وعل الثلج 26-04-2023 04:00 PM

فرحان ان الجو مغيم مع ان جا الظهر شمس لا اله الا الله

حزين انا بندخل موسم صيف و رطوبة و ما عاد انتهتا بالبرد

بوعبدالرحمن 26-04-2023 04:11 PM

شباب كيف وضعكم في فصل الصيف ؟
هل تزيد حالة الاكتئاب عندكم ؟

وعل الثلج 26-04-2023 04:11 PM

الله يحييك يا محمد .

تسلم يا رب يتقبل دعوتك و يجي الرزق الوفير طوع باذن الله .

بخصوص بعض الناس لا يا رجال خله الوضع حتى مو في سالفة الحلال الوضع انه رجال منطقي و عقلاني و من النوع العصبي و الجاهل . انا عاطفي و احساسي طاغي بحت خالي من المنطقية و العقلانية . شفت مقطع للدكتور عبدالله سافر و الله المستعان تعززت الصورة عندي تماما كانت قبل ما اسمع المقطع الصورة موجودة تماما هي هي لكن ما وضعت للصورة عنوان مثل عناوين الكتب . مثل ما تقول المحتوى موجود لكن العنوان مفقود

وعل الثلج 26-04-2023 04:19 PM

هلا أبو عبدالرحمن

الله يزينها

في الصيف أحاول أنثبر في البيت في النهار و لما تبرد الشمس بعد العصر أطلع

وعل الثلج 26-04-2023 04:23 PM

بفرش زوليتي بالبراحة

الجو طرب

لأني قاعد في السيارة و فاتح الدرايش و الذبان ما قصر كل شوي أهشه

وعل الثلج 26-04-2023 04:29 PM

https://youtu.be/VKnfZX7CoRk

وعل الثلج 26-04-2023 04:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعة (المشاركة 1445294)
هلا وعل العرب ،شخبارك خوي ،ماشاء الله عليك شجاع وبطل وراعي حق وصريح وماتخاف من حد ولا من شي😂،دااااااعس قدام بس،انا دائماً اقول اليه مايكون في جهاز يفحصك ويطلع تشخيصك الحقيقي والعلاج الصحيح والمناسب ،والجلسات النفسية اليه ماتعالج صح !رغم انهم دارسين اكثر من خمس سنوات!!!!!

حالتي ما عندهم لها حلول أبد .

كذب في كذب ممن وظيفته إخصائي نفسي اللي مريت عليهم هذا خالص منه و عددهم يمكن ست سبع .

بالنسبة للدكاترة الدكتور زهير الدباغ و بس و زيد هو ما كان بمستشفى الأمل بل في في المستشفى العسكري ( قوى الأمن ) بس غادر السعودية عليه السلام حيا و ميتا .

اي جهاز 😂 ياليت علم النفس عنده أشعة تحت البنفسجية يشوفون أشياء ما تنشاف زي الديك يشوف الملائكة و الحمير و الكلاب تشوف الشياطين . بس وين هههههه

وعل الثلج 26-04-2023 04:56 PM

البس يتأمل 😂

وعل الثلج 26-04-2023 05:42 PM

ماذا تقول لأفراخ بذي مرخ
زغب الحواصل لا زاد و لا شجر

وعل الثلج 26-04-2023 05:48 PM

و لج سوالف يا يمه بس سوالف
لج كم آاااااخ بس سواليف
إي و الله و لا انتي تحبين الفرقا يا يمه و لا آنا

بس 👌🏻👇🏻

وعل الثلج 26-04-2023 05:58 PM

أنطم لأن السوالف و الله ثم و الله لو كانت في غيري أظن تنزف له الدماء

أسكت عساهم من سكاتي يسكتون ، و انا عن اللي في ضميري ما انتهيت .

وعل الثلج 26-04-2023 06:22 PM

غادرت الذبان و داومت البعوض

دوام شفتات ما عندهم أوف و لا ويكند

موقعي حلو 😂

مثل الطبيعة 26-04-2023 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1445339)
صادق محمد حاولي لا ترفعين الجرعة الحين اصبري شوي . اهم شي زين عندك مهدي

مثل الطبيعة السيبرالكس ضعيف على الوساوس فيه أدوية غيرة قوية على الوسواس مثل فافرين و هو رقم واحد بس شغلة القولون عندك ما ندري عنه و ما ندري عن دكتورك

عندك زونام يفك أزمة و حاولي تخلين يومك سعادة قد ما تقدرين و الله يعين الصابرين

انت عندك ارق لا خوف من عدم النوم؟انا عندي خوف من اني ماانام !!! الزونام وقفه لي الدكتور وعطاني السيركويل25 حلو بس كانه خفيف ولا؟

مثل الطبيعة 26-04-2023 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1445341)
هذي جينرال اسمعها و اسمعيها بنت مذحج

و انا و نومي في حرابة سهران يوم العالم ارقود . يوم الخِلي نومه هنابه ، العوق وسط الجوف موجود ، و ان لاح صبحي ما درى به ، مخفي مصاب و كاتم سدود .

https://youtube.com/shorts/UBvg9ohsFe8?feature=share

تعال هنا احسك حزين وداخلك موقف مانسيته😏،وهذا الموقف الي تعبك وسبب لك النفسية ويمكن اغلبنا كذا مواقف كانت صعبه وسببت لنا صدمة قويه!

وعل الثلج 26-04-2023 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعة (المشاركة 1445367)
انت عندك ارق لا خوف من عدم النوم؟انا عندي خوف من اني ماانام !!! الزونام وقفه لي الدكتور وعطاني السيركويل25 حلو بس كانه خفيف ولا؟

مالي و للنجم أرعاه و يرعاني
أمسى كلانا يعاف الغمض جفناه
لي فيك ياليل آهات أرددها أواه لو أجدت المحزون أواه

أرق بس يجيب معه قهر شديد

.

سيركويل ممتاز و هو رقم واحد . بتنامين يا رب على 25 ملغ و تريه مضاد ذهان هو بالأصل بس عشانه منوم يصرفونه للي عندهم خوف من عدم النوم و أرق ، و مفيد للقلق و الوسواس الخفيف و المتوسط حتى احسن من علاجي الزيبركسا .

خليك على 25 و اشوف يمكن تحتاجين 50 ملغ بس خذيه قبل مأدبة العشا 😂 عشانه يفتح الشهيه . اذا خذيتيه و انتي من قبل متعشيه راح يخليك تتعشين مره ثانيه و تصيرين دبه .

يالطبيعة عندكم في العائلة أحد عنده حالة إضطراب أو انتي بس . توك متزوجه أو عندك عيال ؟

عادي لو تتحفظين عن الاجابة

وعل الثلج 26-04-2023 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعة (المشاركة 1445368)
تعال هنا احسك حزين وداخلك موقف مانسيته😏،وهذا الموقف الي تعبك وسبب لك النفسية ويمكن اغلبنا كذا مواقف كانت صعبه وسببت لنا صدمة قويه!

لست حزينا . بس اقولك صرت مشيّب و اتضحت أشياء كبيرة و كثيرة .

عاجل و هام :- حميدتي مدزوز 🤔😬 قصدي تغيير مسمى حالة نفسية إلى حالة عصبية و ليبلغ الشاهد الغائب .

قاعد احكحك من النامس الله يقطع النامس

بروح البيت اسوي لي شاهي .

وعل الثلج 26-04-2023 11:35 PM

هذا كان مدرسي في ثالث ثانوي اسمه عبدالعزيز القرشي مادة النحو و الأدب .

كل الطلاب حابينه إلا كل المدرسة حابته من أخلاقه .

https://youtu.be/dhRFK4zI3vk

مثل الطبيعة 26-04-2023 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1445373)

أرق بس يجيب معه قهر شديد

.

سيركويل ممتاز و هو رقم واحد . بتنامين يا رب على 25 ملغ و تريه مضاد ذهان هو بالأصل بس عشانه منوم يصرفونه للي عندهم خوف من عدم النوم و أرق ، و مفيد للقلق و الوسواس الخفيف و المتوسط حتى احسن من علاجي الزيبركسا .

خليك على 25 و اشوف يمكن تحتاجين 50 ملغ بس خذيه قبل مأدبة العشا 😂 عشانه يفتح الشهيه . اذا خذيتيه و انتي من قبل متعشيه راح يخليك تتعشين مره ثانيه و تصيرين دبه .

يالطبيعة عندكم في العائلة أحد عنده حالة إضطراب أو انتي بس . توك متزوجه أو عندك عيال ؟

عندنا كثيييييررررررر ،امي عندها اكتئاب بس انا شاكه انه عندها ثنائي القطب لانها احيانا تكتئب مره واحيانا تكون سعيدة مره بس مافيه هلاوس وضلالات وبنت من جماعتنا تقرب لي مشخصه ثنائي القطب وبنات اعمامي اكثرهن قلق عام واكتئاب كوكتيل بس الفصام ماحد

وعل الثلج 26-04-2023 11:40 PM

الهوى العذري ، الحب العذري .

نسبة لقبيلة بني عذرة

اسمعوا قصة واحد من افرادها و هو هدبة بن الخشرم

https://youtu.be/9IgGhrzsFzI

مثل الطبيعة 26-04-2023 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1445373)

أرق بس يجيب معه قهر شديد

.

متزوجة وعندي ثلاث الله يحفظهم
الله يعوضك بعيال يترسون البيت ترس بعيالهم لدرجة تهرب انت وغزال الثلج وشاهيك للبر وانت شاق الابتسامة وسعيد وراضي وممتن وتحس بالذة الدائمة وتقول سبحان الله الرحمن الرحيم الي قلب حالي للاحسن له الحمد وله الشكر🤲🏻

وعل الثلج 26-04-2023 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعة (المشاركة 1445377)
عندنا كثيييييررررررر ،امي عندها اكتئاب بس انا شاكه انه عندها ثنائي القطب لانها احيانا تكتئب مره واحيانا تكون سعيدة مره بس مافيه هلاوس وضلالات وبنت من جماعتنا تقرب لي مشخصه ثنائي القطب وبنات اعمامي اكثرهن قلق عام واكتئاب كوكتيل بس الفصام ماحد

حزنت و الله شوي بتطيح الدمعه

ما ادري وش اقول لكن الله بيعينكم و يعافيكم

حسبنا الله و نعم الوكيل

وعل الثلج 26-04-2023 11:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعة (المشاركة 1445379)
متزوجة وعندي ثلاث الله يحفظهم
الله يعوضك بعيال يترسون البيت ترس بعيالهم لدرجة تهرب انت وغزال الثلج وشاهيك للبر وانت شاق الابتسامة وسعيد وراضي وممتن وتحس بالذة الدائمة وتقول سبحان الله الرحمن الرحيم الي قلب حالي للاحسن له الحمد وله الشكر🤲🏻

انه مقلوب الحال 😂 الله لا يقلبنا بس

😂😂😂😂 ايه غزال ماني قايل إلا آميـن يا رب العالمين .

و انتي الله يبارك الله يبارك الله يبارك و يرعاكم

انا بس ابغالي على قولتك غزال و اربع بس . ثنين طالعين على ابوهم الشبل من ذاك الأسد و مادح نفسه خراط 😂 و ثنتين طالعات على الغزال .

بروح البقالة و يا رب ما سكرت

وش اللي جاء على بالي :- تصدقون أشم ريحة الحظر و الحجر أيام كورونا ههه أيام سبحان الله يالذكرى

الساعة الآن 03:22 AM